النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: الخبير والباحث المصري فوزي عثمان يؤكد ماقاله المهدي ناصر محمد اليماني

  1. ترتيب المشاركة ورابطها: #1  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 172995   تعيين كل النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    948

    افتراضي الخبير والباحث المصري فوزي عثمان يؤكد ماقاله المهدي ناصر محمد اليماني





  2. ترتيب المشاركة ورابطها: #2  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 172997   تعيين كل النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    7,412

    افتراضي


    الموضوع: الباحث والجيولوجي المصري المحترم (فوزي عثمان) الخبير بالزلازل والمناخ يُصدِّق بتقريره عن إكتمال بدر ربيع الأول قبل موعده بليلتين آية إدراك الشمس للقمر التي يحاجج بها المهدي المنتظر علماء الفلك...!




    http://www.awaited-mahdi.com/showthread.php?t=19926

    حقائق الإدراك يصدقها الله بالحقّ على الواقع الحقيقي لعلّهم يحذرون قبل أن يسبق الليل النهار..

    http://www.awaited-mahdi.com/showthread.php?t=20194

    كافة بيانات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني عن آية إدراك الشمس القمر
    http://www.awaited-mahdi.com/showthread.php?t=107

    حوار الإمام المهدي ناصر محمد اليماني مع العالم الفلكي ملهم هندي
    http://www.awaited-mahdi.com/showthread.php?t=20095



    إقتباسات قصيرة من بيانات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني كتذكير
    والبيانات كاملة مفصلة في الروابط أعلاه

    اقتباس المشاركة: 172837 من الموضوع: عاجل ..



    عــــــــاجل ..



    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين، أما بعد..

    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته أحبتي الأنصار السابقين الأخيار، فأرجو أن تأخذوا بكل اهتمام تقرير العالم المصري الجيولوجي الخبير بالمناخ والزلازل حول شهادته بالحقّ بأنّ قمر شهر ربيع الأول أبدر قبل موعده بليلتين واعترافه بوجود خلل في الدوران الشمسي.

    وربّما لو كان يعلم بأنّ المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني أعلن للبشر بأنّ الشمس أدركت القمر في أوّل الشهر فما كان ليجرؤ أن يعترف بالحقّ ويعلن به، ولكن لحكمةٍ ربانيّةٍ لم يُحِط هذا الرجل ببعث الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ليعلن للبشر أنّ الشمس أدركت القمر فولِد الهلال من قبل الاقتران فاجتمعت به الشمس وقد هلالٌ. ونكرر ونقول لو كان هذا الخبير المصري يعلم بإعلان ناصر محمد اليماني بأنّ الشمس أدركت القمر إذاً لما تجرأ أن يعترف بالحقّ، وحصحص الحقّ وشهد شاهدٌ من مصر وهو لا يعلم أنّه شهد بحقيقة الآية الكونيّة تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر. وربما يجبره آخرون أن يسحب تقريره كونه جاء مصدقاً لآية الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، أو ربما حين يعلم أنّه شهد بحقيقة آية التصديق للإمام المهدي ناصر محمد اليماني فربما يخاف هذا العالِم المصري فيسحب شهادته! ولا نريد ظلمه ولكننا نخشى من ذلك. فقوموا بتصوير الخبر صوره طبق الأصل من قبل حذفه في المواقع والصحف المصرية وأرجو من الله أن يثبت هذا العالِم المصري على الحقّ فأبلغوا هذا العالِم ببيان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني لعله يكون من الأنصار السابقين الأخيار إذا كان لا يخاف في الله لومة لائمٍ. وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــ


    اقتباس المشاركة: 171778 من الموضوع: عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل إلى كافة البشر..


    Englishفارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français

    - 1 -
    [ لمتابعة رابط المشـــاركة الأصلية للبيـــان ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    12 - 03 - 1436 هـ
    03 - 01 - 2015 مـ
    06:38 صباحاً
    ــــــــــــــــــ



    عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل إلى كافة البشر
    ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمدٍ رسول الله المختار خاتم أنبياء البشر وعلى آله الأطهار وجميع المؤمنين إلى اليوم الآخر، أمّا بعد..
    فاتّقوا الله يا معشر البشر مسلمهم والكافر واعلموا أنّ الشمس أدركت القمر تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكبرى وآية التصديق للمهديّ المنتظَر، وها هو هلال ربيع الأول، ولسوف يكتمل القمر البدر ولم ينقضِ من الشهر إلا اثنتا عشرة ليلة فهل سيحدث لكم ذكراً أم سوف تُنكرون أنّ الشمس أدركت القمر وتُعرضون حتى يسبق الليل النهار بسبب طلوع الشمس من مغربها بسبب مرور ما تسمونه بالكوكب العاشر نيبيرو؟ أفلا تعقلون!

    فاتّق الله حبيبي في الله الدكتور لوط بوناطيرو، واتّقوا الله يا معشر كافة علماء الفلك؛ اتّقوا الله في أنفسكم وفي أمّتكم ولا تكتموا شهادة الحقّ بأنّ الشمس حقاً أدركت القمر في بداية شهر ربيع الأول لعام 1436 فولد الهلال من قبل الاقتران فاجتمعت به الشمس وقد هو هلالٌ لا شكّ ولا ريب، فاتّقوا الله من قبل أن يسبق الليل النهار، وإن أبيتُم أن تُقِروا وتعترفوا بآية التصديق للمهديّ المنتظَر فمن يجيركم من عذاب الله ليلة يسبق الليل النهار؟ فوالله الذي لا إله غيره ولا معبودَ سواه إنّني أنذر البشر بإذن الله الواحد القهار بأنّ الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلالٌ. ولَكَم نقيم عليكم الحجّة في كل مرةٍ بالحقّ في كثيرٍ من الأشهر وها نحن نقيم عليكم الحجّة في شهر ربيع الأول لعامكم هذا 1436، وها هو القمر سوف يكتمل من بعد غروب شمس السبت ليلة الأحد لا شكّ ولا ريب فلسوف يكتمل بدر التمام خلال ليلة الأحد برغم أنّه لم ينقضِ من شهر ربيع الأول إلا اثنا عشر ليلة إلى غروب شمس السبت ودخول ليلة الأحد ليلة الثالث عشر من الشهر ليلة البدر الأول لشهر ربيع الأول ليلة النصف من الشهر حسب تاريخ أسرار الإدراك، وليلة البدر الثانية هي ليلة الإثنين حسب تاريخ أسرار الإدراك؛ بمعنى أنّ ليالي بدر التمام هما ليلة الأحد وليلة الإثنين من قبل أن يأتي تاريخ ليلة النصف لشهر ربيع الأول بحسب غرّته المعلنة بأنّها الثلاثاء من قِبَلِ علماء الفلك ليلة الثلاثاء؛ بل إنّ ليلة الثلاثاء ليلة النصف لشهر ربيع الأول بحسب التاريخ الهجري لسوف يكون فيها القمر ناقصاً! فكيف يكون ناقصاً في ليلة النصف، أفلا تتقون؟

    ويا دكتور لوط بوناطيرو تذكر قول الله تعالى: {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن كَتَمَ شَهَادَةً عِندَهُ مِنَ اللَّهِ ۗ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ (140)} صدق الله العظيم [البقرة].

    ولا نزال ننتظر تقرير الدكتور بوناطيرو بالحقّ فإن أبيت يا دكتور أن تقرّ بآية الإدراك فإني أشهد كافة البشر الناظرين إلى وجه القمر طيلة ليلة الأحد من بعد غروب شمس السبت أشهدهم على أنفسهم وأشهدهم على علماء الفلك؛ أيعرفون آيات الله ثم ينكرونها؟ بل سوف يجد كافة البشر الناظرين إلى وجه القمر أنّ قمر شهر ربيع الأول لعام 1436 حقاَ قد اكتمل بدره خلال ليلة الأحد برغم أنّه لم ينقضِ من شهر ربيع الأول إلا اثنا عشر يوماً. أفسحرٌ هذا أم إنّكم لا تبصرون!

    فما هو الحلّ لإنقاذ البشر من قبل أن يسبق الليل النهار بسبب طلوع الشمس من مغربها بسبب مرور كوكب العذاب؟ وهل آية الإدراك إلا نذيراً للبشر؟ فإذا لم تُحدث لكم ذكراً فانتظروا إنّي معكم من المنتظرين، ولسوف نعلم أيّنا يحِلّ عليه عذابٌ يخزيه؟ فإنّ العذاب على من كذّب وتولّى.
    وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.

    وأرجو من الأنصار عدم تحديد الشروق والغروب بسبب اختلاف ميقات مشارق الأرض ومغاربها من دولةٍ إلى أخرى واعتماد ميقات غروب ليلة الإبدار الأولى في ميقات صلاة الفجر وما وراء ذلك والأساس هو اكتمال منازل الأهلّة إلى طور البدر الأول كما سوف يحدث لهلال ربيع الأول فيحدث طور البدر الأول ليلة الثالث عشر وكذلك ليلة الرابع عشر هي منزلة البدر الثانية كونها أدركت الشمس القمر في منزلة غرّة الشهر ليلة الأحد وكذلك غرب القمر ليلة الإثنين وهو في حالة إدراكٍ فاجتمعت به الشمس وقد هو هلالٌ خلال ليلة الإثنين.

    اللهم قد بلّغتُ اللهم فاشهد، يا ربّ سلِّم سلِّم. فما بال هؤلاء القوم لا يكادون أن يفقهوا قولاً ولا يهتدوا سبيلاً! أليس فيكم رجلٌ رشيدٌ يا معشر علماء الفلك فمن يجركم من عذاب كوكب العذاب ليلة يسبق الليل النهار؛ ليلة تبلغ القلوب الحناجر؟

    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ___________

    -1- قائمة الأبواب الرئيسية لفهرسة بيانات الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني:

  3. ترتيب المشاركة ورابطها: #3  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 173016   تعيين كل النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    7,412

    افتراضي

    اقتباس المشاركة: 172929 من الموضوع: عاجل: ردّ الإمام المهدي إلى العالِم الفلكيّ الدكتور لوط بوناطيرو المكرم والمحترم..


    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على محمد رسول الله وآله الأطهار وعلى المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وآل بيته الأبرار السلام على خليفة الله وعبده ورحمة الله ثم أما بعد:
    وهذا شاهد آخر على ىية إدراك الشمس للقمر التي يحاج بها المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني علماء الفلك وجميع البشر وهو الخبير بالمناخ والزلازل المصري فوزي عثمان والذي نطق بالحق بأن بدر ربيع الأول 1436 إكتمل قبل موعده بليلتين بسبب وجود خلل في الدوران الشمسي.

    وتعالوا يا عباد الله للنظر في التقرير المصور للخبير بالمناخ والزلازل الجيولوجي المصري فوزي عثمان ثم بعد ذلكم نأتيكم بفتوى الإمام المهدي المنتظر عن إدراك الشمس للقمر في هلال ربيع أول 1436 وإكتمال البدر الأول منه في ليلة الأحد وتليه ليلة البدر الثانية بليلة الإثنين.

    فانظروا يا أحباب سوف نأتيكم بتقرير الجيولوجي والخبير بالمناخ والزلازل مكتوباً بتاريخ نشره ثم نأتيكم بفتوى الإمام المهدي وبيانه عن ليلة النصف لربيع أول 1436 الذي وجهه للدكتور والعالم الفلكي الشهير لوط بوناطيرو ولجميع البشر بتاريخه التقني في الإنترنت العالمية ثم نرفق وراءه التصديق بالحق بلسان القوم الذين يعلمون على صدق الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ومن ثم ناتي بتقرير الجيلوجي مصوراً من مصدر نشره ورابط الخبر في المصدر ومن ثم نأتيكم بعد ذلك بالتصديق على الواقع الحقيقي والنظري والبصري لصور القمر المباشرة لشهر ربيع أول لليلتي البدر التمام مع ليلة شبه البدر في الرابع عشر وليلة شبه البدر في السابع عشر بتاريخ إلتقاطها المسجل تلقائياً على الصور.

    وإلى تقرير الجيولوجي المصري فوزي عثمان عن بدر ربيع أول كما يلي:
    12 يناير 2015
    11:41:31 صـ
    21 ربيع أول 1436


    منذ: 2 أيام, 12 ساعات, 19 دقائق, 8 ثانية
    أكد فوزى عثمان خبير المناخ والزلازل اقتراب نهاية كوكب الأرض، مشيرا إلى أن القمر اكتمل في شهر ربيع الأول قبل ميعاده بيومين، ما أدى إلى خلل في الدورة الشمسية.
    وأضاف خبير المناخ إلى أن اكتمال البدر قبل ميعاده يؤثر على القشرة الأرضية ويعجل بانتهاء كوكب الأرض، وهى كارثة تهدد العالم.
    وحذر خبير المناخ من حدوث مجموعة من الأعاصير الشديدة نتيجة "شد" القمر نحو الأرض على حد قوله.

    والآن فتوى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وبيانه عن قمر شهر ربيع أول 1436 وليلة البدر الأولى والثانية كما يلي:

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة الرحمن مشاهدة المشاركة
    - 1 -
    [ لمتابعة رابط المشـــاركة الأصلية للبيـــان ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    12 - 03 - 1436 هـ
    03 - 01 - 2015 مـ
    06:38 صباحاً
    ــــــــــــــــــ


    عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل إلى كافة البشر
    ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمدٍ رسول الله المختار خاتم أنبياء البشر وعلى آله الأطهار وجميع المؤمنين إلى اليوم الآخر، أمّا بعد..

    فاتقوا الله يا معشر البشر مسلمهم والكافر واعلموا أنّ الشمس أدركت القمر تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكبرى وآية التصديق للمهديّ المنتظَر،
    وها هو هلال ربيع الأول، ولسوف يكتمل القمر البدر ولم ينقضِ من الشهر إلا اثنا عشر ليلة فهل سيحدث لكم ذكراً أم سوف تُنكرون أنّ الشمس أدركت القمر وتُعرضون حتى يسبق الليل النهار بسبب طلوع الشمس من مغربها بسبب مرور ما تسمونه بالكوكب العاشر نيبيرو؟ أفلا تعقلون!

    فاتق الله حبيبي في الله الدكتور لوط بوناطيرو، واتقوا الله يا معشر كافة علماء الفلك؛ اتقوا الله في أنفسكم وفي أمّتكم ولا تكتموا شهادة الحقّ بأنّ الشمس حقاً أدركت القمر في بداية شهر ربيع الأول لعام 1436 فولد الهلال من قبل الاقتران فاجتمعت به الشمس وقد هو هلالٌ لا شكّ ولا ريب، فاتقوا الله من قبل أن يسبق الليل النهار، وإن أبيتم أن تُقِروا وتعترفوا بآية التصديق للمهديّ المنتظَر فمن يجيركم من عذاب الله ليلة يسبق الليل النهار؟ فوالله الذي لا إله غيره ولا معبودَ سواه إنّني أنذر البشر بإذن الله الواحد القهار بأنّ الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلالٌ. ولكم نقيم عليكم الحجّة في كل مرةٍ بالحقّ في كثيرٍ من الأشهر وها نحن نقيم عليكم الحجّة في شهر ربيع الأول لعامكم هذا 1436،
    وها هو القمر سوف يكتمل من بعد غروب شمس السبت ليلة الأحد لا شكّ ولا ريب فلسوف يكتمل بدر التمام خلال ليلة الأحد برغم أنّه لم ينقضِ من شهر ربيع الأول إلا اثنا عشر ليلة إلى غروب شمس السبت ودخول ليلة الأحد ليلة الثالث عشر من الشهر ليلة البدر الأول لشهر ربيع الأول ليلة النصف من الشهر حسب تاريخ أسرار الإدراك، وليلة البدر الثانية هي ليلة الإثنين حسب تاريخ أسرار الإدراك؛ بمعنى أنّ ليالي بدر التمام هما ليلة الأحد وليلة الإثنين من قبل أن يأتي تاريخ ليلة النصف لشهر ربيع الأول بحسب غرّته المعلنة بأنّها الثلاثاء من قِبَلِ علماء الفلك ليلة الثلاثاء؛ بل إنّ ليلة الثلاثاء ليلة النصف لشهر ربيع الأول بحسب التاريخ الهجري لسوف يكون فيها القمر ناقصاً! فكيف يكون ناقصاً في ليلة النصف أفلا تتقون؟

    ويا دكتور لوط بوناطيرو تذكر قول الله تعالى: {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن كَتَمَ شَهَادَةً عِندَهُ مِنَ اللَّهِ ۗ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ (140)} صدق الله العظيم [البقرة].

    ولا نزال ننتظر تقرير الدكتور بوناطيرو بالحقّ فإن أبيت يا دكتور أن تقرّ بآية الإدراك فإني أشهد كافة البشر الناظرين إلى وجه القمر طيلة ليلة الأحد من بعد غروب شمس السبت أشهدهم على أنفسهم وأشهدهم على علماء الفلك؛ أيعرفون آيات الله ثم ينكرونها؟ بل سوف يجد كافة البشر الناظرين إلى وجه القمر أنّ قمر شهر ربيع الأول لعام 1436 حقاَ قد اكتمل بدره خلال ليلة الأحد برغم أنّه لم ينقضِ من شهر ربيع الأول إلا اثنا عشر يوماً. أفسحرٌ هذا أم إنّكم لا تبصرون!!!

    فما هو الحلّ لإنقاذ البشر من قبل أن يسبق الليل النهار بسبب طلوع الشمس من مغربها بسبب مرور كوكب العذاب؟ وهل آية الإدراك إلا نذيراً للبشر؟ فإذا لم تُحدث لكم ذكراً فانتظروا إني معكم من المنتظرين، ولسوف نعلم أيّنا يحِلّ عليه عذابٌ يخزيه فإنّ العذاب على من كذّب وتولّى. وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.

    وأرجو من الأنصار عدم تحديد الشروق والغروب بسبب اختلاف ميقات مشارق الأرض ومغاربها من دولةٍ إلى أخرى واعتماد ميقات غروب ليلة الإبدار الأولى في ميقات صلاة الفجر وما وراء ذلك والأساس هو اكتمال منازل الأهلّة إلى طور البدر الأول كما سوف يحدث لهلال ربيع الأول فيحدث طور البدر الأول ليلة الثالث عشر وكذلك ليلة الرابع عشر هي منزلة البدر الثانية كونها أدركت الشمس القمر في منزلة غرّة الشهر ليلة الأحد وكذلك غرب القمر ليلة الإثنين وهو في حالة إدراكٍ فاجتمعت به الشمس وقد هو هلالٌ خلال ليلة الإثنين.

    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، يا ربّ سلم سلم. فما بال هؤلاء القوم لا يكادون أن يفقهوا قولاً ولا يهتدوا سبيلاً! أليس فيكم رجلٌ رشيدٌ يا معشر علماء الفلك فمن يجركم من عذاب كوكب العذاب ليلة يسبق الليل النهار؛ ليلة تبلغ القلوب الحناجر؟

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــ


    وهذا بيان آخر للإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني يثبت فيه ليالي الإبدار بشكل عام للقمر وبشكل خاص لشهر ربيع أول 1436 ويضع فيه فتوى علمية سابقة للدكتور والعالم الفلكي الكبير لوط بوناطيرو عن أن البدر للقمر هي لليلتين يُذكِّره بها والبيان مقتبس كاملاً كما يلي:

    اقتباس المشاركة: 172030 من الموضوع: عاجل: ردّ الإمام المهدي إلى العالِم الفلكيّ الدكتور لوط بوناطيرو المكرم والمحترم..


    رقم المشاركة منعدم أو غير صحيح.


    والآن تعالوا معي أيها الباحثين عن الحق للنظر في التقرير المصور للجيولوجي والخبير بالمناخ والزلازل المصري فوزي عثمان والذي اعترف به عن إبدار شهر ربيع الأول قبل موعده بليلتين بسبب خلل في الدوران الشمسي وإلى التقرير مصوراً وفيه تاريخ نشره التقني في الإنترنت العالمية من جريدة النهار المصرية مع رابط الخبر في الجريدة كما يلي:

    http://www.alnaharegypt.com/t~300310

    والآن أيها الباحثين عن الحق تعالوا لتنظروا التصديق لبيان الإمام المهدي المنتظر على الواقع الحقيقي مثلما أنهم ينطقون فانظروا لصور القمر لشهر ربيع أول 1436 لليلة شبه البدر المتصاعد ومن ثم ليلة النصف وهي نفسها ليلة البدر الأولى ثم ليلة البدر الثانية ثم ليلة شبه البدر المتناقص وذلك للمقارنة لتعلموا ان القمر لا يبدر إلا لليلتين إثنتين لثمانية وأربعين ساعة مرفقاً بالصورة رابط موضوع متابعة منازل قمر شهر ربيع أول 1436 بالتصوير المباشر وذلك كما يلي:




    وفي الأخير نترككم مع هذا البيان الصغير من الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني تعقيباص له عن تقرير الجيلوجي المصري فوزي عثمان عن إكتمال بدر ربيع أول 1436 قبل موعده بليلتين ونقتبس البيان المختصر كما يلي:

    اقتباس المشاركة: 172837 من الموضوع: عاجل ..


    رقم المشاركة منعدم أو غير صحيح.

    -1- قائمة الأبواب الرئيسية لفهرسة بيانات الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني:

المواضيع المتشابهه

  1. مُباهلة المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني إلى شيطان من شياطين البشر محمود أبو حمزه المصري
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم مخصص للمباهلة مع منكري إمامة المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 44
    آخر مشاركة: 29-10-2015, 10:59 PM
  2. ردّ الشيخ المصري محمود المغربى على الإمام المهدي ناصر مُحمد اليمانى ..
    بواسطة أشرف جمال في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 21-03-2015, 02:07 AM
  3. عاجل من الامام المهدي ناصر محمد اليماني الى حزب الاخوان المسلمين و الى الشعب المصري
    بواسطة خليل الرحمن في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-07-2013, 09:05 AM
  4. بعض علامات صدق ماقاله الامام المنتظر ناصر محمد اليماني من القرآن الكريم
    بواسطة (حبيب الرحمن) في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 17-09-2012, 11:49 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •