Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

18 – Shawwal - 1438 AH
12 – 07 – 2017 AD
05:52 am
(According to the official time of [Mecca] mother of towns)

An explanatory-statement as a reminder from Imam Mahdi, surely the reminder benefits the believers, and praise be to Allah the Most Merciful more so than all who have mercy

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon the entire prophets of Allah altogether, we do not make distinction for anyone among His messengers and we are Muslims submitting for Him, also prayer of forgiveness and peace be upon the entire believers whom do not associate with Allah a thing in every time and place, after this..

O community of believers among the worlds in the nation of the Awaited Imam Mahdi, verily Allah’s favor over you is great when Allah decreed creating you among a nation where He would send therein the Awaited Imam Mahdi, so be of the thankful and do not be first disbeliever in the call of the Awaited Imam Mahdi whom he is upon most certain knowledge from his Lord, to the fact Allah’s the most exclusive argument against you because Allah increased the Imam Mahdi abundantly in knowledge of the Book the grand Quran more so then all of you, and it should not be for the Awaited Imam Mahdi to clarify the Quran as like the interpreters explained it out of themselves diligently from them, then one of them announces his innocence after his explanation with his word: “And Allah knows Best”.

Then the Imam Mahdi upholds the argument against authors of the books of the conjectural explanations, and I say: I seek refuge in Allah, my Lord and your Lord that I say against Allah in explaining His Book unless I know the most certain knowledge that this what intended it Lord of the worlds without doubt nor suspicion, and because of my confidence in the True word you find me announcing the challenge with Truth to the entire scholars of the Muslims, Jews and Christians, and I say: for if you can to uphold the argument against the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni even in one issue in the grand Quran, then I am not the Awaited Imam Mahdi Nasser Mohammad.

Perhaps one of scholars of the nation would like to say: “Slowly, slowly.. O Nasser Mohammad, surely here I am who would uphold the argument against you in a first issue in this explanatory-statement, and it is about your name Nasser Mohammad, but we believe that the Awaited Imam Mahdi is Mohammad son of Abdullah”. That 's if he was a Sunni scholar. Or he would say: In fact, the Awaited Mahdi is Mohammad son of Al-Hasan Al-Askari”, as some of Shiites believe. Then we uphold the argument against the Sunnis and the Shiites with Truth and I say: By Allah, then by Allah.. O community of Sunnis and Shiites, indeed all of you believe that Allah would send the Awaited Imam Mahdi as supporter of Mohammad = Nasser Mohammad without doubt nor suspicion and unless you believe in the True doctrine then indeed you have disbelieved in the word of Allah the Most High: {Mohammad is not the father of any of your men, but he is the messenger of Allah and the seal of the prophets. And Allah is ever Knower of all things.}Truthful Allah the Great [Al-Ahzãb] 33:40. This is a decisive verse in the clear Arabic Quran from clear verses that non disbelieve in it except the transgressors to the fact it is a decisive clear verse for the worlds does not need for interpretation, every one with clear Arab speaking tongue comprehends it whether he is Arab or non Arab to the fact Allah issued the fatwa to the worlds that He sent to them the seal of the prophets Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- also all sent prophets before him among their people, altogether. And Allah issues fatwa that He sent him with the massage of the grand Quran to Al-Thaqalayn mankind and jinn and He made it a guarded message away from altering and falsification till judgement day, and Allah made a reminder for the worlds nation after nation in every time and place since sending it down till judgement day, surely Allah made His argument exclusive against every nation, verily how many of nation have lived in the era of the grand Quran then they perished while yet they did not get guided by the glorious Quran to the path of the All Mighty, the Praised One, (due to their denial), only on whom my Lord has mercy! How many of scholars misguided themselves and misguided their nation also nations after their nation because of their word against Allah unjustly with excuse that they want to explain the grand Quran! O glory be to Allah the Great, no matter how the verse is clear from the (basis) mother of the Book in the grand Quran yet we find some of the interpreters who would come up with an interpretation for it! O possessors of understanding-minds, how strange! By Allah if one of you say to his fellow brother look at the sun isn’t this the sun? Indeed the questioned he would have said to the questioner: “O for the wonder from your question, is there something more evident than the sun in its rise till its setting being clear in the sky! How can you say isn’t this the sun? Surely all nations knew the sun; nation after nation”. Then we uphold the argument against the interpreters with Truth and say: Thus the verses mother of the Book in the decisive grand Quran since sending it down has passed over generation after generation till this nation, but unfortunately every nation follow the interpretation of the commentators without them think with their minds a thing, by Allah then by Allah, indeed those who do not use their mines they are farther astray from path than cattle. Confirming with the word of Allah the Most High: {Or do you think that most of them hear or understand? They are but as the cattle; nay, they are farther astray from the path.}Truthful Allah the Great [Al-Furqãn] 25:44
{مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَٰكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ ۗ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا (40)} صدق الله العظيم [الأحزاب].
{أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ ۚ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ ۖ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلًا (44)} صدق الله العظيم [الفرقان].

Here it cleared to all companions of hellfire that the reason of their misguidance is the blind following and lack of using the mind. And for that Allah the Most High said: {When they are cast therein, they will hear a loud moaning of it as it heaves,(7) Almost bursting for fury. Whenever a group is cast into it, its keepers ask them: Did not a warner come to you?(8) They say: Yes, indeed a warner came to us, but we denied and said: Allah has revealed nothing; you are only in great error.(9) And they say: Had we but listened or pondered, we should not have been among the inmates of the burning Fire.(10) Then they confessed with their sins; surely far (from good) are the inmates of the burning Fire.}Truthful Allah the Great [Al-Mulk] 67:7-11
{إِذَا أُلْقُوا فِيهَا سَمِعُوا لَهَا شَهِيقًا وَهِيَ تَفُورُ (7) تَكَادُ تَمَيَّزُ مِنَ الْغَيْظِ ۖ كُلَّمَا أُلْقِيَ فِيهَا فَوْجٌ سَأَلَهُمْ خَزَنَتُهَا أَلَمْ يَأْتِكُمْ نَذِيرٌ (8) قَالُوا بَلَىٰ قَدْ جَاءَنَا نَذِيرٌ فَكَذَّبْنَا وَقُلْنَا مَا نَزَّلَ اللَّهُ مِن شَيْءٍ إِنْ أَنتُمْ إِلَّا فِي ضَلَالٍ كَبِيرٍ (9) وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ (10) فَاعْتَرَفُوا بِذَنبِهِمْ فَسُحْقًا لِّأَصْحَابِ السَّعِيرِ (11)} صدق الله العظيم [الملك].

Perhaps one of scholars of the Muslims would like to say: “O Nasser Mohammad, do not bewilder us from the first issue in you call to the fact it is the first argument for us against you which it is about your name Nasser Mohammad to the fact your name is contrary to what we believe about the name of Imam Mahdi for the fact we do not believe that Allah would send the Awaited Mahdi Nasser = supporter of Mohammad”. Then the Awaited Imam Mahdi Nasser Mohammad upholds the argument against you, and I say: I seek refuge in Allah, do you believe that Allah would send the Awaited Mahdi as supporter to the accursed-outcast satan! What is the matter with you! How can you judge? And definitely your reply that you would say: “O man, keep your duty to Allah; in fact all Muslims the Arab and foreign believers in the grand Quran we believe that Allah would send the Awaited Mahdi supporter of Mohammad to the fact the seal of messengers and prophets is Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family. Confirming with the word of Allah the Most High: {Mohammad is not the father of any of your men, but he is the messenger of Allah and the seal of the prophets. And Allah is ever Knower of all things.}Truthful Allah the Great [Al-Ahzãb] 33:40
{مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَٰكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ ۗ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا (40)} صدق الله العظيم [الأحزاب].

Then the Awaited Imam Mahdi Nasser Mohammad upholds the argument against you with Truth and I say: it is then why you deny my True name for me (Nasser Mohammad) since I was a young-boy in the cradle with a decree made absolute in the written Book and I did not name myself with it today (on my own)? O to the wonder! O community of Arab, if you ask professors of the Arabic language then you say to them: “Is coinciding means the exact matching, or that the coinciding which means concurring (compatibility)? They would have answered you altogether with unified tongue: “No, it is not meant in the Arabic language about coinciding that is to say exact matching; in fact coinciding is meant with it as of language is the concurring (compatibility)”. Then the Awaited Imam Mahdi Nasser Mohammad upholds the argument against you and I say: Praise be to Allah Lord worlds, for that came the fatwa of Mohammad messenger of Allah by signaling to the name Mohammad that it concurs in the name of Imam Mahdi and he did not say his matches my name; in fact he said: His name concurs with my name, spoke the Truth prayer of forgiveness and peace be upon him.

For that I say to you: O people, I am the Imam Mahdi Nasser Mohammad (supporter of Mohammad), Allah did not send me as a prophet nor a messenger, in fact as a supporter to what Allah sent with it Mohammad messenger of Allah to the people entirely with this grand Quran that it is found in all cities of the worlds, surely I do not have new revelation (other than the Quran); in fact I manifest to you the Quran by the Quran without contradiction nor differing, and I say: Worship Allah my Lord and your Lord that whoever associate with Allah surely Allah forbade the heavenly-garden for him and his abode is hellfire and it is an evil destination. You have to know that all what is in the kingdom are servants for Allah, Him Alone, no partner for Him. Confirming with the word of Allah the Most High: {And they say: The All Merciful has taken to Himself a son.(88) Certainly you make an abominable assertion!(89) The heavens may almost be rent thereat, and the earth cleave asunder, and the mountains fall down in pieces,(90) That they ascribe a son to the All merciful!(91) And it is not worthy of the All Merciful that He should take to Himself a son.(92) There is none in the heavens and the earth but comes to the All Merciful as a servant.(93) Certainly He comprehends them, and has numbered them all.(94) And everyone of them will come to Him on the day of Resurrection, alone.(95)}Truthful Allah the Great [Maryam] 19:88-95
{وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَٰنُ وَلَدًا (88) لَّقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّا (89) تَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا (90) أَن دَعَوْا لِلرَّحْمَٰنِ وَلَدًا (91) وَمَا يَنبَغِي لِلرَّحْمَٰنِ أَن يَتَّخِذَ وَلَدًا (92) إِن كُلُّ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ إِلَّا آتِي الرَّحْمَٰنِ عَبْدًا (93) لَّقَدْ أَحْصَاهُمْ وَعَدَّهُمْ عَدًّا (94) وَكُلُّهُمْ آتِيهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَرْدًا (95)} صدق الله العظيم [مريم].

Perhaps one of the questioners would like to say: “O Nasser Mohammad, do each one of His servants Allah would resurrect him alone confirming with the word of Allah the Most High: {And everyone of them will come to Him on the day of Resurrection, alone.(95)}Truthful Allah the Great?”. Then the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni replies to the questioners and say: Keep your duty to Allah surely there is no contradiction in the grand Quran. And Allah the Most High said: {Say: The ancients and those of later times;(49) Will surely be gathered together for the appointed hour of a known day.(50)}Truthful Allah the Great [Al-Wãqe`ah] 56:49-50
{وَكُلُّهُمْ آتِيهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَرْدًا (95)}
{قُلْ إِنَّ الْأَوَّلِينَ وَالْآخِرِينَ (49) لَمَجْمُوعُونَ إِلَىٰ مِيقَاتِ يَوْمٍ مَّعْلُومٍ (50)}
صدق الله العظيم [الواقعة].

Perhaps one of the questioners would like to say: “O Nasser Mohammad, didn’t Allah the Most High say: {And everyone of them will come to Him on the day of Resurrection, alone.}Truthful Allah the Great? O who claims that he clarify the Quran by the Quran, verily; what Allah means with His word: {And everyone of them will come to Him on the day of Resurrection, alone.}Truthful Allah the Great? Then Nasser Mohammad replies to him and I say: Only He means alone from the possessions that Allah gave him in the life of the world and he came to his Lord does not possess wealth neither kingship nor kingdom and power of authority. Confirming with the word of Allah the Most High: {And certainly you have come to Us one by one as We created you at first, and you have left behind your backs what We gave you..}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:94
صدق الله العظيم
{وَلَقَدْ جِئْتُمُونَا فُرَادَىٰ كَمَا خَلَقْنَاكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَتَرَكْتُم مَّا خَوَّلْنَاكُمْ وَرَاءَ ظُهُورِكُمْ} صدق الله العظيم [الأنعام:94].

O servants of Allah, keep your duty to Allah, verily by Allah, then by Allah, again by Allah, indeed whoever believe in the servants’ intercession to them between the hands of the worshiped Lord then he is associating with Allah and he disbelieved that Allah is Most merciful than all who have mercy. Perhaps one of the geniuses of the Muslim scholars would like to say: “But the entire Muslims and their scholars believe in the intercession of Mohammad messenger of Allah to the on judgement day”. Then we uphold the argument against the entire Muslims and their scholars and their nation with Truth and I say: Don’t you fear Allah Lord of the worlds? Has He sent Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- but to warn you for this false doctrine. Confirming with the word of Allah the Most High: {And as for those who reject Our messages, chastisement will afflict them because they transgressed.(49) Say: I say not to you, I have with me the treasures of Allah, nor do I know the unseen, nor do I say to you that I am an angel; I follow only that which is revealed to me. Say: Are the blind and the seeing alike? Do you not then reflect?(50) And warn with it those who fear that they will be gathered to their Lord — there is no protector for them, nor any intercessor besides Him — so that they may keep their duty.(51)}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:49-51?
{وَالَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا يَمَسُّهُمُ الْعَذَابُ بِمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ (49) قُل لَّا أَقُولُ لَكُمْ عِندِي خَزَائِنُ اللَّهِ وَلَا أَعْلَمُ الْغَيْبَ وَلَا أَقُولُ لَكُمْ إِنِّي مَلَكٌ ۖ إِنْ أَتَّبِعُ إِلَّا مَا يُوحَىٰ إِلَيَّ ۚ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الْأَعْمَىٰ وَالْبَصِيرُ ۚ أَفَلَا تَتَفَكَّرُونَ (50) وَأَنذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَن يُحْشَرُوا إِلَىٰ رَبِّهِمْ ۙ لَيْسَ لَهُم مِّن دُونِهِ وَلِيٌّ وَلَا شَفِيعٌ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ (51)} صدق الله العظيم [الأنعام]

Perhaps one of scholars of the Muslims would like to say: “Do you deny the intercession of Mohammad messenger of Allah to his nation between the hands of Lord of the wrolds — O this?”. Then Imam Mahdi Nasser Mohammad upholds the argument against you as that the argument from the True narration of sunna, Allah’s messenger Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- said: [O community of Quraish, buy your lives, I do not avail a thing against you from Allah, O sons of Abd Manafa, I do not avail a thing against you from Allah, O Abbas son of Abd Al-Muttalib, I do not avail a thing against you from Allah, O Safiyya aunt of messenger of Allah, I do not avail a thing against you from Allah, O Fatima daughter of Mohammad, I do not avail a thing against you from Allah]. Spoke the Truth -prayer of forgiveness and peace be upon him.
[يَا مَعْشَرَ قُرَيْشٍ اشْتَرُوا أَنْفُسَكُمْ، لاَ أُغْنِي عَنْكُمْ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا، يَا بَنِي عَبْدِ مَنَافٍ لاَ أُغْنِي عَنْكُمْ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا، يَا عَبَّاسُ بْنَ عَبْدِ الْمُطَّلِبِ لاَ أُغْنِي عَنْكَ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا، وَيَا صَفِيَّةُ عَمَّةَ رَسُولِ اللَّهِ لاَ أُغْنِي عَنْكِ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا، وَيَا فَاطِمَةُ بِنْتَ مُحَمَّدٍ لا أُغْنِي عَنْكِ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا]

Look at the logic of the Quran and the True narrations of the prophetic sunna how both speak with one logic without differing in a thing. Confirming with the word of Allah the Most High: {And warn with it those who fear that they will be gathered to their Lord — there is no protector for them, nor any intercessor besides Him — so that they may keep their duty.}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:51
{وَأَنذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَن يُحْشَرُوا إِلَىٰ رَبِّهِمْ ۙ لَيْسَ لَهُم مِّن دُونِهِ وَلِيٌّ وَلَا شَفِيعٌ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ (51)} صدق الله العظيم [الأنعام].

And confirming with the word of Allah the Most High: {Your blood-relationships and your children would not profit you, on the day of Resurrection — He will decide between you. And Allah is Seer of what you do.}Truthful Allah the Great [Al-Mumtahanah] 60:3
{لَن تَنفَعَكُمْ أَرْحَامُكُمْ وَلَا أَوْلَادُكُمْ ۚ يَوْمَ الْقِيَامَةِ يَفْصِلُ بَيْنَكُمْ ۚ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ (3)} صدق الله العظيم [الممتحنة].

And confirming with the word of Allah the Most High: {Allah is He Who created the heavens and the earth and what is between them in six days, and He controls power over the throne. You have not besides Him a guardian or an intercessor. Will you not then keep in mind?}Truthful Allah the Great [Al-Sajdah] 32:4
{اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَىٰ عَلَى الْعَرْشِ ۖ مَا لَكُم مِّن دُونِهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا شَفِيعٍ ۚ أَفَلَا تَتَذَكَّرُونَ (4)} صدق الله العظيم [السجدة].

By Allah Whom there is no God other than Him, I do not find in Allah’s decisive Book that would intercede for you not a saint nor a prophet between hands of Allah, glory be to Him above what the associate! Surely, whoever worship Allah, Him Alone, no partner for Him, let him say:
I bear witness that Allah is the Most Merciful more so than all who have mercy, surely if my Lord did not have mercy for me then save from His fire with His mercy and make me enter His heavenly-garden then who would have mercy for me after Him so I beseech the intercession for me between the hands of who is Most Merciful to me than His prophets and His messengers and Most Merciful than my mother and my father? Allah the Most merciful more so than all who have mercy.

O community of Muslims who associate with Allah because of the doctrine of intercession of prophets and saints (loyal-servants of Allah), indeed by Allah, then by Allah you are of those whom Allah said about them: {And most of them do not believe in Allah without associating others (with Him).(106) Do they then feel secure from the coming to them of an all-encompassing chastisement from Allah or from the coming to them of the hour suddenly, while they perceive not?(107) Say: This is my way: I call to Allah, with certain knowledge — I and those who follow me. And glory be to Allah! and I am not of the polytheists.(108)}Truthful Allah the Great [Yousuf] 12:106-108
{وَمَا يُؤْمِنُ أَكْثَرُهُم بِاللَّهِ إِلَّا وَهُم مُّشْرِكُونَ (106) أَفَأَمِنُوا أَن تَأْتِيَهُمْ غَاشِيَةٌ مِّنْ عَذَابِ اللَّهِ أَوْ تَأْتِيَهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ (107) قُلْ هَٰذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّهِ ۚ عَلَىٰ بَصِيرَةٍ أَنَا وَمَنِ اتَّبَعَنِي ۖ وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِينَ (108)} صدق الله العظيم [يوسف].

Perhaps folks whom Allah love them and they love him would like to say with one tongue: “O our Imam, we ask you to bear witness and Allah is sufficient Witness that we believed that Allah is the Most Merciful much so than all who have mercy, and because of His attribute that He is the Most Merciful more than all who have mercy then definitely there must be a great sorrow and sadness in HimSelf over the entire perishing nations of whom they wronged themselves, this is what mind and logic say it with everyone who believe in the attribute of mercy in Allah’s Self that He is the Most Merciful much so than all who have mercy, in a sense that He is most Merciful than the mother with her child, then I wonder how about Allah’s feeling Whom He is Most Merciful more so than all who have mercy?”.

Then we leave the answer for you from the Lord directly to tell you about His condition (feelings). Allah the Most High said: {O sorrow for the servants! Never does a messenger come to them but they mock him.(30) Didn’t they see how many generations We destroyed before them, that they return not to them?(31) And all — surely all — will be brought before Us.(32)}Truthful Allah the Great [Y.S.] 36:30-32
{يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ (30) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ (31) وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ (32)} صدق الله العظيم [يس].

Maybe a mother have mercy for her child would like to say: “O Nasser Mohammad Al-Yemeni, by Allah, if my son disobeyed me a thousand years then I saw him screaming in fire of hell regretting what he fell short of his duty towards his mother, then here I feel sorrow over my son, and non knows the greatness of my sorrow other than my Lord. and I say: if this is the condition of mine then who about the condition Whom is Most Merciful than the mother with her child; that is Allah the Most Merciful more so than all who have mercy?”. Then the Imam Mahdi replies to the questioners and I say: O my beloved ones in Allah’s love, didn’t Allah tell you about His condition in HimSelf directly with His word the Most High: {O sorrow for the servants! Never does a messenger come to them but they mock him.(30) Didn’t they see how many generations We destroyed before them, that they return not to them?(31) And all — surely all — will be brought before Us.(32)}Truthful Allah the Great? That is after when the sorrow came in nations’ self over what they fell short of their duty to their Lord then each and everyone of them would say: {Lest a soul say: O my sorrow, that I fell short of my duty to Allah! and surely I was of those who laughed to scorn;}Truthful Allah the Great [Al-Zumar] 39:56. Are they no longer insisting on their disbelief in Allah and they are no longer oppose Allah and His messenger; in fact believing in Allah and His messenger then each one of them say: {..O my sorrow, that I fell short of my duty to Allah! and surely I was of those who laughed to scorn;}! Then here the sorrow and sadness come in Allah’s Self over His servants whom they wronged themselves. Confirming with the word of Allah the Most High: {It was naught but a single Sayha, and lo! they were still.(29) O sorrow for the servants! Never does a messenger come to them but they mock him.(30) Didn’t they see how many generations We destroyed before them, that they return not to them?(31) And all — surely all — will be brought before Us.(32}Truthful Allah the Great [Y.S.] 36:29-32
{يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ (30) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ (31) وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ (32)} صدق الله العظيم
{أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَتَا عَلَىٰ مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ (56)} صدق الله العظيم [الزمر]
{يَا حَسْرَتَا عَلَىٰ مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ (56)}
{إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ (29) يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ (30) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ (31) وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ (32)}
صدق الله العظيم [يس].

But O servants of Allah, do not be (Moubles) despairing from His mercy. And Allah the Most High said: {Then, when they neglected that with which they had been admonished, We opened for them the gates of all things. Until, when they rejoiced in that which they were given, We seized them suddenly; then lo! they were in utter despair (Moubles).}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:44
{فَلَمَّا نَسُوا مَا ذُكِّرُوا بِهِ فَتَحْنَا عَلَيْهِمْ أَبْوَابَ كُلِّ شَيْءٍ حَتَّىٰ إِذَا فَرِحُوا بِمَا أُوتُوا أَخَذْنَاهُم بَغْتَةً فَإِذَا هُم مُّبْلِسُونَ (44)} صدق الله العظيم [الأنعام].

Perhaps one of the questioners would like to say: “Bring to us a clear proof that He means with (Moubles) means despair”. Then we reply to the questioners with the word of Allah the Most High: {Allah is He Who sends forth the winds, so they raise a cloud, then He spreads it forth in the sky as He pleases, and He breaks it, so that you see the rain coming forth from inside it; then when He causes it to fall upon whom He pleases of His servants, lo! they rejoice —(48) Though they were before this, before it was sent down upon them, in sure despair.(49) Look then at the signs of Allah’s mercy, how He gives life to the earth after its death. Surely He revives the dead; and He is Possessor of power over all things.(50)}Truthful Allah the Great [Al-Roum] 30:48-50
{اللَّهُ الَّذِي يُرْسِلُ الرِّيَاحَ فَتُثِيرُ سَحَابًا فَيَبْسُطُهُ فِي السَّمَاءِ كَيْفَ يَشَاءُ وَيَجْعَلُهُ كِسَفًا فَتَرَى الْوَدْقَ يَخْرُجُ مِنْ خِلَالِهِ ۖ فَإِذَا أَصَابَ بِهِ مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ (48) وَإِن كَانُوا مِن قَبْلِ أَن يُنَزَّلَ عَلَيْهِم مِّن قَبْلِهِ لَمُبْلِسِينَ (49) فَانظُرْ إِلَىٰ آثَارِ رَحْمَتِ اللَّهِ كَيْفَ يُحْيِي الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا ۚ إِنَّ ذَٰلِكَ لَمُحْيِي الْمَوْتَىٰ ۖ وَهُوَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (50)} صدق الله العظيم [الروم].
O community of the chastised, do not despair from Allah’s mercy to the fact Allah is merciful to you in the world’s life and the hereafter because of your supplication call to Him Alone, no partner for Him, to the fact I find you as well in the Book you have wronged yourselves after your death because of despairing from Allah’s mercy: And Allah the Most High said: {And if We show mercy to them and remove the distress they have, they would persist in their inordinacy, blindly wandering on.(75) And already We seized them with chastisement, but they were not submissive to their Lord, nor did they humble themselves.(76) Until, when We open for them a door of severe chastisement, lo! They are (Moubles) in despair at it.(77)}Truthful Allah the Great [Al-Mu´minoon] 23:75-77
{وَلَوْ رَحِمْنَاهُمْ وَكَشَفْنَا مَا بِهِم مِّن ضُرٍّ لَّلَجُّوا فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ (75) وَلَقَدْ أَخَذْنَاهُم بِالْعَذَابِ فَمَا اسْتَكَانُوا لِرَبِّهِمْ وَمَا يَتَضَرَّعُونَ (76) حَتَّىٰ إِذَا فَتَحْنَا عَلَيْهِم بَابًا ذَا عَذَابٍ شَدِيدٍ إِذَا هُمْ فِيهِ مُبْلِسُونَ (77)} صدق الله العظيم [المؤمنون].

O servants of Allah, only the door of accepting the deeds from you would be shut after your death but Allah did not shut the door of supplication (calling Him) to have mercy on you and say: “O our Lord, who is the one that is more merciful with Your servants than You in the world’s life and the hereafter? (Absolutely none) So forgive us and have mercy on us and Your promise is ever True and You are indeed the Most Merciful much so than all who have mercy”.

O our Lord, I have delivered the message. O our Lord, bear witness, and peace be upon the sent ones, and praise be to Allah Lord of the worlds

Perhaps one servant of the Greatest Bliss would like to say: “Slowly, slowly - Oh my Imam, do not continue the explanatory-statement until you answer this question for us, listen to what I say: As long I knew the certain knowledge about the greatness of sorrow and sadness in my Lord’s Self, verily by Allah, then by Allah, I would never be pleased with the bliss of the blissful heavenly-gardens with my Lord, until He is rejoicing happy not sorrow nor sad, if not, surely I will say: O my God, why have You created me? Have You created me for the gardens of bliss or You created the heavenly-garden for us, and You created us for You Alone, no partner for You? Glory be to You my Lord, that I get pleased until You are pleased. O my Imam (please) listen I ask you to bear witness and I call Allah to witness and Allah is a Sufficient Witness that I took with Allah a covenant that I would not be pleased with the gardens of bliss until You are pleased my Lord (You) are the love of my heart not sorrowing nor sad, so are You like us Oh Imam of the worlds?”.

Then the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni replies to yo and I say: O by our Allah, yes. Indeed the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni is upon the ilk of a people whom Allah loves and they love Him as if they have one heart because of the similarity of their hearts, is it by any chance the lover get happy while he knows that his beloved one is sorrowing and sad? In fact this is on the level of humans’ love to one another surely the lover does not feel with happiness if he saw his beloved is sorrowing and sad, how about in the case of the believers whom are the strongest in love for Allah? By Allah, then by Allah , then by Allah, they would never be pleased in the kingdom of the blissful gardens of heaven after when the Imam Mahdi taught them that their Lord is sorrowing and sad; in fact their insistence on achieving the goodly pleasure of Allah’s Self (indefinite) to no end indeed they would never be pleased until He is pleased.

Perhaps one of the genius scholars of the Muslims would like to say: “Keep your duty to Allah! O Nasser Mohammad, have made of Allah’s attribute that He gets happy and sad?”. Then the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni replies to him and I say: O by Our Allah, yes. Indeed Allah gets happy and sad surely He rejoice with the repentance of His servants and gets sad if they died while they are unjust to themselves. Or do you not believe in the greatness of Allah’s joy with the repentance of His servant in the True narrative of the prophetic sunna from Allah’s messenger Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- said: [Allah’s most rejoice with the repentance of His servant — of one from you (would rejoice) with his caravan (camel) on which is his food and his drink, then he lost it in a wide barren land, so he laid down as he has lost hope (finding) it (camel), while he was as that, lo and behold it is standing over his head, so he took the head-bridle of it then from the intense joy he said: "Oh our Allah, You are my servant , and I am your Lord"! He made a mistake from extreme joy]. Spoke the Truth -prayer of forgiveness and peace be upon him
[لله أشد فرحاً بتوبة عبده من أحدكم براحلته التي عليها طعامه وشرابه، فأضلها في أرض فلاة، فاضطجع قد أيس منها، فبينما هو كذلك إذا هو بها قائمة على رأسه، فلما رآها أخذ بخطاها وقال من شدة الفرح: اللهم أنت عبدي وأنا ربك! أخطأ من شدة الفرح]

O for wonder.. O possessors of understanding mind, so do you believe in the greatness of Allah’s joy with the repentance of His servant yet you do not believe in the greatness of Allah’s sadness if His servant perished while he is upon manifest misguidance! What is the matter with you! How can you judge? So remind indeed such a remind benefits the believers, and peace be upon the sent ones, and praise be to Allah Lord of the worlds

.Your brother the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=264341

اقتباس المشاركة 264341 من موضوع بيانُ تذكيرٍ من الإمام المهديّ فإنّ الذكرى تنفع المؤمنين، والحمد لله أرحم الراحمين ..

[ لمتابعة رابط المشاركــــــــة الأصليّة للبيان ]
https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=264338

الإمام ناصر محمد اليماني
18 – شوال - 1438 هـ
12 – 07 – 2017 مـ
05:52 صباحاً
( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

بيانُ تذكيرٍ من الإمام المهديّ فإنّ الذكرى تنفع المؤمنين، والحمد لله أرحم الراحمين

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله أجمعين لا نفرّق بين أحدٍ من رسله ونحن له مسلمون، والصلاة والسلام على كافة المؤمنين لا يشركون بالله شيئاً في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد..

أيا معشر المؤمنين في العالمين في أمّة الإمام المهديّ المنتظَر، إنّ فضل الله كان عليكم عظيماً إذ قدّر خلقكم في أمّةٍ يبعث الله فيها الإمام المهديّ المنتظَر فكونوا من الشاكرين ولا تكونوا أوّل كافرٍ بدعوة الإمام المهديّ المنتظَر على بصيرةٍ من ربّه، كون لله الحجّة البالغة عليكم كون الله زاد الإمام المهديّ عليكم بسطةً في علم الكتاب القرآن العظيم، ولا ينبغي للإمام المهديّ المنتظَر أن يبيّن القرآن كما فسّره المفسّرون من عند أنفسهم اجتهاداً منهم فمن ثمّ يُبَرّئ نفسه أحدُهم من بعد تفسيره بقوله: "والله أعلم".

فمن ثمّ يقيم الإمام المهديّ الحجّة على كتيبات أصحاب التفاسير الظنيّة وأقول: أعوذُ بالله ربّي وربكم أن أقول على الله في بيان كتابه ما لم أعلم علم اليقين أنّ ذلك ما يقصده ربّ العالمين لا شكّ ولا ريب، وبسبب ثقتي في قول الحقّ تجدونني أعلن التحدي بالحقّ لكافة علماء المسلمين واليهود والنصارى وأقول: لئن استطعتم أن تقيموا الحجّة على الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ولو في مسألةٍ واحدةٍ في القرآن العظيم فلستُ الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد.

وربّما يودّ أحد علماء الأمّة أن يقول: "مهلاً مهلاً يا ناصر محمد، فها أنا ذا أقيم عليك الحجّة في أوّل مسألةٍ في هذا البيان وهي في اسمك ناصر محمد، ولكننا نعتقد أنّ الإمام المهديّ المنتظَر هو محمد بن عبد الله" إذا كان عالِماً سنيّاً، أو يقول: "بل المهديّ المنتظَر محمد بن الحسن العسكري" كما يعتقد بعض الشيعة. فمن ثمّ نقيم على السُّنة والشيعة الحجّة بالحقّ وأقول: والله ثم والله يا معشر السُّنة والشيعة إنّكم جميعاً تعتقدون أنّ الله يبعث الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمدٍ لا شكّ ولا ريب وما لم تعتقدوا بالعقيدة الحقّ فقد كفرتم بقول الله تعالى:
{مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَٰكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ ۗ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا (40)} صدق الله العظيم [الأحزاب]. وتلك آيةٌ محكمةٌ في القرآن العربي المبين من الآيات البيّنات التي لا يكفر بها إلا الفاسقون كونها آيةٌ محكمةٌ بيّنةٌ للعالمين لا تحتاج إلى تفسيرٍ يفقهها كلُّ ذو لسانٍ عربيٍّ مبينٍ سواء كان عربيّاً أم أعجميّاً كون الله يفتي العالمين أنه بعث لهم بخاتم الأنبياء محمد رسول الله صلّى الله عليه وسلم من بعد جميع الأنبياء المبعوثين من قبله في أقوامهم، ويفتيكم الله أنّه بعثه برسالة القرآن العظيم إلى الثقلين الجنّ والإنس وجعلها رسالةً محفوظةً من التحريف والتزييف إلى يوم الدين، فجعله الله ذكراً للعالمين أمّةً من بعد أمّةٍ في كلّ زمانٍ ومكانٍ منذ تنزيله إلى يوم الدين، فجعله الله حجّته البالغة على كلّ أمّةٍ، فكم أممٌ عاشت في زمن القرآن العظيم وهلكوا وهم لم يهتدوا بعد بالقرآن المجيد إلى صراط العزيز الحميد إلا من رحم ربي! فكم من العلماء أضلّوا أنفسهم وأضلّوا أمّتهم وأمماً من بعد أمّتهم بسبب قولهم على الله غير الحقّ بحجّة أنهم يريدون تفسير القرآن العظيم! ويا سبحان الله العظيم فمهما كانت الآية بيّنةً من آيات أمّ الكتاب في القرآن العظيم فنجد من المفسرين من يأتي لها بتفسيرٍ! ويا للعجب يا أولي الألباب فوالله لو أنّ أحدكم يقول لأخيه انظر إلى الشمس أليست هذه الشمس؟ لقال المسؤول للسائل: "يا للعجب من سؤالك فهل يوجد شيء أوضح من الشمس في شروقها وحتى غروبها واضحٌ في السماء! فكيف تقول أليست هذه الشمس؟ فكلّ الأمم عرفوا الشمس أمّةً بعد أمّةٍ". فمن ثم نقيم على المفسرين الحجّة بالحقّ ونقول: فكذلك آيات أمّ الكتاب في محكم القرآن العظيم منذ تنزيله مرّت على الأمم جيلاً بعد جيلٍ بعد جيل إلى هذه الأمّة ولكن للأسف أن كلّ أمّة يتّبعون تفاسير المفسرين دون أن يتفكّروا بعقولهم شيئاً، فوالله ثم والله إنّ الذين لا يستخدمون عقولهم أضلّ من الأنعام سبيلاً. تصديقاً لقول الله تعالى: {أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ ۚ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ ۖ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلًا (44)} صدق الله العظيم [الفرقان].

وهنا تبيّن لكافة أصحاب النار أنّ سبب ضلالهم هو الاتّباع الأعمى وعدم استخدام العقل، ولذلك قال الله تعالى:
{إِذَا أُلْقُوا فِيهَا سَمِعُوا لَهَا شَهِيقًا وَهِيَ تَفُورُ (7) تَكَادُ تَمَيَّزُ مِنَ الْغَيْظِ ۖ كُلَّمَا أُلْقِيَ فِيهَا فَوْجٌ سَأَلَهُمْ خَزَنَتُهَا أَلَمْ يَأْتِكُمْ نَذِيرٌ (8) قَالُوا بَلَىٰ قَدْ جَاءَنَا نَذِيرٌ فَكَذَّبْنَا وَقُلْنَا مَا نَزَّلَ اللَّهُ مِن شَيْءٍ إِنْ أَنتُمْ إِلَّا فِي ضَلَالٍ كَبِيرٍ (9) وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ (10) فَاعْتَرَفُوا بِذَنبِهِمْ فَسُحْقًا لِّأَصْحَابِ السَّعِيرِ (11)} صدق الله العظيم [الملك].

وربّما يودّ أحد علماء المسلمين أن يقول: "يا ناصر محمد، لا تُتَوّهنا عن المسألة الأولى في دعوتك كونها الحجّة الأولى لنا عليك وهي في اسمك ناصر محمد كون اسمك مخالف لما نعتقد في اسم الإمام المهديّ كوننا لا نعتقد إنّ الله يبعث المهديّ المنتظَر ناصر محمد". فمن ثمّ يقيم عليكم الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد الحجّة بالحقّ وأقول: أعوذُ بالله، فهل تعتقدون أنّ الله يبعث المهديّ المنتظَر ناصراً للشيطان الرجيم! ما لكم كيف تحكمون؟ وحتماً يكون ردّكم أن تقولوا: "اتقِ الله يا رجل؛ بل نحن جميعاً المُسلمون العرب والعجم المؤمنون بالقرآن العظيم نعتقد أنّ الله يبعث المهديّ المنتظَر ناصرَ محمدٍ كون خاتم الرسل والأنبياء هو محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم. تصديقاً لقول الله تعالى:

فمن ثمّ يقيم الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد الحجّة عليكم بالحقّ وأقول: إذاً فلماذا تنكرون عليّ اسمي الحقّ
( ناصر محمد ) منذ أن كنت في المهد صبياً بقدرٍ مقدورٍ في الكتاب المسطور ولم أُسَمِّ به نفسي اليوم؟ ويا للعجب يا معشر العرب فلو تسألوا أساتذة اللغة العربيّة فتقولوا لهم هل التواطؤ يعني التطابق، أم إنّ التواطؤ يعني التوافق؟ لأجابوكم جميعاً بلسانٍ واحدٍ: "كلا لا يقصد في اللغة العربية بالتواطؤ أي التطابق؛ بل التواطؤ يقصد به لغةً هو التوافق". فمن ثمّ يقيم الحجة الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد وأقول: الحمد لله ربّ العالمين، ولذلك جاءت فتوى محمدٍ رسول الله بالإشارة إلى الاسم محمد أنه يوافق في اسم الإمام المهديّ ولم يقل يطابق اسمه اسمي بل قال يوافق اسمه اسمي، صدق عليه الصلاة والسلام.

ولذلك أقول لكم: يا أيها الناس، إنّي الإمام المهديّ ناصر محمد لم يبعثني الله نبيّاً ولا رسولاً بل ناصراً لما أرسل الله به محمداً رسول الله إلى الناس كافة بهذا القرآن العظيم الذي يوجد في كافة مدن العالمين، فليس لدي وحيٌّ جديدٌ؛ بل أبيّن لكم القرآن بالقرآن من غير تناقضٍ ولا اختلافٍ وأقول: اعبدوا الله ربي وربكم إنّه من يشرك بالله فقد حرّم الله عليه الجنّة ومأواه النار وبئس القرار، واعلموا أنّ كلّ ما في الملكوت عبيدٌ لله وحده لا شريك له. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَٰنُ وَلَدًا (88) لَّقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّا (89) تَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا (90) أَن دَعَوْا لِلرَّحْمَٰنِ وَلَدًا (91) وَمَا يَنبَغِي لِلرَّحْمَٰنِ أَن يَتَّخِذَ وَلَدًا (92) إِن كُلُّ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ إِلَّا آتِي الرَّحْمَٰنِ عَبْدًا (93) لَّقَدْ أَحْصَاهُمْ وَعَدَّهُمْ عَدًّا (94) وَكُلُّهُمْ آتِيهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَرْدًا (95)} صدق الله العظيم [مريم].

وربّما يودّ أحد السائلين أن يقول: "يا ناصر محمد، فهل كلّاً من عبيده يحشره الله وحده تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَكُلُّهُمْ آتِيهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَرْدًا (95)} صدق الله العظيم؟". فمن ثم يردّ الإمام المهديّ ناصر محمد على السائلين ونقول: اتّقوا الله فلا تناقض في القرآن العظيم. وقال الله تعالى: {قُلْ إِنَّ الْأَوَّلِينَ وَالْآخِرِينَ (49) لَمَجْمُوعُونَ إِلَىٰ مِيقَاتِ يَوْمٍ مَّعْلُومٍ (50)} صدق الله العظيم [الواقعة].

وربّما يودّ أحد السائلين أن يقول: "يا ناصر محمد، ألم يقل الله تعالى:
{وَكُلُّهُمْ آتِيهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَرْدًا (95)} صدق الله العظيم؟ فيا من يزعم أنه يبيّن القرآن بالقرآن فما يقصد الله بقوله: {وَكُلُّهُمْ آتِيهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَرْدًا (95)} صدق الله العظيم؟". فمن ثمّ يردّ عليه ناصر محمد وأقول: إنما يقصد فرداً من الملك الذي خوّله الله إيّاه في الحياة الدنيا وجاء إلى ربه لا يملك مالاً ولا ملكاً ولا مملكةً وسلطاناً. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلَقَدْ جِئْتُمُونَا فُرَادَىٰ كَمَا خَلَقْنَاكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَتَرَكْتُم مَّا خَوَّلْنَاكُمْ وَرَاءَ ظُهُورِكُمْ} صدق الله العظيم [الأنعام:94].

فاتقوا الله يا عبيد الله، فوالله ثم والله ثم والله إنّ من كان يعتقد بشفاعة العبيد لهم بين يدي الربّ المعبود فإنّه مُشركٌ بالله وكفر بأنّ الله أرحم الراحمين. وربّما يودّ أحد فطاحلة علماء المسلمين أن يقول: "ولكن كافة المُسلمين وعُلماؤهم يعتقدون بشفاعة محمدٍ رسول الله لهم يوم الدين". فمن ثمّ نقيم على كافة المسلمين وعلمائهم وأمّتهم الحجّة بالحقّ وأقول: ألا تخافون الله ربّ العالمين؟ فهل بُعثَ محمدٌ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إلا لينذركم من هذه العقيدة الباطلة تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَالَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا يَمَسُّهُمُ الْعَذَابُ بِمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ (49) قُل لَّا أَقُولُ لَكُمْ عِندِي خَزَائِنُ اللَّهِ وَلَا أَعْلَمُ الْغَيْبَ وَلَا أَقُولُ لَكُمْ إِنِّي مَلَكٌ ۖ إِنْ أَتَّبِعُ إِلَّا مَا يُوحَىٰ إِلَيَّ ۚ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الْأَعْمَىٰ وَالْبَصِيرُ ۚ أَفَلَا تَتَفَكَّرُونَ (50) وَأَنذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَن يُحْشَرُوا إِلَىٰ رَبِّهِمْ ۙ لَيْسَ لَهُم مِّن دُونِهِ وَلِيٌّ وَلَا شَفِيعٌ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ (51)} صدق الله العظيم [الأنعام]؟

وربّما يودّ أحد علماء المسلمين أن يقول: "فهل تُنكر شفاعة محمدٍ رسول الله لأمّته بين يدي ربّ العالمين يا هذا؟". فمن ثمّ يقيم عليكم الإمام المهديّ ناصر محمدٍ كذلك الحجّة من أحاديث السّنة الحقّ، قال محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم:
[يَا مَعْشَرَ قُرَيْشٍ اشْتَرُوا أَنْفُسَكُمْ، لاَ أُغْنِي عَنْكُمْ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا، يَا بَنِي عَبْدِ مَنَافٍ لاَ أُغْنِي عَنْكُمْ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا، يَا عَبَّاسُ بْنَ عَبْدِ الْمُطَّلِبِ لاَ أُغْنِي عَنْكَ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا، وَيَا صَفِيَّةُ عَمَّةَ رَسُولِ اللَّهِ لاَ أُغْنِي عَنْكِ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا، وَيَا فَاطِمَةُ بِنْتَ مُحَمَّدٍ لا أُغْنِي عَنْكِ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا] صدق عليه الصلاة والسلام.

فانظروا إلى منطق القرآن وأحاديث السّنة النبويّة الحقّ كيف أنهما ينطقان بمنطقٍ واحدٍ دونما اختلافٍ شيئاً. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَأَنذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَن يُحْشَرُوا إِلَىٰ رَبِّهِمْ ۙ لَيْسَ لَهُم مِّن دُونِهِ وَلِيٌّ وَلَا شَفِيعٌ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ (51)} صدق الله العظيم [الأنعام].

وتصديقاً لقول الله تعالى:
{لَن تَنفَعَكُمْ أَرْحَامُكُمْ وَلَا أَوْلَادُكُمْ ۚ يَوْمَ الْقِيَامَةِ يَفْصِلُ بَيْنَكُمْ ۚ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ (3)} صدق الله العظيم [الممتحنة].

وتصديقاً لقول الله تعالى:
{اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَىٰ عَلَى الْعَرْشِ ۖ مَا لَكُم مِّن دُونِهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا شَفِيعٍ ۚ أَفَلَا تَتَذَكَّرُونَ (4)} صدق الله العظيم [السجدة].

فوالله الذي لا إله غيره لا أجد في محكم كتاب الله أنه يشفع لكم وليٌّ ولا نبيٌّ بين يدي الله، سبحانه عمّا يشركون! فمن كان يعبد الله وحده لا شريك له فليقل: أشهد أنّ الله هو أرحم الراحمين فإذا لم يرحمني ربي فينقذني من ناره برحمته ويدخلني جنته برحمته فمن يرحمني بعده حتى أرجو منه الشفاعة لي بين يدي من هو أرحم بي من أنبيائه ورسله وأرحم بي من أمّي وأبي؟ الله أرحم الراحمين.

فيا معشر المسلمين المشركين بالله بسبب عقيدة شفاعة الأنبياء والأولياء فوالله ثم والله إنكم من الذين قال الله عنهم:
{وَمَا يُؤْمِنُ أَكْثَرُهُم بِاللَّهِ إِلَّا وَهُم مُّشْرِكُونَ (106) أَفَأَمِنُوا أَن تَأْتِيَهُمْ غَاشِيَةٌ مِّنْ عَذَابِ اللَّهِ أَوْ تَأْتِيَهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ (107) قُلْ هَٰذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّهِ ۚ عَلَىٰ بَصِيرَةٍ أَنَا وَمَنِ اتَّبَعَنِي ۖ وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِينَ (108)} صدق الله العظيم [يوسف].

وربما يودّ قومٌ يحبهم الله ويحبونه أن يقولوا بلسانٍ واحدٍ: "يا إمامنا، نشهدك ونشهد الله وكفى بالله شهيداً أننا آمنّا أنّ الله أرحم الراحمين وبسبب صفته أنه أرحم الراحمين فحتماً لا بدّ أنّ في نفسه حسرةً وحزناً عظيماً على كافة الأمم الهالكين من الذين ظلموا أنفسهم، فهذا ما يقوله العقل والمنطق لدى كلّ من يؤمن بصفة الرحمة في نفس الله أنّه أرحم الراحمين بمعنى أنه أرحم من الأمّ بولدها، فيا ترى كيف حال الله أرحم الراحمين؟".

فمن ثم نترك لكم الجواب من الربّ مباشرةً ليخبركم عن حاله. قال الله تعالى:
{يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ (30) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ (31) وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ (32)} صدق الله العظيم [يس].

وربّما تقول أمٌّ ترحم ولدها: "يا ناصر محمد اليماني، تالله لو عصاني ابني ألف عامٍ فمن ثم رأيته يصطرخ في نار جهنم نادماً على ما فرّط في جنب أمّه فهنا أشعر بحسرةٍ على ولدي، ولا يعلم بعظمة حسرتي غير ربي. وأقول: إذا كان هذا حالي فكيف بحال الأرحم من الأمّ بولدها الله أرحم الراحمين؟". فمن ثم يردّ الإمام المهديّ على السائلين وأقول: يا أحبتي في الله، ألم يخبركم الله عن حاله في نفسه مباشرةً بقوله تعالى:
{يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ (30) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ (31) وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ (32)} صدق الله العظيم؟ وذلك بعد إذ جاءت الحسرة في أنفس الأمم على ما فرّطوا في جنب ربهم فيقول كلٌّ منهم: {أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَتَا عَلَىٰ مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ (56)} صدق الله العظيم [الزمر]. فهنا لم يعودوا مصرّين على كفرهم بالله ولم يعودوا يشاقّون الله ورسله؛ بل مؤمنين بالله ورسله فيقول كلٌّ منهم: {يَا حَسْرَتَا عَلَىٰ مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ (56)}! فهاهنا تأتي الحسرة والحزن في نفس الله على عباده الذين ظلموا أنفسهم. تصديقاً لقول الله تعالى: {إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ (29) يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ (30) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ (31) وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ (32)} صدق الله العظيم [يس].

ولكن يا عبيد الله لا تكونوا مبلسين من رحمة الله من بعد موتكم فذلك ظلمٌ عظيمٌ لأنفسكم أن تبلسوا من رحمته. وقال الله تعالى:
{فَلَمَّا نَسُوا مَا ذُكِّرُوا بِهِ فَتَحْنَا عَلَيْهِمْ أَبْوَابَ كُلِّ شَيْءٍ حَتَّىٰ إِذَا فَرِحُوا بِمَا أُوتُوا أَخَذْنَاهُم بَغْتَةً فَإِذَا هُم مُّبْلِسُونَ (44)} صدق الله العظيم [الأنعام].

وربّما يودّ أحد السائلين أن يقول: "هات لنا برهاناً مبيناً أنه يقصد بالإبلاس اليأس". فمن ثمّ نردّ على السائلين بقول الله تعالى:
{اللَّهُ الَّذِي يُرْسِلُ الرِّيَاحَ فَتُثِيرُ سَحَابًا فَيَبْسُطُهُ فِي السَّمَاءِ كَيْفَ يَشَاءُ وَيَجْعَلُهُ كِسَفًا فَتَرَى الْوَدْقَ يَخْرُجُ مِنْ خِلَالِهِ ۖ فَإِذَا أَصَابَ بِهِ مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ (48) وَإِن كَانُوا مِن قَبْلِ أَن يُنَزَّلَ عَلَيْهِم مِّن قَبْلِهِ لَمُبْلِسِينَ (49) فَانظُرْ إِلَىٰ آثَارِ رَحْمَتِ اللَّهِ كَيْفَ يُحْيِي الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا ۚ إِنَّ ذَٰلِكَ لَمُحْيِي الْمَوْتَىٰ ۖ وَهُوَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (50)} صدق الله العظيم [الروم].

ويا معشر المعذَّبين، لا تبلسوا من رحمة الله كون الله يرحمكم في الدنيا والآخرة بسبب دعائكم له وحده لا شريك له، كوني أجدكم في الكتاب كذلك ظلمتم أنفسكم من بعد موتكم بسبب الإبلاس من رحمة الله. وقال الله تعالى:
{وَلَوْ رَحِمْنَاهُمْ وَكَشَفْنَا مَا بِهِم مِّن ضُرٍّ لَّلَجُّوا فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ (75) وَلَقَدْ أَخَذْنَاهُم بِالْعَذَابِ فَمَا اسْتَكَانُوا لِرَبِّهِمْ وَمَا يَتَضَرَّعُونَ (76) حَتَّىٰ إِذَا فَتَحْنَا عَلَيْهِم بَابًا ذَا عَذَابٍ شَدِيدٍ إِذَا هُمْ فِيهِ مُبْلِسُونَ (77)} صدق الله العظيم [المؤمنون].

ويا عبيد الله إنما يقفل باب قبول الأعمال منكم من بعد موتكم ولكن الله لم يغلق باب التضرع والدعاء أن يرحمكم.
وقولوا: "ربنا من ذا الذي هو أرحم منك بعبادك في الدنيا والآخرة؟ فاغفر لنا وارحمنا ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين".

اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين.

وربّما يودّ أحد عبيد النعيم الأعظم أن يقول: "مهلاً مهلاً يا إمامي لا تكمل البيان حتى تجيبنا على هذا السؤال فاسمع ما أقول: ما دمتُ علمتُ علم اليقين بعظيم الحسرة والحزن في نفس ربي فوالله ثم والله لن أرضى بنعيم جنات النعيم عند ربي حتى يكون ربي فرحاً مسروراً لا متحسراً ولا حزيناً، ما لم؛ فسوف أقولُ فلماذا خلقتني يا إلهي، فهل خلقتني من أجل جنات النعيم أم خلقت الجنة من أجلنا وخلقتنا من أجلك أنت وحدك لا شريك لك؟ سبحانك ربي أن أرضى حتى ترضى. فاسمع يا إمامي، إني أشهدك وأشهد الله وكفى بالله شهيداً أني اتّخذت عند الرحمن عهداً أن لا أرضى بجنات النعيم حتى يرضى ربي حبيب قلبي لا متحسراً ولا حزيناً، فهل أنت على شاكلتنا يا إمام العالمين؟".

فمن ثم يردّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: اللهم نعم، فإنّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني على شاكلة قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه فكأنّ لهم قلبٌ واحدٌ بسبب تشابه قلوبهم، فهل يا ترى يسعد الحبيب وهو يعلم أنّ حبيبه متحسرٌ وحزينٌ؟ بل هذا على مستوى حبّ البشر لبعضهم بعضاً فلا يشعر الحبيب بالسعادة إذا شاهد حبيبه متحسراً وحزيناً، فكيف بحال المؤمنين الأشدّ حبّاً لله؟ فوالله ثم والله ثم والله لا ولن يرضوا بملكوت جنات النعيم بعد إذ علّمهم الإمام المهديّ أنّ ربهم متحسرٌ وحزينٌ؛ بل إصرارهم على تحقيق رضوان نفس الله إلى ما لا نهاية فلن يرضوا حتى يرضى.

وربّما يودّ أحد فطاحلة علماء المسلمين أن يقول: "اتقِ الله يا ناصر محمد، أجعلت من صفة الله أن يفرح ويحزن؟". فمن ثم يردّ عليه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: اللهم نعم، إنّ الله يفرح ويحزن فهو يفرح بتوبة عباده ويحزن إذا ماتوا وهم ظالمون لأنفسهم. أم إنكم لا تؤمنون بعظيم فرحة الله بتوبة عبده في حديث السّنة النبويّة الحقّ عن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال:
[لله أشد فرحاً بتوبة عبده من أحدكم براحلته التي عليها طعامه وشرابه، فأضلها في أرض فلاة، فاضطجع قد أيس منها، فبينما هو كذلك إذا هو بها قائمة على رأسه، فلما رآها أخذ بخطاها وقال من شدة الفرح: اللهم أنت عبدي وأنا ربك! أخطأ من شدة الفرح] صدق عليه الصلاة والسلام.

فيا للعجب يا أولي الألباب فهل تؤمنون بعظيم فرحة الله بتوبة عبده ولا تؤمنون بعظيم حزن الله لو هلك عبده وهو على ضلالٍ مبينٍ! ما لكم كيف تحكمون؟ فذكّر فإن الذكرى تنفع المؤمنين، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..