الموضوع: :The reply to the traveler and Muhammad Husam: The first stage for the creation of us occurred on the day Allah created our father Adam..

النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. افتراضي :The reply to the traveler and Muhammad Husam: The first stage for the creation of us occurred on the day Allah created our father Adam..

- 1 -

Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

22 - 10 - 1429 AH
    23 - 10 - 2008 AD
    12:02 am
    ________

:The reply to the traveler and Muhammad Husam
    ..The first stage for the creation of us occurred on the day Allah created our father Adam

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his righteous family, and the followers for the Truth till the day of judgement, after this..

My brothers (the traveler and Muhammad Al-Husam), Allah’s peace, mercy and His blessings be upon you, peace be upon us and upon all our Muslims brothers, do you want the Truth or falsehood? So if you want the Truth I surely do not say to you that I am A prophet or a messenger; in fact Imam of justice and decisive word and it is not a jock, so if you are of those who possess understanding-minds who ponder over the verses of the Book, I certainly promise you in convincing you and it is easy for us with Allah’s permission, and I see you arguing with me with the argument that Allah made it for me against you (N) (S), surely that is not but letters Allah made it symbols for the names which Allah taught it to Adam -prayer of forgiveness and peace be upon him- and they are kalifas of Allah from the seed of Adam whether they were of the prophets and messengers or of the righteous Imams, so their names has Allah taught them to Adam -prayer of forgiveness and peace be upon him- all of it and He commanded Adam to teach it to the angels, in the meaning of that the names of Allah’s kahlifas in the earth became known to the angels before their mothers give birth to them, so look at Allah’s good news through the angels to His prophet Zakariya -prayer of forgiveness and peace be upon him. Allah the Most High said: {O Zakariya (Zacharias), We give you good news of a boy, whose name is John: We have not made before anyone his equal.}Truthful Allah the Great [Maryam] 19:7
    {يَا زَكَرِيَّا إِنَّا نُبَشِّرُكَ بِغُلَامٍ اسمه يَحْيَىٰ لَمْ نَجْعَل لَّهُ مِن قَبْلُ سَمِيًّا} صدق الله العظيم [مريم:7].

As well look at Allah’s good news to Al-Siddiqa Mary woman of truth -peace be upon her- through the angels. And Allah the Most High said: {When the angels said: O Mary, surely Allah gives thee good news with a word from Him (of one) whose name is the Messiah, Jesus, son of Mary..}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:45
    {إِذْ قَالَتِ الْمَلَائِكَةُ يَا مَرْيَمُ إِنَّ اللَّـهَ يُبَشِّرُكِ بِكَلِمَةٍ مِّنْهُ اسمه الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ} صدق الله العظيم [آل عمران:45].

Through that you know that the names of Allah’s khalifas in the earth Allah has taught Adam with all of it, and He commanded Adam to teach it to the angels, then it came known to the angels the names of all khalifas of Allah in the earth from the first one of them; our father Adam -prayer of forgiveness and peace be upon him- till the seal of of them; Allah’s khalifa the Mahdi.

As for the letters which you find them at the beginnings for the the chapters what it could be but a symbol to names of khalifas of Allah, look at the beginning of chapter Maryam you find all prophets of the family of Emran, but you have to know that the symbol is not a condition that the letter be devised from the beginning of the name, in fact it may be from its beginning or middle of it or any letter from the letters of the first name, but the symbol not possible to be taken from the name of the father in fact one of the letters of the first name, and Allah has cleared to you in the pronunciation of the Quran that if it symbolised with a letter verily it means with it a symbol for a name. And Allah the Most High said: {And (Dhu-l-Noun) the one with Noun (N), when he went away in wrath, and he thought that We would not straiten him, so he called out among afflictions: There is no God but You, glory be to You! Surely I am of the sufferers of loss.}Truthful Allah the Great [Al-Anbyã´] 21:87
    {وَذَا النُّونِ إِذْ ذَهَبَ مُغَاضِباً فَظَنَّ أَنْ لَنْ نَقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَنْ لا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ من الظَّالِمِينَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:87].

This letter Noun; Allah intends with it Yunus -prayer of forgiveness and peace be upon him- and Allah has indicated for him with one of the letters of his name, and name of the letter mentioned verbally because the letter Noun (N) came in the middle of the chapter and for that it was mentioned by the pronunciation. As for if was at the beginning of the chapter the letter would have been mentioned and not writing it as pronounced (Noun) because mentioning the pronunciation of this letter has to do with Allah’s prophet Yunus -prayer of forgiveness and peace be upon him. The Most High said: {And (Dhu-l-Noun) the one whose Al-Noun (N), when he went away in wrath, and he thought that We would not straiten him, so he called out among afflictions: There is no God but You, glory be to You! Surely I am of the sufferers of loss.}Truthful Allah the Great [Al-Anbyã´] 21:87
    {وَذَا النُّونِ إِذْ ذَهَبَ مُغَاضِباً فَظَنَّ أَنْ لَنْ نَقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَنْ لا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ من الظَّالِمِينَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:87].

This symbol is clear and evident {And (Dhu-l-Noun) the one whose Al-Noun (N)..} verily you know that (Allah) intends with it the name Yunus -prayer of forgiveness and peace be upon him- that’s in order for you to know that if an indication with a letter came in the Quran it meant with it a symbol for a known name in the Book, so look at the symbols of the letters at the beginning of Chapter Maryam; you find it truly symbols for names of prophets of `Amran’s family. And Allah the Most High said: {K.H.Y.`A.S.(1) A mention of the mercy of thy Lord to His servant Zakariya. (2)}Truthful Allah the Great [Maryam] 19:1-2
    {كهيعص ﴿١﴾ ذِكْرُ رَحْمَتِ رَبِّكَ عَبْدَهُ زَكَرِيَّا ﴿٢﴾} صدق الله العظيم [مريم].

You will find in it indications to names of prophets of Emraan’s family in order according to their age, as for the symbol (K); verily Allah intends with it Zakariya -prayer of forgiveness and peace be upon him. As for the symbol (H) surely He means with it Haroon son of `Amran brother of Maryam (Mary) and he has died before the birth of his sister Mary, and for that they said: O sister of Haroon (Aaron) because he was known and a prophet of the righteous ones. As for the symbol (Y) surely He intends with it Yahya (John) -prayer of forgiveness and peace be upon him. As for the symbol (`A) surely means with it `Aesa (Jesus) -prayer of forgiveness and peace be upon him. As for the symbol (S) Allah intends with it (Al-Siddiqa)Mary the woman of Truth, but why the symbol to the name Mary which Allah has took it from letter of name of the attribute to Mary and not from her name (Mary) that’s because she is not a prophet nor a messenger, but what her mention came between symbols of names of Allah’s kahlifas? That’s because he name is from the name which Allah taught it to Adam to teach it to the angels, that is because her name he relation with the name (`Aesa) Jesus son of Mary -prayer of forgiveness and peace be upon him. And the angels know the name Mary from before because it has a relation with the name (`Aesa) Jesus and for that they gave her the good news in the Messiah Jesus son of Mary but (Allah) did not take the symbol from the name in fact from the attribute to Mary -prayer of forgiveness and peace be upon her. Confirming with the word of Allah the Most High: {The Messiah, son of Mary, was only a messenger; messengers before him had indeed passed away. And his mother was a truthful woman(Siddiqa)..}Truthful Allah the Great [Al-Mã´edah] 5:75
    {ما الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلَّا رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ} صدق الله العظيم [المائدة:75].

In that case, the symbol (S) belongs to Mary, and Allah only took it from the name of the attribute (Siddiqa) women of truth because he is not a prophet nor a messenger. Did it clear to you the intended from the word of Allah the Most High: {K.H.Y.`A.S.(1)} and that it is truly Allah did not put it in vain, in fact symbols for names of Allah’s khalifas in His earth of the messengers, prophets and the righteous Imams?
    {كهيعص}

It is then the word of Allah the Most High: {(By) N. and by the the pen and that which they write!}Truthful Allah the Great [Al-Qalam] 68:1, verily that is the first letter from the name (Nasser) the human being whom Allah will teaching him the True explanatory-statement for the Quran at the last (part) of time as a support to Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family, so He makes his argument the written Book the grand Quran because Allah promised in (nasser) supporter of His prophet to make his mission prevail over the whole worlds by him (Imam Mahdi) until the religion; whole of it in the earth to for Allah, so he makes it an Islamic khilafat covers the whole world, and that is the meant of the oath by (Noun ) N in the word of Allah the Most High: {Noun (By the letter N) and by the the pen and that which they write!(1) By the grace of your Lord you are not mad.(2) And surely for you is a reward never to be cut off.(3) And certainly you have sublime morals.(4) Verily you wilt see, and they (too) will see,(5) Which of you is mad.(6) Surely your Lord knows best who is erring from His way, and He knows best those who go aright.(7)}Truthful Allah the Great [Al-Qalam] 68:1-7
    {ن ۚ وَالْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونَ} صدق الله العظيم [القلم:1]
    {ن ۚ وَالْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونَ ﴿١﴾ مَا أَنتَ بِنِعْمَةِ رَبِّكَ بِمَجْنُونٍ ﴿٢﴾ وَإِنَّ لَكَ لَأَجْرًا غَيْرَ مَمْنُونٍ ﴿٣﴾ وَإِنَّكَ لَعَلَىٰ خُلُقٍ عَظِيمٍ ﴿٤﴾ فَسَتُبْصِرُ وَيُبْصِرُونَ ﴿٥﴾ بِأَييِّكُمُ الْمَفْتُونُ ﴿٦﴾ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ ﴿٧﴾} صدق الله العظيم [القلم].

I do not say that he is addressing me; in fact I whom Allah swore by him to His prophet Mohammad to make his mission to prevail by me and to accomplish by me His light until it manifest to the people that the grand Quran —that came with it whom the disbelievers of Quraish described him with madness— that it is the Truth from their Lord, and indeed Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- was not a madman as the disbelievers of his people described him. Confirming with the word of Allah the Most High: {We will soon show them Our signs in farthest regions of the horizon and among their own selves, until it manifest to them that it is the Truth..}Truthful Allah the Great [Fussilat] 41:53
    {سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الحقّ} صدق الله العظيم [فصلت:53].

And I am (Nasser Mohammad) the supporter of Mohammad Allah’s True promise, verily Allah does not fail His promise, and I am the intended in the word of Allah the Most High: {(By) S. and by the Quran, possessing Remembrance (the Reminder of the past, present and future)!(1) In fact, those who disbelieve are in self-exaltation and opposition.(2) How many a generation We destroyed before them, then they cried when there was no longer time for escape!(3)}Truthful Allah the Great [S] 38:1-3
    {ص ۚ وَالْقرآن ذِي الذِّكْرِ ﴿١﴾ بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا في عزةٍ وشقاقٍ ﴿٢﴾ كَمْ أَهْلَكْنَا مِن قَبْلِهِم مِّن قَرْنٍ فَنَادَوا وَّلَاتَ حِينَ مَنَاصٍ ﴿٣﴾} صدق الله العظيم [ص].

As for His word the Most High: {(By) S. and by the Quran, possessing Remembrance (the Reminder of the past, present and future)!(1)} surely this oath from Allah by S and it is symbol to the name (Nasser), and we have proved to you that (Allah) takes one of the letters of the first name but does not exceed to the father’s name, perhaps one of you would like to interrupt me then say: “What makes know that it is a symbol for your name (Nasser), perhaps it means the prophet of Allah Saleh since you say that the letters are symbols to the names of the prophets and messengers?”. Then we reply to him and say: What is the relation of Allah’s prophet Saleh with the Quran and he is a prophet had gone before Mohammad messenger of Allah the seal of the prophets and messengers -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon them altogether? In fact Allah made an oath by one of the letters of whose name that Allah will make him prevail - appear with the grand Quran over the disbelievers altogether, whom they will be in the era of appearing in self-exaltation and opposition while the Muslims in the lowest of humiliation while the domination to their enemies in the land as it is your case now because you separation into sects and parties, so you got divided then your strength departed and I came to you as fulfillment to Allah’s promise with Truth: {(By) S. and by the Quran that is the Reminder (of the past, present and future)!(1) In fact, those who disbelieve are in self-exaltation and opposition.(2) How many a generation We destroyed before them, then they cried when there was no longer time for escape!(3)}Truthful Allah the Great [S] 38:1-3
    {ص وَالْقرآن ذِي الذِّكْرِ}
    {ص ۚ وَالْقرآن ذِي الذِّكْرِ ﴿١﴾ بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا في عزةٍ وشقاقٍ ﴿٢﴾ كَمْ أَهْلَكْنَا مِن قَبْلِهِم مِّن قَرْنٍ فَنَادَوا وَّلَاتَ حِينَ مَنَاصٍ ﴿٣﴾}
    صدق الله العظيم [ص].

Won’t you ponder that Allah swears by this letter (S), and the Quran, possessing Remembrance (the Reminder of the past, present and future)? And the purpose of the oath is hidden in this situation because it is a known thing that it is a vow from Allah: {(By) S. and by the Quran, possessing Remembrance (the Reminder of the past, present and future)!(1)} and the hidden vow is the promise from Allah in: {(By) S. and by the Quran, possessing Remembrance (the Reminder of the past, present and future)!(1)} to make (him) prevail over those whom are in self-exaltation and opposition to His religion with a severe violent-punishment from Him in a night while they are humiliated in disgrace, so ponder over the Truth in His word the Most High: {(By) S. and by the Quran, possessing Remembrance (the Reminder of the past, present and future)!(1) In fact, those who disbelieve are in self-exaltation and opposition.(2) How many a generation We destroyed before them, then they cried when there was no longer time for escape!(3)}Truthful Allah the Great [S] 38:1-3
    {ص وَالْقرآن ذِي الذِّكْرِ}
    {ص ۚ وَالْقرآن ذِي الذِّكْرِ ﴿١﴾ بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا في عزةٍ وشقاقٍ ﴿٢﴾ كَمْ أَهْلَكْنَا مِن قَبْلِهِم مِّن قَرْنٍ فَنَادَوا وَّلَاتَ حِينَ مَنَاصٍ ﴿٣﴾}
    صدق الله العظيم [ص].
    Based on it, I warn the whole people from the painful chastisement verily it is coming to you in my era and your era in a very near time, so it would pass beside your earth then Allah would annihilate with it whoever He pleases and punishes with it whoever He pleases, and it causes in rising of the sun from it setting place (west) until when it is passed then the sun returns to rise from its rising place (east), and only the rising of the sun from its setting place (west) is one of the major conditions of the Hour, and follows that my appearing for if you reused the ratification until you see planet of the painful chastisement.

Perhaps one of my Muslim brothers blame me then say: “O Nasser Mohammad Al-Yemeni, what is wrong with you that you do not have enough threatening the disbelievers with Allah’s violent-punishment; in fact as well you warn us we the Muslims the believers in Allah’s Book and the sunna of His messenger -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family, so why Allah will chastise us and Allah does not desire injustice for the servants?”. Then I reply to him with Truth and I say: That’s because I called you to Allah’s Book and the True sunna of His messenger to arbitrate between your scholars with the Truth from Allah’s decisive Book and the True sunna of His messenger, so if you take me jokingly as like the saying of the traveler: I would like to inquire how can I join the team of the employees that you have? And how much you give me a salary to meet the drumming for Nasser Al-Yemeni? I promise you , O Nasser Al-Yemeni that to correct all your spelling errors, that not one subject is without it means [Mo kwaysa] not proper in your right; Imam, and you interpret the Quran upon you desire, and you are not skillful in spelling..

:A like the saying of Muhammad Al-Husam
    Of the strange that you be Noun and the pen and the most strange is that you become (S) and the Quran, don’t you see that lengthened it a little don’t you see that you were excessive in explaining the holy Quran and you considered that it came down about you in your name and your sketch in your work, don’t you see that the planet of chastisement which you claim it might come down a guest upon you because of your audacity in the explanation and your excessive in the exaggeration about yourself, the important that we praise Allah Who created for us our brains that understand, think and differentiate between lies and Truth in a time we are in most need to know value of ourselves before the others to know us by it and you have to say the prayer: O our Allah was for us brains that understand and differentiate between the Truth and the imagination so to You the praise on what You took and to You the praise on what You kept.. My regards
    ــــــــــــــــــــــ
    Words of Al-Husam ended

Then I reply to you with Truth, I promise you a promise not to be lied that you are from the chastised ones by the planet of the painful chastisement, because you are of the mockers in the Truth and you argue without knowledge and no guidance nor illuminating Book unless you repent, so if you have an explanatory-statement for the Quran better than the interpretation of Nasser Mohammad Al-Yemeni and fitter explanation then bring it if you are of the Truthful ones, this is my website is open to you altogether and whoever we found him the dominant with illuminating knowledge and authority surely he is upon light from his Lord if you use the mind! Even if you use in copying the explanations of the interpreters, so what came contrary to the explanatory-statement of Nasser Mohammad Al-Yemeni; verily those of understanding-minds will find that the difference is obvious between the Truth and falsehood, as the difference between the darkness and light, so if have brains as you say surely it will manifest to you that truly there is difference between the interpretation of Nasser Mohammad Al-Yemeni for the names which Allah taught it to Adam and between the interpretation of the others and those who said that the names which Allah taught it to Adam that they are names of the mountains, trees, and the creatures (that walk on earth), O glory be to Allah! Is there for them that is unified in all the languages that the humans inherited it that this so tree, and this mountain, this valley, this chicken, this duck, this donkey, this horse, this goat and this sheep, won’t you have sense?! And you follow the falsehood while you know that the trees, the mountains and the creatures have different names from a language to another ,and the humans did not inherit these names from their father Adam, in fact if you were pondering over the Quran as ought to you would have knew the certain knowledge that He surely does not intend what the interpreters say it without Truth from whom they say against Allah what they do not know, Surely will copy for the mockers among you that we will do the comparison between the explanatory-statement of Nasser Mohammad Al-Yemeni and the interpreters in the explanation for one of the verses, and I will copy the explanation to a verse in the Quran for the interpreters in order that do the comparison between my explanatory-statement and their explanation:
    The question: Is it possible to clarify the following verse {And He taught Adam the names all of it, then He displayed them for the angels..}[Al-Baqarah] 2:31 what is the intended in all of it and what Allah meant by the pronoun?
    The answer: Praise be to Allah, the Imam Ibn Katheer may Allah have mercy for him said in his explanation (1/256 T. Abu Is'haq Al-Houyni) at His word the Most High: (And He taught Adam the names all of it): And the correct that He taught him the names of things all of it and its characteristics and the descriptions of it and its actions even the fart and the minute-fart, meaning the names of the physical thing and the actions the maximized and the minimized and for this Al-Bukhari said in the explanation of this verse in Book of the explanation of its correctness so Ibn Katheer based by Al-Bukhari from Anas from the prophet -prayer of forgiveness and peace be upon him, he said: “the believers get together on the day of resurrection so the would say: If we asked intersection (from others) to our Lord so they come to Adam then they say: You are the father of the people, Allah created you with His hand and made His angels to prostrate to you and taught you the names of all things… the narrative”... so this indicated on that He taught him all names of the creatures and for this he said: “then displayed them to the angels” meaning the named (things).A.H. and has gave account of words in this issue Al-Hafiz Ibn Hajar in Al-Fath (8/10) , he said: Has been differed in the intended names: so been said the names of his offspring, and been told; It was the names of the angels, and been told the names of races without its types, and was said the names of all what is in the earth, and been told the names of everything, even the basin. And the Imam Al-Shawkani in Fath al- Qadeer (1/64) said: The names are the phrases meant the names of the named (things), most of the scholars said in that and it is the true meaning for the name and the affirmation in His word “all of it” serves that He taught him all the names and did not get out of this from it, whoever it may be. A H, and Allah knows best.

End of words of the interpreters to explain this verse in the word of Allah the Most High: {And He taught Adam all the names, then He displayed them to the angels..}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:31, has ended the answer for the question from one of the Muslims scholars of whom they follow what they have no knowledge in it and what they have no proof, and Allah has admonished them and warned them to follow a scholar does not prove his knowledge with clear authority, and He ordered them to use their minds. And Allah the Most High said: {And follow not that of which you have no knowledge. Surely the hearing and the sight and the heart, of all of these it will be asked.}Truthful Allah the Great [Al-Esra] 17:36
    {وعلم آدم الأسماء كلها ثم عرضهم على الملائكة} [البقرة:31]
    {وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ ۚ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَـٰئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا} صدق الله العظيم [الإسراء:36].

In this verse which exhorts all seekers of knowledge in not following a scholar does not prove his knowledge with a clear authority and (Allah) commanded them to use their minds, their hearing, their sight, and their hearts; for would it accept what they heard it or it is words do not accept it the mind nor the True logic, by Allah, are the honored names which Allah taught to Adam is the fart and the loud noise (that gets out of the rear-end)!! Is it the meant from their words the fart and the minute-fart which emits from the rear-end? Is that what they mean in their words: Imam Ibn Katheer, may Allah have mercy for him, said in his explanation (1/256 T. Abu Is'haq Al-Houyni) at His word the Most High: (And He taught Adam the names all of it): And the correct that He taught him the names of things all of it and its characteristics and the descriptions of it and its actions even the fart and the minute-fart!!! If you are of the possessors of minds as you say then do you accept this knowledge that the fart and the minute-fart included among the names which Allah taught it to Adam, is the subject of dialogue between Allah and His angels about the fart and the minute-fart!! Then we resort for judgement to the Quran so if we found that the dialogue between Allah and His angels was about the named things from the fart and the minute-fart that discharge from the rear-end, and names of trees, mountains, and creatures? It is then Nasser Mohammad Al-Yemeni became an insolent liar as you claim and not the Awaited Mahdi who does not say of Allah other than the Truth, and if we found that the subject of the dialogue between Allah and His angels is about the subject of Allah’s khalifas in the earth, and not a subject of the fart, the minute-fart, the chicken and the feeding bowl, don’t you have sense?! I see that you say that you have brains, so if it truly you have brains then you will see that the names which Allah taught it to Adam are names of Allah’s khalifas from the seed of Adam, and Allah has created us from our father Adam, so He founded us in his backbone altogether. And Allah the Most High said: {..He knows you best when He brings you forth from the earth and when you are embryos in the wombs of your mothers; so ascribe not purity to yourselves. He knows him best who guards against evil.}Truthful Allah the Great [Al-Najm] 53:32
    {هُوَ أَعْلَمُ بِكُمْ إِذْ أَنشَأَكُم مِّنَ الْأَرْضِ وَإِذْ أَنتُمْ أَجِنَّةٌ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ ۖ فَلَا تُزَكُّوا أَنفُسَكُمْ ۖ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَىٰ} صدق الله العظيم [النجم:32].

As for the first stage for the creation of us, verily occurred on the day Allah created our father Adam then He founded us in his backbone and made us speak with Truth and said to us: Am I not your Lord. Verily we said: Yes. Indeed we did bear witness between the hands of Allah that He is the Truth; no God other than Him, Alone, no partner for Him. And the people asserted a pledge against themselves between the hands of their Lord that there is no God other than Him nor a worshiped-thing else than Him, and not to associate a thing with Him. And that is the eternal covenant. And Allah the Most High said: {And when your Lord brought forth from the children of Adam, from their loins, their descendants, and made them bear witness about themselves: Am I not your Lord? They said: Yes; we bear witness. Lest you should say on the day of Resurrection: We were unaware of this,(172)}Truthful Allah the Great [Al-A`arãf] 7:172
    {وَإِذْ أَخَذَ رَبُّكَ مِن بَنِي آدَمَ مِن ظُهُورِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ أَلَسْتُ بِرَبِّكُمْ ۖ قَالُوا بَلَىٰ ۛ شَهِدْنَا ۛ أَن تَقُولُوا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّا كُنَّا عَنْ هَـٰذَا غَافِلِينَ} صدق الله العظيم [الأعراف:172].

And might find it strange some of you of who they deny me unjustly then they say: “What is wrong with us that we do not remember the eternal covenant?”. Then we reply to him: Surely the people do not remember this eternal covenant except on the day of resurrection confirming with the word of Allah the Most High: {..On that day the human being will remember, and the remembrance came to him}Truthful Allah the Great [Al-Fajr] 89:23
    {يَوْمَئِذٍ يَتَذَكَّرُ الْإِنسَانُ وَأَنَّىٰ لَهُ الذِّكْرَىٰ} صدق الله العظيم [الفجر:23].

Then they would remember everything even the eternal covenant, so the human being who turned away from the Reminder of the All Merciful in the world’s life would say; Allah the Most High said: {And whoever turns away from My Reminder, for him is surely a straitened life, and We shall raise him up blind on the day of Resurrection.(124) He will say: My Lord, why has You raised me up blind, while I used to see?(125) He will say: Thus did Our messages come to you, but you did neglect them. And as that you are forsaken this day.(126)}Truthful Allah the Great [T.H.] 20:124-126
    {وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَىٰ ﴿١٢٤﴾ قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَىٰ وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا ﴿١٢٥﴾ قَالَ كَذَٰلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا ۖ وَكَذَٰلِكَ الْيَوْمَ تُنسَىٰ ﴿١٢٦﴾} صدق الله العظيم [طه].

And here is the question that comes up, didn’t Allah the Most High say: {And whoever in this (worldly life) is blind he will be blind in the Hereafter, and further away from the path.}Truthful Allah the Great [Al-Esra] 17:72
    {وَمَنْ كَانَ فِي هَذِهِ أَعْمَى فَهُوَ فِي الْآخِرَةِ أَعْمَى وَأَضَلُّ سَبِيلاً} صدق الله العظيم [الإسراء].

[U]It is then, when the human being used to see O those of understanding-minds? So when was the human being used to see the Truth? The answer you find it in the Book that it is in the ancient eternal-time on the day Allah took the covenant from us while we were in the back of our father Adam -prayer of forgiveness and peace be upon- the day He made us speak so we spoke altogether; the offspring of Adam then we did bear witness in the Truth. And Allah the Most High said: {And when your Lord brought forth from the children of Adam, from their backs, their descendants, and made them bear witness about themselves: Am I not your Lord? They said: Yes; we bear witness. Lest you should say on the day of Resurrection: We were unaware of this,(172)}Truthful Allah the Great [Al-A`arãf] 7:172
    {وَإِذْ أَخَذَ رَبُّكَ مِن بَنِي آدَمَ مِن ظُهُورِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ أَلَسْتُ بِرَبِّكُمْ ۖ قَالُوا بَلَىٰ ۛ شَهِدْنَا ۛ أَن تَقُولُوا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّا كُنَّا عَنْ هَـٰذَا غَافِلِينَ} صدق الله العظيم [الأعراف:172].

The human being would remember on the day of resurrection that he was seeing on the day he gave the covenant to his Lord in the ancient eternal-time, and the human being remembers this ancient covenant between the hands of his Lord because he was seeing in the Truth on that day; the day Allah took the covenant from the offspring of of Adam from their backs and for that the human being who turned Away from the Reminder of his Lord said that he remembered that he was seeing the Truth on the day Allah created our father Adam and created with him his offspring, verily the human being remembered his eternal ancient covenant and for that he said: {..My Lord, why has You raised me up blind, while I used to see?(125) He said: Thus did Our messages come to you, but you did neglect them. And as that you are forsaken this day.(126)}Truthful Allah the Great [T.H.] 20:125-126. Then Allah raised the argument against him with His messages with which he sent His messengers in His word the Most High: {He said: Thus Our messages came to you, but you did neglect them. And as that you are forsaken this day.(126)}Truthful Allah the Great. Which means as that after your departure from the earthly-garden I sent to you who would remind you with the signs of your Lord, then you forgot it as you forgot your covenant from before, and thus We forget you. And Allah the Most High said: {He said: Thus Our messages came to you, but you did neglect them. And as that you are forsaken this day.(126)}Truthful Allah the Great, that’s because Allah promised us after the departure from the earthly-garden that He will send to us who will remind us in the Truth. And Allah the Most High said: {He said: Go forth herefrom — altogether — one of you (is) enemy to another. So there will surely come to you guidance from Me; then whoever follows My guidance, he will not go astray nor be unhappy.(123) And whoever turns away from My Reminder, for him is surely a straitened life, and We shall raise him up blind on the day of Resurrection.(124) He said: My Lord, why has You raised me up blind, while I used to see?(125) He said: Thus did Our messages come to you, but you did neglect them. And as that you are forsaken this day.(126)}Truthful Allah the Great [T.H.] 20:123-126
    {قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَىٰ وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا ﴿١٢٥﴾ قَالَ كَذَٰلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا ۖ وَكَذَٰلِكَ الْيَوْمَ تُنسَىٰ ﴿١٢٦﴾} صدق الله العظيم [طه].
    {قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى‏} صدق الله العظيم.
    {قَالَ اهْبِطَا مِنْهَا جَمِيعًا بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ فَإِمَّا يَأْتِيَنَّكُمْ مِنِّي هُدًى فَمَنْ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلا يَضِلُّ وَلا يَشْقَى (123) وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى (124) قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا (125) قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى (126)} صدق الله العظيم [طه].

Now, did the True explanatory-statement manifest to you for the word of Allah the Most High: {And He taught Adam all the names, then displayed them to the angels; He said: Tell Me the names of those if you are truthful.(31) They said: Glory be to You! we have no knowledge but that which You have taught us. Surely You are the Knowing, the Wise.(32) He said: O Adam, inform them of their names. So when he informed them of their names, He said: Did I not say to you that I know what is unseen in the heavens and the earth? And I know what you manifest and what you hide.(33)}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:31-33 that it is the names of the khalifas from the offspring of Adam and Allah is He Who knows best where to place His message, and He would never choose a khalifa for Him then they make mischief in the land and shed blood as the angels thought in their word: {And when your Lord said to the angels, I am going to place a ruler in the earth, they said: Will You place in it such as make mischief in it and shed blood? And we glorify Your praise and extol Your holiness. He said: Surely I know what you know not.} [Al-Baqarah] 2:30, and Allah taught Adam the names of all kahlifas of Allah among the offspring of Adam then he displayed them to the angles and the Most High said: {..Tell Me the names of those if you are truthful.(31)}Truthful Allah the Great
    {وَعَلَّمَ آدَمَ الْأَسْمَاءَ كُلَّهَا ثُمَّ عَرَضَهُمْ عَلَى الْمَلَائِكَةِ فَقَالَ أَنبِئُونِي بِأَسْمَاءِ هَـٰؤُلَاءِ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٣١﴾ قَالُوا سُبْحَانَكَ لَا عِلْمَ لَنَا إِلَّا مَا عَلَّمْتَنَا ۖ إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ ﴿٣٢﴾ قَالَ يَا آدَمُ أَنبِئْهُم بِأَسْمَائِهِمْ ۖ فَلَمَّا أَنبَأَهُم بِأَسْمَائِهِمْ قَالَ أَلَمْ أَقُل لَّكُمْ إِنِّي أَعْلَمُ غَيْبَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَأَعْلَمُ مَا تُبْدُونَ وَمَا كُنتُمْ تَكْتُمُونَ ﴿٣٣﴾} صدق الله العظيم
    {أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لا تَعْلَمُونَ}،
    {أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ}
    صدق الله العظيم

O Muhammad Al-Husam, you said: (We praise Allah Who created for us our brains that understand, think and differentiate between lies and Truth). O Muhammad Al-Husam, if you are from the possessors of minds truly as you say, then why Allah said to the angels an effective (harsh) word? And Allah the Most High said: {..Tell Me the names of those if you are truthful.(31)}, and Allah means in His word to His angels “if you are truthful” which is in their word: {Will You place in it such as make mischief in it and shed blood?}, are they more knowledgeable or Allah? And Allah knows who He selects and chooses but the angels do not know even in the names of the khalifas of Allah, so how can they know that they will make mischief in the earth and shed blood unjustly after being picked out for the khilafat? In fact Allah betters them then they do justice and do not do a thing of injustice after Allah grants them the kingdom and the discerning khilafat on the True just-system and they guide the people to a path of the all Mighty, the Praised One.
    {أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ}
    {أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ}

O my revered brothers, I want the goodness and the survival for you and all the Muslims, by Allah, did the fact of the name which Allah taught to Adam clear to you after we taught you in the True explanatory-statement or you are still holding firm with words of who do not know that the names are the fart and the minute-fart and the feeding-bowl and the like of it? So if you had brains as you say; by Allah you surely will know the Truth so you would see that it is the Truth from your Lord, with overlooking the misspelling which seduced you from pondering over the Truth in the explanatory-statement, I ask Allah to guide you, look at the content of the explanatory-statement of Nasser Mohammad Al-Yemeni, then you say: Glory be to Who taught this man with the True explanatory-statement and the best interpretation for the Quran rather than all the interpreters despite that they excel over him in spelling, verily it is a must that Allah Who is teaching him in the eloquence of his phrase-making (grammar) and spelling; consequently the mistakes due to lack of his understanding to the grammatical arrangement of words/phrases, and definitely he will make mistake (misspell) in the explanatory-statement, then you ponder over the True explanatory-statement and I challenge you to find me made an error in the explanatory-statement because of lack my excelling in the subject of grammar, then you come out with an outcome that I did not know the explanatory-statement because of my mastery in the grammatical arrangement of words/phrases, then you would know that Allah Who taught me in the True explanatory-statement for the Quran, look at my explanation/clarification to the signs of ratification, have you found it truly in the actual reality?
    :This link for an explanatory-statement of some of the signs of ratification

https://nasser-alyamani.org/vb/showth...E1%DA%D0%C7%C8

..And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds
    .Brother of the righteous, the Awaited Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?1202

اقتباس المشاركة 4254 من موضوع الردُّ على المسافر ومحمد حسام: المرحلةُ الأولى لخلقنا حدثتْ يوم خلق اللهُ أبانا آدم ..

- 1 -
    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    23 - شوال - 1429 هـ
    23 - 10 - 2008 مـ
    12:02 صباحًا
    (بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى)

الردُّ على المسافر ومحمد حسام:
    المرحلةُ الأولى لخلقنا حدثتْ يوم خلق اللهُ أبانا آدم ..

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ، والصلاة والسلام على محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله الطيّبين والتابعين للحقّ إلى يوم الدين، وبعد..

إخواني (المسافر ومحمد الحسام) السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، السلام علينا وعلى جميع إخواننا المسلمين، فهل تريدون الحقّ أم الباطل؟ فإن كنتم تريدون الحقّ فإنّي لا أقول لكم بأني نبيٌّ أو رسولٌ؛ بل إمامٌ عدلٌ وذو قولٍ فصلٍ وما هو بالهزل، فإن كنتم مِن أولي الألباب مِن الذين يتدبّرون آيات الكتاب فأنا أعِدكم بإقناعكم وهو علينا يسير بإذن الله، وإنّي أراكم تحاجّوني بالحجّة التي جعلها الله لي عليكم (ن) (ص)، فتلك ليست إلّا أحرفًا جعلها الله رموزًا للأسماء التي علمها الله لآدم - عليه السلام - وهم خلفاء الله من ذريته سواءً كانوا من الأنبياء والمُرسَلين أو مِن الأئمّة الصّالحين، فأسماؤهم قد علّمها الله لآدم - عليه الصلاة والسلام - كلها وأمر آدم أن يُعَلِّمها للملائكة، بمعنى أنّ أسماء خلفاء الله في الأرض قد صارت معلومةً لدى الملائكة من قبل أن تلدَهم أمهاتهم، فانظروا إلى بشرى الله عن طريق الملائكة لنبيّه زكريّا عليه الصلاة والسلام، قال الله تعالى: {يَا زَكَرِيَّا إِنَّا نُبَشِّرُكَ بِغُلَامٍ اسْمُهُ يَحْيَىٰ لَمْ نَجْعَل لَّهُ مِن قَبْلُ سَمِيًّا ﴿٧﴾} صدق الله العظيم [مريم].

وكذلك انظروا لبشرى الله للصدّيقة مريم - عليها السلام - عن طريق الملائكة، وقال الله تعالى: {إِذْ قَالَتِ الْمَلَائِكَةُ يَا مَرْيَمُ إِنَّ اللَّـهَ يُبَشِّرُكِ بِكَلِمَةٍ مِّنْهُ اسْمُهُ الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ} صدق الله العظيم [آل عمران:45].

ومن خلال ذلك تعلم بأنّ أسماء خلفاء الله في الأرض قد عَلَّم اللهُ آدمَ بها كلّها وأمَر آدم أن يُعلّمها للملائكة، ومن ثم صار معلومٌ لدى الملائكة أسماء جميع خلفاء الله في الأرض من أوّلهم أبانا آدم - عليه الصلاة والسلام - إلى خاتمهم خليفة الله المهديّ.

وأما الأحرف التي تجدها في أوائل السور فما عساها أن تكون إلّا رمزًا لأسماء خلفاء الله، فانظر إلى أول سورة مريم تجد جميع أنبياء آل عمران.

ولكن عليكم أن تعلموا بأنّ الرمز ليس شرطًا بأن يُستنبَط الحرف من أول الاسم؛ بل قد يكون من أوله أو وسطه أو أي حرفٍ من أحرف الاسم الأول، إلَّا أنّ الرمز لا يمكن أن يؤخَذ من اسم الأب بل أحد أحرف الاسم الأول، وقد بيّن الله لكم في لفظ القرآن بأنّه إذا رمز بحرفٍ فإنه يقصد به رمزًا لاسمٍ، وقال الله تعالى: {وَذَا النُّونِ إِذ ذَّهَبَ مُغَاضِبًا فَظَنَّ أَن لَّن نَّقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَىٰ فِي الظُّلُمَاتِ أَن لَّا إِلَـٰهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ ﴿٨٧﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء].

وهذا الحرف (نون) يقصد به الله يونس عليه الصلاة والسلام، وقد رمز له الله بأحد حروف اسمه، وذكر اسم الحرف لفظيًّا وذلك لأنه جاء الحرف (نون) وسط السورة ولذلك ذكره باللفظ، أما لو كان في أول السورة لذكر الحرف، وليس كتابته لفظيًّا (نون) ولأن ذِكر لفظ هذا الحرف له علاقة باسم نبيّ الله يونس عليه الصلاة والسلام، قال تعالى: {وَذَا النُّونِ إِذ ذَّهَبَ مُغَاضِبًا فَظَنَّ أَن لَّن نَّقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَىٰ فِي الظُّلُمَاتِ أَن لَّا إِلَـٰهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ ﴿٨٧﴾} صدق الله العظيم.

وهذا رمز واضح وجليّ {وَذَا النُّونِ} فأنتم تعلمون أنّه يقصد به اسم يونس عليه الصلاة والسلام وذلك لكي تعلموا أنّه إذا جاء رمزٌ بحرفٍ في القرآن فإنّه يقصد به رمزًا لاسمٍ معلومٍ في الكتاب، فانظر إلى رموز الأحرف في أول سورة مريم تجدها حقًّا رموزًا لأسماء أنبياء آل عمران، وقال الله تعالى: {كهيعص ﴿١﴾ ذِكْرُ رَحْمَتِ رَبِّكَ عَبْدَهُ زَكَرِيَّا ﴿٢﴾} صدق الله العظيم [مريم].

وسوف تجد فيها رموزًا لأسماء أنبياء آل عمران وبالترتيب حسب سنِّهم، فأما الرمز (ك) فيقصد الله بها زكريا عليه الصلاة والسلام، وأما الرمز (هـ) فيقصد به هارون بن عمران أخو مريم وقد مات قبل ميلاد أخته مريم، ولذلك قالوا يا أخت هارون لأنّه كان معروفًا ونبيًّا مِن الصّالحين، وأما الرمز (ي) فيقصد به يحيى عليه الصلاة والسلام، وأما الرمز (ع) فيقصد به عيسى عليه الصلاة والسلام، وأما الرمز (ص) فيقصد الله به الصدّيقة مريم، ولكن لماذا الرمز لاسم مريم قد أخذه الله من حروف اسم الصفة لمريم وليس من اسمها (مريم)؟ وذلك لأنّها ليست نبيّةً ولا رسولةً. ولكن لماذا جاء ذكرها بين رموز أسماء خلفاء الله؟ وذلك لأنّ اسمها من الأسماء التي علّمها الله لآدم ليُعَلِّمها للملائكة وذلك لأنّ اسمها له علاقة باسم عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام، والملائكة تعلم باسم مريم من قبل لأنّ له علاقة باسم عيسى ولذلك بشّروها بالمسيح عيسى ابن مريم، ولكنّه لم يأخذ الرمز من الاسم بل من الصفة لمريم عليها الصلاة والسلام، تصديقًا لقول الله تعالى: {مَّا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلَّا رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ} صدق الله العظيم [المائدة:75].

إذًا الرمز (ص) يخصُّ مريم وإنّما أخذه الله من اسم الصفة {صِدِّيقَةٌ} لأنّها ليست نبيّةً ولا رسولةً؛ فهل تبين لكم المقصود مِن قول الله تعالى: {كهيعص ﴿١﴾} وأنّها حقًّا لم يضعها الله عبثًا بل رموزًا لأسماء خلفاء الله في أرضه من الرُّسل والأنبياء والأئمة الصالحين؟

إذًا قول الله تعالى: {ن ۚ وَالْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونَ ﴿١﴾} صدق الله العظيم [القلم]، فذلك أول حرف من أحرف الاسم (ناصر) الإنسان الذي سوف يُعلّمه اللهُ البيان الحقّ للقرآن في آخر الزمان نُصرةً لمحمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، فيجعل حجّته الكتاب المسطور (القرآن العظيم) وذلك لأنّ الله وعد بناصر نبيَّه ليُظهر به أمره على العالمين كافّة حتى يكون الدين كُلّه لله في الأرض فيجعلها خلافةً إسلاميّةً تشمل العالَم بأسره، وذلك المقصود من القسم بـ (نون) في قول الله تعالى: {ن ۚ وَالْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونَ ﴿١﴾ مَا أَنتَ بِنِعْمَةِ رَبِّكَ بِمَجْنُونٍ ﴿٢﴾ وَإِنَّ لَكَ لَأَجْرًا غَيْرَ مَمْنُونٍ ﴿٣﴾ وَإِنَّكَ لَعَلَىٰ خُلُقٍ عَظِيمٍ ﴿٤﴾ فَسَتُبْصِرُ وَيُبْصِرُونَ ﴿٥﴾ بِأَييِّكُمُ الْمَفْتُونُ ﴿٦﴾ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ ﴿٧﴾} صدق الله العظيم [القلم].

وأنا لا أقول بأنّه يُخاطبني أنا؛ بل أنا الذي أقسم الله به لنبيّه محمد ليُظهر بي أمره ويتمّ بي نوره حتى يتبيّن للناس كافّة أنّ القرآن العظيم الذي جاء به مَن وصفهِ كفار قريش بالجنون أنّه الحقّ من ربِّهم وأنّه ما كان محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - بمجنونٍ كما وصفه الكفار من قومه. تصديقًا لقول الله تعالى: {سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ} صدق الله العظيم [فصلت:53].

وأنا (ناصر محمد) وعدُ الله الحقّ إنّ الله لا يُخلف الميعاد، وأنا المقصود من قول الله تعالى: {ص ۚ وَالْقُرْآنِ ذِي الذِّكْرِ ﴿١﴾ بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي عِزَّةٍ وَشِقَاقٍ ﴿٢﴾ كَمْ أَهْلَكْنَا مِن قَبْلِهِم مِّن قَرْنٍ فَنَادَوا وَّلَاتَ حِينَ مَنَاصٍ ﴿٣﴾} صدق الله العظيم [ص].

فأمّا قوله تعالى: {ص ۚ وَالْقُرْآنِ ذِي الذِّكْرِ ﴿١﴾}، فهذا قَسَمٌ من الله بصاد وهو يرمز للاسم (ناصر). وقد برهنّا لكم بأنّه يأخذ أحد أحرف الاسم الأول ولكنّه لا يتجاوز لاسم الأب، ولربّما يودّ أحدكم أن يُقاطعني فيقول: " وما يُدريك أنّه رمزٌ لاسمك (ناصر) فلربما أنّه يقصد نبيّ الله صالح ما دمتَ تقول إنّ الأحرف هي رموز لأسماء الأنبياء والمُرسَلين؟ "، ومن ثم نردّ عليه ونقول: وما علاقة نبيّ الله صالح بالقرآن وهو نبيٌّ قد خلا من قبل محمدٍ رسول الله خاتم الأنبياء والمُرسَلين صلّى الله عليهم أجمعين؟ بل الله يُقسِم بأحد أحرف اسم الذي سوف يُظهره اللهُ بالقرآن العظيم على الكافرين كافّة؛ الذين يكونون في عصر الظهور في عِزَّةٍ وشِقاقٍ والمسلمون أذلّة والهيمنة لأعدائهم في الأرض كما هو حالكم الآن بسبب تفرقكم إلى شيعٍ وأحزاب فتفرّقتم فذهبت ريحُكم وجئتكم، تصديقًا لوعد الله بالحقّ: {ص ۚ وَالْقُرْآنِ ذِي الذِّكْرِ ﴿١﴾ بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي عِزَّةٍ وَشِقَاقٍ ﴿٢﴾ كَمْ أَهْلَكْنَا مِن قَبْلِهِم مِّن قَرْنٍ فَنَادَوا وَّلَاتَ حِينَ مَنَاصٍ ﴿٣﴾} صدق الله العظيم.

أفلا تتدبّرون أنّ الله يُقسم بهذا الحرف (ص) والقرآن ذي الذكر؟ والغاية مِن القَسَم خفيّة في هذا الموضع لأنّه شيء معروف أنّه قسَمٌ مِن الله {ص ۚ وَالْقُرْآنِ ذِي الذِّكْرِ ﴿١﴾} والقسم الخفيّ هو الوعد من الله بإظهار {ص ۚ وَالْقُرْآنِ ذِي الذِّكْرِ ﴿١﴾} على الذين هم في عزةٍ وشقاقٍ لدينه ببأسٍ شديدٍ من لدنه في ليلة وهم صاغرون، فتدبّروا الحقّ في قوله تعالى: {ص ۚ وَالْقُرْآنِ ذِي الذِّكْرِ ﴿١﴾ بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي عِزَّةٍ وَشِقَاقٍ ﴿٢﴾ كَمْ أَهْلَكْنَا مِن قَبْلِهِم مِّن قَرْنٍ فَنَادَوا وَّلَاتَ حِينَ مَنَاصٍ ﴿٣﴾} صدق الله العظيم.

وعليه فإنّي أُحَذِّر النّاس كافّةً من كوكب العذاب الأليم فإنّه قادمٌ إليكم في عصري وعصركم في زمنٍ قريبٍ جدًا فيمر بجانب أرضكم فيُهلك اللهُ به مَن يشاء ويُعذّب به من يشاء، ويتسبّب في طلوع الشمس من مغربها حتى إذا مَرّ ومِن ثمَّ تعود الشمس تطلع مِن مشرقها، وإنّما طلوع الشمس من مغربها أحد شروط السّاعة الكُبرى ويتلو ذلك ظهوري لئن أبيتم التّصديق حتى تروا كوكب العذاب الأليم.

ولربما يلومني أحد إخواني المسلمين فيقول: " يا ناصر محمد اليماني، ما خطبك لا تكتفي بتهديد الكفار ببأسِ الله بل كذلك تحذّرنا نحن المسلمين المؤمنين بكتاب الله وسنّة رسوله صلّى الله عليه وآله وسلّم؟ فلماذا سوف يُعَذِّبنا الله والله لا يريد ظلمًا للعباد؟ "، ومن ثمّ أردّ عليه بالحقّ وأقول: ذلك لأني أدعوكم إلى كتاب الله وسُنّة رسوله الحقّ لأحكم بين علمائكم بالحقّ من مُحكَم كتاب الله وسُنّة رسوله الحقّ، فإذا أنتم تتّخذوني هُزواً كمثال قول المسافر:
    اقتباس المشاركة :
    أرغب بالاستفسار كيف يمكنني الالتحاق بكادر الموظفين لديكم ؟ و كم تعطوني راتباً لقاء التطبيل لناصر اليماني ؟ اعدك يا ناصر اليماني أن أصحح لك جميع الاخطاء الاملائية التي لا يخلو موضوع واحد لك منها يعني مو كويسة بحقك إمام ، وتفسر القرآن على هواك، ولا تجيد الإملاء..
    انتهى الاقتباس
    و كمثال قول محمد الحسام:
    اقتباس المشاركة :
    من الغريب ان تكون نون والقلم والأغــــــرب ان تُصبح (ص) والقرآن ألا ترى أنك طولتها شوي ألا ترى انك تماديت بتفسير القرآن الكريم واعتبرت انه نزل فيك في اسمك في رسمك في عملك ألا ترى ان كوكب العذاب الذي تدعيه ربما يحل ضيفاً عليك بسبب تطاولك في التفسير وزيادتك في الغلو في نفسك المهم اننا نحمد الله الذي خلق لنا عقول تفهم وتفكر وتفرق بين الكذب والحقيقه في زمن نحن أحوج فيه ان نعرف قدر أنفسنا قبل ان يعرفنا به الآخرون وعليك بالدعاء اللهم كان لنا عقول تفهم وتفرق بين الحقيقة والخيال فلك الحمد على ما اخذت ولك الحمد على ما ابقيت.. تحياتي .
    انتهى الاقتباس
    انتهى كلام الحسام.

ومن ثمّ أردّ عليكم بالحقّ، وأعِدكم وعدًا غير مكذوب بأنّكم مِن المُعذَّبين بكوكب العذاب الأليم لأنّكم من المستهزئين بالحقّ وتجادلون بغير علمٍ ولا هُدًى ولا كتابٍ منيرٍ إلّا أن تتوبوا، فإن كان لديكم بيانٌ للقرآن خيرٌ من تأويل ناصر محمد اليماني وأحسنُ تفسيرًا فأتوا به إن كنتم من الصّادقين، فهذا موقعي مفتوح لكم أجمعين ومَن وجدناه هو المُهيمن بعلمٍ وسلطانٍ منيرٍ فهو على نورٍ من ربّه إن كنتم تعقلون! حتى ولو قمتم بنسخ تفاسيرَ للمفسرين فما جاء مُخالِفًا لبيان ناصر محمد اليماني فسوف يجد أولو الألباب بأنّ الفرق واضحٌ بين الحقّ والباطل كالفرق بين الظلمات والنور، فإذا كان لكم عقول كما تقولون فسوف يتبيّن لكم بأنّه حقًّا يوجد فرقٌ بين تأويل ناصر محمد اليماني للأسماء التي علّمها الله لآدم وبين تأويل المفسّرين الآخرين والذين قالوا بأنّ الأسماء التي علّمها الله لآدم أنّها أسماء الجبال والشجر والدّواب، ويا سبحان الله! فهل يوجد لهم اسمٌ موحَّدٌ في جميع اللغات حتى توارثها البشر بأنّ هذه الشجرة الفلانيّة وهذا جبل وهذا وادٍ وهذه دجاجة وهذه بطة وهذا حمار وهذا حصان وهذا معز وهذا ضأن! أفلا تعقلون؟ وتتّبعون الباطل وأنتم تعلمون بأنّ الشجر والجبال والدواب لهم أسماء مختلفة من لغةٍ إلى أخرى ولم يتوارث هذه الأسماء البشر عن أبيهم آدم بل لو كنتم تتدبّرون القرآن حقَّ تدبّره لعلمتم علم اليقين أنّه لا يقصد ما يقوله المفسرون بغير الحقّ من الذين يقولون على الله ما لا يعلمون، ولسوف أقول للمستهزئين منكم بأنّنا سنقوم بالمُقارنة بين بيان ناصر محمد اليماني وبين بيان المفسرين في بيان أحد الآيات، وسوف أنسخ تفسيرًا لآية في القرآن للمُفسِّرين لكي تقوموا بالمقارنة بين بياني وتفسيراتهم.. وما يلي سؤال وجهه أحد السائلين لأحد علماء المسلمين يستفسر عن ما هي الأشياء التي علمها الله لآدم:

اقتباس المشاركة :
    السؤال: هل يمكن أن توضح الآية التالية {وعلم آدم الأسماء كلها ثم عرضهم على الملائكة}[البقرة :31] ما هو المقصود بكلها وماذا كان الله يقصد بالضمير؟
    الجواب:الحمد لله قال الإمام ابن كثير رحمه الله في تفسيره (1/256 ت. أبو إسحاق الحويني) عند قوله تعالى: ( وعلم آدم الأسماء كلها ): والصحيح أنه علمه أسماء الأشياء كلها وذواتها وصفاتها وأفعالها حتى الفسوة والفُسية يعني أسماء الذوات والأفعال المكبر والمصغر ولهذا قال البخاري في تفسير هذه الآية في كتاب التفسير من صحيحه فذكر ابن كثير إسناد البخاري عن أنس عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: " يجتمع المؤمنون يوم القيامة فيقولون: لو استشفعنا إلى ربنا فيأتون آدم فيقولون: أنت أبو الناس خلقك الله بيده وأسجد لك ملائكته وعلمك أسماء كل شيء ... الحديث " ... فدل هذا على أنه علمه أسماء جميع المخلوقات ولهذا قال: " ثم عرضهم على الملائكة " يعني المسميات .ا.هـ.وقد سرد الأقوال في هذه المسألة الحافظ ابن حجر في الفتح (8/10) فقال: واختلف في المراد بالأسماء: فقيل أسماء ذريته وقيل أسماء الملائكة وقيل أسماء الأجناس دون أنواعها وقيل أسماء كل ما في الأرض وقيل أسماء كل شيء حتى القصعة .وقال الإمام الشوكاني في فتح القدير(1/64): والأسماء هي العبارات والمراد أسماء المسميات قال بذلك أكثر العلماء وهو المعنى الحقيقي للاسم والتأكيد بقوله كلها يفيد أنه علمه جميع الأسماء ولم يخرج عن هذا شيء منها كائنا ما كان . أهـ ، والله تعالى أعلم.
    انتهى الاقتباس

انتهى كلام المفسرين لتفسير هذه الآية في قول الله تعالى: {وَعَلَّمَ آدَمَ الْأَسْمَاءَ كُلَّهَا ثُمَّ عَرَضَهُمْ عَلَى الْمَلَائِكَةِ} صدق الله العظيم [البقرة:31]، انتهت الإجابة على السؤال من أحد علماء المسلمين من الذين يَقْفون ما ليس لهم به علمٌ وما ليس له برهان وقد وعظهم الله وحذّرهم أن يتّبعوا عالِمًا لا يُثبت علمه بسلطان بيّن وأمَرهم أن يستخدموا عقولهم، وقال الله تعالى: {وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ ۚ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَـٰئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا ﴿٣٦﴾} صدق الله العظيم [الإسراء].

وفي هذه الآية التي تحضّ جميع طلاب العلم بعدم الاتّباع لعالم لا يُثبت علمه بسلطانٍ مُبينٍ وأمَرهم أن يستخدموا عقولهم وسمعهم وبصرهم وأفئدتهم هل تقبل ما سمعوه أم إنّه كلام لا يقبله العقل ولا المنطق الحقّ، فبالله عليكم هل الأسماء المكرمة التي علمها الله لآدم هي الفسوة والضرطة!! أفهو المقصود من قولهم الفسوة والفُسية التي تخرج من الدُّبر؟ أذلك ما يقصدون بقولهم:

اقتباس المشاركة :
    "قال الإمام ابن كثير رحمه الله في تفسيره (1/256 ت. أبو إسحاق الحويني) عند قوله تعالى: ( وعلم آدم الأسماء كلها ): والصحيح أنه علمه أسماء الأشياء كلها وذواتها وصفاتها وأفعالها حتى الفسوة والفُسية"
    انتهى الاقتباس

فإن كنتم من أصحاب العقول كما تقول فهل تقبل هذا العلم بأنّ الفسوة والفُسية من ضمن الأسماء التي علّمها الله لآدم؟ فهل كان موضوع الحوار بين الله وملائكته عن الفسوة والفسية!! ومن ثم نحتكِم إلى القرآن فإذا وجدنا بأنّ الحوار بين الله وملائكته كان في المسمّيات مِن الفسوة والفسية التي تخرج من الدُّبر وأسماء الشجر والجبال والدواب فقد أصبح ناصر محمد اليماني كذّابًا أشِرًا كما تزعمون وليس المهديّ المنتظَر الذي لا يقول على الله غير الحقّ، وإن وجدنا بأنّ موضوع الحوار بين الله وملائكته هو في موضوع خلفاء الله في الأرض وليس موضوع الفسوة والفسية والدجاجة والقصعة...! أفلا تعقلون؟! وأراك تقول بأنّ لديكم عقولًا، فإذا كان حقًا لديكم عقول فسوف ترون بأنّ الأسماء التي علّمها الله لآدم هي أسماء خلفاء الله من ذريّة آدم وقد خلقنا الله مع أبينا آدم فأوجدنا في صُلبه جميعًا، وقال الله تعالى: {هُوَ أَعْلَمُ بِكُمْ إِذْ أَنشَأَكُم مِّنَ الْأَرْضِ وَإِذْ أَنتُمْ أَجِنَّةٌ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ ۖ فَلَا تُزَكُّوا أَنفُسَكُمْ ۖ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَىٰ} صدق الله العظيم [النجم:32].

فأما المرحلة الأولى لخلقنا فحدثت يوم خلق الله أبانا آدم فأوجدنا في صُلبه وأنطقنا بالحقّ وقال لنا ألستُ بربِّكم؟ فقلنا: بلى، فشهدنا بين يدي الله بأنّه الحقّ لا إله غيره وحده لا شريك له، وقطعَ الناسُ على أنفسهم عَهدًا بين يدي ربهم بأنّه لا إله غيره ولا معبود سواه ولا يشركون به شيئًا، وذلك هو الميثاق الأزليّ، وقال الله تعالى: {وَإِذْ أَخَذَ رَبُّكَ مِن بَنِي آدَمَ مِن ظُهُورِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ أَلَسْتُ بِرَبِّكُمْ ۖ قَالُوا بَلَىٰ ۛ شَهِدْنَا ۛ أَن تَقُولُوا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّا كُنَّا عَنْ هَـٰذَا غَافِلِينَ ﴿١٧٢﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

وقد يستغرب بعضكم مِمَّن يُنكرون أمري بغير الحقّ فيقولون: " وما خطبنا لا نتذكّر هذا العهد الأزَلي؟ ". ومن ثمّ نردّ عليه: إنّ النّاس لا يتذكّرون هذا العهد الأزَليّ إلَّا يوم القيامة، تصديقًا لقول الله تعالى: {يَوْمَئِذٍ يَتَذَكَّرُ الْإِنسَانُ وَأَنَّىٰ لَهُ الذِّكْرَىٰ} صدق الله العظيم [الفجر:23].

ومن ثم يتذكّرون كلّ شيء حتى العهد الأزَليّ فيقول الإنسان الذي أعرض عن ذكر الرحمن في هذه الحياة الدنيا، وقال الله تعالى: {وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَىٰ ﴿١٢٤﴾ قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَىٰ وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا ﴿١٢٥﴾ قَالَ كَذَٰلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا ۖ وَكَذَٰلِكَ الْيَوْمَ تُنسَىٰ ﴿١٢٦﴾} صدق الله العظيم [طه].

وهنا السؤال يطرح نفسه ألم يقل الله تعالى: {وَمَن كَانَ فِي هَـٰذِهِ أَعْمَىٰ فَهُوَ فِي الْآخِرَةِ أَعْمَىٰ وَأَضَلُّ سَبِيلًا ﴿٧٢﴾} صدق الله العظيم [الإسراء].

إذًا متى كان الإنسان بصيرًا يا أولي الألباب؟ فمتى كان الإنسان بصيرًا بالحقّ؟ والجواب تجدونه في الكتاب: إنّه في الأزَل القديم يوم أخذ الله الميثاق مِنّا ونحن في ظهر أبينا آدم عليه الصلاة والسلام يوم أنطقنا فنطقنا جميعًا (ذريّة آدم) فشهدنا بالحقّ، وقال الله تعالى: {وَإِذْ أَخَذَ رَبُّكَ مِن بَنِي آدَمَ مِن ظُهُورِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ أَلَسْتُ بِرَبِّكُمْ ۖ قَالُوا بَلَىٰ ۛ شَهِدْنَا ۛ أَن تَقُولُوا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّا كُنَّا عَنْ هَـٰذَا غَافِلِينَ ﴿١٧٢﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

ويتذكّر الإنسان يوم القيامة بأنّه كان مُبصِرًا يوم أعطى لربّه الميثاق في الأزَل القديم، وتذكّر الإنسان هذا العهد القديم بين يدي ربّه لأنّه كان بصيرًا بالحقّ يومئذٍ؛ يوم أخذ الله الميثاق من ذريّة آدم مِن ظهورهم ولذلك قال الإنسان الذي أعرض عن ذكر ربّه بأنّه تذكَّر أنّه كان بصيرًا بالحقّ يوم خلق الله أبانا آدم وخلق معه ذريته فتذكّر الإنسان عهده الأزليّ القديم ولذلك قال: {قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَىٰ وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا ﴿١٢٥﴾ قَالَ كَذَٰلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا ۖ وَكَذَٰلِكَ الْيَوْمَ تُنسَىٰ ﴿١٢٦﴾} صدق الله العظيم [طه]، ومِن ثم احتجّ الله عليه بآياته التي بعث بها رسله بقوله تعالى: {قَالَ كَذَٰلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا ۖ وَكَذَٰلِكَ الْيَوْمَ تُنسَىٰ ﴿١٢٦﴾‏} صدق الله العظيم، أي كذلك مِن بعد خروجكم من الجنة بعثتُ إليكم من يُذكِّركُم بآيات ربّكم ومن ثم نسيتموها كما نسيتُم عهدكم مِن قبل وكذلك اليوم ننساكم، وقال الله تعالى: {قَالَ كَذَٰلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا ۖ وَكَذَٰلِكَ الْيَوْمَ تُنسَىٰ ﴿١٢٦﴾} صدق الله العظيم، وذلك لأنّ الله وعدنا بعد الخروج من الجنة بأنّه سوف يبعث إلينا من يُذكِّرنا بالحقّ، وقال الله تعالى: {قَالَ اهْبِطَا مِنْهَا جَمِيعًا ۖ بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ ۖ فَإِمَّا يَأْتِيَنَّكُم مِّنِّي هُدًى فَمَنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلَا يَضِلُّ وَلَا يَشْقَىٰ ﴿١٢٣﴾ وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَىٰ ﴿١٢٤﴾ قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَىٰ وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا ﴿١٢٥﴾ قَالَ كَذَٰلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا ۖ وَكَذَٰلِكَ الْيَوْمَ تُنسَىٰ ﴿١٢٦﴾} صدق الله العظيم [طه].

فهل تبيّن لكم الآن البيان الحقّ لقول الله تعالى: {وَعَلَّمَ آدَمَ الْأَسْمَاءَ كُلَّهَا ثُمَّ عَرَضَهُمْ عَلَى الْمَلَائِكَةِ فَقَالَ أَنبِئُونِي بِأَسْمَاءِ هَـٰؤُلَاءِ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٣١﴾ قَالُوا سُبْحَانَكَ لَا عِلْمَ لَنَا إِلَّا مَا عَلَّمْتَنَا ۖ إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ ﴿٣٢﴾ قَالَ يَا آدَمُ أَنبِئْهُم بِأَسْمَائِهِمْ ۖ فَلَمَّا أَنبَأَهُم بِأَسْمَائِهِمْ قَالَ أَلَمْ أَقُل لَّكُمْ إِنِّي أَعْلَمُ غَيْبَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَأَعْلَمُ مَا تُبْدُونَ وَمَا كُنتُمْ تَكْتُمُونَ ﴿٣٣﴾} صدق الله العظيم [البقرة]، بأنّهم أسماء الخلفاء من ذريّة آدم؟ والله هو الأعلم حيث يجعل رسالته ولن يختار خليفةً له ومن ثم يفسدون في الأرض ويسفكون الدِّماء كما ظنّ ذلك الملائكة بقولهم: {أَتَجْعَلُ فِيهَا مَن يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ ۖ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لَا تَعْلَمُونَ} [البقرة:30]، وعلّم الله لآدم بأسماء جميع خلفاء الله في ذريّته ومن ثم عرَض ذريّة آدم على الملائكة وقال تعالى: {أَنبِئُونِي بِأَسْمَاءِ هَـٰؤُلَاءِ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:31].

ويا محمد الحسام إنك قُلت:
    اقتباس المشاركة :
    (اننا نحمد الله الذي خلق لنا عقول تفهم وتفكر وتفرق بين الكذب والحقيقه)
    انتهى الاقتباس
    فإن كنت يا محمد الحسام من أصحاب العقول حقًّا كما تقول، فلماذا قال الله للملائكة قولًا غليظًا؛ قال الله تعالى: {أَنبِئُونِي بِأَسْمَاءِ هَـٰؤُلَاءِ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ} ويقصد الله بقوله لملائكته إن كنتم صادقين؛ أي بقولهم: {أَتَجْعَلُ فِيهَا مَن يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ}؟ فهل هم أعلم أم الله؟! والله يعلم مَن يصطفي ويختار ولكنّ الملائكة لا يعلمون حتى بأسماء خلفاء الله فكيف يعلمون بأنّهم سوف يفسدون في الأرض ويسفكون الدِّماء بغير الحقّ من بعد الاصطفاء للخلافة؟! بل يُصلحهم الله فيعدِلون ولا يظلمون شيئًا مِن بعد أن يؤتيهم الله ملكوت الخلافة الراشدة على المنهاج الحقّ ويهدون النّاس إلى صراط العزيز الحميد.

ويا إخواني المحترمين، إنّي أريد لكم الخير والنّجاة ولجميع المسلمين، فبالله عليكم هل تبيّن لكم حقيقة الأسماء التي علّمها الله لآدم بعد أن علّمناكم بالبيان الحقّ أم لا تزالون مستمسكين بقول الذين لا يعلمون بأنّ الأسماء هي الفسوة والفُسية والقصعة وما شابه ذلك؟! فإن كان لكم عقول كما تقولون تالله لتعلمون الحقّ فترون أنّه الحقّ من ربِّكم بغض النظر عن الأخطاء الإملائيّة التي فتنتكم عن تدبّر الحقّ في البيان، هداكم الله فانظروا إلى مضمون بيان ناصر محمد اليماني ومن ثم تقولون: " سبحان من عَلَّم هذا الرجل بالبيان الحقّ وأحسن تأويلًا للقرآن من جميع المفسرين برغم أنّهم يفوقونه في الإملاء فلا بدّ أنّ الله هو مَن علّمه الحقّ ولم يتعلّمه ببلاغته في النّحو والإملاء؛ إذاً الأخطاء نظرًا لعدم فهمه لمادة النحو وحتمًا سوف يُخطئ في البيان ".

ومن ثم تتدبّرون البيان الحقّ وأتحدّاكم أن تجدوني أخطأت في البيان بسبب عدم تفوّقي في مادة النّحو، ومن ثم تخرجون بنتيجة بأنّي لم أعلم البيان نظرًا لبراعتي في النّحو، ومن ثم تعلمون بأنّ الله هو من علّمني البيان الحقّ للقرآن، فانظروا لبياني لآيات التّصديق فهل وجدتموه حقًّا على الواقع الحقيقيّ؟

وهذا رابط لبيان بعض آيات التصديق:
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=40444

وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله ربِّ العالمين..
    أخو الصالحين، الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.

2. افتراضي

- 2 -
    25 - 10- 1429 AH
    26 - 10 - 2008 AD
    09:49 pm
    ـــــــــــــــــــــ

..In fact satan inspired you and not a revelation from the All Merciful

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon the seal of the prophets and messengers and his righteous family, and the followers for the Truth till the day of judgement, after this..

My brother the traveler, keep your duty to Allah before you travel with the final departing from this world’s life so you meet you Lord then He would ask you how did you say about Him other than the Truth; in fact satan inspired you and not a revelation from the All Merciful.

:And you have to know my honorable brother that the revelation to make understand is
    Either it is from the All Merciful the Most Merciful, or it is by whisper of the outcast satan, and I will tell you how can you know the certain knowledge that it is from the All Merciful and not from satan, since that Mohammad messenger of Allah is the seal of the prophets and messengers surely there is no new revelation would be sent on anyone after him, and I am the True Awaited Mahdi from your Lord when I say my lord taught me with revelation to make understand so He teaches me, surely He teaches me with the manifest authority from the Quran itself, so the I bring to you the explanatory-statement to many of the verses from the Quran and not by my opinion, I seek refuge in Allah that I say about Allah with my opinion, in fact I forbid the explaining with the self-opinion and diligence without illuminating knowledge and authority from the Quran itself, but if you did not bring the proof from the Quran itself them where (from) did you get this statement? Confirming with the word of Allah the Most High: {.. You have no authority for this. Do you say against Allah what you know not?}Truthful Allah the Great [Younus] 10:68
    {إِنْ عِندَكُم مِّن سلطان بِهَـٰذَا أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [يونس:68].

So if you said: “Allah taught with the revelation of making one to understand”, then I reply to you: Where is the manifest authority that it is a revelation from the All Merciful and not from satan? Confirming with the word of Allah the Most High: {Say: Bring your proof, if you are truthful.}Truthful Allah the Great [Al-Naml] 27:64
    {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [النمل:64].

So if you did not bring the authority from the Quran itself by a convincing authority to those of understanding-minds so at that it cleared to you and to them that it is not making to understand from the All Merciful, in fact a whisper of an outcast satan commanding you to say against Allah what you do not know the certain knowledge, so if followed him he lead you astray from the straight path; that’s because satan commands you to say against Allah in the explanation for the what you do not know, but Allah forbade the believers to say against Allah what they do not know.

Perhaps you would like to interrupt me then say: “But the interpreters explained many of the Quran’s verses with the conjecture diligent from them that it is the rational (thing to do) so if you say to one of them swear by your Lord that your statement is the Truth from your Lord without doubt or suspicion he would verily refused to swear! And he would say Allah knows best, if I was incorrect in the interpretation surely it is from me and if I correct so it is from Allah taught me! So can you O Nasser Mohammad Al-Yemeni to swear by Allah the Exalted, the Great that your explanatory-statement is the True reality from Allah without doubt or suspicion?”

Then I reply to you and I say: I swear by Allah the One, the Supreme, Who perceives all vision while vision does not perceive Him, Who created jinn from flame of fire and created mankind from clay as earthy-pottery that my explanatory-statement for the Quran is the Truth from the All-Merciful with revelation of making to understand and not whisper of an outcast satan, verily where then will you go if I am of the truthful ones while you deny the Truth?

Perhaps the traveler would like to ask me: “How did you know the certain knowledge that your explanatory-statement for the Quran with revelation to make understand from the All Merciful the Most Merciful and not a whisper of an outcast satan? For example you saying: that the explanation of the interpreters for the Quran either it is from the All Merciful or from satan”.

Then I reply to you and say: Because I knew the command of satan to the interpreters of the Quran, and knew the command of the All Merciful to the interpreters of the Quran, as for the command of the All Merciful verily He commanded us to not say against Allah what we do not know the certain knowledge with the manifest authority from Lord of the worlds, and He forbade for us to say about Him with conjecture which does not avail a thing against the Truth, and conjecture is: probable that you did right and probable that you did error, in the meaning of that you do not know the certain knowledge are you upon accuracy or error in your explanation for the Quran, and this is unlawful for the believers in the decisive grand Quran. And Allah the Most High said: {O people, eat the lawful and good things from what is in the earth, and follow not the footsteps of satan. Surely he is an open enemy to you.(168) He commands you only evil and indecency, and that you speak against Allah what you do not know.(169)}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:168-169
    {يَا أَيُّهَا النّاس كُلُوا مِمَّا فِي الْأَرْضِ حَلَالًا طَيِّبًا وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مبين ﴿١٦٨﴾ إِنَّمَا يَأْمُرُكُم بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿١٦٩﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

Then look at Allah’s command you find it being unlawful to follow satan’s command in following the evil and indecency, and that we say against Allah what you do not know. And the Most High said: {Say: My Lord forbids only indecencies, such of them as are apparent and such as are concealed, and sin and unjust rebellion, and that you associate with Allah that for which He has sent down no authority, and that you say of Allah what you know not.}Truthful Allah the Great [Al-A`arãf] 7:33
    {قُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّيَ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَالْإِثْمَ وَالْبَغْيَ بِغَيْرِ الحقّ وَأَن تُشْرِكُوا بِاللَّـهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سلطانا وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [الأعراف:33].

Therefore one of us followed satan;’ command and the other followed the command of the All Merciful, and O the traveler, the arbitrator between us is the True authority of knowledge from the Quran itself. I see you disputing with me in the explanation of the letters at the beginnings of the chapters of the Quran and you accuse me unjustly that I explained it with my own opinion from my head from the myself, and A purge what was in your hearts. Allah is He Whose help is sought against what you describe! And I seek refuge in Allah to be of the ignorant ones, and if I was not (N) in the grand Quran (Al-Mahdi) whom Allah grants him the knowledge of the Book to argue with it the people with knowledge and logic in order that I clarify to them that it is the Truth and ropes of lying is short my brother the traveler. So if I am not (N) verily Allah would never grant me the knowledge of the Book for me to rule between all scholars of the Muslims in all what they differed therein , and I guide the people altogether to the straight path, then come comes (antichrist Al-Dajjal) the deceptive messiah the outcast satan to seduce them from following the guidance that Allah to purge what was in their hearts. Confirming with the word of Allah the Most High: {A.L.M.(1) Do people think that they will be left alone on saying, We believe, and will not be tried?(2) And indeed We tried those before them, so Allah will certainly know those who are true and He will know the liars.(3)}Truthful Allah the Great [Al-`Ankaboot] 29:1-3
    {الم ﴿١﴾ أَحَسِبَ النّاس أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ ﴿٢﴾ وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّـهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ ﴿٣﴾} صدق الله العظيم [العنكبوت].

Based on my knowledge from the grand Quran I issue fatwa with Truth about the intended by this symbol (A.L.M.) in what it symbolizes to in this position and He meant (Al-Mahdi = the guiding) whom Allah guides by him the people altogether so he would make them with Allah’s permission a one nation upon a straight path, and for that Allah did not say; do those who believed think that they will be left alone on saying, We believe, and will not be tried? In fact, Allah the Most High said: {A.L.M.(1) Do the people think that they will be left alone on saying, We believe, and will not be tried?(2) And indeed We tried those before them, so Allah will certainly know those who are true and He will know the liars.(3)}Truthful Allah the Great [Al-`Ankaboot] 29:1-3
    {الم ﴿١﴾ أَحَسِبَ النّاس أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ ﴿٢﴾ وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّـهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ ﴿٣﴾} صدق الله العظيم [العنكبوت].

As for (A.L.M.) it symbolizes (Al-Mahdi = the guiding), that’s because Allah will guide by the guiding Mahdi all the people so he would make them a one nation seemingly upon the straight path so the religion would be all for Allah seemingly, then comes the deceptive messiah (Al-Dajjal antichrist) with the sedition so Allah will certainly know those who (prove themselves) true and He will know the liars. As for the Truthful surely they will be paid fully; verily they are true to the covenant they made with Allah; they return on their faces with the deceptive messiah (Al-Dajjal antichrist) against the True Awaited Mahdi from their Lord.

O my brother the traveler, if Nasser Mohammad Al-Yemeni as you think about him unjustly verily you would never find we have the knowledge of the Book, and I do not claim without Truth from Allah Lord of the worlds, and not with conjecture and diligent. So if I am as that surely I would be as like one of scholars of the nation holding firm with what I see then I would not be able to convince another scholar argues with me by my opinion like me then I can not convince him nor he can convince me, then you separated into sects and parties and each party rejoice with what they have, and because I am the True Awaited Mahdi from Lord of the worlds whom Allah grants him the knowledge of the Book, indeed you can not and never find a scholar with a vain argument but I convinced him with the Truth that is with me with Allah’s permission.

:I give you an example for that, an abbreviated hypothetical dialogue between the Awaited Mahdi and one of the Muslims’ scholars

The scholar: O Nasser Mohammad Al-Yemeni, keep your duty to Allah surely you are insolent liar and not the Awaited Mahdi, and the evidence that you are an insolent liar is your nullification to the stoning punishment-law by you claim that it is not found in the grand Quran, so do you have an authority in this, or you are as like the Mahdis the forgers against Lord of the worlds?

Al-Mahdi: You must know my honorable brother that the reason to nullify the punishment-law of stoning was not with excuse that it is not found in the grand Quran and for that I nullified it, and I seek refuge in Allah that I be of those who hold firm with the Quran alone and they leave behind their backs the sunna of Allah’s messenger Mohammad, it is then I am not the Awaited Mahdi if I did that; in fact I call you to hold firmly with Allah’s Book and the True sunna of His messenger which does not violate to Allah’s decisive laws in the grand Quran, because the punishment-law of stoning for the married adulterers/adulteresses came contrary to Allah’s True law of punishment in the grand Quran altogether and a much discrepancy because it is from other than Allah; a forged law of punishment been placed unjustly.

And you find in the stoning punishment-law a great injustice, so if for one of the Muslims two wives one of them is a free women and the other a female-servant that the right hand possess, then both of them committed indecency of adultery, then he sontes one of them until death despite that the other he never lashes her but fifty lashes although both are married but one of them had been cast with stones until death while the other only lashed with fifty lashes! O glory be to Allah!! Indeed Allah has forbidden to Himself the injustice and made it forbidden between His servants, and your Lord does not wrong anyone verily He ruled against the free married woman with a hundred lashes, as for the other (female-servant) — Allah wanted to soften her heart for the religion, and she could be one of women the disbelievers from the spoils of wars, and Allah wanted to soften their heart for the religion then they turn to Allah with sincere repentance, and for that He did not command you to flog them except with a fifty lashes a one-half of the punishment of the free married woman.Confirming with the word of Allah the Most High: {then if they are guilty of adultery when they are taken in marriage, they shall suffer half the punishment for free married women.}Truthful Allah the Great [Al-Nesã´] 4:25
    {فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم [النساء:25]

Don’t you have sense?! I only nullify the stoning punishment-law because it came contrary to Allah’s law in the decisive grand Quran, keep your duty to Allah and do not kill the soul that Allah forbade killing it except for a just cause because the man and the woman are liable to fall in the indecency of adultery whether they were married or unmarried because the human being Allah created him weak and sometimes his lust overcome him then he falls in the indecency of adultery.
    And the Most High said: {Allah desires to explain to you, and to guide you into the ways of those before you, and to turn to you (mercifully). And Allah is Knowing, Wise.(26) And Allah desires to turn to you (mercifully). And those who follow (their) lusts desire that you should deviate (with) a great deviation.(27) Allah desires to make light your burdens, and man is created weak.(28)}Truthful Allah the Great [Al-Nesã´] 4:26-28
    {يُرِيدُ اللَّـهُ لِيُبَيِّنَ لَكُمْ وَيَهْدِيَكُمْ سُنَنَ الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ وَيَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَاللَّـهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ ﴿٢٦﴾ وَاللَّـهُ يُرِيدُ أَن يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَن تَمِيلُوا مَيْلًا عَظِيمًا ﴿٢٧﴾ يُرِيدُ اللَّـهُ أَن يُخَفِّفَ عَنكُمْ وَخُلِقَ الْإِنسَانُ ضَعِيفًا ﴿٢٨﴾} صدق الله العظيم [النساء]

That’s because Allah knows that the human being is not from the angels, and his lust might overcome him whether he is married or single, then he regrets over that if he is of the believers, because he knows that it is forbidden, so he would be for what he has done of the regretful ones the often turning for repentance getting close (to Allah). And the Most High said: {And those who, when they commit an indecency or wrong their souls, remember Allah and ask forgiveness for their sins. And who forgives sins but Allah? And they persist not knowingly in what they do.(135) Their reward is protection from their Lord, and Gardens wherein flow rivers, to abide in them. And excellent is the reward of the workers!(136)}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:135-136
    {وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُوا أَنفُسَهُمْ ذَكَرُوا اللَّـهَ فَاسْتَغْفَرُوا لِذُنُوبِهِمْ وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا اللَّـهُ وَلَمْ يُصِرُّوا عَلَىٰ مَا فَعَلُوا وَهُمْ يَعْلَمُونَ ﴿١٣٥﴾ أُولَـٰئِكَ جَزَاؤُهُم مَّغْفِرَةٌ مِّن ربّهم وَجَنَّاتٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَنِعْمَ أَجْرُ الْعَامِلِينَ ﴿١٣٦﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

And the repentance is a thing between the servant and his Lord even if he came to a judge saying that he committed adultery and he repented to Allah a sincere repentance and he said: “if Allah would never accept my repentance until you flog me a hundred lashes, verily I came to you to flog me”. If (the judge) is of the True scholars (who do justice) surely he will say to him: “O my son, indeed Allah has commanded us in the decisive grand Quran to turn aside from you as long as we knew in your repentance and your uprightness before we arrested you while you were doing the indecency of adultery, and if we were to arrest you while you are doing it we would have flogged you with a hundred lashes as Allah commanded us in the decisive grand Quran in the word of Allah the Most High: {(This is) a chapter which We have revealed and made obligatory and wherein We have revealed clear messages that you may be mindful.(1) The adulteress and the adulterer, flog each of them (with) a hundred stripes, and let not pity for them detain you from obedience to Allah, if you believe in Allah and the Last Day, and let a party of believers witness their chastisement.(2)}Truthful Allah the Great [Al-Noor] 24:1-2
    {سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ ﴿١﴾ الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّـهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّـهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ ﴿٢﴾} صدق الله العظيم [النور].

But you have repented before we have power over you and Allah forgave you Who knows in your repentance and your uprightness, and Allah has ordered us to turn aside from you after your repentance and your uprightness because Allah is Ever Forgiving, Most Merciful. Confirming with the word of Allah the Most High: {And as for the two of you who are guilty of it, give them both a slight punishment; then if they repent and amend, turn aside from them. Surely Allah is ever Oft-returning (to mercy), the Merciful.}Truthful Allah the Great [Al-Nesã´] 4:16
    {وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنكُمْ فَآذُوهُمَا فَإِن تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا إِنَّ اللَّـهَ كَانَ تَوَّابًا رَّحِيمًا} صدق الله العظيم [النساء:16].

you have to know that Allah replaced part of this verse in the word of Allah the Most High: {And as for the two of you who are guilty of it, verily inflict the punishment to both of them..} so He replaced it (with the other part of the verse) instead of the punishment-law of flogging with a hundred lashes if we were to arrest you before your repentance, but you has repented and surely Allah has forgave you and lifted away from you His punishment-law. Confirming with the word of Allah the Most High: {.. then if they repent and amend, turn aside from them. Surely Allah is ever Oft-returning (to mercy), the Merciful}Truthful Allah the Great [Al-Nesã´] 4:16
    {وَاللَّذَانَ يَأْتِيَانِهَا مِنكُمْ فَآذُوهُمَا}
    {فَإِن تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا إِنَّ اللَّـهَ كَانَ تَوَّابًا رَّحِيمًا}
    صدق الله العظيم [النساء:16].

And Allah did not lift his punishment-law away from you only; in fact He lifted His punishment-laws from all the repenting ones from before we have power over them while we did not know about them no matter how much were their sins surely Allah has lifted all His punishment-laws from all the mischief makers in the earth those who repented before we have power over them and we did not know that they are who did that till when they came to us declaring their sincere repentance to their Lord and they killed or robbed or looted then they came to us to tell us that they are who done the mysterious (crimes) and we do not know about them so we pursue them, but they turned to Allah repenting fully and they came to us to tell us about their sincere repentance for Allah and telling us that they killed so and so, they robbed so and so, and they looted so and so” Then the True-just judge look for what is Allah’s judgement in the case of those repenting often returning to their Lord then he find the fatwa from Lord of the world in the decisive grand Quran: {The only punishment of those who wage war against Allah and His messenger and strive to make mischief in the land is that they should be murdered, or crucified, or their hands and their feet should be cut (injured) on opposite sides, or they should be imprisoned. This shall be a disgrace for them in this world, and in the Hereafter they shall have a grievous chastisement.(33) Except those who repent before you overpower them; so know that Allah is Forgiving, Merciful.(34)}Truthful Allah the Great [Al-Mã´edah] 5:33-34
    {إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّـهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَٰلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنيا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿٣٣﴾ إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِن قَبْلِ أَن تَقْدِرُوا عَلَيْهِمْ فَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّـهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿٣٤﴾} صدق الله العظيم [المائدة].

Ponder and do not disobey Allah’s decisive command: {Except those who repent before you overpower them; so know that Allah is Forgiving, Merciful.}Truthful Allah the Great
    {إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِنْ قَبْلِ أَنْ تَقْدِرُوا عَلَيْهِمْ فَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ} صدق الله العظيم.

Verily, how can Mohammad messenger of Allah -prayer of forgiveness and peace be upon him- disobey the command of his Lord as you claim that a rented woman came to him to tell him with what she did, then he has cast stones at her until death?! Only the hypocrites want to distort you religion until the humans describe it with the savage religion, and so many of the people who fall in this error and the best of error makers are the repenting ones.

As for in regard to the marital rights of whatever they have of rights for the people, surely it is a must to return the stolen (things) to its owner and the robed to its owner and the blood money of the murder to the guardian of the slain, and to be held against them the laws of punishment after their sincere repentance Whom none knew that they are the mischief makers in the earth else than Him glory be to Him, and their coming-forward is an evidence for their sincere repentance to their Lord, and indeed Allah Allah forgives all sins verily He is the All Forgiving the Most Merciful. That’s because they did not despair from the mercy of their Lord, so they turned close to Him then He turned to them with forgiveness and lifted from them all His punishment-laws surely He is the All Forgiving, the Most Merciful. Confirming with the word of Allah the Most High: In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful {Say: O My servants who have been prodigal regarding their souls, do not despair of Allah’s mercy; surely Allah forgives sins altogether. He is indeed the All Forgiving, the Most Merciful.(53) And turn to your Lord and submit to Him before chastisement comes to you, then you will not be helped.(54) And follow the best that has been revealed to you from your Lord before chastisement comes to you all of a sudden, while you perceive not—(55) Lest a soul should say: O my sorrow, that I fell short of my duty to Allah! and surely I was of those who laughed to scorn;(56) Or it should say: Had Allah guided me, I should have been dutiful.(57) Or it should say, when it sees the chastisement: Had I another chance I should be a doer of good.(58) Aye! My messages came to you, but you did reject them, and were proud and were of the disbelievers.(59) And on the day of Resurrection you will see those who lied against Allah, their faces will be blackened. Is there not in hell an abode for the proud?(60) And Allah rescues those who keep their duty with their achievement — evil touches them not, nor do they grieve.(61)}Truthful Allah the Great [Al-Zumar] 39:53-61
    بسم الله الرحمن الرحيم {قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّـهِ إِنَّ اللَّـهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ﴿٥٣﴾ وَأَنِيبُوا إِلَىٰ ربّكم وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنصَرُونَ ﴿٥٤﴾ وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن ربّكم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُونَ ﴿٥٥﴾ أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَتَىٰ عَلَىٰ مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّـهِ وَإِن كنت لَمِنَ السَّاخِرِينَ ﴿٥٦﴾ أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّـهَ هَدَانِي لَكُنتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ ﴿٥٧﴾ أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِي كَرَّةً فَأَكُونَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ ﴿٥٨﴾ بَلَىٰ قَدْ جَاءَتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْتَ وَكُنتَ مِنَ الْكَافِرِينَ ﴿٥٩﴾ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ تَرَى الَّذِينَ كَذَبُوا عَلَى اللَّـهِ وُجُوهُهُم مُّسْوَدَّةٌ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْمُتَكَبِّرِينَ ﴿٦٠﴾ وَيُنَجِّي اللَّـهُ الَّذِينَ اتَّقَوْا بِمَفَازَتِهِمْ لَا يَمَسُّهُمُ السُّوءُ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ ﴿٦١﴾} صدق الله العظيم [الزمر].

..And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds
    Allah’s khalifa in the earth who will rule with what Allah revealed; the supporting Imam to what came with it Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

اقتباس المشاركة 4255 من موضوع الردُّ على المسافر ومحمد حسام: المرحلةُ الأولى لخلقنا حدثتْ يوم خلق اللهُ أبانا آدم ..

- 2 -
    26 - شوال- 1429 هـ
    26 - 10 - 2008 مـ
    09:49 مساءً

بل ألهمكَ الشّيطانُ وليس وحيًا مِن الرحمن ..

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسَلين وآله الطيّبين والتَّابعين للحقّ إلى يوم الدين، وبعد..

أخي المُسافِر، اتَّقِ الله قبل أن تسافر بالخروج النّهائي مِن هذه الدُّنيا فتلاقي ربّك فيسألك كيف تقول عليه غير الحقّ؛ بل ألهمك الشّيطانُ وليس وحي الرحمن.

واعلم أخي الكريم بأنّ وحي التّفهيم هو:
    إما أن يكون مِن الرحمن الرحيم، وإما أن يكون بوسوسة الشّيطان الرّجيم، وسوف أخبرك كيف تعلم علم اليقين أنّه من الرحمن وليس من الشّيطان، فبما أنّ محمدًا رسول الله هو خاتم الأنبياء والمُرسَلين فلا وحيٌ جديدٌ يتنزَّل على أحدٍ مِن بعده، وأنا الإمام المهديّ الحقّ من ربّكم حين أقول عَلَّمني الله بوحي التّفهيم فُيعَلِّمني، فإنه يُعَلِّمني بالسلطان المُبين مِن ذات القرآن فآتيكم بالبيان لكثيرٍ مِن الآيات مِن ذات القرآن وليس برأيي وأعوذ بالله أن أقول على الله بالرأي؛ بل أُحَرِّم البيان بالرأي وبالاجتهاد بغير علمٍ وسلطانٍ منيرٍ مِن ذات القرآن، أما إذا لم تأتِ بالبرهان مِن ذات القرآن فمِن أين لك هذا البيان؟! تصديقًا لقول الله تعالى: {إِنْ عِندَكُم مِّن سُلْطَانٍ بِهَـٰذَا ۚ أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [يونس:68].

فإن قلت: " علّمني الله بوحي التّفهيم "، ومن ثم أردّ عليك: فأين السّلطان المُبين على إنّه وحيٌ مِن الرحمن وليس مِن الشّيطان؟ تصديقًا لقول الله تعالى: {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [النمل:64].

فإذا لم تأتِ بسلطانك مِن ذات القرآن بسُلطانٍ مُقنعٍ لأولي الألباب فعند ذلك تبيّن لك ولهم بأنّه ليس تفهيمًا مِن الرحمن بل وسوسة شيطانٍ رجيمٍ يأمرك أن تقول على الله ما لا تعلم علم اليقين، فإن اتّبعته أضلّك عن الصّراط المستقيم؛ ذلك لأنّ الشّيطان يأمركم أن تقولوا على الله بالبيان للقرآن ما لا تعلمون، ولكنّ الله حَرَّم على المؤمنين أن يقولوا على الله ما لا يعلمون.

ولربّما تودّ أن تقاطعني فتقول: " ولكنّ المفسرين فسّروا كثيرًا من آيات القرآن بالاجتهاد ظنًّا مِنهم أنّه الصّواب، فلو تقول لأحدهم: اقسم بربّك أنّ بيانك هو الحقّ من ربّك بلا شكٍّ أو ريبٍ. لرفض أنّ يُقسِم وقال: اللهُ أعلم، إن أخطأتُ بالتفسير فَمِن نفسي وإن أصبتُ فبما علَّمني الله. فهل تستطيع يا ناصر محمد اليماني أن تُقسم بالله العليّ العظيم أنّ بيانك هو الحقّ الحقيق مِن الله بلا شك أو ريب؟ ".

ومن ثم أردّ عليك وأقول: أقسم بالله الواحد القهّار الذي يُدرِك الأبصار ولا تُدرِكه الأبصار الذي خلق الجان مِن مارجٍ من نار وخلق الإنسان من صَلصالٍ كالفخّار أنّ بياني للقرآن هو الحقّ من الرحمن بوحي التّفهيم وليس وسوسة شيطانٍ رجيم، فأين تذهبون إن كنتُ لَمِن الصادقين وأنتم تكذبون بالحقّ؟

ولربّما يودّ المسافر أن يسألني: " وكيف علمتَ علم اليقين أنّ بيانك للقرآن بوحي التّفهيم مِن الرحمن الرحيم وليس وسوسة شيطان رجيم؟ وعلى سبيل المثال قولك: أنّ بيان المفسرين للقرآن إمّا أن يكون مِن الرحمن أو مِن الشّيطان ".

ومن ثم أرد عليك فأقول لك: لأنّي علمت أمر الشّيطان إلى مُفسّري القرآن، وعلمت أمر الرحمن إلى مُفسّري القرآن، فأما أمر الرحمن فأمرَنا أن لا نقول على الله ما لا نعلم عِلم اليقين بالسّلطان المُبين من ربّ العالمين، وحرَّم علينا أن نقول عليه بالظنّ الذي لا يُغني من الحقّ شيئًا، والظنّ هو: يُحتَمَل أن تكونَ أصبت ويُحْتَمَل أن تكون أخطأت، بمعنى أنّك لا تعلم علم اليقين هل أنت على صوابٍ أم على خطأ في تفسيرك للقرآن، وهذا مُحَرَّمٌ على المؤمنين في مُحكَم القرآن العظيم، وقال الله تعالى: {يَا أَيُّهَا النَّاسُ كُلُوا مِمَّا فِي الْأَرْضِ حَلَالًا طَيِّبًا وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ ﴿١٦٨﴾ إِنَّمَا يَأْمُرُكُم بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿١٦٩﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

ومن ثم انظر إلى أمْر الله تجده حرَّم اتّباع أمر الشّيطان باتّباع السّوء والفحشاء وأن نقول على الله ما لا نعلم، وقال تعالى: {قُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّيَ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَالْإِثْمَ وَالْبَغْيَ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَأَن تُشْرِكُوا بِاللَّـهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَانًا وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿٣٣﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

إذًا أحدُنا اتَّبع أمر الشّيطان والآخر اتّبع أمر الرحمن، والحَكَم بيننا أيّها المسافر سلطان العلم الحقّ من ذات القرآن، وأراك تُحاجّني بتفسير الأحرف في أوائل سور القرآن وتتّهمُني بغير الحقّ بأنّي فسرتها برأيي من رأسي من ذات نفسي، والله المستعان على ما تصفون! وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين، وإذا لم أكُن (ن) في القرآن العظيم (المهديّ) الذي يؤتيه الله علم الكتاب ليُحاجّ به النّاس بالعلم والمنطق حتى يتبين لهم أنّه الحقّ فإنّ الكذب حباله قصيرة أخي المسافر، فإذا لم أكُن (ن) فلن يؤتيني الله علم الكتاب لأحكُم بين جميع علماء المسلمين في جميع ما كانوا فيه يختلفون وأهدي النّاس أجمعين إلى الصّراط المستقيم ثم يأتي المسيح الدَّجال الشّيطان الرجيم ليفتنهم مِن بعد الهُدى ليُمَحِّص الله ما في قلوبهم، تصديقًا لقول الله تعالى: {الم ﴿١﴾ أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ ﴿٢﴾ وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ ۖ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّـهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ ﴿٣﴾} صدق الله العظيم [العنكبوت].

وبناء على علمي مِن القرآن العظيم أفتي بالحقّ عن المقصود بهذا الرمز {الم ﴿١﴾} فيما يرمز إليه في هذا الموضع؛ ويقصد (المهدي) الذي يهدي الله به النّاس أجمعين فيجعلهم بإذن الله أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ، ولذلك لم يقل الله أحسب الذين آمنوا أن يتركوا أن يقولوا آمنّا وهم لا يُفتنون؛ بل قال الله تعالى: {الم ﴿١﴾ أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ ﴿٢﴾ وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ ۖ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّـهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ ﴿٣﴾} صدق الله العظيم.

فأما {الم ﴿١﴾} فهو يرمز إلى (المهديّ)، ذلك لأنّ الله سوف يهدي بالمهديّ النّاس أجمعين فيجعلهم أمّةً واحدةً ظاهر الأمر على صراطٍ مستقيمٍ فيكون الدين كلّه لله ظاهر الأمر، ثم يأتي المسيح الدَّجال بالفتنة فيعلمنّ الله الذين صدقوا وليعلمنّ الكاذبين، فأما الصّادقون فسوف يوفون؛ فصدقوا ما عاهدوا الله عليه، وأما ما دون ذلك فسوف ينقلبون على وجوههم مع المسيح الدَّجال ضدّ المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّهم.

ويا أخي المسافر، لو كان ناصر محمد اليماني كما تظنّ فيه بغير الحقّ فلن تجد لدينا علم الكتاب، وأنا لا أدَّعي؛ بل الحقّ من ربّ العالمين، وليس بالظنّ والاجتهاد فإذا كنتُ كذلك فسوف يكون مثلي كمثل أحد علماء الأمّة أتمسّك بما أرى ثم لا أستطيع أن أقنع عالمًا آخرًا يُجادلني برأيٍ مثلي ثم لا أستطيع أن أقنعه ولا يستطيع أن يقنعني - فتفرَّقوا إلى شيعٍ وأحزابٍ وكلّ حزبٍ بما لديهم فرحون - ولأنّي المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّ العالمين الذي يؤتيه اللهُ علم الكتاب فلا ولن تجد عالمًا ليس ذا جدال عقيمٍ إلا أقنعته بالحقّ الذي معي بإذن الله.

وأضرب لك على ذلك مثلًا حوارًا افتراضيًّا مختصرًا بين المهديّ المنتظَر وأحد علماء المسلمين:

العالِم: يا ناصر محمد اليماني، اتّقِ الله فإنّك كذابٌ أشِرٌ ولستَ المهديّ المنتظَر، والدليل على أنّك كذاب أشر هو نفيك لحدّ الرّجم بزعمك أنّه لا يوجد في القرآن العظيم، فهل عندك سلطان بهذا أم مِثلك كمثل المهديّين المفترين على ربّ العالمين؟

المهديّ: اعلم أخي الكريم بأنّه لم يكُن السّبب لنفي حدّ الرّجم بُحجّة أنّه ليس موجودًا في القرآن العظيم ولذلك نفيتُه، وأعوذ بالله أن أكون من الذين يستمسكون بالقرآن وحده ويذرون سنّة محمد رسول الله الحقّ وراء ظهورهم، إذًا لست المهديّ المنتظَر إن فعلتُ ذلك؛ بل أدعوكم إلى الاستمساك بكتاب الله وسُنّة رسوله الحقّ التي لا تُخالف لحدود الله المُحكَمة في القرآن العظيم، ولأنّ حدّ الرّجم للزُناة المتزوجين قد جاء مُخالِفًا لحدّ الله الحقّ في القرآن العظيم جملةً وتفصيلًا اختلافًا كثيرًا لأنّه من عند غير الله؛ حدٌّ مفترى موضوعٌ بغير الحقّ.

وتجدون في حدّ الرّجم ظُلمًا كبيرًا، فإذا كان لأحد المسلمين زوجتين إحداهُنّ حرّة والأخرى أمّة (مِلكُ يمين)، ومن ثم أتين الفاحشة كلتاهما، ومن ثم يقوم برجم إحداهُنَّ بالحجارة حتى الموت برغم أنّ الأخرى لن يجلدها إلا بخمسين جلدة برغم أنّهنّ متزوجاتٌ فإحداهنّ رجمًا بالحجارة حتى الموت بينما الأخرى ليس إلا تجلد بخمسين جلدة! ويا سبحان الله! إنّ الله قد حَّرم الظُلم على نفسه وجعله بين عباده مُحرَّمًا ولا يظلم ربّك أحدًا، فحكمَ على الحرة المتزوجة بمائة جلدة، وأما الأخرى فأراد الله أن يؤلّف قلبها على الدين، وقد تكون إحدى نساء الكافرين مِن غنائم الحروب، وأراد الله أن يؤلِّف قلوبهنّ على الدين فتتوب إلى الله متابًا، ولذلك لم يأمركم أن تجلدوهنّ إلا بخمسين جلدةٍ (نصف حدّ الحُرّة المتزوجة)، تصديقًا لقول الله تعالى: {فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ} صدق الله العظيم [النساء:25].

أفلا تعقلون؟ إنما أنفي حدّ الرّجم لأنّه جاء مُخالِفًا لحدّ الله في مُحكَم القرآن العظيم، فاتّقوا الله ولا تقتلوا النّفس التي حرَّم الله قَتْلها إلا بالحقّ لأنّ الرّجل أو المرأة مُعرَّضون للوقوع في الفاحشة سواء كانوا متزوجين أو غير متزوجين نظرًا لأنّ الإنسان خلقه الله ضعيفًا وأحيانًا تغلب عليه شهوته فيقع في الفاحشة، وقال تعالى: {يُرِيدُ اللَّـهُ لِيُبَيِّنَ لَكُمْ وَيَهْدِيَكُمْ سُنَنَ الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ وَيَتُوبَ عَلَيْكُمْ ۗ وَاللَّـهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ ﴿٢٦﴾ وَاللَّـهُ يُرِيدُ أَن يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَن تَمِيلُوا مَيْلًا عَظِيمًا ﴿٢٧﴾ يُرِيدُ اللَّـهُ أَن يُخَفِّفَ عَنكُمْ ۚ وَخُلِقَ الْإِنسَانُ ضَعِيفًا ﴿٢٨﴾} صدق الله العظيم [النساء].

وذلك لأنّ الله يعلم بأنّ الإنسان ليس من الملائكة وقد تَغْلِبُ عليه شهوتُه سواءً متزوجًا أم أعزبًا، ومن ثم يندم على ذلك إن كان من المؤمنين لأنّه يعلم بأنّ ذلك محرَّمٌ فيكون على ما فعل من النّادمين التّائبين المُنيبين، وقال الله تعالى: {وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُوا أَنفُسَهُمْ ذَكَرُوا اللَّـهَ فَاسْتَغْفَرُوا لِذُنُوبِهِمْ وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا اللَّـهُ وَلَمْ يُصِرُّوا عَلَىٰ مَا فَعَلُوا وَهُمْ يَعْلَمُونَ ﴿١٣٥﴾ أُولَـٰئِكَ جَزَاؤُهُم مَّغْفِرَةٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَجَنَّاتٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا ۚ وَنِعْمَ أَجْرُ الْعَامِلِينَ ﴿١٣٦﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

والتوبة شيءٌ بَيْن العبد وربّه حتى ولو أتى إلى عند الحاكم وقال بأنّه زَنى وتاب إلى الله متابًا، فإن كان لن يتوب الله عَلَيّ حتى تجلدوني بمائة جلدةٍ فقد جئت إليكم لتجلدوني. فإذا كان مِن العلماء الحقّ فسوف يقول له: " يا بني إنّ اللهَ أمرنا في مُحكَم القرآن العظيم أن نُعرِض عنك ما دام علمنا بتوبتك وصلاحك من قبل أن نقدِر عليك وأنت تفعل الفاحشة ولو قَدِرنا عليك وأنت تفعلها لجلدناك بمائة جلدة كما أمرنا الله في مُحكَم القرآن العظيم في قول الله تعالى: {سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ ﴿١﴾ الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ ۖ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّـهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّـهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۖ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ ﴿٢﴾} صدق الله العظيم [النور].

أما أنت فقد تُبتَ من قبل أن نقدِر عليك وتاب اللهُ عليك الذي يعلم بتوبتك وصلاحك وقد أمرنا اللهُ في مُحكَم القرآن العظيم أن نُعرِض عنك مِن بعد توبتك وصلاحك لأنّ ربّك غفورٌ رحيمٌ، تصديقًا لقول الله تعالى: {وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنكُمْ فَآذُوهُمَا ۖ فَإِن تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا ۗ إِنَّ اللَّـهَ كَانَ تَوَّابًا رَّحِيمًا ﴿١٦﴾} صدق الله العظيم [النساء].

وعليك أن تعلم بأنّ اللهَ استبدَل جُزءً من هذه الآية في قول الله تعالى: {وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنكُمْ فَآذُوهُمَا} فاستبدلَه بحدّ الجلد بمائة جلدة لو قَدِرنا عليك مِن قبل توبتك، وأما وقد تُبتَ فقد تاب اللهُ عليك ورفع حدّه عنك، تصديقًا لقول الله تعالى: {فَإِن تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا ۗ إِنَّ اللَّـهَ كَانَ تَوَّابًا رَّحِيمًا} صدق الله العظيم.

ولم يرفع اللهُ حدّه عنك فحسب؛ بل رفع حدوده عن جميع التّائبين الذين تابوا مِن قبل أن نقدِر عليهم ولم نعلم بهم مهما كانت ذنوبهم، فقد رفع الله جميع حدوده عن جميع المفسدين في الأرض الذين تابوا من قبل أن نقدِر عليهم ولا نعلم بأنّهم مَن فعلوا ذلك إلَّا حين جاءوا إلينا مُعلِنين توبتهم النّصوح لربّهم وأنّهم قتلوا أو سرقوا أو نهبوا ثم جاءونا ليُخبِرونا بأنّهم أصحاب الأفعال المجهولة ولا نعلم بهم فنطاردهم، ولكنّهم تابوا إلى الله متابًا وجاءوا إلينا ليُخبِرونا بتوبتهم النّصوح لله ويخبِرونا بما فعلوا بأنّهم قتلوا فلانًا وفلانًا وسرقوا فلانًا وفلانًا ونهبوا فلانًا وفلانًا ومِن ثم ينظر العالِم الحقّ ما هو حُكم الله في شأن هؤلاء التّائبين المُنيبين إلى ربّهم فيجد الفتوى من ربّ العالمين في مُحكَم القرآن العظيم: {إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّـهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ۚ ذَٰلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا ۖ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿٣٣﴾ إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِن قَبْلِ أَن تَقْدِرُوا عَلَيْهِمْ ۖ فَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّـهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿٣٤﴾} صدق الله العظيم [المائدة].

وتدبّروا فلا تعصوا أمر الله المُحكَم: {إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِن قَبْلِ أَن تَقْدِرُوا عَلَيْهِمْ ۖ فَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّـهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿٣٤﴾} صدق الله العظيم.

فكيف يعصي محمدٌ رسول الله أمر ربّه - عليه الصلاة والسلام - كما تزعمون أنّها جاءت إليه امرأةٌ تائبة إلى ربّها لتُخبره بما صنعت، ثم يقوم برجمها بالحجارة حتى الموت؟ إنّما يريد المنافقون أن يشوِّهوا بدينكم حتى يصفه البشر بالدين المتوحش، وما أكثر النّاس الذين يقعون في هذا الخطأ وخيرُ الخطّائين التّوابون.

وأما بالنسبة للحقوق الماديّة، ما كان لديهم مِن الحقوق للناس فيجب إرجاع المسروق إلى صاحبه والمنهوب إلى صاحبه وديّة القتل لولي أمر المَقتول، ولا تُقام عليهم حدود الله من بعد توبتهم النّصوح الذي لم يكُن يعلم بأنّهم أصحاب الفساد في الأرض سِواه سبحانه، ومجيئهم دليلٌ على توبتهم الخالِصة إلى ربّهم وإنّ الله يغفر الذنوب جميعًا إنّه هو الغفور الرحيم، ذلك لأنّهم لم يقنُطوا من رحمة ربّهم فأنابوا إليه فتاب عليهم ورفع عنهم جميع حدوده إنّه هو الغفور الرحيم. تصديقًا لقول الله تعالى: بسم الله الرحمن الرحيم {قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّـهِ ۚ إِنَّ اللَّـهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا ۚ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ﴿٥٣﴾ وَأَنِيبُوا إِلَىٰ رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنصَرُونَ ﴿٥٤﴾ وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُونَ ﴿٥٥﴾ أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَتَىٰ عَلَىٰ مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّـهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ ﴿٥٦﴾ أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّـهَ هَدَانِي لَكُنتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ ﴿٥٧﴾ أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِي كَرَّةً فَأَكُونَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ ﴿٥٨﴾ بَلَىٰ قَدْ جَاءَتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْتَ وَكُنتَ مِنَ الْكَافِرِينَ ﴿٥٩﴾ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ تَرَى الَّذِينَ كَذَبُوا عَلَى اللَّـهِ وُجُوهُهُم مُّسْوَدَّةٌ ۚ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْمُتَكَبِّرِينَ ﴿٦٠﴾ وَيُنَجِّي اللَّـهُ الَّذِينَ اتَّقَوْا بِمَفَازَتِهِمْ لَا يَمَسُّهُمُ السُّوءُ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ ﴿٦١﴾} صدق الله العظيم [الزمر].

وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله ربِّ العالمين..
    خليفةُ اللهِ في الأرض الذي سوف يَحكُم بما أنزل اللهُ الإمامُ الناصر لما جاء به محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - الإمام ناصر محمد اليماني.

3. افتراضي

- 3 -

06 - 11 - 1429 AH
    05 - 11 - 2008 AD
    12:34 am
    ـــــــــــــــــــــ

..I seek refuge in Allah the Hearing, the Knowing, from the outcast satan

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, Allah the Most High said: {Muhammad is not the father of any of your men, but he is the messenger of Allah and the Seal of the prophets. And Allah is ever Knower of all things}Truthful Allah the Great [Al-Ahzãb] 33:40
    {مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُمْ وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ} صدق الله العظيم [الأحزاب:40].

In a sense that Allah does not send a prophet after Mohammad messenger of Allah to the people, and for that Jesus son of Mary will be of the righteous followers for the True Awaited Mahdi if you wanted the Truth. Confirming with the word of Allah the Most High: {And he will speak to the people when in the cradle and as a middle age (man), and (he will be) one of the righteous ones.}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:46
    {وَيُكَلِّمُ النّاس فِي المَهْدِ وَكَهْلاً وَمِنَ الصَّالِحِينَ} صدق الله العظيم [آل عمران:46].

In the meaning of that the speaking to the people when he is in the cradle was in the era of the prophet-hood and the message, as for the phase of speaking while he is a middle age (man); that is after the return although Mohammad messenger of Allah is the seal of the prophets who were sent to the people. And for that Allah the Most High said: {And he will speak to the people when in the cradle and as a middle age (man), and (he will be) one of the righteous ones.}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:46
    {وَيُكَلِّمُ النّاس فِي المَهْدِ وَكَهْلاً وَمِنَ الصَّالِحِينَ} صدق الله العظيم [آل عمران:46].

In other words that the Messiah Jesus son of Mary would not come to be a prophet and a messenger to the people, in fact from the righteous followers and a witness by the Truth and an honorable minister; and in fact he is Al-Raqeem the added to the companions of the cave, from Allah’s wondrous signs, but you do not want the Truth no matter what I brought to you the manifest proof O Muhammed Husam. Confirming with the word of Allah the Most High: {..He whom Allah guides, he is on the right way; and whom He leaves in error, you will not find for him a friend to guide aright.}Truthful Allah the Great [Al-Kahf] 18:17
    {مَن يَهْدِ اللَّـهُ فَهُوَ الْمُهْتَدِ وَمَن يُضْلِلْ فَلَن تَجِدَ لَهُ وَلِيًّا مُّرْشِدًا} صدق الله العظيم [الكهف:17].

اقتباس المشاركة 4256 من موضوع الردُّ على المسافر ومحمد حسام: المرحلةُ الأولى لخلقنا حدثتْ يوم خلق اللهُ أبانا آدم ..

- 3 -
    07 - ذو القعدة - 1429 هـ
    05 - 11 - 2008 مـ
    12:34 صباحًا

أعوذُ باللهِ السّميع العليم من الشيطان الرّجيم ..

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ، قال الله تعالى: {مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَـٰكِن رَّسُولَ اللَّـهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ} صدق الله العظيم [الأحزاب:40].

بمعنى أنّ الله لا يبعث من بعد محمدٍ رسول الله إلى النّاس نبيًّا، ولذلك سوف يكون المسيح عيسى ابن مريم مِن الصّالحين التّابعين للمهديّ المنتظر الحقّ إن كنت تريد الحقّ، تصديقًا لقول الله تعالى: {وَيُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلًا وَمِنَ الصَّالِحِينَ ﴿٤٦﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

بمعنى أنّ التّكليم للناس وهو في المهد صبيًّا وكان في عصر النّبوة والرّسالة، أما مرحلة التّكليم وهو كهلٌ وذلك بعد الرّجوع بما أنّ محمدًا رسول الله هو خاتم الأنبياء المبعوثين إلى الناس، ولذلك قال الله تعالى: {وَيُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلًا وَمِنَ الصَّالِحِينَ ﴿٤٦﴾} صدق الله العظيم.

بمعنى أنّ المسيح عيسى بن مريم لم يأتِ ليكون نبيًّا ورسولًا إلى النّاس بل من الصالحين التّابعين وشاهدًا بالحقّ ووزيرًا كريمًا؛ بل وهو الرّقيم المضاف إلى أصحاب الكهف من آيات الله عجبًا، ولكنّك لا تُريد الحقّ مهما أتيتك بالبرهان المُبين يا محمد الحسام، تصديقًا لقول الله تعالى: {مَن يَهْدِ اللَّـهُ فَهُوَ الْمُهْتَدِ ۖ وَمَن يُضْلِلْ فَلَن تَجِدَ لَهُ وَلِيًّا مُّرْشِدًا} صدق الله العظيم [الكهف:17].

4. افتراضي

- 4 -

12 - 10 - 1428 AH
    24 - 10 - 2007 AD
    08:51 pm
    ـــــــــــــــــــــ

"The first stage for the creation of us"
    ..That is a day of the resurrection Allah brings you for the reckoning on the striving

.In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, peace be upon the messengers and their families, and their followers with goodness till the day of judgement

O Mohammadi, only Allah means the resurrection and not supporters of Muhammed Al-Hasan Al-Askari, so follow me I guide you a straight path, and Allah commanded us to worship Him Alone, no partner for Him, and to compete with one another in good works before lifespan runs out, wherever we are we pray and worship Him and we do the good (deeds), and wherever we die Allah brings the people altogether verily He does not leave anyone of them behind even if the human being has distributed atoms of dust of his body east of the earth and west of it or in the sea or it is hanging in the heaven He gather them altogether, indeed Allah is Possessor of power over all thing. Allah the Most High says: {And when Abraham said, My Lord, show me how You give life to the dead, He said: Do you not believe? He said: Yes, but that my heart may be at ease. He said: Then take four birds, then you tame them to incline to you, then place on every mountain a part of them, then call them, they will come to you flying; and know that Allah is Mighty, Wise.}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:260
    {وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ أَرِنِي كَيْفَ تُحْيِي الْمَوْتَىٰ قَالَ أَوَلَمْ تُؤْمِن قَالَ بَلَىٰ وَلَـٰكِن لِّيَطْمَئِنَّ قَلْبِي قَالَ فَخُذْ أَرْبَعَةً مِّنَ الطَّيْرِ فَصُرْهُنَّ إِلَيْكَ ثُمَّ اجْعَلْ عَلَىٰ كُلِّ جَبَلٍ مِّنْهُنَّ جُزْءًا ثُمَّ ادْعُهُنَّ يَأْتِينَكَ سَعْيًا وَاعْلَمْ أَنَّ اللَّـهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ} صدق الله العظيم [البقرة:260].

That is the resurrection which intended from His word the Most High: {And everyone has a goal to which he turns (himself), so vie with one another in good works. Wherever you are, Allah will bring you all together. Surely Allah is Possessor of power over all things.}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:148. That’s for the resurrection and the reckoning my honorable brother.
    {وَلِكُلٍّ وِجْهَةٌ هُوَ مُوَلِّيهَا فَاسْتَبِقُوا الْخَيْرَاتِ أَيْنَ مَا تَكُونُوا يَأْتِ بِكُمُ اللَّـهُ جَمِيعًا إِنَّ اللَّـهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ} صدق الله العظيم [البقرة:148].

.Your brother the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

اقتباس المشاركة 4257 من موضوع الردُّ على المسافر ومحمد حسام: المرحلةُ الأولى لخلقنا حدثتْ يوم خلق اللهُ أبانا آدم ..

- 4 -
    12 - شوال - 1428 هـ
    24 - 10 - 2007 مـ
    08:51 مساءً

ذلك يومُ البعث يأتي بهم اللهُ للحسابِ على السّعي ..

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ، وسلامٌ على المُرسَلين وآلهم والتّابعين لهم بإحسانٍ إلى يوم الدين، ثمّ أمّا بعد..

يا محمدي، إنّما يقصد اللهُ البعثَ وليس أنصار محمد الحسن العسكري فاتّبعني أهدِك صراطًا مستقيمًا، وأمرنا اللهُ أن نعبدَه وحده لا شريك له وأن نستبقَ الخيرات قبل نفاد العمر؛ أينما نكون نصلي ونعبده ونفعل الخير، وأينما نموت يأتي اللهُ بالناس جميعًا فلا يغادر منهم أحدًا حتى ولو كان الإنسان قد توزّعت ذرّات تراب جسده شرق الأرض وغربها أو في البحر أو عالقة في السماء يجمعهم جَمعًا، إنّ اللهَ على كل شيء قديرٍ، يقول الله تعالى: {وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ أَرِنِي كَيْفَ تُحْيِي الْمَوْتَىٰ ۖ قَالَ أَوَلَمْ تُؤْمِن ۖ قَالَ بَلَىٰ وَلَـٰكِن لِّيَطْمَئِنَّ قَلْبِي ۖ قَالَ فَخُذْ أَرْبَعَةً مِّنَ الطَّيْرِ فَصُرْهُنَّ إِلَيْكَ ثُمَّ اجْعَلْ عَلَىٰ كُلِّ جَبَلٍ مِّنْهُنَّ جُزْءًا ثُمَّ ادْعُهُنَّ يَأْتِينَكَ سَعْيًا ۚ وَاعْلَمْ أَنَّ اللَّـهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ ﴿٢٦٠﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

وذلك هو البعث المقصود من قوله تعالى: {وَلِكُلٍّ وِجْهَةٌ هُوَ مُوَلِّيهَا ۖ فَاسْتَبِقُوا الْخَيْرَاتِ ۚ أَيْنَ مَا تَكُونُوا يَأْتِ بِكُمُ اللَّـهُ جَمِيعًا ۚ إِنَّ اللَّـهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ﴿١٤٨﴾} صدق الله العظيم [البقرة]. وذلك للبعث والحساب يا أخي الكريم.

أخوك الإمام ناصر محمد اليماني.

5. افتراضي

- 5 -

12 - 10 - 1428 AH
    24 - 10 - 2007 AD
    08:51 pm
    ـــــــــــــــــــــ

?Shall I teach you how you ponder over the grand Quran to know its interpretation the certain knowledge

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon all prophets and messengers and their righteous families, and all the Muslims who are the followers to them with goodness till the day of judgement, and I do not make distinction between anyone of His messengers and I am of the Muslims, after this..

O community of supporters, shall I teach you how you ponder over the grand Quran to know its interpretation the certain knowledge? Verily you have to abide with one condition which is you do not interpret Allah’s words with conjecture as diligence from you so you would teach the people while you are still diligent, surely that is speaking with conjecture and not the Truth. Confirming with the word of Allah the Most High: {..Surely conjecture will not avail a thing against the Truth..}Truthful Allah the Great [Younus] 10:36
    {إِنَّ الظنّ لَا يُغْنِي مِنَ الحقّ شَيْئًا} صدق الله العظيم [يونس:36].

And saying the interpretation with conjecture is from satan’s work that’s because the conjecture is that you say against Allah what you do not know the certain knowledge, in fact you think that your interpretation might be correct and carries the probability of error, and after you fatwa you say Allah knows best, for perhaps I made mistake or perhaps I was correct, it is then you have said against Allah what you do not know, so go back to the Quran to see is it permissible for you to say against Allah what you do not know as diligence from you , so is that from satan’s command from other than Allah that you say against Allah what you do not know, or that it is a command from the All Merciful? And you will find the fatwa that Allah has made it from the decisive, evident, clear verses; in the meaning of that it does not need interpretation, and it is the word of Allah the Most High: {O people, eat the lawful and good things from what is in the earth, and follow not the footsteps of satan. Surely he is an open enemy to you.(168) He commands you only evil and indecency, and that you speak against Allah what you do not know.(169)}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:168-169
    {يَا أَيُّهَا النَّاسُ كُلُوا مِمَّا فِي الْأَرْضِ حَلَالًا طَيِّبًا وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ ﴿١٦٨﴾إِنَّمَا يَأْمُرُكُم بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿١٦٩﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

Therefore it has cleared for us that Allah has forbidden for us to say about Him what we do not know the certain knowledge. Allah the Most High: {Say: My Lord forbids only indecencies, such of them as are apparent and such as are concealed, and sin and unjust rebellion, and that you associate with Allah that for which He has sent down no authority, and that you say about Allah what you know not.}Truthful Allah the Great [Al-A`arãf] 7:33
    {قُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّيَ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَالْإِثْمَ وَالْبَغْيَ بِغَيْرِ الحقّ وَأَن تُشْرِكُوا بِاللَّـهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سلطانا وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [الأعراف:33].

O community of supporters, follow my steps in interpreting the Quran, for example let us search together about the answer from the Book about the word of Allah the Most High: {And when your Lord brought forth from the children of Adam, from their backs, their descendants, and made them bear witness about themselves: Am I not your Lord? They said: Yes; we bear witness. Lest you should say on the day of Resurrection: We were unaware of this,(172)}Truthful Allah the Great [Al-A`arãf] 7:172
    {وَإِذْ أَخَذَ ربّك مِن بَنِي آدَمَ مِن ظُهُورِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَى أَنفُسِهِمْ أَلَسْتُ بِرَبِّكُمْ قَالُواْ بَلَى شَهِدْنَا أَن تَقُولُواْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّا كُنَّا عَنْ هَذَا غَافِلِينَ} صدق الله العظيم [الأعراف:172].

So we understand through this verse that the human being was seeing (being certain) in his Lord before he associate with Him a thing: {He will say: My Lord, why have You raised me up blind, while I used to see?}Truthful Allah the Great [T.H.] 20:125
    {قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَىٰ وَقَدْ كنت بَصِيرًا} صدق الله العظيم [طه:125].

Does He mean that the human being was was seeing (being certain) in his Lord in the world’s life and at reaching the age of his wisdom? And we say no it is not as that, and the Most High said: {And whoever in this (worldly life) is blind he will be blind in the Hereafter, and further away from the path.}Truthful Allah the Great [Al-Isra] 17:72
    {وَمَن كَانَ فِي هَذِهِ أَعْمَى فَهُوَ فِي الآخِرَةِ أَعْمَى وَأَضَلُّ سبيلاً} صدق الله العظيم [الإسراء:72].

It is then cleared to us that the blind in the world’s life come on the day of resurrection as that blind and farther astray from the path, but what is the thing that the human being means it from his word: {while I used to see}? So it is a must that for the human being a previous life before his mother give birth to him, and we say in that case; Yes, and that is the eternal life: {..He knows you best when He originated you from the earth and when you are embryos in the wombs of your mothers..}Truthful Allah the Great [Al-Najm] 53:32
    {وَقَدْ كنت بَصِيرًا}
    {هُوَ أَعْلَمُ بِكُمْ إِذْ أَنشَأَكُمْ مِنَ الأَرْضِ وَإِذْ أَنْتُمْ أَجِنَّةٌ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ}
    صدق الله العظيم [النّجم:32].

Therefore there is an origination to us before we be in the wombs of our mothers and it is on the day when Allah created our father Adam -prayer of forgiveness and peace be upon him- He created us with him altogether, so there was a world of humanity altogether in the seeds of Adam and He originated us with him and it is what they call it sperm in the medical science, and that is the first creation for the human sperm in the back of his father. And the amazing which medicine did not discover it yet is that for each sperm seeds in its back but smaller in size, for that we find the former ancient were stronger than us and taller, and longer lifespan till more than a thousand years the ages of the former nations, but the nations that followed it are smaller size and (shorter) lifespan. Therefore there is an existence for us on the day Allah created our father Adam but we were sperms as medical (science) know that, and at that time Allah took the covenant from us so He made us speak Who made Jesus son of Mary to speak while he was a child in the cradle and said: {I am servant of Allah}, and only made us speak with Allah power so He made us to bear witness against ourselves: Am I not your Lord? They said: Yes, and Allah the Most High said: {And when your Lord brought forth from the children of Adam, from their backs, their descendants, and made them bear witness about themselves: Am I not your Lord? They said: Yes; we bear witness. Lest you should say on the day of Resurrection: We were unaware of this,(172)}Truthful Allah the Great [Al-A`arãf] 7:172
    {إِنِّي عَبْدُ اللَّـهِ}
    {وَإِذْ أَخَذَ ربّك مِن بَنِي آدَمَ مِن ظُهُورِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَى أَنفُسِهِمْ أَلَسْتُ بِرَبِّكُمْ قَالُواْ بَلَى شَهِدْنَا أَن تَقُولُواْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّا كُنَّا عَنْ هَذَا غَافِلِينَ}
    صدق الله العظيم [الأعراف:172].

And that is the pledge and the covenant we gave it to our Lord on the day He created our father Adam and that is the eternal origin but the human being does not remember this covenant in the worldly life, but on the day of resurrection when the remembrance is softened for him then he will remember what he sought in his life all of it; in fact; even the disbelieving human would remember the eternal covenant. Then he says: {He will say: My Lord, why have You raised me up blind, while I used to see?}Truthful Allah the Great [Ta-Ha] 20:125
    {قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَىٰ وَقَدْ كنت بَصِيرًا} صدق الله العظيم [طه:125].

But we just learned that He does not mean in this worldly life; in fact on the day Allah created him with his father Adam in his eternity life and for this worldly life he is blind, and Allah the Most High said: {And whoever in this (worldly life) is blind he will be blind in the Hereafter, and further away from the path.}Truthful Allah the Great [Al-Isra] 17:72
    {وَمَن كَانَ فِي هَذِهِ أَعْمَى فَهُوَ فِي الآخِرَةِ أَعْمَى وَأَضَلُّ سبيلاً} صدق الله العظيم [الإسراء:72].

It is then Allah taught us that the human being used to see (knowing the Truth) in his eternal life and that life does not know it the human being nor he remembers it in the former worldly life; in fact he would remember it in the other life, so he says: {He will say: My Lord, why has You raised me up blind, while I used to see?} But the argument was raised against him after sending the messengers with the signs of their Lord, and Allah the Most High said: {And whoever turns away from My Reminder, for him is surely a straitened life, and We shall raise him up blind on the day of Resurrection.(124) He will say: My Lord, why have You raised me up blind, while I used to see?(125) He will say: Thus did Our messages come to you, but you did neglect them. And as that you are forsaken this day.(126)}Truthful Allah the Great [T.H.] 20:124-126
    {قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَىٰ وَقَدْ كنت بَصِيرًا}
    {وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَىٰ ﴿١٢٤﴾ قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَىٰ وَقَدْ كنت بَصِيرًا ﴿١٢٥﴾ قَالَ كَذَٰلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَٰلِكَ الْيَوْمَ تُنسَىٰ ﴿١٢٦﴾}
    صدق الله العظيم [طه].

O our Allah, as I used to see in my eternal life also make me see in the worldly life, and also in the life of the hereafter and all my my loyal-friends, minsters, and my representatives the honorable who inform the nation on my behalf, and with my knowledge are being guided and they guide (others) to it with the certain knowledge from their Lord, You are the Hearer, the All Knowing, with your mercy O the Most Merciful of those all who have mercy. O our Allah make him see truly who wanted the Truth and bestow on him to follow it, also make them see the falsehood a false and bestow on them the avoidance of it ,You are the Hearer, the All Knowing, and have Mercy on me and all the Muslims and make us enter by your mercy among your righteous servants, and forgive the Muslims whom if they know that I am Truly the Awaited Mahdi they would have been of the foremost, surely You know best of Your servants in the eternity and when they are embryos in the wombs of their mothers and You know best in them after their birth in the world’s life, so guide them altogether to Your right path You are the Hearer, the All Knowing.

And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds.
    Your brother, your beloved and your Imam the humble upon you and mighty upon the enemies the supporter for your religion, Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

_________

اقتباس المشاركة 4258 من موضوع الردُّ على المسافر ومحمد حسام: المرحلةُ الأولى لخلقنا حدثتْ يوم خلق اللهُ أبانا آدم ..

- 5 -
    12 - شوال - 1428 هـ
    24 - 10 - 2007 مـ
    08:51 مساءً

[ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=404

هل أعلّمكم كيف تتدبّرون القرآن العظيم لتعلموا تأويله علم اليقين؟

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ، والصّلاة والسّلام على جميع الأنبياء والمُرسَلين وآلهم الطيّبين الطّاهرين وجميع المسلمين التّابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين ولا أُفرق بين أحدٍ من رسله وأنا من المسلمين، ثمّ أمّا بعد..

يا معشر الأنصار، هل أعلّمكم كيف تتدبّرون القرآن العظيم لتعلموا تأويله علم اليقين؟ فعليكم أن تلتزموا بشرطٍ واحدٍ وهو أن لا تُأَوِّلوا كلام الله بالظنّ اجتهادًا منكم فتُعلِّمون به النّاس وأنتم لا تزالون مجتهدين، فذلك قول بالظنّ وليس الحقّ، تصديقًا لقول الله تعالى: {إِنَّ الظَّنَّ لَا يُغْنِي مِنَ الْحَقِّ شَيْئًا} صدق الله العظيم [يونس:36].

وقول التّأويل بالظنّ مِن عمل الشيطان وذلك لأنّ الظنّ هو أن تقولَ على اللهِ ما لا تعلم علم اليقين؛ بل تظنّ أنّ تأويلك قد يكون صحيحًا ويحتمل الخطأ وبعد فتواك تقول: " واللهُ أعلم لربّما أخطأتُ ولربّما أصبتُ ". إذاً فقد قلتَ على الله ما لا تعلم، فارجع إلى القرآن لتنظر هل يجوز لك أن تقولَ على اللهِ ما لا تعلم اجتهادًا منك، فهل ذلك من أمر الشيطان من عند غير اللهِ أن تقول على اللهِ ما لا تعلم أم أنّه أمرٌ من الرحمن؟ ولسوف تجد الفتوى قد جعلها اللهُ من الآيات المُحكَمات الواضحات البيّنات بمعنى أنّها لا تحتاج إلى تأويلٍ وهي قول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا النَّاسُ كُلُوا مِمَّا فِي الْأَرْضِ حَلَالًا طَيِّبًا وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ ﴿١٦٨﴾ إِنَّمَا يَأْمُرُكُم بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿١٦٩﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

إذًا قد تبيَّن لنا بأنّ اللهَ قد حرَّم علينا أن نقول عليه ما لم نعلم علم اليقين، وقال تعالى: {قُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّيَ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَالْإِثْمَ وَالْبَغْيَ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَأَن تُشْرِكُوا بِاللَّـهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَانًا وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿٣٣﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

ويا معشر الأنصار اتّبعوا خطواتي في تأويل القرآن، وعلى سبيل المثال فلنبحث سويًا عن الإجابة من الكتاب عن قول الله تعالى: {وَإِذْ أَخَذَ رَبُّكَ مِن بَنِي آدَمَ مِن ظُهُورِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ أَلَسْتُ بِرَبِّكُمْ ۖ قَالُوا بَلَىٰ ۛ شَهِدْنَا ۛ أَن تَقُولُوا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّا كُنَّا عَنْ هَـٰذَا غَافِلِينَ ﴿١٧٢﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

فنحن نفهم من خلال هذه الآية بأنّ الإنسان كان بصيرًا بربّه قبل أن يشرك به شيئًا، وقال الله تعالى: {قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَىٰ وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا ﴿١٢٥﴾} صدق الله العظيم [طه].

فهل يقصد الإنسان بأنّه كان بصيرًا بربّه في الحياة الدنيا وعند بلوغ سنّ رشده؟ ونقول كلَّا ليس كذلك، وقال تعالى: {وَمَن كَانَ فِي هَـٰذِهِ أَعْمَىٰ فَهُوَ فِي الْآخِرَةِ أَعْمَىٰ وَأَضَلُّ سَبِيلًا ﴿٧٢﴾} صدق الله العظيم [الإسراء].

إذاً قد تبيّن لنا بأنّ الأعمى في الدنيا يأتي يوم القيامة كذلك أعمى وأضلّ سبيلًا، ولكن ما الذي يقصده الإنسان من قوله: {وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا}؟ فلا بُدّ أنّ للإنسان حياةً سابقةً قبل أن تلده أمّه، ونقول بلى وتلك هي الحياة الأزليّة، وقال تعالى: {هُوَ أَعْلَمُ بِكُمْ إِذْ أَنشَأَكُم مِّنَ الْأَرْضِ وَإِذْ أَنتُمْ أَجِنَّةٌ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ} صدق الله العظيم [النّجم:32].

إذًا توجد لنا نشأة قبل أن نكون في بطون أمهاتنا وهي يوم خلق اللهُ أبانا آدم - عليه الصّلاة والسّلام - خلقنا معه جميعًا، فكان عالَم البشريّة جميعًا في ذُريَّة آدم وأنشأنا معه وهو بما يسمونه بالحيوانات المنويّة في علم الطبّ، وتلك أوّل الخليقة للإنسان المنويّ في ظهر أبيه.

والعجيب والذي لم يكتشفه الطبّ بعد وهو: بأنّ لكلِّ حيوانٍ منويّ ذُريَّة في ظهره ولكنها أصغر في الحجم، لذلك نجد الأوّلين أشدَّ مِنّا قوةً وطولًا وأطولَ عمرًا إلى أكثر مِن ألف سنة أعمار الأمم الأولى، ولكنّ الأمم التي تليها أصغر حجمًا وعُمرًا.

إذًا لنا وجود يوم خلق الله أبانا آدم ولكنّنا حيوانات منويّة كما يعلم بذلك الطبّ، وفي ذلك الزّمن أخذ اللهُ الميثاق مِنّا فأنطقنا اللهُ الذي أنطق المسيح عيسى ابن مريم وهو في المهد صبيًّا وقال: {إِنِّي عَبْدُ اللَّـهِ} [مريم:30]، وإنّما نطقنا بقدرة اللهِ فأَشهدَنا على أنفسنا: ألستُ بربِّكم؟ قالوا: بلى، وقال الله تعالى: {وَإِذْ أَخَذَ رَبُّكَ مِن بَنِي آدَمَ مِن ظُهُورِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ أَلَسْتُ بِرَبِّكُمْ ۖ قَالُوا بَلَىٰ ۛ شَهِدْنَا ۛ أَن تَقُولُوا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّا كُنَّا عَنْ هَـٰذَا غَافِلِينَ ﴿١٧٢﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

وذلك العهد والميثاق أعطيناه لربِّنا يوم خلقنا مع أبينا آدم، وتلك هي النّشأة الأزليّة، ولكنّ الإنسان لا يذكر هذا العهد في الدنيا ولكنّه يوم القيامة يوم تَلِيْن له الذكرى فيتذكّر ما سعى في حياته كلها؛ بل حتى العهد الأزلي يتذكّره الإنسان الكافر، ومن ثم يقول: {قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَىٰ وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا ﴿١٢٥﴾} صدق الله العظيم [طه].

ولكنّا قد علمنا أنّه لا يقصد بصيرًا في الدنيا؛ بل يوم خلقه الله مع أبيه آدم في حياته الأزليّة، وأما الدنيا فهو أعمى، وقال الله تعالى: {وَمَن كَانَ فِي هَـٰذِهِ أَعْمَىٰ فَهُوَ فِي الْآخِرَةِ أَعْمَىٰ وَأَضَلُّ سَبِيلًا ﴿٧٢﴾} صدق الله العظيم [الإسراء].

إذًا عَلِمنا بأنّ الإنسان كان بصيرًا في حياته الأزليّة وتلك الحياة لا يعلمها الإنسان ولا يتذكّرها في الحياة الدنيا الأولى؛ بل يتذكّرها في الحياة الأخرى، فيقول: {قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَىٰ وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا ﴿١٢٥﴾}؟ ولكنّ الحجّة أقيمت عليه من بعد إرسال الرّسل بآيات ربّهم، وقال الله تعالى: {وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَىٰ ﴿١٢٤﴾ قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَىٰ وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا ﴿١٢٥﴾ قَالَ كَذَٰلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا ۖ وَكَذَٰلِكَ الْيَوْمَ تُنسَىٰ ﴿١٢٦﴾} صدق الله العظيم [طه].

" اللّهم كما كنتُ بصيرًا في حياتي الأزليّة كذلك اجعلني بصيرًا في الحياة الدنيا، وكذلك في الحياة الآخرة وجميع أوليائي ووزرائي نوّابي المكرّمين الذينَ يُبلِّغون عنّي الأمّة وبعلمي يهتدون ويهدون إليه بصيرةً من ربّهم إنّك أنت السّميع العليم برحمتك يا أرحم الراحمين؛ اللّهم وأرِهِ مَنْ أراد الحقّ حقًا وارزقه اتِّباعه، وكذلك أرِهِم الباطل باطلًا وارزقهم اجتنابه إنّك أنت السّميع العليم، وارحمني وجميع المسلمين وأَدخِلنا برحمتك في عبادك الصّالحين، اللّهم واغفر للمسلمين الذين لو يعلمون بأنّي حقًّا المهديّ المنتظَر لكانوا من السابقين، إنّك أعلم بعبادك في الأزل وهم أجنّةٌ في بطون أمّهاتهم وأعلم بهم من بعد ميلادهم في الحياة الدنيا، فاهدِهِم أجمعين إلى صراطك المستقيم إنّك أنت السّميع العليم ".

وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم وحبيبكم وإمامكم الذّليل عليكم العزيز على أعدائكم النّاصر لدينكم؛ الإمام ناصر محمد اليماني.

المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-04-2020, 05:37 PM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-07-2018, 04:42 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-05-2018, 05:37 PM
  4. Hollow earth is Allah’s garden underneath the ground, Allah created in it our father Adam and our mother Hawa (Eve)..
    بواسطة راضيه بالنعيم الاعظم في المنتدى English
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-01-2017, 12:44 AM
  5. Hollow earth; Allah's garden from underneath the ground, Allah created our father Adam and our mother Hawa in it..
    بواسطة راضيه بالنعيم الاعظم في المنتدى English
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-12-2016, 11:27 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •