الموضوع: Cautioning of the Imam Mahdi to Aflatoon who calls for sectarianism in religion and splitting the believers

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. افتراضي Cautioning of the Imam Mahdi to Aflatoon who calls for sectarianism in religion and splitting the believers

- 1 -

Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

24 - 11 - 1431 AH
    01 - 11 - 2010 AD
    06:36 am
    ـــــــــــــــ

..Cautioning of the Imam Mahdi to Aflatoon who calls for sectarianism in religion and splitting the believers

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon my grandfather Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- and upon all the Muslims..

O Aflatoon! Keep your duty to Allah O you who call the Muslims to your Shiite sect and you think you follow nothing (good) while you follow nothing good, so do not insult the Sunnis and Al-Jamaah, and your parable is as the parable of a blind-man, then you say to him O blind one, although he is blind like him, thus you, and like the Shiites and the Sunnis as like the Jews and Christians. And Allah the Most High said: {And the Jews say, The Christians follow nothing (good), and the Christians say, The Jews follow nothing (good), while they recite the (same) Book. Even thus say those who have no knowledge, like what they say. So Allah will judge between them on the day of Resurrection in that wherein they differ.}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:113
    {وَقَالَتِ الْيَهُودُ لَيْسَتِ النَّصَارَى عَلَى شَيْءٍ وَقَالَتِ النَّصَارَى لَيْسَتِ الْيَهُودُ عَلَى شَيْءٍ وَهُمْ يَتْلُونَ الْكِتَابَ كَذَلِكَ قَالَ الَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ مِثْلَ قَوْلِهِمْ فَاللَّهُ يَحْكُمُ بَيْنَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فِيمَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفوُنَ} صدق الله العظيم [البقره:113].

But Aflatoon, all of them follow nothing (good) whether the Jews or the Christians, do you know why they follow nothing (good)? Because they did not observe the Book of Torah nor the Book of Gospel, and they treated the Torah and the Gospel as a forsaken thing (away) from pondering and reflecting, that before altering it verily it is still Allah’s argument against them if they did not observe it. And if they do not observe it then they follow nothing good. For that Allah the Most High said: {Say: O People of the Book, you follow no good till you observe the Torah and the Gospel and that which is revealed to you from your Lord. And surely that which has been revealed to you from your Lord will make many of them increase in inordinacy and disbelief; so grieve not for the disbelieving people.}Truthful Allah the Great [Al-Mã´edah] 5:68
    {قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَسْتُمْ عَلَى شَيْءٍ حَتَّىَ تُقِيمُواْ التَّوْرَاةَ وَالإِنجِيلَ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُمْ وَلَيَزِيدَنَّ كَثِيراً مِّنْهُم مَّا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ طُغْيَاناً وَكُفْراً فَلاَ تَأْسَ عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ} صدق الله العظيم [المائده:68].

Thus the Shiites, Sunnis, Al-Jamaah and all the Islamic sects who follow the Jews and Christians and split their religion into sects and each party rejoice with what they have, surely they follow nothing (good) altogether until they observe Allah’s Book the grand Quran which they treated it as a forsaken thing and they looked closely in other books as like Bihar Al-Anwar or book of Al-Bukhari and Muslim, so they held firmly with them no matter who it is contrary to the decisive Book of Allah the grand Quran! Surely they will say altogether: “None knows the interpretation of it except Allah”, no matter how the verse is decisive its outer meaning is clear as its inner meaning, surely they will say that the Quran has several faces to the fact they do not want to hold firm except with book Bihar Al-Anwar as the Shiites do, or book of Al-Bukhari and Muslim as the Sunnis and Al-Jamaah do, but when the verse come compatible to what they have quickly you find them say Allah the Most High said, but when the the verse come contrary to what they have, then the turn away from it as if they did not hear it! Those their parable is as the Jews and the Christians believe in some of the Book and turn away from other.

O Aflatoon, keep your duty to Allah, we would never allow for you by insulting the Sunnis and Al-Jamaah in our site and we would never allow you to call the Muslims to the doctrinal pluralism in the upright Islamic religion, and have nothing but Allah the Most High said and His messenger -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- said. I call the humans to their Lord upon certain knowledge from Him the Exalted Most High; Allah’s Book and the True Sunna of His messenger. Neither I say I am of the Shiites, nor I say I am of the Sunnis; in fact I say I am of the Muslims, do you find a word better than this word? Confirming with the word of Allah the Most High: {And who is better in speech than one who calls to Allah and does good, and says: I am surely of those who are submitting-Muslims?}Truthful Allah the Great [Fussilat] 41:33
    {وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ} صدق الله العظيم [فصلت:33].

Do you know the explanatory-statement for the word of Allah the Most High: {I am surely of those who are submitting-Muslims}? In a sense it should not be fore the Muslim scholar who call the people to Islam then he says I am of the Shiites nor that he says I am of the Sunnis; in fact he should say I am of the Muslims, verily keep your duty to Allah O community disputers in their religion after the clear messages came to them from their Lord, and remember the word of Allah the Most High: {And be not like those who became divided and disagreed after clear arguments had come to them. And for them is a grievous chastisement.}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:105
    {وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ}
    {وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَأُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ}
    صدق الله العظيم [آل عمران:105].

How do you want to convince the people by your religion while you split your religion into sects and parties while each one of you accuse the other of disbelief, and says that he follows nothing (good)? So how can you want to convince the humans to follow the reminder that you treat it as forsaken thing O whom Allah assigned you in delivering it to the worlds. Confirming with the word of Allah the Most High: {It is naught but a Reminder for the worlds,(27) For him among you who will go straight.(28)}Truthful Allah the Great [Al-Takweer] 81:27-28
    {إِنْ هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِلْعَالَمِينَ (27) لِمَنْ شَاءَ مِنْكُمْ أَنْ يَسْتَقِيمَ(28)} صدق الله العظيم [التكوير].

So keep your duty to Allah, and do not split your religion into sects and respond to the call of the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni to the ruling between you in what you differed therein, so I deduce for you Allah’s Judgement between you from His decisive Book the grand Quran and we are indeed truthful, and if you did not find me the dominant over you with the authority of knowledge from Allah’s decisive Book the grand Quran then I am not the Awaited Mahdi, and it should not be for the True Awaited Mahdi from your Lord to come follower to your desires no matter how great in number a party of you surely it is not the scale for knowing the True path by the majority, in fact the scale of the Truth to know the True path is by the authority of knowledge, and not by the majority — O companions of the conjectural knowledge — as you claim. And Allah the Most High said: {And if you obey most of those in the earth, they will lead you astray from Allah’s way. They follow nothing but conjecture, and they only lie.(116) Surely your Lord — He knows best who goes astray from His way, and He knows best the guided ones.(117) Eat, then, of that on which Allah’s name has been mentioned, if you are believers in His messages.(118) And what reason have you that you should not eat of that on which Allah’s name is mentioned, when He has already made plain to you what He has forbidden to you — excepting that which you are compelled to. And surely many lead (people) astray by their low desires through ignorance. Surely thy Lord — He best knows the transgressors.(119)}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:117-120
    {وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللّهِ إِن يَتَّبِعُونَ إِلاَّ الظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلاَّ يَخْرُصُونَ (116) إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ مَن يَضِلُّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (117) فَكُلُواْ مِمَّا ذُكِرَ اسْمُ اللّهِ عَلَيْهِ إِن كُنتُمْ بِآيَاتِهِ مُؤْمِنِينَ (118) وَمَا لَكُمْ أَلاَّ تَأْكُلُواْ مِمَّا ذُكِرَ اسْمُ اللّهِ عَلَيْهِ وَقَدْ فَصَّلَ لَكُم مَّا حَرَّمَ عَلَيْكُمْ إِلاَّ مَا اضْطُرِرْتُمْ إِلَيْهِ وَإِنَّ كَثِيرًا لَّيُضِلُّونَ بِأَهْوَائِهِم بِغَيْرِ عِلْمٍ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِالْمُعْتَدِينَ (119)} صدق الله العظيم [الأنعام].

Or do you not know the explanatory-statement for the word of Allah the Most High: {They follow nothing but conjecture} and He means the conjectural knowledge which carry the probability of correct and error, but Allah gave you fatwa that conjecture doe not avail a thing against the Truth. Confirming with the word of Allah the Most High: {And most of them follow nothing but conjecture. Surely conjecture will not avail a thing against the Truth. Truly Allah is Knower of what they do.}Truthful Allah the Great [Younus] 10:36
    {إِن يَتَّبِعُونَ إِلاَّ الظَّنَّ}
    {وَمَا يَتَّبِعُ أَكْثَرُهُمْ إِلاَّ ظَنّاً إَنَّ الظَّنَّ لاَ يُغْنِي مِنَ الْحَقِّ شَيْئاً} صدق الله العظيم [يونس:36].

For that you find the Imam Mahdi announces in advance the victory against you in the dialogue, and do you know way? That’s because I am confident from the authority of my knowledge that it is the Truth, and that it is from my Lord without doubt nor suspicion, and in that the secret of domination of Imam Mahdi over you with Truth, but unfortunately, the Muslims want an Awaited Mahdi comes following their conjectural desires, and their scholars want to be them who select him from among the people, and they want to be them his sheikhs and they would teach him. O glory be to my Lord! So if their Scholars are the teachers of the Imam Mahdi it is then how can he rule between them in what they differed therein? Is it because he is more knowledgeable than them and how will he be more knowledgeable than them if they were them who taught him the explanatory-statement of the Quran?! Far from.. very far, in fact the Teacher of the True Awaited Imam Mahdi from your Lord is the All Merciful, the Knower, the Wise, my Lord and your Lord by the revelation of making one understand and not the whisper of an accursed-outcast satan — O you who hinder (others) against the straight path, so be warned.. Then I warn you from the call to the sectarianism at the global dialogue table, in fact we set it for the dialogue to call the humans to follow the Reminder, and if you refuse but the continuation then we will uproot you from the global table of the dialogue as a wicked tree been uprooted from above the earth, it has not stability.

..And peace be upon the sent ones, and praise be to Allah Lord of the worlds
    .Allah’s khalifa in the earth; the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?2466

اقتباس المشاركة 9471 من موضوع تَحذيرُ الإمام المَهديّ إلى أفلاطون الذي يَدعو إلى المذهبيَّة في الدِّين وتَفرُّق المُؤمنين ..

الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    24 - ذو القعدة - 1431 هـ
    01 - 11 - 2010 مـ
    06:36 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأم القُرى)

[لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=9466

تَحذيرُ الإمام المَهديّ إلى أفلاطون الذي يَدعو إلى المذهبيَّة في الدِّين وتَفرُّق المُؤمنين ..

بِسم الله الرَّحمن الرَّحيم، والصَّلاة والسَّلام على جدِّي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم وعلى جميع المُسلِمين..

ويا أفلاطون، اتَّقِ الله يا مَن تدعو المُسلمين إلى مذهبك الشيعيّ وتحسب أنَّكم على شَيءٍ وأنتم لستم على شَيءٍ، فلا تشتم أهل السُّنة والجماعة ومثلك كمثل الأعمَى الذي يشتم رُجلًا آخَر أعمَى، ومن ثم يقول له يا أعمَى برغم أنَّه أعمَى العينين مثله، وكذلك أنتم؛ فمثل الشيعة والسُّنة كمثل اليهود والنَّصارى، وقال الله تعالى:
    {وَقَالَتِ الْيَهُودُ لَيْسَتِ النَّصَارَىٰ عَلَىٰ شَيْءٍ وَقَالَتِ النَّصَارَىٰ لَيْسَتِ الْيَهُودُ عَلَىٰ شَيْءٍ وَهُمْ يَتْلُونَ الْكِتَابَ ۗ كَذَٰلِكَ قَالَ الَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ مِثْلَ قَوْلِهِمْ ۚ فَاللَّـهُ يَحْكُمُ بَيْنَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فِيمَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ ﴿١١٣﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

ولكنهم يا أفلاطون ليسوا على شَيءٍ كُلّهم؛ سواء اليهود أو النصارى، وهل تدري لماذا هم ليسوا على شَيء؟ وذلك لأنهم لم يقيموا كِتاب التوراة ولا كتاب الإنجيل بل اتخذوا التوراة والإنجيل مَهجورًا من التدبُّر والتفكُّر، وذلك من قبل تحريفها فهي لا تزال حجّة الله عليهم إذا لم يقيموها وإذا لم يقيموها فهم ليسوا على شيءٍ، ولذلك قال الله تعالى:
    {قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَسْتُمْ عَلَىٰ شَيْءٍ حَتَّىٰ تُقِيمُوا التَّوْرَاةَ وَالْإِنجِيلَ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُمْ ۗ وَلَيَزِيدَنَّ كَثِيرًا مِّنْهُم مَّا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ طُغْيَانًا وَكُفْرًا ۖ فَلَا تَأْسَ عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ ﴿٦٨﴾} صدق الله العظيم [المائدة].

وكذلك الشيعة والسُّنة والجماعة وجميع المذاهب الإسلاميّة الذين اتَّبعوا اليهود والنصارى وفرَّقوا دينهم شيعًا وكل حزبٍ بما لديهم فرحون ليسوا على شَيءٍ جميعًا حتى يقيموا كِتاب الله القرآن العظيم الذين اتّخذوه مهجورًا وأبحَروا في كُتبٍ أُخَر كمثل بحار الأنوار أو كتاب البخاري ومسلم فاعتَصموا بها مَهما كانت مُخالفةً لِمُحكَم كتاب الله القرآن العظيم؛ فسوف يقولون جميعًا: "لا يعلمُ تأويله إلا الله" مهما كانت الآية مُحكَمةً بَيِّنةً ظاهرها كباطنها فسوف يقولون أنّ القُرآن له أوجهٌ متعدِّدة كونهم لا يريدون أن يعتصموا إلَّا بكتاب بحار الأنوار كما يفعل الشِّيعة، أو كتاب البخاري ومسلم كما يفعل السُّنة والجماعة، ولكن حين تأتي آيةٌ مطابِقَةٌ لِما معهم فسرعان ما تجدونهم يقولون: "قال الله تعالى"، ولكن حين تأتي آيةٌ مُخالِفةٌ لِما لديهم فيعرضون عنها وكأنهم لَم يسمعوها! أولئك مثلهم كمثل اليهود والنصارى يؤمنون ببعض الكتاب ويُعرِضون عن بعض.

فاتَّقِ الله يا أفلاطون، ولن نسمح لك بشتم أهل السُّنة والجماعة في موقعنا، ولن نسمح لك أن تدعو المُسلمين إلى التعدديّة المذهبيّة فتدعوهم إلى مذهبك الشيعيّ، أفلا تعلم أنّي الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ أُعلِن الكُفر المُطلَق بالتعدديّة المذهبيّة في الدين الإسلامي الحنيف؟ وليس لَديّ إلَّا: (قال الله تعالى، وقال رسوله صلّى الله عليه وآله وسلّم) فأدعو البشر إلى ربّهم على بصيرةٍ منه تعالى (كتاب الله وسنة رسوله الحقّ)، ولا أقول: وأنا مِن الشيعة. ولا أقول: وأنا من السُّنة. بل أقول: وأنا مِن المُسلمين. فهل تجدون قولًا هو أحسن مِن هذا القول؟! تصديقًا لقول الله تعالى:
    {وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّـهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ ﴿٣٣﴾} صدق الله العظيم [فصلت].

فهل تعلم البيان لقول الله تعالى:
    {وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ}؟ بمعنى أنّه لا ينبغي للعالِم المُسلِم الذي يدعو الناس إلى الإسلام ومِن ثمّ يقول: "وأنا من الشيعة". ولا أن يقول: "وأنا من السنّة". بل يقول: "وأنا من المسلمين". فاتّقوا الله يا معشَر المُختَلِفين في دينهم مِن بعد ما جاءتهم البَيِّنات مِن ربهم، فتذكَّروا قول الله تعالى: {وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِن بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَأُولَـٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿١٠٥﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

فكيف تُريدون أن تُقنعوا الناس بدينكم وأنتم أنفسكم تُفَرِّقون دينكم إلى شِيَعٍ وأحزابٍ وكُلٌّ مِنكم يُكَفِّر الآخر ويقول أنه ليس على شيء؟ فكيف تريدون أن تُقنعوا البشر أن يتّبعوا الذِّكر الذي اتخذتموه مهجورًا يا مَن كلَّفكم الله بتبليغه للعالمين؟، تصديقًا لقول الله تعالى:
    {إِنْ هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ ﴿٢٧﴾ لِمَن شَاءَ مِنكُمْ أَن يَسْتَقِيمَ ﴿٢٨﴾} صدق الله العظيم [التكوير].

فاتَّقوا الله ولا تُفَرِّقوا دينكم شيَعًا وأجيبوا دعوة المهديّ المنتظَر ناصِر محمد اليمانيّ إلى الحُكْم بينكم فيما كنتم فيه تَختَلِفون فأستنبطُ لَكُم أحكام الله بينكم مِن مُحكَم كتابه القُرآن العظيم وإنَّا لصادِقون، وإذا لم تجدوني المُهَيمِن عليكم بِسُلطان العِلْم مِن مُحكَم كِتاب الله القرآن العظيم فلستُ المهديّ المنتظَر، وما ينبغي للمهديّ المنتظَر الحَقّ مِن ربّكم أن يأتي مُتَّبعًا لأهوائكم مَهما كانت كثرة طائفةٍ منكم فليس المقياس لمعرفة سبيل الحقّ بالأكثريّة؛ بل المقياس الحقّ لمعرفة سبيل الحقّ هو بسلطان العلم وليس بالأكثريّة يا أصحاب العلوم الظَنيّة كما تزعمون، وقال الله تعالى:
    {وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الْأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللَّـهِ ۚ إِن يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلَّا يَخْرُصُونَ ﴿١١٦﴾ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ مَن يَضِلُّ عَن سَبِيلِهِ ۖ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ ﴿١١٧﴾ فَكُلُوا مِمَّا ذُكِرَ اسْمُ اللَّـهِ عَلَيْهِ إِن كُنتُم بِآيَاتِهِ مُؤْمِنِينَ ﴿١١٨﴾ وَمَا لَكُمْ أَلَّا تَأْكُلُوا مِمَّا ذُكِرَ اسْمُ اللَّـهِ عَلَيْهِ وَقَدْ فَصَّلَ لَكُم مَّا حَرَّمَ عَلَيْكُمْ إِلَّا مَا اضْطُرِرْتُمْ إِلَيْهِ ۗ وَإِنَّ كَثِيرًا لَّيُضِلُّونَ بِأَهْوَائِهِم بِغَيْرِ عِلْمٍ ۗ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِالْمُعْتَدِينَ ﴿١١٩﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

أم إنّكم لا تعلمون البيان الحَقّ لقول الله تعالى:
    {إِن يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ}؟ ويقصد العلوم الظَنيّة التي تحتَمِل الصَحّ وتحتَمِل الخَطأ، ولَكِنَّ الله أفتاكم أنَّ الظنّ لا يُغنِي مِن الحَق شيئًا. تصديقًا لقول الله تعالى: {وَمَا يَتَّبِعُ أَكْثَرُهُمْ إِلَّا ظَنًّا ۚ إِنَّ الظَّنَّ لَا يُغْنِي مِنَ الْحَقِّ شَيْئًا} صدق الله العظيم [يونس:36].

ولذلك تَجِدون الإمام المَهديّ يُعلِن النَّصر عليكم في الحِوار مُقَدَّمًا، وهل تدرون لماذا؟ وذلك لأنّي واثِقٌ مِن سُلطان عِلمي أنّه الحَق وأنَّه مِن رَبّي لا شَكّ ولا ريب وفي ذلك سِرُّ هَيّمنة الإمام المهديّ عليكم بالحقّ، ولكن للأسف إنَّ المُسلمين يريدون مَهديًّا مُنتَظَرًا يأتي مُتَّبعًا لأهوائكم الظنيّة! ويريدون علماءهم أن يكونوا هُم مَن يصطفونه مِن بين الناس ويريدون أن يكونوا هم مَشائخه ويقومون بتعليمه، ويا سبحان ربي! فإذا كان عُلماؤهم هُم أساتذة الإمام المهديّ إذًا فكيف يستطيع أن يَحكُم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون؟! فهل لأنّه أعلم منهم؟ وكيف سيكون أعلم منهم لو كانوا هُم الذين علَّموه بيان القرآن؟! هيهات هيهات؛ بل مُعلِّم الإمام المهديّ المنتظَر الحقّ مِن رَبِّكم هو الرَّحمن الرَّحيم العَليم الحَكيم رَبّي ورَبّكم بوحي التَّفهيم وليس وسوسة شيطانٍ رجيمٍ يا مَن تَصُدّون عن الصِّراط المُستَقيم، فاحذَروا.. ثُمَّ احذَر يا أفلاطون مِن الدعوة إلى المذهبيّة في طاولة الحوار العالميّة؛ بل أعدَدْناها للحوار لدعوة البَشَر إلى اتِّباع الذِّكر، وإن أبيتَ إلَّا الاستمرار فسوف نجتثُّك من طاولة الحوار كشجرةٍ خَبيثةٍ اجتُثَّت مِن فوق الأرض ما لها مِن قَرار.

وسلامٌ على المُرسَلين، والحَمدُ لله رَبّ العالَمين..
    خليفةُ الله في الأرض؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

2. افتراضي

- 2 -

..Imam Mahdi’s reply to Aflatoon guest of the dialogue table, and to the entire Truth seekers

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon my grandfather Mohammad messenger of Allah; seal of prophets and messengers, and his righteous virtuous family, and all followers to the Truth in every time and place till judgement day..

O Aflatoon, indeed the Imam Mahdi welcomes you at the global dialogue table for all the humans the Muslim of them and the disbeliever, and Aflatoon spoke with a thing of wisdom by his word in what follows:
    اقتباس المشاركة :
    (I see as a Muslim confident with his correct Islamic doctrine that our duty to listen to every caller, no matter how he was artistic in publishing his call. And it is our duty of searching his doctrines in the first place because whose doctrine is correct (consequently) his religion is correct and his call is correct)
    انتهى الاقتباس
    Then the True Imam Mahdi replies to you and I say: O by our Allah yes, surely this is the logic of whom possess understanding-minds, and Allah’s fatwa in the decisive Book with Truth that He commanded you to not judge the caller before you listen to his word then reflect in it and then resort for judgment of the mind and logic, to the fact if he is a madman where his mind has gone-off surely your minds did not go-off, and the balance of his mind will manifest to you through pondering over his logic and the authority of his knowledge; so do you see the authority of his knowledge is true where the mind and logic accept it? If it was so then know that it is the Truth from your Lord and the Truth is entitled to be followed to the fact it does not blind the eyes if reflected for distinction between the Truth and falsehood, and I will indeed give you an example in the story of Abraham and his people, so Allah the Most High says: {So he broke them into pieces, except the chief of them, that haply they might return to it.(58) They said: Who has done this to our gods? Surely he is one of the unjust.(59) They said: We heard a youth, who is called Abraham, speak of them.(60) They said: Then bring him before the people’s eyes, perhaps they may bear witness.(61) They said: Have you done this to our gods, O Abraham?(62) He said: In fact (someone) has done it. The chief of them is this; so ask them, if they can speak.(63) Then they turned to themselves and said: In fact, you yourselves are wrongdoers;(64) Then they were made to hang down their heads: You know indeed that they do not speak.(65) He said: Do you serve then besides Allah what does you no good, nor harms you?(66) Fie on you and on what you serve besides Allah! Have you no sense?(67)}Truthful Allah the Great [Al-Anbyãa´] 21:58-67
    {فَجَعَلَهُمْ جُذَاذًا إِلاَّ كَبِيرًا لَهُمْ لَعَلَّهُمْ إِلَيْهِ يَرْجِعُونَ (58) قَالُوا مَنْ فَعَلَ هَذَا بِآَلِهَتِنَا إِنَّهُ لَمِنَ الظَّالِمِينَ (59) قَالُوا سَمِعْنَا فَتًى يَذْكُرُهُمْ يُقَالُ لَهُ إِبْرَاهِيمُ (60) قَالُوا فَأْتُوا بِهِ عَلَى أَعْيُنِ النَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَشْهَدُونَ (61) قَالُوا أَأَنْتَ فَعَلْتَ هَذَا بِآَلِهَتِنَا يَا إِبْرَاهِيمُ (62) قَالَ بَلْ فَعَلَهُ كَبِيرُهُمْ هَذَا فَاسْأَلُوهُمْ إِنْ كَانُوا يَنْطِقُونَ (63) فَرَجَعُوا إِلَى أَنْفُسِهِمْ فَقَالُوا إِنَّكُمْ أَنْتُمُ الظَّالِمُونَ (64) ثُمَّ نُكِسُوا عَلَى رُءُوسِهِمْ لَقَدْ عَلِمْتَ مَا هَؤُلاءِ يَنْطِقُونَ (65) قَالَ أَفَتَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ مَا لا يَنْفَعُكُمْ شَيْئًا وَلا يَضُرُّكُمْ (66) أُفٍّ لَكُمْ وَلِمَا تَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ أَفَلا تَعْقِلُونَ (67)} صدق الله العظيم [الأنبياء].

Do you know the True explanatory-statement for the word of Allah the Most High: {He said: In fact (someone) has done it. The chief of them is this; so ask them, if they can speak.(63) Then they turned to themselves and said: Surely you yourselves are wrongdoers;(64)}Truthful Allah the Great? In a sense they turned to themselves using their minds in order to reply the answer to Abraham then their minds said to their own selves {and they said: In fact, you yourselves are wrongdoers}Truthful Allah the Great. Then {Then they were made to hang down their heads..} for more thinking to try find the convincing response to Allah’s prophet Abraham -prayer of forgiveness and peace be upon him- who calls them to use the mind and logic, then they raised their heads after reflecting looking at Abraham prophet of Allah and said: { You know indeed that they do not speak.(65)} then Allah’s messenger Abraham upheld the argument of mind and logic against them, and he said: {He said: Do you serve then besides Allah what does you no good, nor harms you?(66) Fie on you and on what you serve besides Allah! Have you no sense?(67)}Truthful Allah the Great. And Allah the Most High said: {And that was Our argument which We gave to Abraham against his people.}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:83
    {قَالَ بَلْ فَعَلَهُ كَبِيرُهُمْ هَذَا فَاسْأَلُوهُمْ إِنْ كَانُوا يَنْطِقُونَ (63) فَرَجَعُوا إِلَى أَنْفُسِهِمْ فَقَالُوا إِنَّكُمْ أَنْتُمُ الظَّالِمُونَ (64)} صدق الله العظيم
    {فَقَالُوا إِنَّكُمْ أَنْتُمُ الظَّالِمُونَ}
    {ثُمَّ نُكِسُوا عَلَى رُءُوسِهِمْ}
    {لَقَدْ عَلِمْتَ مَا هَؤُلاءِ يَنْطِقُونَ (65)}
    {أَفَتَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ مَا لا يَنْفَعُكُمْ شَيْئًا وَلايَضُرُّكُمْ (66) أُفٍّ لَكُمْ وَلِمَا تَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ أَفَلا تَعْقِلُونَ}
    صدق الله العظيم.
    {وَتِلْكَ حُجَّتُنَا آتَيْنَاهَا إِبْرَاهِيمَ عَلَى قَوْمِهِ} صدق الله العظيم [الأنعام:83].

Although they were about to get guided aright because of using the mind and logic initially were it not that Allah’s prophet Abraham has made them angry with Truth by his word: {Fie on you and on what you serve besides Allah! Have you no sense?(67)} then he -prayer of forgiveness and peace be upon him- made them angry by his word: {Fie on you}, then pride took them off to sin and went back to their misguidance and their insistence on falsehood, then they said: {They said: Burn him, and help your gods, if you are going to do (anything).(68) We said: O fire, be coolness and peace for Abraham;(69) And they intended a plan against him, but We made them the greater losers.(70)}Truthful Allah the Great [Al-Anbyãa´] 21:68-70
    {أُفٍّ لَكُمْ وَلِمَا تَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ أَفَلا تَعْقِلُونَ}
    {أُفٍّ لَكُمْ}
    {قَالُوا حَرِّقُوهُ وَانْصُرُوا آَلِهَتَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ فَاعِلِينَ (68) قُلْنَا يَا نَارُ كُونِي بَرْدًا وَسَلامًا عَلَى إِبْرَاهِيمَ (69) وَأَرَادُوا بِهِ كَيْدًا فَجَعَلْنَاهُمُ الأَخْسَرِينَ (70)}
    صدق الله العظيم [الأنبياء].

O Aflatoon, if you are Muslim upright for Allah searching for the Truth and non other than the Truth then I advise you to not to follow the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni nor other than him from scholars of the nation the blind following before using you mind to the fact Allah will ask you if they went astray from the straight path whom they say against Allah what they do not know. O who ask the knowledge, Allah has asked you to use the sense of your mind in reflecting in the scholar’s authority of knowledge before you follow him whether it is the Truth from the All Merciful or a forged knowledge that the mind and logic do not accept it. Confirming with the word of Allah the Most High: {And follow not that of which you have no knowledge. Surely the hearing and the sight and the heart, of all of these it will be asked.}Truthful Allah the Great [Al-Esrã`a] 17:36
    {وَلاَ تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَوَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً(36)} صدق الله العظيم [الإسراء].

Through that it clears to you that it is not the following according to the length of the caller’s (jacket) and the length of his beard and the beauty of his image, nor in so much of his money and his high office. Surely do not follow him if he gave you fatwa contradicted with the mind and logic, surely it should not be for the knowledge seeker to follow the scholar whose fatwa is contrary to the mind and intellectual logic. The fact what is contrary to sense and logic is not from the All Merciful; in fact from satan’s forgery to mislead with it whom they do not use sense from those who have blind following.

I surely will give you an example for this, perhaps one of scholars of language would like to interrupt me then say: “O Nasser Mohammad Al-Yemeni, slowly, slowly, you are in manifest error, look how you do not make distinction between letter (ظ) and letter (ض) and for that I see you saying I will (أظرب); in fact say: I will (أضرب)”. Then the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni replies to him and I say: By Allah Who there is no God except Him, verily the scholar and the ignorant among you would understand my word and Allah did not send me in order for me to debate with you about the letter (ظ) and (ض) so I say that letter (ظ) fills the mouth; in fact I rule by the decisive authority of knowledge I bring it to you from the manifested Arabic decisive grand Quran, so do not look at the linguistic mistakes in my words surely this is not an argument for you and so it would not be a reason for your sedition then your hearts would shrink then you disregard the pondering over the authority of knowledge of the Awaited Mahdi who brings it to you from the decisive Reminder (Quran); your Lord’s argument against and there is no spelling nor linguistic mistakes in it verily it is the authority of my knowledge, so you would find it a clear Arabic Quran no argument in pronouncing it among you and praise be to Allah.

Let me complete for you what I want to say it before interrupting my words and I will give you an example about what came in the content of the false narrative that the Imam Mahdi khalifa of Allah it should not be for him when Allah would send to say to the people that he is the Imam Mahdi to the fact he does not know that he is the Imam Mahdi; in fact scholars of the nation would give him fatwa that Allah sent the Imam Mahdi even if he denied that he is the Imam Mahdi then they would force him on the pledge of allegiance hatefully (by him)! So if you referred this narrative to the mind and the intellectual logic for analyzing it, so the answer of the mind will be as follows:

If this Imam Mahdi does not know that Allah sent him an Imam to the people, then what makes scholars of the nation know that Allah sent him an Imam to the people; to the fact the Imam Mahdi is the khalifa of Allah on earth? Unless if Allah has revealed to them as Allah revealed to His brought near angels and He spoke to them verbally as He spoke to His angels. And Allah the Most High said: {And when your Lord said to the angels, I am going to place khalifa-ruler in the earth.}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:30
    {وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلاَئِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الأَرْضِ خَلِيفَةً} [البقرة:30].

And Allah the Most High said: {And when your Lord said to the angels: I am going to create a mortal of sounding clay, of black mud fashioned into shape.(28) So when I have made him complete and breathed into him of My spirit, fall down making obeisance to him.(29)}Truthful Allah the Great [Al-Hijr] 15:28-29
    {وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلائِكَةِ إِنِّي خَالِقٌ بَشَراً مِّن صَلْصَالٍ مِّنْ حَمَأٍ مَّسْنُونٍ (28) فَإِذَا سَوَّيْتُهُ وَنَفَخْتُ فِيهِ مِن رُّوحِي فَقَعُوا لَهُ سَاجِدِينَ(29)} صدق الله العظيم [الحجر].

Therefore, the matter of choosing Allah’s khalifa in the earth only Allah alone specialized with it and it should not be for the angels of the All Merciful nor whom they in the heaven and whom in the earth to choose Allah’s khalifa besides Him. Confirming with the word of Allah the Most High: {And your Lord creates and chooses whom He pleases. To choose is not theirs. Glory be to Allah and exalted be He above what they associate (with Him)!}Truthful Allah the Great [Al-Qasas] 28:68
    {وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ} [القصص:68].

And Allah the Most High said: {What is the matter with you? How you judge!(154) Will you not then mind?(155) Or do you have a clear authority?(156) Then bring your Book, if you are truthful.(157)}Truthful Allah the Great [Al-Sãffãt] 37:154-157
    {مَا لَكُمْ كَيْفَ تَحْكُمُونَ ﴿١٥٤﴾ أَفَلَا تَذَكَّرُونَ ﴿١٥٥﴾ أَمْ لَكُمْ سُلْطَانٌ مُّبِينٌ ﴿١٥٦﴾ فَأْتُوا بِكِتَابِكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿١٥٧﴾} صدق الله العظيم [الصافات].

That ‘s because the proof is the authority of knowledge from their Lord if they are truthful let them bring it if they were truthful. And for that Allah the Most High said: {Say: Bring your proof, if you are truthful.} [Al-Naml] 27:64, and the authority is only the authority of knowledge bringing it from His decisive Book from the manifested Book. Confirming with the word of Allah the Most High: {Or do you have a clear authority?(156) Then bring your Book, if you are truthful.(157)}Truthful Allah the Great [Al-Sãffãt] 37:156-157
    {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ} [النمل:64]
    {أَمْ لَكُمْ سُلْطَانٌ مُّبِينٌ (156)فَأْتُوا بِكِتَابِكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ(157)} [الصافات].

And Allah the Most High said: {Do you have authority for this, (or) are you saying against Allah what you do not know?}Truthful Allah the Great [Yunus] 10:68
    {إِنْ عِندَكُم مِّن سُلْطَانٍ بِهَذَا أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ مَا لاَ تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [يونس:68].

And Allah the Most High said: {Then let them bring a saying like it, if they are truthful.(34) Or were they created without a (creative) agency? Or are they the creators?(35) Or did they create the heavens and the earth? In fact, they are sure of nothing.(36) Or do they have the treasures of your Lord with them? Or do they have absolute authority?(37)}Truthful Allah the Great [Al-Toor] 52:34-37
    {فَلْيَأْتُوا بِحَدِيثٍ مِّثْلِهِ إِن كَانُوا صَادِقِينَ(34) أَمْ خُلِقُوا مِنْ غَيْرِ شَيْءٍ أَمْ هُمُ الْخَالِقُونَ(35) أَمْ خَلَقُوا السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ بَل لّا يُوقِنُونَ(36) أَمْ عِندَهُمْ خَزَائِنُ رَبِّكَ أَمْ هُمُ الْمُصَيْطِرُونَ(37) أَمْ لَهُمْ سُلَّمٌ يَسْتَمِعُونَ فِيهِ فَلْيَأْتِ مُسْتَمِعُهُم بِسُلْطَانٍ مُّبِينٍ(37)} صدق الله العظيم [الطور].

In fact Allah forbade for the believers to say of Allah what they do not know, so Allah made the prohibition among the grievous forbidden (sins) in the decisive Book. Confirming with the word of Allah the Most High: {Say: My Lord forbids only indecencies, such of them as are apparent and such as are concealed, and sin and unjust rebellion, and that you associate with Allah that for which He has sent down no authority, and that you say of Allah what you know not.}Truthful Allah the Great [Al-A`arãf] 7:33, consequently those who chose Allah’s khalifa the Awaited Mahdi besides Allah they lead themselves astray and misguided their nation whether they are Shiites or Sunnis or others of whom they hastened sending the Awaited Mahdi before Allah chooses him from among them in His decree made absolute in the written Book. So He would select a khalifa of His over them so He would increase abundantly in knowledge for him over them as Allah increased His khalifa Adam abundantly in knowledge over His brought near angels, so what is the matter with you! How can you judge?
    {قُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّيَ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَابَطَنَ وَالإِثْمَ وَالْبَغْيَ بِغَيْرِ الحقّ وَأَن تُشْرِكُوا بِاللهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَانًا وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللهِ مَا لاَتَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [الأعراف:33]

O Aflatoon, I see your likeness is as like others scholars of the nation who say of Allah what they do not know, so keep your duty to Allah my honorable brother, surely I found you saying at the website of Ahmad Al-Hasan Al-Yemeni from the human satans an enemy of Allah and His messenger (claiming that he is) messenger of the Awaited Imam Mahdi! In fact the liar Ahmad Al-Hasan Al-Yemeni is a messenger of the accursed-outcast satan. O Aflatoon, we have found you saying in the website of that liar Ahmad Al-Hasan Al-Yemeni that you shattered the call of the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni an utter shattering!
    Then the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni replies to you with Truth and I say: By Allah, the entire scholars of mankind and jinn can not shatter a thing from the call to the straight path of the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni even if some of them were baking others and supporting (one another) to shatter one grain of sand of a mountain as a huge mound, to the fact the Imam Mahdi is armed by the decisive authority of knowledge bringing it to you from the decisive grand Quran which if it was sent down upon a mountain as a huge mound you would certainly have seen it falling down, splitting asunder because of the fear of Allah, don’t you guard against evil?

In any case, surely I am the Awaited Imam Mahdi khalifa of Allah in the earth the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni, I announce the grand welcoming to my brother in Allah’s cause Aflatoon and I say: Welcome and hello to you at the global dialogue table for the True Awaited Mahdi for the entire humans, so if you could shatter the proof of the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni by knowledge that is better guiding on path and more truthful in word, it is then you spoke the truth while Nasser Mohammad Al-Yemeni is an insolent liar and not the Awaited Mahdi, also all supporters from the entire regions have to back away from following the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni if Aflatoon shattered the True explanatory-statement for the Reminder; the argument of Allah and His messenger, and the Awaited Mahdi against the entire humans and the entire Truth seekers of the humans ( Website of the Awaited Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni; forums of the Islamic good news).

If it cleared to the best foremost supporters in era of dialogue before Appearing that Aflatoon has shatters the weight of an atom from the True explanatory-statement for the Reminder; the argument of Allah and His messenger, and the Awaited Mahdi then Nasser Mohammad Al-Yemeni would block Aflatoon before he uphold the argument with Truth against him by the True authority of knowledge from the decisive Reminder, then all the supporters from various regions have to back away from following the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni if Aflatoon overpowered him even in one issue, and indeed we are truthful.

Do you know why the Imam Mahdi ruled with this judgement against himself in advance? To the fact I know the sure knowledge that I am the Awaited Mahdi khalifa of Allah the One, the Supreme, Allah selected me over you then increased abundantly in knowledge for me over your entire scholars to make it the argument against you yet the holy spirit the loyal-friend of Allah Gabriel nor Michael and not Allah’s enemy Bush Jr. nor his host Blair neither their allies of the human satans nor one of Allah’s servants in the heavens and the earth the Muslim of them and the disbeliever; in fact King of all kings Who created me has selected me a khalifa for Him, He creates what He pleases and chooses, to choose in the matter is not yours to select the khalifa of Allah the One, the Supreme, besides Him. Confirming with the word of Allah the Most High: {And your Lord creates and chooses whom He pleases. To choose is not theirs. Glory be to Allah and exalted be He above what they associate (with Him)!}Truthful Allah the Great.
    {وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ} صدق الله العظيم.

.Your brother the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

اقتباس المشاركة 9561 من موضوع تَحذيرُ الإمام المَهديّ إلى أفلاطون الذي يَدعو إلى المذهبيَّة في الدِّين وتَفرُّق المُؤمنين ..

- 2 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    ــــــــــــــــــــــــ

ردّ الإمام المهديّ إلى ضيف طاولة الحوار أفلاطون وكافة الباحثين عن الحقّ ..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمدٍ رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين وآله الطيبين الطاهرين والتابعين للحقّ في كل زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين..

ويا أفلاطون، إنّ الإمام المهديّ ليرحب بفضيلتكم في طاولة الحوار العالميّة لكلِّ البشر مسلمهم والكافر وقد نطق أفلاطون بشيء من الحكمة بقوله بما يلي:
    اقتباس المشاركة :
    أرى كمسلم واثق من عقيدته الإسلامية الصحيحة، أن من واجبنا الإستماع لكل داع، مهما تفنن في نشر دعواه. و من واجبنا بحث عقائده في المقام الأول .لأن من صحت عقيدته صح دينه و صحت دعواه
    انتهى الاقتباس
    ومن ثمّ يردُّ عليه الإمام المهديّ بالحقِّ وأقول: اللهم نعم فهذا منطق أولو الألباب وفتوى الله بالحقِّ في محكم الكتاب أنه أمركم بعدم الحكم على الداعية من قبل أن تسمعوا قوله فتتفكروا فيه وتحكّموا العقل والمنطق، كونه إذا كان مجنوناً قد ذهب عقله فإن عقولكم لم تذهب، فسوف يتبيّن لكم ميزان عقله من خلال تدبّر منطقه وسلطان علمه؛ فهل تجدون أنّ سلطان علمه حقٌّ يقبله العقل والمنطق؟ فإن كان كذلك فاعلموا أنّهُ الحقّ من ربّكم والحقّ أحقُّ أن يُتبع كونها لا تعمى الأبصار إذا تفكّرت للتمييز بين الحقّ والباطل، ولسوف أضرب لكم على ذلك مثلاً في قصة إبراهيم وقومه، فيقول الله تعالى: {فَجَعَلَهُمْ جُذَاذًا إِلَّا كَبِيرًا لَّهُمْ لَعَلَّهُمْ إِلَيْهِ يَرْجِعُونَ ﴿٥٨﴾ قَالُوا مَن فَعَلَ هَـٰذَا بِآلِهَتِنَا إِنَّهُ لَمِنَ الظَّالِمِينَ ﴿٥٩﴾ قَالُوا سَمِعْنَا فَتًى يَذْكُرُهُمْ يُقَالُ لَهُ إِبْرَاهِيمُ ﴿٦٠﴾ قَالُوا فَأْتُوا بِهِ عَلَىٰ أَعْيُنِ النَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَشْهَدُونَ ﴿٦١﴾ قَالُوا أَأَنتَ فَعَلْتَ هَـٰذَا بِآلِهَتِنَا يَا إِبْرَاهِيمُ ﴿٦٢﴾ قَالَ بَلْ فَعَلَهُ كَبِيرُهُمْ هَـٰذَا فَاسْأَلُوهُمْ إِن كَانُوا يَنطِقُونَ ﴿٦٣﴾ فَرَجَعُوا إِلَىٰ أَنفُسِهِمْ فَقَالُوا إِنَّكُمْ أَنتُمُ الظَّالِمُونَ ﴿٦٤﴾ ثُمَّ نُكِسُوا عَلَىٰ رُءُوسِهِمْ لَقَدْ عَلِمْتَ مَا هَـٰؤُلَاءِ يَنطِقُونَ ﴿٦٥﴾ قَالَ أَفَتَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّـهِ مَا لَا يَنفَعُكُمْ شَيْئًا وَلَا يَضُرُّكُمْ ﴿٦٦﴾ أُفٍّ لَّكُمْ وَلِمَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّـهِ ۖ أَفَلَا تَعْقِلُونَ ﴿٦٧﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء].

فهل تعلمون البيان الحقّ لقول الله تعالى: {قَالَ بَلْ فَعَلَهُ كَبِيرُهُمْ هَـٰذَا فَاسْأَلُوهُمْ إِن كَانُوا يَنطِقُونَ ﴿٦٣﴾ فَرَجَعُوا إِلَىٰ أَنفُسِهِمْ فَقَالُوا إِنَّكُمْ أَنتُمُ الظَّالِمُونَ ﴿٦٤﴾} صدق الله العظيم؟ بمعنى أنهم رجعوا إلى أنفسهم مستخدمين عقولهم لكي يردوا الجواب إلى إبراهيم فقالت عقولُهم لأنفسِهم: {فَقَالُوا إِنَّكُمْ أَنتُمُ الظَّالِمُونَ} صدق الله العظيم. ومن {ثُمَّ نُكِسُوا عَلَىٰ رُءُوسِهِمْ} للمزيد من التفكير ليحاولوا إيجاد الردّ المقنع على نبيّ الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام الذي يدعوهم إلى استخدام العقل والمنطق ومن ثم رفعوا رؤوسهم من بعد التفكير ناظرين إلى نبيّ الله إبراهيم وقالوا: {لَقَدْ عَلِمْتَ مَا هَـٰؤُلَاءِ يَنطِقُونَ}؟ ومن ثم أقام عليهم رسول الله إبراهيم حجّة العقل والمنطق، وقال: {أَفَتَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّـهِ مَا لَا يَنفَعُكُمْ شَيْئًا وَلَا يَضُرُّكُمْ ﴿٦٦﴾ أُفٍّ لَّكُمْ وَلِمَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّـهِ ۖ أَفَلَا تَعْقِلُونَ ﴿٦٧﴾} صدق الله العظيم. وقال الله تعالى: {وَتِلْكَ حُجَّتُنَا آتَيْنَاهَا إِبْرَاهِيمَ عَلَىٰ قَوْمِهِ} صدق الله العظيم [الأنعام:83].

وبرغم أنهم كادوا أن يهتدوا بسبب استخدام العقل والمنطق بادئ الأمر لولا أنّ نبي الله إبراهيم أغضبهم بالحقِّ بقوله: {أُفٍّ لَّكُمْ وَلِمَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّـهِ ۖ أَفَلَا تَعْقِلُونَ ﴿٦٧﴾} ومن ثم أغضبهم عليه الصلاة والسلام بقوله: {أُفٍّ لَّكُمْ}، ومن ثم أخذتهم العزّة بالإثم فعادوا لضلالهم وإصرارهم على الباطل، فقالوا: {قَالُوا حَرِّقُوهُ وَانصُرُوا آلِهَتَكُمْ إِن كُنتُمْ فَاعِلِينَ ﴿٦٨﴾ قُلْنَا يَا نَارُ كُونِي بَرْدًا وَسَلَامًا عَلَىٰ إِبْرَاهِيمَ ﴿٦٩﴾ وَأَرَادُوا بِهِ كَيْدًا فَجَعَلْنَاهُمُ الْأَخْسَرِينَ ﴿٧٠﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء].

ويا أفلاطون، إن كنت حنيفاً مسلماً لله تبحث عن الحقّ ولا غير الحقّ فإني أنصحك أن لا تتبع الإمام ناصر محمد اليماني ولا غيره من علماء الأمّة الاتِّباع الأعمى قبل أن تستخدم عقلك كون الله سوف يسألك إن أضلوك عن الصراط المستقيم الذين يقولون على الله ما لا يعلمون. فقد أمرك الله يا طالب العلم أن تستخدم حواس عقلك في التفكير في سلطان علم العالِم من قبل أن تتَّبعه هل هو الحقُّ من عند الرحمن أم علم مفترى لا يقبله العقل والمنطق. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ ۚ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَـٰئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا ﴿٣٦﴾} صدق الله العظيم [الإسراء].

ومن خلال ذلك يتبيّن لكم أن ليس الاتَّباع حسب طول (جاكيت) الداعية وطول لحيته وجمال صورته ولا كثرة دراهمه وعلوِّ منصبه. فلا تتبعوه إذا أفتاكم بفتوى تعارضت مع العقل والمنطق فلا ينبغي لطالب العلم اتِّباع العالِم الذي فتواه تُخالف للعقل والمنطق الفكري. كون ما يتنافى مع العقل والمنطق ليس من عند الرحمن؛ بل من افتراء الشيطان ليضلّ به الذين لا يعقلون من أصحاب الاتِّباع الأعمى.

ولسوف أظرب لكم على ذلك مثلاً، ولربّما يودّ أحدُ علماء اللغة أن يقاطعني فيقول: "مهلاً مهلاً يا ناصر محمد اليماني إنك على ضلالٍ مُبينٍ، فانظر كيف أنك لا تفرّق بين حرف (ظ) وحرف (ض) ولذلك أراك تقول ولسوف (أظرب) بل قل وسوف (أضرب)". ومن ثمّ يردُّ عليه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: والله الذي لا إله غيره إنه ليفقه قولي لغويّاً عالِمُكم وجاهلكم، فلم يبتعثني الله لكي أحاجّكم في حرف (ظ) و (ض) فأقول لكم أن حرف (ظ) يملأ الفم بل أُحاكم بسُلطان العلم المُحكم آتيكم به من محكم القرآن العظيم العربي المبين، فلا تنظر إلى الأخطاء النحوية في كلماتي فليست تلك الحجّة لكم وحتى لا تكون سبباً لفتنتكم فتشمئِزّ قلوبُكم ثم تصرفون النظر في تدبر سلطان علم المهديّ المنتظَر الذي يأتيكم به من مُحكم الذكر؛ الحُجّةَ عليكم من ربكم وليس فيه أخطاءٌ إملائيّة ولا نحوية فهو سلطان علمي، فتجده قرآناً عربياً مبيناً لا جدال في لفظه بينكم والحمد لله.

فدعني أكمل لكم ما أريدُ قوله من قبل المقاطعة بقولي وسوف أضرب لكم على ذلك مثلاً في ما جاء في مضمون رواية الباطل أن الإمام المهديّ خليفة الله لا ينبغي له إذا ابتعثه الله أن يقول للناس أنه الإمام المهديّ كونه لا يعلمُ أنهُ الإمام المهديّ بل علماء الأمّة يفتوه أن الله ابتعثه الإمام المهديّ وحتى لو أنكر أنه هو الإمام المهديّ فسوف يجبرونه على البيعة كرهاً! فإذا أرجعتم هذه الرواية إلى العقل والمنطق الفكري لتحليلها فسوف يكون جواب العقل ما يلي:

إذا كان هذا الإمام المهديّ لا يعلم أنَّ الله ابتعثه للناس إماماً، فما يدري علماء الأمّة أنَّ الله ابتعثه للناس إماماً؛ كون الإمام المهديّ خليفة الله في الأرض؟ إلا أن يكون قد أوحى الله إليهم كما أوحى الله إلى ملائكته المقربين فكلَّمهم تكليما كما كلَّم ملائكته، وقال الله تعالى: {وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الْأَرْضِ خَلِيفَةً} [البقرة:30].

وقال الله تعالى: {وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي خَالِقٌ بَشَرًا مِّن صَلْصَالٍ مِّنْ حَمَإٍ مَّسْنُونٍ ﴿٢٨﴾ فَإِذَا سَوَّيْتُهُ وَنَفَخْتُ فِيهِ مِن رُّوحِي فَقَعُوا لَهُ سَاجِدِينَ ﴿٢٩﴾} صدق الله العظيم [الحجر].

إذاً شأن اختيار خليفة الله في الأرض يختصّ به الله وحده ولا ينبغي لملائكة الرحمن المقربين ولا من في السماء ومن في الأرض أن يختاروا خليفة الله من دونه. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ ۗ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ ۚ سُبْحَانَ اللَّـهِ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ ﴿٦٨﴾} [القصص].

وقال الله تعالى: {مَا لَكُمْ كَيْفَ تَحْكُمُونَ ﴿١٥٤﴾ أَفَلَا تَذَكَّرُونَ ﴿١٥٥﴾ أَمْ لَكُمْ سُلْطَانٌ مُّبِينٌ ﴿١٥٦﴾ فَأْتُوا بِكِتَابِكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿١٥٧﴾} صدق الله العظيم [الصافات].

وذلك لأنّ البرهان هو سلطان العلم من ربهم إن كانوا صادقين فليأتوا به إن كانوا صادقين، ولذلك قال الله تعالى: {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ} [النمل:64]، وإنما السلطان هو سلطان العلم يأتون به من محكم كتابه من الكتاب المُبين. تصديقاً لقول الله تعالى: {أَمْ لَكُمْ سُلْطَانٌ مُّبِينٌ ﴿١٥٦﴾ فَأْتُوا بِكِتَابِكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿١٥٧﴾} [الصافات].

وقال الله تعالى: {إِنْ عِندَكُم مِّن سُلْطَانٍ بِهَـٰذَا ۚ أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [يونس:68].

وقال الله تعالى: {فَلْيَأْتُوا بِحَدِيثٍ مِّثْلِهِ إِن كَانُوا صَادِقِينَ ﴿٣٤﴾ أَمْ خُلِقُوا مِنْ غَيْرِ شَيْءٍ أَمْ هُمُ الْخَالِقُونَ ﴿٣٥﴾ أَمْ خَلَقُوا السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ۚ بَل لَّا يُوقِنُونَ ﴿٣٦﴾ أَمْ عِندَهُمْ خَزَائِنُ رَبِّكَ أَمْ هُمُ الْمُصَيْطِرُونَ ﴿٣٧﴾ أَمْ لَهُمْ سُلَّمٌ يَسْتَمِعُونَ فِيهِ ۖ فَلْيَأْتِ مُسْتَمِعُهُم بِسُلْطَانٍ مُّبِينٍ ﴿٣٨﴾} صدق الله العظيم [الطور].

بل حرَّم الله على المؤمنين أن يقولوا على الله ما لا يعلمون، فجعل الله ذلك التحريم من ضمن الكبائر المُحرَّمة في محكم الكتاب. تصديقاً لقول الله تعالى: {قُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّيَ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَالْإِثْمَ وَالْبَغْيَ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَأَن تُشْرِكُوا بِاللَّـهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَانًا وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿٣٣﴾} صدق الله العظيم [الأعراف]، فأصبح الذين اختاروا خليفة الله المهديّ المنتظَر من دون الله أضلّوا أنفسهم وأضلّوا أمّتهم سواءً الشيعة أو السُّنة أو غيرهم من الذين استعجلوا بعث المهديّ المنتظَر من قبل أن يختاره الله من بينهم في قدره المقدور في الكتاب المسطور. فيصطفيه الله خليفة له عليهم فيزيده بسطةً في العلم عليهم كما زاد خليفته آدم بسطةً في العلم على ملائكته المقربين، فما لكم كيف تحكمون؟

وأراك يا أفلاطون مثلك كمثل غيرك من علماء الأمّة من الذين يقولون على الله ما لا يعلمون، فاتقِ الله أخي الكريم، فإني قد وجدتك تقول في موقع عدو الله ورسوله أحمد الحسن اليماني من شياطين البشر رسول الإمام المهديّ المنتظَر! بل رسول الشيطان الرجيم الكذاب أحمد الحسن اليماني. وقد وجدناك يا أفلاطون تقول في موقع ذلك الكذاب أحمد الحسن اليماني أنك قد نسفت دعوة الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني نسفاً!
    ثمّ يردُّ عليك الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني بالحقِّ وأقول: وتالله لا تستطيع أنت وكافة علماء الإنس والجنّ أن تنسفوا من دعوة الإمام المهديّ إلى الصراط المستقيم ناصر محمد اليماني شيئاً ولو كان بعضكم لبعضٍ ظهيراً ونصيراً حتى تنسف بحبة رمل جبلاً كالطود العظيم، لكون الإمام المهديّ متسلح بسلطان العلم المحكم يأتيكم به من محكم القرآن العظيم الذي لو تنزَّل على جبلٍ كالطود العظيم لرأيته خاشعاً متصدعاً من خشية الله أفلا تتقون؟

وعلى كل حال فإني الإمام المهديّ المنتظَر خليفة الله في الأرض الإمام ناصر محمد اليماني أعلن بالترحيب الكبير بأخي في الله أفلاطون وأقول: أهلاً وسهلاً ومرحباً بك في طاولة الحوار العالمية للمهديّ المنتظَر الحقّ لكافة البشر، فإن استطعت أن تنسف برهان الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني بعلمٍ هو أهدى سبيلاً وأصدقُ قيلاً فقد صدقت وأصبح ناصر محمد اليماني كذَّابٌ أشِر وليس المهديّ المنتظَر وعلى جميع الأنصار من كافة الأقطار التراجع عن اتّباع المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني لو نسف أفلاطون البيان الحقّ للذِّكر حجّة الله ورسوله والمهديّ المنتظَر على كافة البشر الذين أدعوهم بادئ الأمر في عصر الحوار من قبل الظهور عن طريق الكمبيوتر في طاولة الحوار العالميّة لحوار المسلم والكافر وكافة الباحثين عن الحقّ من البشر (موقع المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلامية).

وإذا تبيَّن للأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور أنّ أفلاطون قد نسف مثقال ذرةٍ من البيان الحقّ للذكر حجّة الله ورسوله والمهديّ المنتظَر ومن ثم يقوم ناصر محمد اليماني إلى حظر أفلاطون قبل أن يقيم عليه الحجّة بالحقِّ بسلطان العلم الحقّ من محكم الذكر فعلى جميع الأنصار من مختلف الأقطار التراجع عن اتّباع المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني لو غلبه أفلاطون حتى ولو في مسألةٍ واحدةٍ، وإنا لصادقون.

وهل تدرون لماذا حكم الإمام المهديّ بهذا الحكم على نفسه مسبقاً؟ كوني أعلمُ علم اليقين أنّي الإمام المهديّ المنتظَر خليفة الله الواحد القهار اصطفاني الله عليكم فزادني بسطةً في العلم على كافة علمائِكم ليجعله الحجّة عليكم ولم يصطفِني الروح القدس ولي الله جبريل ولا ميكائيل ولا عدو الله بوش الأصغر ولا قبيله بلير ولا أولياؤهم من شياطين البشر ولا أحدٌ من عبيد الله في السماوات والأرض مسلمهم والكافر؛ بل اصطفاني خليفةً له في الأرض مالك الملك الذي خلقني، يخلقُ ما يشاء ويختار وما كان لكم الخيرة من الأمر أن تصطفوا خليفة الله الواحد القهار من دونه. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ ۗ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ ۚ سُبْحَانَ اللَّـهِ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ ﴿٦٨﴾} صدق الله العظيم [القصص].

أخوكم الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.

3. افتراضي

- 3 -

Challenging of the Awaited Imam Mahdi with Truth to Aflatoon guest of the dialogue table; of whom they say against Allah what they do not know

The True word from the Awaited Mahdi

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon the entire messengers from Lord of the worlds and their righteous virtuous families, and the followers to the Truth till Judgement day and I do not make distinction between anyone of His messengers, being upright Muslim, and I am not of the polytheists..

:What follows is a copy from Aflatoon’s statement

اقتباس المشاركة :
    (O my dear, I do not assault against anyone, I with Allah’s permission manifest the invalidity of the false calls by the definitive proofs Allah the Most High is willing).
    انتهى الاقتباس
    Then the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni replies to him and I say to him what Allah commanded us to say it to those who argue in Allah’s messages without authority from their Lord. And Allah the Most High said: {Bring your proof if you are truthful.} [Al-Baqarah] 2:111
    {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ} [البقرة:111].

{Or, have they taken gods besides Him? Say: Bring your proof. This is the reminder of those with me and the reminder of those before me. In fact, most of them know not the Truth, so they turn away.} [Al-Anbyãa´] 21:24
    {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ هَذَا ذِكْرُ مَنْ مَعِي وَذِكْرُ مَنْ قَبْلِي بَلْ أَكْثَرُهُمْ لا يَعْلَمُونَ الحقّ فَهُم مُّعْرِضُونَ (24)} [الأنبياء].

{Say: Do you have any knowledge so you would bring it forth to us?} 5: [Al-An`ãm]148
    {قُلْ هَلْ عِنْدَكُمْ مِنْ عِلْمٍ فَتُخْرِجُوهُ لَنَا إِنْ تَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ أَنْتُمْ إِلَّا تَخْرُصُونَ} [الأنعام:148].

{And if the Truth follow their desires, the heavens and the earth and all those who are therein would perish. Nay, We have brought them their reminder, but they turn away from their reminder.} [Al-Mu´minoon] 23:71
    {وَلَوِ اتَّبَعَ الحقّ أَهْوَاءهُمْ لَفَسَدَتِ السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْضُ وَمَن فِيهِنَّ بَلْ أَتَيْنَاهُم بِذِكْرِهِمْ فَهُمْ عَن ذِكْرِهِم مُّعْرِضُونَ(71)} [المؤمنون].

And Allah the Most High said: {But if they answer thee not, know that they only follow their low desires. And who is more erring than he who follows his low desires without any guidance from Allah? Surely Allah guides not the iniquitous people.} [Al-Qasas] 28:50
    {فَإِن لَّمْ يَسْتَجِيبُوا لَكَ فَاعْلَمْ أَنَّمَا يَتَّبِعُونَ أَهْوَاءهُمْ وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّنِ اتَّبَعَ هَوَاهُ بِغَيْرِ هُدًى مِّنَ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ(50)} [القصص].

And Allah the Most High said: {And We have revealed to you the Book with the truth, verifying that which is before it of the Book and a guardian over it, so judge between them by what Allah has revealed, and follow not their low desires, (turning away) from the truth that has come to you..} [Al-Mã´edah] 5:48
    {وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بالحقِّ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ الْكِتَابِ وَمُهَيْمِنًا عَلَيْهِ فَاحْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللّهُ وَلاَ تَتَّبِعْ أَهْوَاءهُمْ عَمَّا جَاءكَ مِنَ الْحَقِّ} [المائدة:48].

And Allah the Most High said: {..And follow not their low desires, and be cautious of them lest they seduce thee from part of what Allah has revealed to you. Then if they turn away, know that Allah desires to afflict them for some of their sins. And surely many of the people are transgressors.(49) } [Al-Mã´edah] 5:49-50
    {وَلاَ تَتَّبِعْ أَهْوَاءهُمْ وَاحْذَرْهُمْ أَن يَفْتِنُوكَ عَن بَعْضِ مَا أَنزَلَ اللّهُ إِلَيْكَ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَاعْلَمْ أَنَّمَا يُرِيدُ اللّهُ أَن يُصِيبَهُم بِبَعْضِ ذُنُوبِهِمْ وَإِنَّ كَثِيراً مِّنَ النَّاسِ لَفَاسِقُونَ (49) أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللّهِ حُكْمًا لِّقَوْمٍ يُوقِنُونَ(50)} [المائدة].

And Allah the Most High said: {And thus have We revealed it, a true judgment, in Arabic. And if you follow their low desires after that which has come to you of knowledge, you would have against Allah no guardian nor protector.} [Al-Ra`ad] 13:37
    {وَكَذَلِكَ أَنزَلْنَاهُ حُكْمًا عَرَبِيًّا وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ وَاقٍ(37)} [الرعد].

And Allah the Most High said: {Then We made you follow a course in the Affair, so follow it, and follow not the low desires of those who know not.(18) Surely they would never avail you against Allah. And surely the wrongdoers are friends of each other, and Allah is the Friend of the dutiful.(19) These are clear proofs for men, and a guidance and a mercy for a people who are sure.(20)} [Al-Jãtheyah] 45:18-20
    {ثُمَّ جَعَلْنَاكَ عَلَىٰ شَرِيعَةٍ مِّنَ الْأَمْرِ فَاتَّبِعْهَا وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَ الَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ ﴿١٨﴾ إِنَّهُمْ لَن يُغْنُوا عَنكَ مِنَ اللَّـهِ شَيْئًا وَإِنَّ الظَّالِمِينَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَاللَّـهُ وَلِيُّ الْمُتَّقِينَ ﴿١٩﴾ هَـٰذَا بَصَائِرُ لِلنَّاسِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِّقَوْمٍ يُوقِنُونَ ﴿٢٠﴾} [الجاثية].

And Allah the Most High said: {Is then he who has a clear argument from his Lord like him to whom his evil conduct is made fair-seeming; and they follow their low desires.}Truthful Allah the Great [Mohammad] 47:14
    {أَفَمَن كَانَ عَلَى بَيِّنَةٍ مِّن رَّبِّهِ كَمَن زُيِّنَ لَهُ سُوءُ عَمَلِهِ وَاتَّبَعُوا أَهْوَاءهُمْ(14)} [محمد].

And Allah the Most High said: {And most of them follow naught but conjecture. Surely conjecture will not avail aught against the Truth. Truly Allah is Knower of what they do.}Truthful Allah the Great [Yunus] 10:36
    {وَمَا يَتَّبِعُ أَكْثَرُهُمْ إِلاَّ ظَنًّا إَنَّ الظَّنَّ لاَ يُغْنِي مِنَ الحقّ شَيْئًا إِنَّ اللّهَ عَلَيمٌ بِمَا يَفْعَلُونَ} [يونس:36].

And Allah the Most High said: {And they have no knowledge of it. They follow but conjecture, and surely conjecture avails naught against Truth.} [Al-Najm] 53:28
    {وَمَا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ إِن يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنَّ الظَّنَّ لَا يُغْنِي مِنَ الحقّ شَيْئًا} [النجم:28].

And Allah the Most High said: {But no, by your Lord! They would not believe until they make you a judge of what is in dispute between them, then find not any straitness in their hearts as to that which you decide and submit with full submission.} [Al-Nesã`a] 4:65
    {فَلاَ وَرَبِّكَ لاَ يُؤْمِنُونَ حَتَّىَ يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لاَ يَجِدُواْ فِي أَنفُسِهِمْ حَرَجًا مِّمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُواْ تَسْلِيمًا} [النساء:65].

And Allah the Most High said: {And We have revealed to you the Book with the truth, verifying that which is before it of the Book and a guardian over it, so judge between them by what Allah has revealed, and follow not their low desires, (turning away) from the truth that has come to you..} [Al-Mã´edah] 5:48
    {وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بالحقِّ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ الْكِتَابِ وَمُهَيْمِنًا عَلَيْهِ فَاحْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللّهُ وَلاَ تَتَّبِعْ أَهْوَاءهُمْ عَمَّا جَاءكَ مِنَ الْحَقِّ} [المائدة:48].

And Allah the Most High said: {Shall I then seek a judge other than Allah, when He it is Who has sent down to you the Book fully explained..} [Al-An`ãm] 6:114
    {أَفَغَيْرَ اللّهِ أَبْتَغِي حَكَماً وَهُوَ الَّذِي أَنَزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلاً} [الأنعام:114].

And Allah the Most High said: {And certainly We have brought them a Book which We fully explained it with knowledge, a guidance and a mercy for a people who believe.} [Al-Aaraf] 7:52
    {وَلَقَدْ جِئْنَاهُمْ بِكِتَابٍ فَصَّلْنَاهُ عَلَى عِلْمٍ هُدًى وَرَحْمَةً لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ} [الأعراف:52].

And Allah the Most High said: {..In fact, We have brought them their reminder, but they turn away from their reminder.} [Al-Mu´minoon] 23:71
    {بَلْ أَتَيْنَاهُم بِذِكْرِهِمْ فَهُمْ عَن ذِكْرِهِم مُّعْرِضُونَ} [المؤمنون:71].

And Allah the Most High said: {It is not but a Reminder for the nations,(27) For him among you who will go straight.(28)} [Al-Takweer] 81:27-28
    {إِنْ هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ (27) لِمَن شَاء مِنكُمْ أَن يَسْتَقِيمَ (28)} [التكوير].

And Allah the Most High said: {You can warn him only who follows the Reminder and fears the Beneficent in secret; so give him good news of forgiveness and a generous reward.}Truthful Allah the Great [Y.S.] 36:11
    {إِنَّمَا تُنْذِرُ مَنِ اتَّبَعَ الذِّكْرَ وَخَشِيَ الرَّحْمَنَ بِالْغَيْبِ فَبَشِّرْهُ بِمَغْفِرَةٍ وَأَجْرٍ كَرِيمٍ} صدق الله العظيم [يس:11].

..And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds
    .Allah’s khalifa and His servant; the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?2466

اقتباس المشاركة 9586 من موضوع تَحذيرُ الإمام المَهديّ إلى أفلاطون الذي يَدعو إلى المذهبيَّة في الدِّين وتَفرُّق المُؤمنين ..

- 3 -

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    ـــــــــــــــــــ

تحدي الإمام المهديّ المنتظَر بالحقِّ إلى أفلاطون ضيف طاولة الحوار؛ من الذين يقولون على الله ما لا يعلمون ..

القول الحقّ من المهديّ المنتظَر :

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الرسل من ربّ العالمين وآلهم الطيبين والتابعين للحقّ إلى يوم الدين ولا أفرق بين أحدٍ من رسله حنيفاً مسلماً وما أنا من المشركين..

وما يلي اقتباس من بيان أفلاطون:
    اقتباس المشاركة :
    (أنا لا أتهجم على أحد يا عزيزي، أنا بإذن الله أبين بطلان الدعاوى الباطلة و بالبراهين القاطعة إن شاء الله تعالى.)
    انتهى الاقتباس
    ومن ثمّ يردُّ عليه المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني وأقول له ما أمرنا أن نقوله للذين يجادلون في آيات الله بغير سلطان من ربهم، وقال الله تعالى: {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ} [البقرة:111].

{قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ ۖ هَـٰذَا ذِكْرُ مَن مَّعِيَ وَذِكْرُ مَن قَبْلِي ۗ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يَعْلَمُونَ الْحَقَّ ۖ فَهُم مُّعْرِضُونَ} [الأنبياء:24].

{قُلْ هَلْ عِندَكُم مِّنْ عِلْمٍ فَتُخْرِجُوهُ لَنَا ۖ إِن تَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ أَنتُمْ إِلَّا تَخْرُصُونَ} [الأنعام:148].

{وَلَوِ اتَّبَعَ الْحَقُّ أَهْوَاءَهُمْ لَفَسَدَتِ السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْضُ وَمَن فِيهِنَّ ۚ بَلْ أَتَيْنَاهُم بِذِكْرِهِمْ فَهُمْ عَن ذِكْرِهِم مُّعْرِضُونَ ﴿٧١﴾} [المؤمنون].

وقال الله تعالى: {فَإِن لَّمْ يَسْتَجِيبُوا لَكَ فَاعْلَمْ أَنَّمَا يَتَّبِعُونَ أَهْوَاءَهُمْ ۚ وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّنِ اتَّبَعَ هَوَاهُ بِغَيْرِ هُدًى مِّنَ اللَّـهِ ۚ إِنَّ اللَّـهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ ﴿٥٠﴾} [القصص].

وقال الله تعالى: {وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ الْكِتَابِ وَمُهَيْمِنًا عَلَيْهِ ۖ فَاحْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللَّـهُ ۖ وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ عَمَّا جَاءَكَ مِنَ الْحَقِّ} [المائدة:48].

وقال الله تعالى: {وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ وَاحْذَرْهُمْ أَن يَفْتِنُوكَ عَن بَعْضِ مَا أَنزَلَ اللَّـهُ إِلَيْكَ ۖ فَإِن تَوَلَّوْا فَاعْلَمْ أَنَّمَا يُرِيدُ اللَّـهُ أَن يُصِيبَهُم بِبَعْضِ ذُنُوبِهِمْ ۗ وَإِنَّ كَثِيرًا مِّنَ النَّاسِ لَفَاسِقُونَ ﴿٤٩﴾ أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ ۚ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّـهِ حُكْمًا لِّقَوْمٍ يُوقِنُونَ ﴿٥٠﴾} [المائدة].

وقال الله تعالى: {وَكَذَٰلِكَ أَنزَلْنَاهُ حُكْمًا عَرَبِيًّا ۚ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم بَعْدَ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللَّـهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا وَاقٍ ﴿٣٧﴾} [الرعد].

وقال الله تعالى: {ثُمَّ جَعَلْنَاكَ عَلَىٰ شَرِيعَةٍ مِّنَ الْأَمْرِ فَاتَّبِعْهَا وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَ الَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ ﴿١٨﴾ إِنَّهُمْ لَن يُغْنُوا عَنكَ مِنَ اللَّـهِ شَيْئًا ۚ وَإِنَّ الظَّالِمِينَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ ۖ وَاللَّـهُ وَلِيُّ الْمُتَّقِينَ ﴿١٩﴾ هَـٰذَا بَصَائِرُ لِلنَّاسِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِّقَوْمٍ يُوقِنُونَ ﴿٢٠﴾} [الجاثية].

وقال الله تعالى: {أَفَمَن كَانَ عَلَىٰ بَيِّنَةٍ مِّن رَّبِّهِ كَمَن زُيِّنَ لَهُ سُوءُ عَمَلِهِ وَاتَّبَعُوا أَهْوَاءَهُم ﴿١٤﴾} [محمد].

وقال الله تعالى: {وَمَا يَتَّبِعُ أَكْثَرُهُمْ إِلَّا ظَنًّا ۚ إِنَّ الظَّنَّ لَا يُغْنِي مِنَ الْحَقِّ شَيْئًا ۚ إِنَّ اللَّـهَ عَلِيمٌ بِمَا يَفْعَلُونَ ﴿٣٦﴾} [يونس].

وقال الله تعالى: {وَمَا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ ۖ إِن يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ ۖ وَإِنَّ الظَّنَّ لَا يُغْنِي مِنَ الْحَقِّ شَيْئًا ﴿٢٨﴾} [النجم].

وقال الله تعالى: {فَلَا وَرَبِّكَ لَا يُؤْمِنُونَ حَتَّىٰ يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لَا يَجِدُوا فِي أَنفُسِهِمْ حَرَجًا مِّمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﴿٦٥﴾} [النساء].

وقال الله تعالى: {وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ الْكِتَابِ وَمُهَيْمِنًا عَلَيْهِ ۖ فَاحْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللَّـهُ ۖ وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ عَمَّا جَاءَكَ مِنَ الْحَقِّ} [المائدة:48].

وقال الله تعالى: {أَفَغَيْرَ اللَّـهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا} [الأنعام:114].

وقال الله تعالى: {وَلَقَدْ جِئْنَاهُم بِكِتَابٍ فَصَّلْنَاهُ عَلَىٰ عِلْمٍ هُدًى وَرَحْمَةً لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ ﴿٥٢﴾} [الأعراف].

وقال الله تعالى: {بَلْ أَتَيْنَاهُم بِذِكْرِهِمْ فَهُمْ عَن ذِكْرِهِم مُّعْرِضُونَ} [المؤمنون:71].

وقال الله تعالى: {إِنْ هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ ﴿٢٧﴾ لِمَن شَاءَ مِنكُمْ أَن يَسْتَقِيمَ ﴿٢٨﴾} [التكوير].

وقال الله تعالى: {إِنَّمَا تُنذِرُ مَنِ اتَّبَعَ الذِّكْرَ وَخَشِيَ الرَّحْمَـٰنَ بِالْغَيْبِ ۖ فَبَشِّرْهُ بِمَغْفِرَةٍ وَأَجْرٍ كَرِيمٍ ﴿١١﴾} صدق الله العظيم [يس].

وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين ..
    خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .

المواضيع المتشابهه
  1. Imam Mahdi calls on the physicist astronomers for the earnest prayer of cursing..
    بواسطة راضيه بالنعيم الاعظم في المنتدى English
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-09-2020, 02:18 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-06-2017, 10:00 AM
  3. Imam Mahdi declares the disbelief in multiple sects in Allah’s religion
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-04-2017, 05:18 AM
  4. Reply of the Imam Mahdi to the questioners in Allah's religion the mercy for the worlds..
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-01-2015, 05:17 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-09-2014, 04:02 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •