الموضوع: Imam Mahdi’s response to Abu Saleh Al-Madani who insulted me unjustly..

النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. افتراضي Imam Mahdi’s response to Abu Saleh Al-Madani who insulted me unjustly..

- 1 -

Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

09 - Jamad Thani - 1430 AH
    03 - 06 - 2009 AD
    09:46 pm
    (According to the official time of [Mecca] mother of towns)
    ـــــــــــــــــــــــ

..Imam Mahdi’s response to Abu Saleh Al-Madani who insulted me unjustly

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon the seal of the prophets and messengers the illiterate trustworthy prophet and his righteous virtuous family, and the followers to the Truth till Judgement day, after this..

O my honorable brother Abu Saleh Al-Madani, you have assaulted against Al-Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni and insulted me unjustly so you inflamed my fury towards you for my Lord’s cause to increase me with His love and nearness and Bliss of the goodly-pleasure of HimSelf, and I done good to you by pardoning, so I pardoned you as an offering to Allah. Confirming with the word of Allah the Most High: {Those who spend in ease as well as in adversity and those who restrain (their) anger and pardon the people. And Allah loves the doers of good (to others).}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:134
    {وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاس وَاللّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِين} صدق الله العظيم [آل عمران:134].

As in regard to my entering Mecca and Madina, I surely have done pilgrimage twice and visited (umrah) several times, praise be to Allah in the first (life) and in the hereafter, indeed He is the All Mighty, the Praised One. and I was not the deceptive messiah (Al-Dajjal, antichrist)! That’s a big slander and forgery.

As for your description to me that I am the deceptive messiah (Al-Dajjal, antichrist), surely I am a servant of Allah and His khalifa, He granted me knowledge of the Book and increased me abundantly in knowledge over the entire scholars of the nation, and it is not meet for for a servant that Allah grants him knowledge of the Book whether he is a prophet or an Imam then he says to the people take as a God besides Allah, glory be to Him the Exalted Most High beyond measure. Confirming with the word of Allah the Most High: {It is not meet for a mortal that Allah should give him the Book and the judgment and the prophet-hood, then he should say to the people: Be my servants besides Allah’s; but (he would say): Be worshipers of the Lord because you teach the Book and because you study (it);}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:79
    {مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَنْ يُؤْتِيَهُ اللَّهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثُمَّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُوا عِبَادًا لِي مِنْ دُونِ اللَّهِ وَلَكِنْ كُونُوا رَبَّانِيِّينَ بِمَا كُنْتُمْ تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمَا كُنتُمْ تَدْرُسُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:79].

For that you find Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni calls the Muslims and the people altogether to be devoted to the Lord so they would worship Allah, Him Alone, no partner for Him, as ought to be worshiped then they seek Al-Waseela (the highest level) to Him and worship the Bliss of the goodly-pleasure of their Lord over them, so they would compete for their Lord whoever of them is the most loved and nearest (to Him) so they would follow the footsteps of the honored servants of Allah who drew near to Lord of the worlds whom they compete over their Lord whoever of them is the most loved and the closest, then Allah would honor them with what He pleases until when the people witness Allah’s honoring to them in the world’s life with whatever He pleases of miracles, and it was supposed that they follow example by them so they would compete for Allah’s love and His nearness, but unfortunately they associated with Allah and worshiped the brought near servants of Allah, and they worshiped them to intercede for them at their Lord and they call on them besides Allah to heal their illnesses and that is association with Allah that they call His brought near servants besides their Lord although that they are servants like them. And Allah the Most High said: {Say: Call on those whom you assert besides Him; they have no power to remove distress from you nor to change.(56) Those whom they call upon, themselves seek the means of access to their Lord — whoever of them is nearest — and they hope for His mercy and fear His chastisement. Surely the chastisement of your Lord is a thing to be cautious of.(57) And there is not a town but We will destroy it before the day of Resurrection or chastise it with a severe chastisement. That is written in the Book.(58)}Truthful Allah the Great [Al-Esrã`a] 17:56-58
    {قُلِ ادْعُوا الَّذِينَ زَعَمْتُم مِّن دُونِهِ فَلَا يَمْلِكُونَ كَشْفَ الضُّرِّ عَنكُمْ وَلَا تَحْوِيلًا ﴿56﴾ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَىٰ ربّهم الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ إِنَّ عَذَابَ ربّك كَانَ مَحْذُورًا ﴿57﴾ وَإِن مِّن قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا ﴿58﴾} صدق الله العظيم [الإسراء].

Those are believers in their Lord but they associated with Allah His brought near servants so they would call them besides Allah to intercede for them between Allah’s hands and they said we only worship them to bring us near to Allah yet closer so they would intercede for us between Allah’s hands consequently many of the believers went astray away from their Lord because of their association with Allah His brought near servants, verily most of them would not believe in their Lord without associating His brought near servants with Him And Allah the Most High said: {And most of them believe not in Allah without associating others (with Him).}Truthful Allah the Great [Yousuf] 12:106
    {وَمَا يُؤْمِنُ أَكْثَرُهُمْ بِاللَّهِ إِلا وَهُمْ مشركونَ} صدق الله العظيم [يوسف:106].

Then Allah will ask His brought near servants and say to them on the day of resurrection, and Allah the Most High said: {And on the day when He will gather them, and that which they serve besides Allah, He will say: Was it you who led astray these My servants, or did they themselves stray from the path?(17) They will say: Glory be to You! it was not beseeming for us that we should take for protectors others besides You, but You did make them and their fathers to enjoy until they forgot the Reminder, and they became a lost people.(18) So they will give you the lie in what you say, then you can neither ward off (evil), nor (obtain) help. And whoever among you does wrong, We shall make him taste a great chastisement.(19)}Truthful Allah the Great [Al-Furqãn] 25:17-19
    {وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ وَمَا يَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ فَيَقُولُ أَأَنْتُمْ أَضْلَلْتُمْ عِبَادِي هَؤُلاءِ أَمْ هُمْ ضَلُّوا السَّبِيلَ (17) قَالُوا سبحانكَ مَا كَانَ يَنْبَغِي لَنَا أَنْ نَتَّخِذَ مِنْ دُونِكَ مِنْ أَوْلِيَاءَ وَلَكِنْ مَتَّعْتَهُمْ وَآبَاءَهُمْ حَتَّى نَسُوا الذِّكْرَ وَكَانُوا قَوْماً بُوراً (18) فَقَدْ كَذَّبُوكُمْ بِمَا تَقُولُونَ فَمَا تَسْتَطِيعُونَ صَرْفاً وَلا نَصْراً وَمَنْ يَظْلِمْ منكم نُذِقْهُ عَذَاباً كَبِيراً (19)} صدق الله العظيم [الفرقان].

As for mankind in the earth that has two easts whom they worship satans from jinn besides Allah with their thinking that they are angels of the All Merciful, if they were the brought near angles of the All Merciful they would not have called the people to worship them besides Allah, then Allah will ask His angels on resurrection day, and Allah the Most High said: {And on the day when He will gather them all together, then will He say to the angels: Did these worship you?(40) They will say: Glory be to You! you are our Protecting Friend, not they; nay, they worshiped the jinn; most of them were believers in them.(41) So on that day you will not control profit nor harm for one another. And We will say to those who were iniquitous: Taste the chastisement of the Fire, which you called a lie.(42) And when Our clear messages are recited to them, they say: This is not but a man who desires to turn you away from that which your fathers worshiped. And they say: This is not but a forged lie! And those who disbelieve say of the Truth when it comes to them: This is only clear enchantment!(43) And We have not given them any Books which they read, nor did We send to them before you a warner.(44) And those before them rejected (the truth), and these have not yet attained a tenth of that which We gave them, but they gave the lie to My messengers. How (terrible) was then My disapproval!(45)}Truthful Allah the Great [Sabaã´] 34:40-45
    {ويَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا ثُمَّ يَقُولُ لِلْمَلَائِكَةِ أَهَـٰؤُلَاءِ إِيَّاكُمْ كَانُوا يَعْبُدُونَ (40) قَالُوا سبحانكَ أَنتَ وَلِيُّنَا مِن دُونِهِم بَلْ كَانُوا يَعْبُدُونَ الجنّ أَكْثَرُهُم بِهِم مُّؤْمِنُونَ (41) فَالْيَوْمَ لَا يَمْلِكُ بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ نَّفْعًا وَلَا ضَرًّا وَنَقُولُ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذُوقُوا عَذَابَ النَّارِ الَّتِي كُنتُم بِهَا تُكَذِّبُونَ ﴿42﴾ وَإِذَا تُتْلَىٰ عَلَيْهِمْ آيَاتُنَا بَيِّنَاتٍ قَالُوا مَا هَـٰذَا إِلَّا رَجُلٌ يُرِيدُ أَن يَصُدَّكُمْ عَمَّا كَانَ يَعْبُدُ آبَاؤُكُمْ وَقَالُوا مَا هَـٰذَا إِلَّا إِفْكٌ مُّفْتَرًى وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا للحقّ لَمَّا جَاءَهُمْ إِنْ هَـٰذَا إِلَّا سِحْرٌ مُّبِينٌ (43) وَمَا آتَيْنَاهُم مِّن كُتُبٍ يَدْرُسُونَهَا وَمَا أَرْسَلْنَا إِلَيْهِمْ قَبْلَكَ مِن نَّذِيرٍ (44) وَكَذَّبَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَمَا بَلَغُوا مِعْشَارَ مَا آتَيْنَاهُمْ فَكَذَّبُوا رُسُلِي فَكَيْفَ كَانَ نَكِيرِ (45)} صدق الله العظيم [سبأ].

Those people who worship jinn besides Allah, and they think that they are angels of the All Merciful while they are the people whom the jinn told you about them in the land of the two easts, and they said: {And persons from among men used to seek refuge with persons from among the jinn, so they increased them in evil doing;(6) And they thought, as you think, that Allah would not raise anyone;(7)}Truthful Allah the Great [Al-Jinn] 72:6-7
    {وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِّنَ الْإِنسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِّنَ الجنّ فَزَادُوهُمْ رَهَقاً (6) وَأَنَّهُمْ ظَنُّوا كَمَا ظَنَنتُمْ أَن لَّن يَبْعَثَ اللَّهُ أَحَداً (7)} صدق الله العظيم [الجن].

Some of them and some of you who worship satans and the female satans besides Allah while they know. And Allah the Most High said: {Besides Him they call on nothing but female divinities and they call on nothing but a rebellious satan,(117) Whom Allah has cursed. And he said: Certainly I will take of Your servants an appointed portion;(118) And certainly I will lead them astray and excite in them vain desires and bid them so that they will slit the ears of the cattle, and bid them so that they will alter Allah’s creation. And whoever takes satan for a friend, forsaking Allah, he indeed suffers a manifest loss.(119) He promises them and excites vain desires in them. And satan promises them only to deceive.(120) These — their refuge is hell, and they will find no way of escape from it.(121)}Truthful Allah the Great [Al-Nesã`a] 4:117-121
    {إنْ يَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ إِلَّا إِنَاثًا وَإِنْ يَدْعُونَ إِلَّا شَيْطَانًا مَرِيدًا (117) لَعَنَهُ اللَّهُ وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَفْرُوضًا (118) وَلَأُضِلَّنَّهُمْ وَلَأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلَآَمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آَذَانَ الْأَنْعَامِ وَلَآَمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ وَمَنْ يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِنْ دُونِ اللَّهِ فَقَدْ خَسرّ خُسْرَانًا مُبِينًا (119) يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُورًا (120) أُولَئِكَ مَأْوَاهُمْ جهنّم وَلَا يَجِدُونَ عَنْهَا مَحِيصًا (121)} صدق الله العظيم [النساء].

(For) Those a judgement will be issued against them from their Lord and against their associates of the female satans, and satan whom they seek refuge with them so they would worship them besides Allah. And Allah the Most High said: {Gather together those who did wrong and their associates, and what they worshiped —(22) Besides Allah, then lead them to the way to hell.(23)}Truthful Allah the Great [Al-Sãffãt] 37:22-23
    {احْشُرُوا الَّذِينَ ظَلَمُوا وَأَزْوَاجَهُمْ وَمَا كَانُوا يَعْبُدُونَ (22) مِن دُونِ اللَّهِ فَاهْدُوهُمْ إِلَى صِرَاطِ الْجَحِيمِ (23)} صدق الله العظيم [الصافات].

As for : {their associates}, surely He means their associates of the female satans that they enjoyed (having pleasure) with them and they change Allah’s creation (having hybrids) and they worship the females besides Allah so they gave birth from them species of gog and magog. And Allah the Most High said: {Besides Him they call on nothing but female divinities and they call on nothing but a rebellious satan,(117) Whom Allah has cursed. And he said: Certainly I will take of Your servants an appointed portion;(118) And certainly I will lead them astray and excite in them vain desires and bid them so that they will slit the ears of the cattle, and bid them so that they will alter Allah’s creation. And whoever takes satan for a friend, forsaking Allah, he indeed suffers a manifest loss.(119) He promises them and excites vain desires in them. And satan promises them only to deceive.(120) These — their refuge is hell, and they will find no way of escape from it.(121)}Truthful Allah the Great [Al-Nesã`a] 4:117-121
    { أَزْوَاجَهُمْ }
    {إنْ يَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ إِلَّا إِنَاثًا وَإِنْ يَدْعُونَ إِلَّا شَيْطَانًا مَرِيدًا (117) لَعَنَهُ اللَّهُ وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَفْرُوضًا (118) وَلَأُضِلَّنَّهُمْ وَلَأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلَآَمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آَذَانَ الْأَنْعَامِ وَلَآَمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ وَمَنْ يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِنْ دُونِ اللَّهِ فَقَدْ خَسرّ خُسْرَانًا مُبِينًا (119) يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُورًا (120) أُولَئِكَ مَأْوَاهُمْ جهنّم وَلَا يَجِدُونَ عَنْهَا مَحِيصًا (121)}
    صدق الله العظيم [النساء].

But they mate with females of satans while they know and they changed the creation of Allah so they begot many from mankind that they mothers are female satans and their fathers are from the human satans, and on the day when Allah will gather them altogether then He would say to them: {And on the day when He will gather them all together: O assembly of jinn, you took away a great part of mankind. And their friends from among mankind will say: Our Lord, some of us enjoyed (having pleasure) by others and we have reached our appointed term which You appointed for us. He will say: The Fire is your abode — you shall abide therein, except as Allah please. Surely thy Lord is Wise, Knowing.}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:128
    {وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا يا معشر الجنّ قَدْ اسْتَكْثَرْتُمْ مِنْ الإِنسِ وَقَالَ أَوْلِيَاؤُهُمْ مِنْ الإِنسِ ربّنا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ وَبَلَغْنَا أَجَلَنَا الَّذِى أَجَّلْتَ لَنَا قَالَ النَّارُ مَثْوَاكُمْ خَالِدِينَ فِيهَا إِلا مَا شَاءَ اللَّهُ إِنَّ ربّك حَكِيمٌ عَلِيمٌ} صدق الله العظيم [الأنعام:128].

Those whom Allah will gather them with satans and they deserve the most burning in the fire because they are not gone astray from the Truth without knowing; in fact they know the Truth while they hate the Truth and they revenge of who has believed in Allah, and if they see the path of the Truth they do not take it for a way, and they say against Allah lies while they know. And Allah the Most High said: {So by your Lord! We shall certainly gather them together and satans, then shall We bring them around hell on their knees.(68) Then We shall draw forth from every sect those most rebellious against the All Merciful.(69) Again, We certainly know best those who deserve most to be burned therein.(70)}Truthful Allah the Great [Maryam] 19:68-70
    {فَوَربّك لَنَحْشُرَنَّهُمْ وَالشَّيَاطِينَ ثُمَّ لَنُحْضِرَنَّهُمْ حَوْلَ جهنّم جِثِيًّا (68) ثُمَّ لَنَنْزِعَنَّ مِنْ كلّ شِيعَةٍ أَيُّهُمْ أَشَدُّ عَلَى الرَّحْمَنِ عِتِيًّا (69) ثُمَّ لَنَحْنُ أَعْلَمُ بِالَّذِينَ هُمْ أَوْلَى بِهَا صِلِيًّا (70)} صدق الله العظيم [مريم].

Verily, I am the Imam Mahdi, I call all the servants over earth and under earth to leave worshiping the servants to worship the Lord of the servants Who created jinn from flame of fire and created the human being from clay as potteries, Allah the One, the Supreme, Him Alone, no partner for Him, and whoever turn away from the True call then hell is sufficient for him and evil resort.

Don’t you see my honorable brother that you forged against us the most grievous sin in the right of a servant in the history? And if you denied the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni then you described him with madness it would have been easier with Allah than that you describe me by the liar messiah (antichrist)! but pardoned you my honorable brother Abu Saleh Al-Madani, and if your words are fulfilled someday then you found Nasser Mohammad Al-Yemeni claims divinity besides Allah, and commands you to worship him besides Allah, then Allah has made a clear authority to Abu Saleh Al-Madani against the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni, then Allah would give you the right to curse Nasser Mohammad Al-Yemeni a big cursing, but you have forged (a lie) against us unjustly because I did not call the people to worship me, and I seek refuge in Allah, so we pardoned you for Allah’s cause because I want saving you from Allah’s mighty-punishment and His chastisement and not for you to perish, so repent to Allah an utmost repentance, and my Lord is most Generous than His servants, so you would find Him Forgiving Merciful Lord.

Thus I as call Allah to forgive all the Muslims the deniers in the call of the True Awaited Mahdi from their Lord Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni, surely they do not know that I am the True Imam Mahdi from their Lord, may Allah guide them to the straight path. Glory be to your Lord, Lord of Might, above what they describe! And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds..

.Your brother the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=5331

اقتباس المشاركة 5331 من موضوع ردّ الإمام المهديّ على أبي صالح المدني الذي شتمني بغير الحقّ ..

- 1 -
    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    10 - جمادي الآخرة - 1430 هـ
    03 - 06 - 2009 مـ
    09:46 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ـــــــــــــــــــــــ

رَدّ الإمام المهديّ على أبي صالح المدني الذي شتمني بغير الحقّ ..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسَلين النبيّ الأميّ الأمين وآله الطيِّبين الطّاهرين والتّابعين للحقّ إلى يوم الدين، ثمّ أمّا بعد..

أخي الكريم أبو صالح المدني، لقد اعتديت على المهديّ ناصر محمد اليمانيّ وشتمتني بغير الحقّ فأثرت غيظي بهذا الافتراء ذي الإثم العظيم، ثم كظمت غيظي تِجاهك من أجل ربّي ليزيدَني ربّي بحُبّه وقُربه ونعيم رضوانَ نفسه وأحسنتُ إليك بالعفو فعفوت عنك قربة إلى الله. تصديقًا لقول الله تعالى:
    {وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ ۗ وَاللَّـهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ} صدق الله العظيم [آل عمران:134].

وأما بالنسبة لدخولي مكة والمدينة فقد حجَجْت مرَّتين واعتمرت عديد المرات والحمد لله في الأولى وفي الآخرة وهو العزيز الحميد، وما كنت المسيح الدجال! ذلك بُهتانٌ وزورٌ كبيرٌ.

وأما وصفك لي أني المسيح الدجال فإني عَبْدُ الله وخليفته آتاني علم الكتاب فزادني بسطةً في العلم على كافة علماء الأمّة، وما كان لعبدٍ أن يؤتيه الله علم الكتاب سواء كان نبيًّا أم إمامًا ثم يقول للناس اتّخذوني إلهًا من دون الله سبحانه وتعالى علوًّا كبيرًا. تصديقًا لقول الله تعالى:
    {مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُؤْتِيَهُ اللَّـهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثُمَّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُوا عِبَادًا لِّي مِن دُونِ اللَّـهِ وَلَـٰكِن كُونُوا رَبَّانِيِّينَ بِمَا كُنتُمْ تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمَا كُنتُمْ تَدْرُسُونَ ﴿٧٩﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

ولذلك تجد الإمام ناصر محمد اليمانيّ يدعو المسلمين والنَّاس أجمعين أن يكونوا ربَّانيين فيعبدوا الله وحده لا شريك له كما ينبغي أن يُعبَد فيبتغوا إليه الوسيلة فيعبدوا نعيم رضوان ربّهم عليهم فيتنافسوا على ربّهم أيّهم أحبّ وأقرب فينهجوا نهج عباد الله المُكرمين المُقَرَّبين من ربّ العالمين الذين يتنافسون على ربّهم أيُّهم أحبّ وأقرب ثم يكرمهم الله بما يشاء حتى إذا شهِد النَّاس تكريم الله لهم في الدُّنيا بما يشاء مِن الكرامات وكان من المفروض أن يقتدوا بهم فينافسوهم على حبّ الله وقربه، ولكن للأسف أشركوا بالله وعبدوا عبادَ الله المقرّبين فعبدوهم ليشفعوا لهم عند ربّهم ودَعَوْهم مِن دون الله ليشفوا أمراضهم وكان ذلك شِركًا بالله أن يدعوا عبادَه المُقَرَّبين من دون ربّهم برغم أنهم عبادٌ أمثالهم، وقال الله تعالى:
    {قُلِ ادْعُوا الَّذِينَ زَعَمْتُم مِّن دُونِهِ فَلَا يَمْلِكُونَ كَشْفَ الضُّرِّ عَنكُمْ وَلَا تَحْوِيلًا ﴿٥٦﴾ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ ۚ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا ﴿٥٧﴾ وَإِن مِّن قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا ۚ كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا ﴿٥٨﴾} صدق الله العظيم [الإسراء].

أولئك مؤمنون بربّهم ولكنهم أشركوا بالله عبادَه المُقَرَّبين فيَدعونَهم من دون الله ليشفَعوا لهم بين يديّ الله وقالوا: " إنما نعبدهم ليقربونا إلى الله زُلفًا فيشفعوا لنا بين يديه. " فضَلّ كثيرٌ من المؤمنين بربّهم بسبب شركهم بالله عبادَه المُقَرَّبين؛ فلا يؤمن أكثرهم إلا وهم بربّهم مشركون عبادَه المُقَرَّبين، وقال الله تعالى:
    {وَمَا يُؤْمِنُ أَكْثَرُهُم بِاللَّـهِ إِلَّا وَهُم مُّشْرِكُونَ ﴿١٠٦﴾} صدق الله العظيم [يوسف].

ومن ثم سأل الله عباده المقرّبين وقال لهم يوم القيامة، وقال الله تعالى:
    {وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ وَمَا يَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّـهِ فَيَقُولُ أَأَنتُمْ أَضْلَلْتُمْ عِبَادِي هَـٰؤُلَاءِ أَمْ هُمْ ضَلُّوا السَّبِيلَ ﴿١٧﴾ قَالُوا سُبْحَانَكَ مَا كَانَ يَنبَغِي لَنَا أَن نَّتَّخِذَ مِن دُونِكَ مِنْ أَوْلِيَاءَ وَلَـٰكِن مَّتَّعْتَهُمْ وَآبَاءَهُمْ حَتَّىٰ نَسُوا الذِّكْرَ وَكَانُوا قَوْمًا بُورًا ﴿١٨﴾ فَقَدْ كَذَّبُوكُم بِمَا تَقُولُونَ فَمَا تَسْتَطِيعُونَ صَرْفًا وَلَا نَصْرًا ۚ وَمَن يَظْلِم مِّنكُمْ نُذِقْهُ عَذَابًا كَبِيرًا ﴿١٩﴾} صدق الله العظيم [الفرقان].

وأما الإنس في الأرض ذات المشرقين الذين يعبدون شياطين الجنّ من دون الله بظنّهم أنهم ملائكة الرحمن، ولو كانوا ملائكة الرحمن المُقَرَّبين لَما دعوا النَّاس إلى عبادتهم من دون الله ثم سأل الله ملائكته يوم القيامة، وقال الله تعالى: {وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا ثُمَّ يَقُولُ لِلْمَلَائِكَةِ أَهَـٰؤُلَاءِ إِيَّاكُمْ كَانُوا يَعْبُدُونَ ﴿٤٠﴾ قَالُوا سُبْحَانَكَ أَنتَ وَلِيُّنَا مِن دُونِهِم ۖ بَلْ كَانُوا يَعْبُدُونَ الْجِنَّ ۖ أَكْثَرُهُم بِهِم مُّؤْمِنُونَ ﴿٤١﴾ فَالْيَوْمَ لَا يَمْلِكُ بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ نَّفْعًا وَلَا ضَرًّا وَنَقُولُ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذُوقُوا عَذَابَ النَّارِ الَّتِي كُنتُم بِهَا تُكَذِّبُونَ ﴿٤٢﴾ وَإِذَا تُتْلَىٰ عَلَيْهِمْ آيَاتُنَا بَيِّنَاتٍ قَالُوا مَا هَـٰذَا إِلَّا رَجُلٌ يُرِيدُ أَن يَصُدَّكُمْ عَمَّا كَانَ يَعْبُدُ آبَاؤُكُمْ وَقَالُوا مَا هَـٰذَا إِلَّا إِفْكٌ مُّفْتَرًى ۚ وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِلْحَقِّ لَمَّا جَاءَهُمْ إِنْ هَـٰذَا إِلَّا سِحْرٌ مُّبِينٌ ﴿٤٣﴾ وَمَا آتَيْنَاهُم مِّن كُتُبٍ يَدْرُسُونَهَا ۖ وَمَا أَرْسَلْنَا إِلَيْهِمْ قَبْلَكَ مِن نَّذِيرٍ ﴿٤٤﴾ وَكَذَّبَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَمَا بَلَغُوا مِعْشَارَ مَا آتَيْنَاهُمْ فَكَذَّبُوا رُسُلِي ۖ فَكَيْفَ كَانَ نَكِيرِ ﴿٤٥﴾} صدق الله العظيم [سبأ].

وأولئك القوم الذين يعبدون الجنّ من دون الله ويظنونهم ملائكة الرحمن هم القوم الذي أخبركم الجنّ بهم في الأرض ذات المشرقين، وقالوا:
    {وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِّنَ الْإِنسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِّنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا ﴿٦﴾ وَأَنَّهُمْ ظَنُّوا كَمَا ظَنَنتُمْ أَن لَّن يَبْعَثَ اللَّـهُ أَحَدًا ﴿٧﴾} صدق الله العظيم [الجن].

ومنهم ومنكم من يعبُد الشياطين وإناث الشياطين من دون الله وهم يعلمون، وقال الله تعالى: {إِن يَدْعُونَ مِن دُونِهِ إِلَّا إِنَاثًا وَإِن يَدْعُونَ إِلَّا شَيْطَانًا مَّرِيدًا ﴿١١٧﴾ لَّعَنَهُ اللَّـهُ ۘ وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَّفْرُوضًا ﴿١١٨﴾ وَلَأُضِلَّنَّهُمْ وَلَأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الْأَنْعَامِ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّـهِ ۚ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِّن دُونِ اللَّـهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُّبِينًا ﴿١١٩﴾ يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ ۖ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُورًا ﴿١٢٠﴾ أُولَـٰئِكَ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَلَا يَجِدُونَ عَنْهَا مَحِيصًا ﴿١٢١﴾} صدق الله العظيم [النساء].

أولئك يصدُر الحكم عليهم من ربّهم وعلى أزواجهم إناث الشياطين والشياطين الذين يعوذون بهم فيعبدونهم من دون الله، وقال الله تعالى:
    {احْشُرُوا الَّذِينَ ظَلَمُوا وَأَزْوَاجَهُمْ وَمَا كَانُوا يَعْبُدُونَ ﴿٢٢﴾ مِن دُونِ اللَّـهِ فَاهْدُوهُمْ إِلَىٰ صِرَاطِ الْجَحِيمِ ﴿٢٣﴾} صدق الله العظيم [الصافات].

فأمّا
    {أَزْوَاجَهُمْ} فيقصد أزواجهم من إناث الشياطين اللاتي يستمتعون بهنّ وغيَّروا خلق الله ويعبدونهنّ من دون الله فأنجبن منهم فصائل من يأجوجَ ومأجوجَ، وقال الله تعالى: {إِن يَدْعُونَ مِن دُونِهِ إِلَّا إِنَاثًا وَإِن يَدْعُونَ إِلَّا شَيْطَانًا مَّرِيدًا ﴿١١٧﴾ لَّعَنَهُ اللَّـهُ ۘ وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَّفْرُوضًا ﴿١١٨﴾ وَلَأُضِلَّنَّهُمْ وَلَأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الْأَنْعَامِ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّـهِ ۚ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِّن دُونِ اللَّـهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُّبِينًا ﴿١١٩﴾ يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ ۖ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُورًا ﴿١٢٠﴾ أُولَـٰئِكَ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَلَا يَجِدُونَ عَنْهَا مَحِيصًا ﴿١٢١﴾} صدق الله العظيم [النساء].

ولكنهم يجامعون إناث الشياطين وهم يعلمون، وغيَّروا خلق الله فأنجبوا كثيرًا من الإنس أمهاتهم إناث الشياطين وآباؤهم من شياطين الإنس، ويوم يحشرهم الله جميعًا فيقول لهم:
    {وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ قَدِ اسْتَكْثَرْتُم مِّنَ الْإِنسِ ۖ وَقَالَ أَوْلِيَاؤُهُم مِّنَ الْإِنسِ رَبَّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ وَبَلَغْنَا أَجَلَنَا الَّذِي أَجَّلْتَ لَنَا ۚ قَالَ النَّارُ مَثْوَاكُمْ خَالِدِينَ فِيهَا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّـهُ ۗ إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَلِيمٌ ﴿١٢٨﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

أولئك يحشرهم الله مع الشياطين وهم أولى بنار جهنّم صِلِيًّا لأنهم ليسوا بضالّين عن الحقّ بغير علمٍ؛ بل يعلمون الحقّ وهم للحقّ كارهون وينقُمون مِمَّن آمن بالله، وإن يروا سبيل الحقّ لا يتخذوه سبيلًا ويقولون على الله الكذب وهم يعلمون، وقال الله تعالى:
    {فَوَرَبِّكَ لَنَحْشُرَنَّهُمْ وَالشَّيَاطِينَ ثُمَّ لَنُحْضِرَنَّهُمْ حَوْلَ جَهَنَّمَ جِثِيًّا ﴿٦٨﴾ ثُمَّ لَنَنزِعَنَّ مِن كُلِّ شِيعَةٍ أَيُّهُمْ أَشَدُّ عَلَى الرَّحْمَـٰنِ عِتِيًّا ﴿٦٩﴾ ثُمَّ لَنَحْنُ أَعْلَمُ بِالَّذِينَ هُمْ أَوْلَىٰ بِهَا صِلِيًّا ﴿٧٠﴾} صدق الله العظيم [مريم].

وإني الإمام المهديّ أدعو العباد جميعًا فوق الأرض وتحت الأرض إلى ترك عبادة العباد إلى عبادة ربّ العباد الذي خلق الجانّ من مارجٍ من نارٍ وخلق الإنسان من صلصالٍ كالفخار، الله الواحد القهّار وحده لا شريك له، ومن أعرض عن دعوة الحقّ فحسبه جهنّم وساءَت مصيرًا.

أفلا ترى أخي الكريم أنك افتريت علينا أعظم إثمٍ اُقْتُرِفَ في حقّ عبدٍ في تاريخ الكتاب؟ ولو أنك كَذَّبت بالمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليمانيّ فوصفتَه بالجّنون لكان أهون عند الله مِن أن تصفني بالمسيح الكذّاب! ولكني عفوت عنك أخي الكريم أبا صالح المدني، وإن تحقق قولك يومًا ما فوجدت ناصر محمد اليمانيّ يَدَّعي الربوبيّة مِن دون الله ويأمركُم أن تعبدوه من دون الله فقد جعل الله لأبي صالح المدني سُلطانًا مُبينًا على الإمام ناصر محمد اليمانيّ، ومن ثم يحقّ لك أن تلعَن ناصر محمد اليمانيّ لعنًا كبيرًا، ولكنك افتريت علينا بغير الحقّ لأني لم أدعُ النَّاس إلى عبادتي وأعوذُ بالله فعفونا عنك من أجل الله لأني أريدُ إنقاذك مِن بأس الله وعذابه وليس هلاكَك، فتُبْ إلى الله متابًا وربّي أكرم من عبده فستجدْه ربًّا غفورًا رحيمًا.

وكذلك أدعو الله أن يغفِر لجميع المُسلمين المُكَذِّبين بدعوة المهديّ المُنتظَر الحقّ من ربّهم الإمام ناصر محمد اليمانيّ فإنهم لا يعلمون أنّي الإمام المهديّ الحقّ من ربِّهم عسى الله أن يهديهم إلى الصراط المستقيم، سبحان ربّك ربّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ وَسَلامٌ عَلَى المُرسَلين وَالْحَمْدُ لِلَّهِ ربّ العالمين..

أخوك الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

2. افتراضي

- 2 -

09 - Jamad Thani - 1430 AH
    03 - 06 - 2009 AD
    10:27 pm
    ـــــــــــــــــــــــ

{And they ask you as to what they should spend. Say: Pardon (others).}
    {وَيَسْأَلُونَكَ مَاذَا يُنفِقُونَ قُلِ الْعَفْوَ}

..In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds

Because we pardoned Abu Saleh Al-Madani, we decided general pardon for all who got blocked recently of those who transgressed against the right of the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, so how can we not pardon them while they are less sinful against our right than the sin of Abu Saleh Al-Madani, and Allah is the best of those who forgive, and may Allah pardon you altogether, indeed my Lord is Pardoning, Forbearing, He loves pardoning and He is the best of those who forgive.

..And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds
    .Brother of the Muslims the humble for the believers, Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=5332

اقتباس المشاركة 5332 من موضوع ردّ الإمام المهديّ على أبي صالح المدني الذي شتمني بغير الحقّ ..

- 2 -
    10 - جمادي الآخرة - 1430 هـ
    03 - 06 - 2009 مـ
    10:27 مساءً
    ـــــــــــــــــــــــ

{وَيَسْأَلُونَكَ مَاذَا يُنفِقُونَ قُلِ الْعَفْوَ}
    صدق الله العظيم ..

بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..

ونظراً لأننا عفونا عن أبي صالح المدني، قررنا العفو الشامل عن كافة الذين تمّ حظرُهُم مُجَدَّدًا مِن الّذين اعتدوا في حقّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ، فكيف لا نعفو عنهم وهم أقلّ إثمًا في حقِّنا من إثم أبي صالح المدني؟ والله خير الغافرين، وعفا الله عنكم جميعًا إن ربّي عفوٌّ حليمٌ يحبّ العفو وهو خير الغافرين.

وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخو المسلمين الذليل على المؤمنين، الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

3. افتراضي

- 3 -

10 - Jamad Thani - 1430 AH
    04 - 06 - 2009 AD
    01:23 am
    ـــــــــــــــــــــــ

Do not pray against any of the Muslims, and announce the good news yet do not repel (others), be patient and steadfast is better for you

My honorable brother (Hadi Al-Hayran), Allah’s peace be upon you and upon all the best foremost supporters, and welcome to all the best foremost supporters even though the Awaited Mahdi did not have chance to welcome them surely they have: {seat of truth, at (the presence) of a most Powerful King.} [Al-Qamar] 54:55, that’s a promise from Allah the One, the Supreme, to the supporters of the Truth in every time and place: {Now surely the friends of Allah, they have no fear nor do they grieve —}Truthful Allah the Great [ Younus] 10:62
    {مَقْعَدِ صِدْقٍ عِندَ مَلِيكٍ مُّقْتَدِرٍ} [القمر:55]
    {أَلا إِنَّ أَوْلِيَاء اللَّهِ لاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ} صدق الله العظيم [يونس:62].

Thus the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni says to my honorable brother Medhat Al-Saeed: May Allah exalt your reward because of your mother’s death, and may Allah forgive her and make her in (Ellyeen) highest places in gardens of bliss and to make her inter into His mercy among His righteous servants, indeed my Lord is All Forgiving and Most Merciful, and to inspire her children and her family the patience and fortitude, yet we belong to Allah and to Him we shall return, and may Allah forgive the entire supporters the male of them and the female, and to forgive your Imam with you and to all Muslims, indeed my Lord (possesses) vast favor and forgiveness, surely my Lord All Forgiving, Most Merciful.

As well I ask you good to Abu Saleh Al-Madani so debate the people with which is best and be patient on the harm (you encounter), and know that the people when they get out of the Truth since a far-long time then at that Allah sends who would guide them to the Truth where initially it would be strange for them until it clears to them that it is the Truth from their Lord to whom he desires the Truth so they would follow him, verily be gentle with the people and remember when Allah enjoined Moses and Aaron to who claimed divinity and despite that Allah said to them: {Then (both of you) speak to him a gentle word, for he may keep in mind or fear.}Truthful Allah the Great [T.H.] 20:44
    {فَقُولَا لَهُ قَوْلًا لَّيِّنًا لَّعَلَّهُ يَتَذَكَّرُ أَوْ يَخْشَى} صدق الله العظيم [طه:44].

So do not pray against anyone of the Muslims, and announce the good news yet do not repel (others), be patient and steadfast is better for you, also do good to whom did evil to you is better for you with your Lord and more effective way, so if you love Allah and you want Allah to be pleased in HimSelf then pardon the people from Allah’s sake and be of the people whom Allah promised about them in the Book in the word of Allah the Most High: {O you who believe, should anyone of you turn back from his religion, then Allah will bring a people, whom He loves them and they love Him..}Truthful Allah the Great [Al-Mã´edah] 5:54
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ} صدق الله العظيم [المائدة:54].

If you desire to win Allah’s love then be of those whom Allah said about them: {..and whenever they are angry they forgive;}Truthful Allah the Great [Al-Shourã] 42:37
    {وَإِذَا مَا غَضِبُوا هُمْ يَغْفِرُونَ} صدق الله العظيم [الشورى:37].

And whom Allah said about them: {..and those who restrain (their) anger and pardon people. And Allah loves the doers of good (to others).}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:134
    {وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النّاس وَاللّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ} صدق الله العظيم [ال عمران:134].

And the most loved spending with Allah is the spending of pardon for Allah’s pleasure. Confirming with the word of Allah the Most High: {..And they ask you as to what they should spend. Say: Pardon (others)..}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:219
    {وَيَسْأَلُونَكَ مَاذَا يُنْفِقُونَ قُلِ الْعَفْوَ} صدق الله العظيم [البقرة:219].

Verily, I am the Imam Mahdi, I call on Allah to witness that I pardoned all who have wronged me or did harm to me from the entire Muslims for Allah’s pleasure, Lord of the worlds, so whoever wants Allah’s love then let him pardon who of all the Muslims that harmed him — for Allah’s pleasure, Lord of the worlds.

.Your brother the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=5334

اقتباس المشاركة 5334 من موضوع ردّ الإمام المهديّ على أبي صالح المدني الذي شتمني بغير الحقّ ..

- 3 -
    11 - جمادي الآخرة - 1430 هـ
    04 - 06 - 2009 مـ
    01:23 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأم القرى)
    ـــــــــــــــــــــــ

فلا تدعوا على أحدٍ من المسلمين، وبَشِّروا ولا تُنَفِّروا، واصبِروا وصابِروا خيرًا لكم ..

أخي الكريم ( هدي الحيران )، سلامُ الله عليكم وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار، وأهلًا وسهلًا بجميع الأنصار السابقين الأخيار حتى ولو لم تتسنَّ الفرصة ليُرَحِّب بهم المهديّ المنتظَر فإنّ لهم {مَقْعَدِ صِدْقٍ عِندَ مَلِيكٍ مُّقْتَدِرٍ} [القمر:55]، ذلك وعدٌ من الله الواحد القهّار لأنصار الحقّ في كلّ زمانٍ ومكانٍ: {أَلَا إِنَّ أَوْلِيَاءَ اللَّـهِ لَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ ﴿٦٢﴾} صدق الله العظيم [يونس].

وكذلك إن المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليمانيّ يقول لأخي الكريم مدحت السعيد: عَظَّم الله أجرك أخي الكريم بسبب وفاة والدتك، وغفر الله لها وجعلها في عِلِّييّن في جنّات النّعيم وأدخلها برحمته في عباده الصالحين إن ربّي غفورٌ رحيم، وألْهَمَ أولادَها وأهلها الصبر والسلوان، وإنَّا لله وإنَّا إليه لراجعون، وغفر الله لكافة الأنصار ذكرهم والأنثى، وغفر الله لإمامكم معكم ولجميع المسلمين إن ربّي واسع الفضل والمغفرة إن ربّي غفورٌ رحيم.

وكذلك أستوصيكم في أبي صالح المدني، فحاجّوا النّاس بالتي هي أحسن واصبِروا على الأذى، واعلموا أن النّاس إذا خرجوا عن الحقّ منذ أمدٍ بعيدٍ فحين يبعث الله من يهديهم إلى الحقّ يكون بادئ الأمر عليهم غريبًا حتى يتبيّن لهم أنهُ الحقّ من ربّهم لِمَن يريد الحقّ فيتّبعوه، فارفقوا بالنّاس وتذكّروا حين توصّى الله موسى وهارون إلى الذي ادَّعى الربوبيّة وبرغم ذلك قال الله لهم: {فَقُولَا لَهُ قَوْلًا لَّيِّنًا لَّعَلَّهُ يَتَذَكَّرُ أَوْ يَخْشَىٰ ﴿٤٤﴾} صدق الله العظيم [طه].

فلا تدعوا على أحدٍ من المسلمين وبَشِّروا ولا تُنَفِّروا واصبِروا وصابِروا خيرًا لكم، وأحسِنوا إلى مَن أساء إليكم خيرًا لكم عند ربّكم وأقوم سبيلًا، فإن كنتم تُحبِّون الله وتريدون أن يكون الله راضيًا في نفسه فاعفوا عن النّاس مِن أجل الله وكونوا مِن القوم الذين وعد الله بهم في الكتاب في قول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّـهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ} صدق الله العظيم [المائدة:54].

فإن كنتم تريدون أن تفوزوا بحبّ الله فكونوا من الذين قال الله عنهم: {وَإِذَا مَا غَضِبُوا هُمْ يَغْفِرُونَ} صدق الله العظيم [الشورى:37].

والذين قال الله عنهم: {وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ ۗ وَاللَّـهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ} صدق الله العظيم [ال عمران:134].

وأحبُّ النفقات عند الله هي نفقة العفو لوجه الله. تصديقًا لقول الله تعالى: {وَيَسْأَلُونَكَ مَاذَا يُنفِقُونَ قُلِ الْعَفْوَ} صدق الله العظيم [البقرة:219].

وأنا الإمام المهديّ أُشهدُ الله أني قد عفوت عن جميع الذين قد ظلموني أو أساؤوا إليّ من كافة المسلمين لوجه الله ربّ العالمين، فمَن كان يريد محبّة الله فليعفو عن مَن آذاه من المسلمين أجمعين لوجه الله ربّ العالمين.

أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني.

4. افتراضي

- 4 -

07 - Jamad Thani - 1430 AH
    13 - 06 - 2009 AD
    01:23 am
    ــــــــــــــــــــ

To Dr. Faleh Bin Mohammed Al-Sagheer who signed in with us by the name Abu Saleh Al-Madani

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon the illiterate trustworthy prophet, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds..

My honorable brother the revered honored virtuous shiekh Dr. Faleh Bin Mohammed Al-Sagheer who signed in as member with us by the name (Abu Saleh Al-Madani), Allah’s peace, mercy and His blessings be upon you, I hope from Allah the honoring for you in the world’s life and the hereafter, and the heavenly-gardens of bliss yet I do not want you to be from the people of hell may Allah forbid you from it and myself too and all the Muslims. O my honorable brother, I am the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, I welcome your honorable person at the global dialogue table for the entire scholars of Muslims, Christians and Jews, also the entire Truth seekers among the worlds.

O my honorable brother, Allah has brought you to our website with a decree made absolute in the written Book in era of dialogue before appearing, so if you see the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni upon manifest error verily silence about is not permissible for you so Nasser Mohammad Al-Yemeni would not misguide the people, but the Muslims want fatwa from you with the True authority of knowledge from Allah’s decisive Book that none can challenge a thing in it thus they want from the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni, so let us resort for judgement to Allah’s Book — O virtuous respected Dr. (Al-Shiekh Faleh Bin Mohammed Al-Sagheer), verily either you guide Nasser Mohammad Al-Yemeni to the straight path if he is upon manifest error, or we guide you with the Truth to the path of the All Mighty, the Praised One, so you would worship Allah as He should be worshiped and you would be of the honored ones among the worlds in the world’s life and the hereafter, we are still waiting for the dialogue from you so you would crush the argument by the confounding argument, surely you are from scholars of the nation and it should not be for you to dispute with us by other that knowledge as you did in your first statement my honorable brother, may Allah bless you, surely the matter is great and for each call (should be) a proof, and we are not in football (game) you overcome me or I overcome you; in fact this is the fate of a whole nation so either you save them from the misguidance of Nasser Mohammad Al-Yemeni if you see me on a manifest misguidance then you guide me and whoever followed me to a path that is most guided on path and most effective in speech, and by no means and never pride would carry me off to sin if it cleared to me that the Truth is with my honorable brother the virtuous shiekh Dr. Faleh Bin Mohammed Al-Sagheer, as well to you my honorable brother if you find the Truth with the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni then you have to keep your duty to Allah, so let not pride carries you of to sin; in fact you should acknowledge in the Truth and submit an utmost submission, may Allah forgive me and you and all the Muslims, indeed my Lord is All forgiving, Most Merciful, and we await the response from your honorable person.

As in respect to your attribution to us with deception it has cleared to me that you surely know that Nasser Mohammad is not deceptive but you only wanted harming me so I would come to you at Mecca and Medina to arrest me.

O my honorable brother, I swear to you by my Lord if were it not that I want survival for you I would have come, but you would never remain after me except for few, so Allah would protect me the harm of what you plotted then He would encompass with a severe chastisement, but I would never come to Mecca except after ratification my honorable brother, and not out of fear from you but rather protection for you, and may Allah forgive you surely you do not know that I am the True Imam Mahdi from your Lord.

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=5335

اقتباس المشاركة 5335 من موضوع ردّ الإمام المهديّ على أبي صالح المدني الذي شتمني بغير الحقّ ..

- 4 -
    20 - جمادي الآخرة - 1430 هـ
    13 - 06 - 2009 مـ
    01:23 صباحاً
    ( حسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــــ

إلى الدكتور فالح بن محمد الصغير الذي سَجَّل لدينا باسم أبي صالح المدني ..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على النبيّ الأميّ الأمين، وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..

أخي الكريم المُحترَم فضيلة الشيخ الدكتور فالح بن محمد الصغير المُكرم والذي تسجل عضوًا لدينا باسم ( أبو صالح المدني ) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وأرجو لك مِن الله التكريم في الدُّنيا والآخرة وجنّات النّعيم ولا أريدك أن تكون من أهل الجّحيم أعاذك الله منها ونفسي وجميع المسلمين، ويا أخي الكريم إني الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ أُرَحِّب بشخصكم الكريم في طاولة الحوار العالميّة لكافة علماء المسلمين والنّصارى واليهود وكافة الباحثين عن الحقّ مِن العالمين.

ويا أخي الكريم لقد أتى الله بك إلى موقعنا بِقَدَرٍ مَقدورٍ في الكتاب المسطور في عصر الحوار من قبل الظهور، فإن كنت ترى الإمام ناصر محمد اليمانيّ على ضلالٍ مبينٍ فلا يجوز لك الصموت عَنّي حتى لا يُضِلّ ناصر محمد اليماني المسلمين، ولكنّ المسلمين يريدون منك الفتوى بسلطان العلم الحقّ من مُحكَم كتاب الله الذي لا يستطيع أحدٌ أن يطعَن فيه شيئًا وكذلك يريدون من الإمام ناصر محمد اليمانيّ، فلنحتَكِم إلى كتاب الله يا فضيلة الدكتور ( الشيخ فالح بن محمد الصغير ) المُحترَم، فإمّا أن تهدي ناصر محمد اليمانيّ إلى الصراط المستقيم إن كان على ضلالٍ مبينٍ أو نهديك بالحقّ إلى صراط العزيز الحميد فتعبُدَ الله كما ينبغي أن يُعبَد فتكون من المُكرمين في العالمين في الدُّنيا وفي الآخرة، ولا نزال ننتظر منك الحوار فتدمغ الحُجَّة بالحُجَّةِ الداحضةِ للجدل فأنت من علماء الأمّة فلا ينبغي لك أن تُحاجِجنا بغير علمٍ كما فعلت في بيانك الأول أخي الكريم بارك الله فيك فإن الأمر عظيمٌ فلكلّ دعوى برهانٌ، فلسنا في كرة قدمٍ تغلبني أو أغلبك بل هذا مصير أمّةٍ بأسرِها فإما أن تنقذهم من ضلال ناصر محمد اليمانيّ إن كنت تراني على ضلالٍ مبينٍ فتهديَني ومَن اتَّبعني إلى صراطٍ أهدى سبيلًا وأقومَ قيلًا، ولا ولن تأخذني العزّة بالإثم لو تبيَّن لي أن الحقّ مع أخي الكريم فضيلة الشيخ الدكتور فالح محمد الصغير، وكذلك أنت أخي الكريم إذا وجدت الحقّ مع الإمام ناصر محمد اليمانيّ فعليك أن تتَّقي الله فلا تأخذك العزّة بالإثم بل تعترف بالحقّ وتُسَلِّم تسليمًا، غَفَر الله لي ولك ولجميع المسلمين إن ربّي غفورٌ رحيمٌ، ونحن بانتظار الردّ من شخصكم الكريم.

وأمّا بالنسبة لوصفك لنا بالدجال فقد تبيّن لي أنك تعلم أنّ ناصر محمد ليس الدجال وإنما كنت تريد بي سوءًا حتى آتي إلى مكة والمدينة لتلقوا بالقبض علَيَّ.

ويا أخي الكريم أقسمُ بربي لولا أني أريد لكم النّجاة لأتيت، ولكنكم لن تلبَثوا خلافي إلا قليلًا فيقيني الله سيئات ما مكرتم ثمّ يحيق بكم سوء العذاب، ولكني لن آتيَ إلى مكة إلَّا مِن بعد التصديق أخي الكريم، وليس خوفًا مِنكم ولكن حفاظٌ عليكم، وغَفَر الله لكم فإنكم لا تعلمون أنّي الإمام المهديّ الحقّ مِن ربّكم.

أخوك الإمام ناصر محمد اليماني.

5. افتراضي

- 5 -

07 - 06 - 1430 AH
    13 - Jamad Thani - 2009 AD
    09:26 pm
    ـــــــــــــــــــ

{And Allah is He Whose help is sought against what you describe.}
    { وَاللَّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ }

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon the seal of the prophets and messengers and his righteous virtuous family and the followers to the Truth till judgement day..

O you with the strange name (Bar Qlit), do not forge (lies) against us unjustly, surely we do not ban who they debate with us with knowledge and authority, in fact we invalidate their argument with knowledge that better guiding than what they have and and most effective in speech, and the administration of the forums only ban the transgressors whose argument is the insult and verbal abuse, that’s their their goal of knowledge. Or the deceitful ones did not come for the dialogue; in fact they place their nonsense without objection on the explanatory-statement of Nasser Mohammad Al-Yemeni.

I only call scholars of the nation for the dialogue, so if they see that I am upon manifest misguidance in any of the topics in religion then let them bring knowledge and authority to invalidate the argument of the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni if they are truthful, so come for the dialogue, then we would make the topic of the dialogue is the basic topic that would be built on it the call of the dialogue to resort for judgement to Allah’s Book in what they differed therein, so do not be of those whom Allah said about them in His decisive Book: {Have you not seen those who are given a portion of the Book? They are invited to the Book of Allah that it may decide between them, then a party of them turn back and they withdraw.}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:23
    {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوْتُواْ نَصِيباً مِّنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَى كِتَابِ اللّهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّى فَرِيقٌ مِّنْهُمْ وَهُم مُّعْرِضُونَ (23)} صدق الله العظيم [آل عمران].

So you responded to the call of dialogue on this basis then you are indeed of the believers in the grand Quran, and if you turned away then judgement is for Allah and He is the Swiftest in reckoning.

.The Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=5336

اقتباس المشاركة 5336 من موضوع ردّ الإمام المهديّ على أبي صالح المدني الذي شتمني بغير الحقّ ..

- 5 -
    20 - جمادي الآخرة - 1430 هـ
    13 - 06 - 2009 مـ
    09:26 مساءً
    ـــــــــــــــــــ

{ وَاللَّـهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَىٰ مَا تَصِفُونَ } صدق الله العظيم ..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصّلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسَلين وآله الطيِّبين الطّاهرين والتّابعين للحقّ إلى يوم الدين..

أيها ( البار قليط ) صاحب الاسم العجيب! لا تفترِ علينا بغير الحقّ، فإننا لا نحظُر الذين يحاجّوننا بالعلم والسلطان بل ندحض حجتهم بعلمٍ أهدى مِمّا لديهم وأقومَ قيلًا، وإنما تحظُر إدارةُ المنتديات السُّفهاءَ الذين حُجّتهم السّبُّ والشتمُ وذلك مبلغهم من العلم أو المراوغين الذين لم يأتوا للحوار بل يضعون خزعبلاتهم دونما اعتراضٍ على بيان ناصر محمد اليمانيّ.

وإنما أدعو علماء الأمّة للحوار، فإن كانوا يروني على ضلالٍ مُبينٍ في أيّ موضوعٍ في الدين فليأتوا بعلمٍ وسلطانٍ يدحض حُجّة الإمام ناصر محمد اليمانيّ إن كانوا صادقين.

فتفضَّل للحوار، فلنجعل موضوع الحوار هو الموضوع الأساسي الذي يُبنى عليه دعوة الحوار إلى الاحتكام إلى كتاب الله فيما كنتم فيه تختلفون فلا تكونوا مِن الذين قال الله عنهم في مُحكَم كتابه: {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَىٰ كِتَابِ اللَّـهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّىٰ فَرِيقٌ مِّنْهُمْ وَهُم مُّعْرِضُونَ ﴿٢٣﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

فإن أجَبْت دعوة الحوار على هذا الأساس فأنت من المؤمنين بالقرآن العظيم، وإن أعرضت فالحُكم لله وهو أسرعُ الحاسبين.

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

6. افتراضي

- 6 -

08- Jamad Thani - 1430 AH
    14 - 06 - 2009 AD
    10:19 pm
    ـــــــــــــــــــ

Response of Imam Mahdi to my honorable brother the respected virtuous Shiekh Dr. Faleh Bin Mohammed Al-Sagheer

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon the seal of the prophets and messengers; the illiterate trustworthy prophet and his righteous family, and the followers to the Truth till judgement day, peace be upon us and upon all righteous servants of Allah, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds..

Allah’s peace, mercy and His blessings be upon my honorable brother the respected virtuous Shiekh Dr. Faleh Bin Mohammed Al-Sagheer, I hope from Allah by the fact of there is no God except Him, and by the fact of His mercy which He ordained against HimSelf, and by the fact of greatness of the goodly-pleasure’s Bliss of Himself, to forgive you my honorable brother, and we have pardoned you once again coveting in more of Allah’s love and His nearness, surly you are part of purpose of the Imam Mahdi Mohammad Nasser Al-Yemeni as you call me but my True name is (Nasser Mohammad Al-Yemeni), I want survival for you and not perishing.

O community of the best foremost supporters, I remind you with the word of Allah the Most High: {Call to the way of your Lord with wisdom and goodly exhortation, and argue with them in the best manner. Surely your Lord knows best him who strays from His path, and He knows best those who go aright.}Truthful Allah the Great [Al-Nahl] 16:125, and I remind you with the word of Allah the Most High: {And not alike are the good and the evil. Repel (evil) with what is best, when lo! he between whom and you is enmity would be as if he is a warm friend.(34) And none is granted it but those who are patient, and none is granted it but the owner of a mighty good fortune.(35)}Truthful Allah the Great [Fussilat] 41:34
    {ادْعُ إِلَى سَبِيلِ ربّك بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ ربّك هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (125)} صدق الله العظيم [النحل]،
    {وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ (34) وَمَا يُلَقَّاهَا إِلاَّ الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلاَّ ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ(35)} صدق الله العظيم [فصلت:34-35].

If you desire to attain Allah’s love then be humble towards the believers, mighty against the disbelievers whom if it cleared to you that they fight the call to Allah after it cleared to them that it is the Truth as like Aalam Al-Jihad flag of the accursed-outcast satan, so no reproof against you to be mighty against them if it cleared to you that they are of the human satans, so whoever followed me in the call with wisdom and goodly exhortation for achieving the goal of the Greatest Bliss, surely those are of the most loved best foremost supporters whom Allah promised the Awaited Mahdi about them in a time the Muslims refrain from striving in Allah’s path to enjoin good and forbid evil. Confirming with the word of Allah the Most High: {O you who believe, should anyone of you turn back from his religion, then Allah will bring a people, whom He loves and who love Him, humble towards the believers, mighty against the disbelievers, striving hard in Allah’s way and not fearing the censure of any censurer. This is Allah’s grace — He gives it to whom He pleases. And Allah is Ample-giving, Knowing.}Truthful Allah the Great [Al-Mã´edah] 5:54
    {يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَ يُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَلاَ يَخَافُونَ لَوْمَةَ لآئِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ} صدق الله العظيم [المائدة:54].

And it should not be for you to let zeal over your Imam and yourself to violate my command, didn’t I ask you leniency with our brother Abu Saleh Al-Madani before I knew that he is the virtuous shiekh the respected Dr. Faleh Bin Mohammed Al-Sagheer? Yet I respect him because he has zeal for religion and he only came to our website to defend the religion and not misguide the Muslims because he thinks that Nasser Mohammad Al-Yemeni upon manifest error and his example is as like the mahdis whom a touch of satans possessed them in every era, and that’s plotting of satans until when the True Awaited Mahdi from their Lord comes verily scholars of the Muslims would think that the likeness of him is as the mahdis before him whom it cleared to them that they are smitten by touch satans, so do not blame the man, if he knew that I am the True Imam Mahdi from his Lord he would have been from the best foremost supporters, and remember were it not for Allah’s favor over you from before it clears to you that Nasser Mohammad Al-Yemeni is truly the Imam Mahdi surely you have been like Al-Shiekh and others who do not know that I am the True Imam Mahdi from your Lord, until Allah enlightened your hearts and made you see the Truth after pondering and reflecting, so be keen on guiding the people to the Truth, also announce the good news and do not scare away (others), and be humble for the believers and covet on saving them from Allah’s severe (punishment), and if you pardon them then Allah does not find but to pardon them too, so He would say: O My servants you are not more generous than your, and as long you have pardoned them for your Lord’s cause then it is incumbent upon Allah to guide them for you, so have you recognized the wisdom from the word of Allah the Most High: {And not alike are the good and the evil. Repel (evil) with what is best, when lo! he between whom and you is enmity would be as if he is a warm friend.(34) And none is granted it but those who are patient, and none is granted it but the owner of a mighty good fortune.(35)}Truthful Allah the Great [Fussilat] 41:34
    {وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ (34) وَمَا يُلَقَّاهَا إِلاَّ الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلاَّ ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ(35)} صدق الله العظيم [فصلت:34-35].

Indeed, I will teach you the True explanatory-statement for this verse and there is in it a promise from Allah that when you find bad words from the deniers for the Truth from their Lord then you push away with the good deed of pardon so the heart of who did you harm would be affected and regret on the harm that you received from him so he would turn into a warm friend then Allah would make see the Truth and Allah would forgive him for your cause and would guide him because of you, verily his heart would transform from enmity into a warm friend, and if he did not regret at that you would know that he is indeed of the human satans whom pardon would never increase them except arrogance and conceit because pride carries them of to sin, and they revenge from the monotheistic believers for Allah Lord of the worlds, but virtuous respected Shiekh Dr. Faleh Bin Mohammed Al-Sagheer is not of them and he came to you to defend the religion and he to hinder misguiding the Muslims by his thinking that Nasser Mohammad Al-Yemeni is from the forger mahdis surely so many of them among the worlds, surely there is no blame against you my honorable brother virtuous respected Shiekh Dr. Faleh Bin Mohammed Al-Sagheer Abu Saleh Al-Madani, and I swear by Allah Lord of the worlds that I do not want you to follow me without knowledge nor guidance, and Allah has commanded the knowledge inquirers to not stop at what they have know knowledge in it and to use your mind and your sight , and your hearing; is this caller speaking with knowledge and manifest authority or is he leading the enquirers of knowledge astray by conjecture that does not avail a thing against the Truth? So if you pondered and reflected over the logic of the caller and the authority of his knowledge so you would listen to his words and if it cleared to you that the caller has good word uttering with Truth in the authority of knowledge and he guides to a straight path then you follow him, or it clears to you that the authority of his knowledge is not but striving from him by conjecture that does not avail a thing against the Truth so at that Allah makes the argument for you against him and Allah would increase you with knowledge to to hinder him against misguiding the nation, and that’s because you understood what he has.

O my honorable brother, I give you fatwa with Truth, indeed Allah does not guide from the offspring of Adam except those who do not judge against the caller before they ponder over his affair, so they would ponder over the authority of his knowledge, and they think about the logic of his call and his argument, and after thinking and pondering comes their judgement without injustice that he is upon manifest misguidance, or it clears to them the he is the Truth from their Lord and guides to a straight path, and I am the Imam Mahdi admonishing you with what Allah admonished you by the tongue of His messenger -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family. And Allah the Most High said: {Say: I exhort you only to one thing, that you rise up for Allah’s sake by twos and singly; then ponder! There is no madness in your companion. He is only a warner to you before a severe chastisement.}Truthful Allah the Great [Sabaã´] 34:46, and after pondering over the explanatory-statement of the call and reflecting with mind, verily your mind will give you fatwa that would never lead you astray from the guidance if you used it. Confirming with the word of Allah the Most High: {..So give good news to My servants,(17) Who listen to the Word, then follow the best of it. Such are they whom Allah has guided, and such are the possessors of understanding-minds.(18)}Truthful Allah the Great [Al-Zumar] 39:17-18, that’s because Allah enjoins you to ponder over the word before you judge. Confirming with the word of Allah the Most High: {Do they not then ponder the Word? Or has there come to them that which did not come to their fathers of old?}Truthful Allah the Great [Al-Mu´minoon] 23:68. It is then would never put in mind except the possessors of understanding-minds who ponder over the verses of the Book. Confirming with the word of Allah the Most High: {(This is) a Book that We have revealed to you abounding in good, that they may ponder over its verses, and that the possessors of understanding may have in mind.}Truthful Allah the Great [S] 38:29
    {قُلْ إِنَّمَا أَعِظُكُمْ بِوَاحِدَةٍ أَنْ تَقُومُوا لِلَّهِ مَثْنَى وَفُرَادَى ثُمَّ تَتَفَكَّرُوا مَا بِصَاحِبِكُمْ مِنْ جنّة إِنْ هُوَ إِلَّا نَذِيرٌ لَكُمْ بَيْنَ يَدَيْ عَذَابٍ شَدِيدٍ} صدق الله العظيم [سبأ:46]
    {فَبَشِّرْ عِبَادِ﴿١٧﴾الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ ۚ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّـهُ ۖ وَأُولَـٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿١٨﴾} صدق الله العظيم [الزمر:17 - 18]
    {أَفَلَمْ يَدَّبَّرُوا الْقَوْلَ أَمْ جَاءهُم مَّا لَمْ يَأْتِ آبَاءهُمُ الْأَوَّلِينَ} صدق الله العظيم [المؤمنون:68].
    {كِتَابٌ أَنْزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الأَلْبَابِ} صدق الله العظيم [ص:29].

O my brother virtuous respected Shiekh Dr. Faleh Bin Mohammed Al-Sagheer, may Allah protect you from every hated (thing), Allah only sent me for defending the True prophetic sunna, as for the Quran surely it is guarded from alteration but you took it as a forsaken thing with the excuse that non knows the interpretation of it except Allah, and your abandoning to it is lake reflecting and pondering, and you said: It is sufficient to us what we found the former-ones were on it according the prophetic sunna while Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- has cleared in the prophetic sunna and you brought the word of Allah the Most High: {And We have revealed to you the Reminder that you may make clear to people which has been revealed to them, and that haply they may reflect.}Truthful Allah the Great [Al-Nahl] 16:44, so why you brought the interpretation of this verse yet you say none knows the interpretation of the Quran except Allah, and this verse is from the decisive ones that Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- has clarified verses in the Quran concerning religion and the explanatory-statement is only in the True prophetic sunna but Allah told you that there is a group of human satans who are believer apparent of the matter yet they discrete disbelief and cunning to hinder the Muslims through the prophetic sunn which Allah did not promise in guarding it from alteration. And Allah the Most High said: {When the hypocrites come to you, they say: We bear witness that you are indeed Allah’s messenger. And Allah knows you are indeed His messenger. And Allah bears witness that the hypocrites are surely liars.(1) They take shelter under their oaths, thus turning (others) from Allah’s way. Surely evil is that which they do.(2)}Truthful Allah the Great [Al-Munãfeqoon] 63:1-2
    {وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتبين لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ} صدق الله العظيم [النحل:44]
    {إذَا جَاءَك الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إنَّك لَرسول اللَّهِ وَاَللَّهُ يَعْلَمُ إنَّكَ لَرسولهُ وَاَللَّهُ يَشْهَدُ إنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ (1) اتّخذوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (2)} صدق الله العظيم [المنافقون].

O my honorable brother, ponder over the word of Allah the Most High: {They take shelter under their oaths, thus turning (others) from Allah’s way. Surely evil is that which they do.}Truthful Allah the Great, do you think that they hindered you against Allah’s path by the sword? No, then Allah taught you how the way of their hinder against Allah’s path and it is that they say narrations on behalf of the prophet in the prophetic sunna other than that he says it who he does not speak out of desire. And Allah the Most High said: {Whoever obeys the messenger, he indeed obeys Allah. And whoever turns away, We have not sent you as a keeper over them.(80) And they say: Obedience. But when they go out from your presence, a party of them hide (statements) by night other than what you say. And Allah writes down what they plan by night, so turn aside from them and trust in Allah. And Allah is sufficient as having charge of affairs.(81) Will they not then meditate on the Quran? And if it were from any other than Allah, they would have found in it many a discrepancy.(82) But if any news of security or fear comes to them, they spread it abroad. And if they had referred it to the messenger and to those in authority among them, those of them who can search out knowledge of it would devise it. And were it not for the grace of Allah upon you and His mercy, you would certainly have followed the satan except a few.(83) Fight then in Allah’s way — you are not responsible except for yourself; and urge on the believers. It may be that Allah will restrain the fighting of those who disbelieve. And Allah is stronger in prowess and stronger to give exemplary punishment.(84)}Truthful Allah the Great [Al-Nesã`a] 4:80-84
    {اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ} صدق الله العظيم
    {مَنْ يُطِعِ الرسول فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ وَمَنْ تَوَلَّى فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا (80) وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقرآن وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82) وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرسول وَإِلَى أُولِي الأمر مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا (83) فَقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ لَا تُكَلَّفُ إِلَّا نَفْسَكَ وَحَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ عَسَى اللَّهُ أَنْ يَكُفَّ بَأْسَ الَّذِينَ كَفَرُوا وَاللَّهُ أَشَدُّ بَأْسًا وَأَشَدُّ تَنْكِيلًا (84)} صدق الله العظيم [النساء].

O my honorable brother, if pondered over these decisive verses you would have knew that the narrations in the Truth prophetic sunna came from Allah as the grand Quran came. A ratification to the word of Allah’s messenger Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- said: [Indeed I have been granted the Quran and the like of it with it] spoke the Truth Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family.
    [ألا إني أُوتِيْتُ القرآن ومِثلَه معه]

But Allah taught you that He did not promise you in guarding the sunna from alteration and falsification, and for that Allah commanded you that the narration that wherein announced the differing between you to resort for judgment to the grand Quran so you would ponder over its decisive verses from (basis) mother of the Book, and Allah taught you that if this narration that been disputed over it in the prophetic sunna it came from other than Allah so you would find much discrepancy between it and the decisive Quran, and Allah made this judgement in a decisive clear verse in the grand Quran to everyone has mind and thinking of a scholar or ignorant of the Muslims, and Allah made the True wisdom in the verse (81) and (82) from Surah Al-Nisa. Allah the Most High said: {And they say: Obedience. But when they go out from your presence, a party of them hide (statements) by night other than what you say. And Allah writes down what they plan by night, so turn aside from them and trust in Allah. And Allah is sufficient as having charge of affairs.(81) Will they not then meditate on the Quran? And if it were from any other than Allah, they would have found in it many a discrepancy.(82)}Truthful Allah the Great [Al-Nesã`a] 4:81-82
    {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقرآن وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82)} صدق الله العظيم [النساء].

(Based) on this law and the True divine judgement, I call to resort for judgement to Allah’s Book and accomplish displaying the narration in the prophetic sunn over the decisive grand Quran that is guarded from alteration then accomplish the comparison between what came in decisive clear verses it is (basis) mother of the Book, so what we found it of the narrations in the prophetic sunna came contrary to a decisive verse in the grand Quran consequently you would know that this narration is inserted in the prophetic sun has came from other that Allah, in fact it came from satan by the tongue of his loyal-friends of human satans whom they believe on the apparent of the matter yet they conceal disbelief and cunning so they would come for listening to the lecture of the explanatory-statement in the prophetic sunna in order for them to be of the narrators of the narration, and when they left from the presence of Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- they write by night other than what he says it -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him- to hinder you from Allah’s path in the adequate time through the prophetic sunna, but you have no argument between Allah’s hands because He told you that He did not promise you in guarding from attraction of the prophetic sunn and He did not promise you except in guarding the Quran from alteration for that He made it the True reference for the prophetic sunna. Confirming with the word of Allah the Most High: {And they say: Obedience. But when they go out from your presence, a party of them hide (statements) by night other than what you say. And Allah writes down what they plan by night, so turn aside from them and trust in Allah. And Allah is sufficient as having charge of affairs.(81) Will they not then meditate on the Quran? And if it were from any other than Allah, they would have found in it many a discrepancy.(82)}Truthful Allah the Great [Al-Nesã`a] 4:81-82
    {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقرآن وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82)} صدق الله العظيم [النساء].

But unfortunately, those who do not know that the True narration in the prophetic sunna came from Allah they thought that He means the Quran if it were from any other than Allah, they would have found in it many a discrepancy, then we reply to them with Truth and say: If we find that the address is directed to the disbelievers whom they disobeyed Allah and His messenger in the outer of the matter and inside of it then your interpretation is true for this decisive verse which does not need for interpretation, and if we found that the address is directed to the believers whom they say obedience to Allah and His messenger verily the judgement of the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni is true that is deduced from the decisive grand Quran, and (we go) to the True judgement. And Allah the Most High said: {And they say: Obedience. But when they go out from your presence, a party of them hide (statements) by night other than what you say. And Allah writes down what they plan by night, so turn aside from them and trust in Allah. And Allah is sufficient as having charge of affairs.(81) Will they not then meditate on the Quran? And if it were from any other than Allah, they would have found in it many a discrepancy.(82)}Truthful Allah the Great [Al-Nesã`a] 4:81-82, my honorable brother virtuous Shiekh Dr. Faleh Bin Mohammed Al-Sagheer, have you found that the address is being directed to whom they turned away from obeying Allah and His messenger so you would think that He means the Quran that if it was from other than Allah you will find a much discrepancy between it and the decisive Quran? Don’t you guard against evil?
    {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقرآن وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82)} صدق الله العظيم [النساء]

I swear by Allah the Great, the Benign, the Merciful, if all scholars of nation of Islam the living of them and the dead met altogether verily it should not be for them to bring an explanatory-statement for the Quran better than the explanatory-statement of the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni and better in explanation, so is there after the Truth except falsehood! Surely it cleared to you — O community scholars of the nation of Islam whom they differed in religion then they got split and they split the Muslims also they failed and their strength departed, it has cleared to you that Allah made His Book the grand Quran is the judgement in what you differed therein in religion, thus Allah made the grand Quran to be the judgement between whom they divided their religion from before you from the children of Israel from Christians and Jews. Confirming with the word of Allah the Most High: {Surely this Quran declares to the Children of Israel most of that wherein they differ.}Truthful Allah the Great [Al-Naml] 27:76, then Allah commanded His messenger to call them to Allah’s Book the grand Quran to rule between them in what they differed therein so those who are haters for the Truth turned away from the call of resorting for judgement to Allah’s Book. And Allah the Most High said: {Have you not seen those who are given a portion of the Book? They are invited to the Book of Allah that it may decide between them, then a party of them turn back and they withdraw.}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:23
    {إِنَّ هَذَا الْقرآن يَقُصُّ عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَكْثَرَ الَّذِي هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ (76)} صدق الله العظيم [النمل]
    {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوْتُواْ نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَى كِتَابِ اللّهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّى فَرِيقٌ مِّنْهُمْ وَهُمْ مُعْرِضُونَ (23)} صدق الله العظيم [آل عمران].

This is the judgement of the True Imam Mahdi from your Lord between the Sunnis and Shiites in the narration over which been disputed in a situation where came of Allah’s messenger -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family: [I left among you that — if you held firm in both of them — you would never go astray after me ever; Allah’s Book, and my sunna] . As for the Shiites, they say that Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- said: [I am leaving among you what — if you held fast in it — you would never get astray: Allah’s Book, and my lineage]
    [إني تارك فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا: كتاب الله وسُنتي]

Verily, it cleared to you the True judgement between them with justice that the right is [Allah’s Book, and my sunna] yet he did not say: And my lineage. That’s because the lineage die as the people die and they are not Imams all of them. And if Allah sent one of them to guide the Muslims to the straight path, surely Allah increases him abundantly in knowledge over the entire scholars of the nation so he would rule between them with justice from Allah’s Book then those who do not let pride carry them of to sin they do not find straitness in chests of what he ruled between them with justice and they submit an utmost submission. Then they would know that Allah has selected him as a leader and Imam ruler among them with justice and made him better than them in interpreting Allah’s Book and he rules between them from Allah’s Book and the True sunna of His messenger, and He made those in authority from among them whom Allah commanded you in obeying them after Allah and His messenger. Confirming with the word of Allah the Most High: {O you who believe, obey Allah and obey the messenger and those in authority from among you; then if you quarrel about anything, refer it to Allah and the messenger, if you believe in Allah and the Last Day. This is best and fittest interpretation.}Truthful Allah the Great [Al-Nesã´] 4:59. And if he was a truly a Imam for the Muslims, verily he calls them to Allah’s Book and the sunna of His messenger, and he would not make distinction between Allah’s judgement in the grand Quran and the judgement of His messenger in the True prophetic sunna so he would follow what is contrary with Allah’s judgement; in fact he would bring Allah’s judgement and His messenger in what they differed therein then he would rule between from Allah’s Book and the True sunna of His messenger. Confirming with the word of Allah the Most High: {O you who believe, obey Allah and obey the messenger and those in authority from among you; then if you quarrel about anything, refer it to Allah and the messenger, if you believe in Allah and the Last Day. This is best and fittest interpretation.}Truthful Allah the Great [Al-Nesã´] 4:59
    [كتاب الله وسُنتي]
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرسول وَأُوْلِي الأمر مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرسول إِنْ كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا (59)} صدق الله العظيم [النساء].

Since we brought you the True judgement from Allah’s Book that the Quran is the reference to what they differed therein from the prophetic narrations, then I would bring to you the judgement of His messenger -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- between you in this issue.

Allah’s messenger Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- said: [Indeed I have been granted the Quran and the like of it with it]
    [ألا إني أوتيت القرآن ومثله معه].
    Allah’s messenger Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- said: [Display my narrative on the Book so if it concurred with it; verily it's from me and I said it]
    [اعرضوا حديثي على الكتاب فما وافقه فهو مني وأنا قلته].
    Allah’s messenger Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- said: [Indeed Narrations will be widespread about me, so what came to you from my narrative then read Allah’s Book and take lesson from it, so what concurred with Allah’s Book I surely said it and what did not concur with Allah’s Book verily I did not say it].
    [وإنها ستفشى عني أحاديث فما أتاكم من حديثي فاقرءوا كتاب الله واعتبروه فما وافق كتاب الله فأنا قلته وما لم يوافق كتاب الله فلم أقله].
    Allah’s messenger Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- said: [There will be narrators narrating from me the narrative, so display it over the Quran verily if it concurred with the Quran then take it, if otherwise then leave it].
    [ستكون عني رواة يروون الحديث فاعرضوه على القرآن فإن وافق القرآن فخذوها وإلا فدعوها].
    Allah’s messenger Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- said: [You have (to abide) by Allah’s Book, and you will be referred to people who love the narrative from me and whoever said from me what I did not say, surely let him prepare his seat from fire, so whoever saved something let him converse with it]
    [عليكم بكتاب الله وسترجعون إلى قوم يحبون الحديث عني ومن قال علي ما لم أقل فليتبوَّأ مقعده من النار فمن حفظ شيئا فليحدث به].
    Allah’s messenger Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- said: [You have (to abide) by Allah’s Book, surely you will be referred to people who desire the narrative from me so whoever understood something let him speak of it, and who forged (lies) against me verily let him prepare a seat and home from hell].
    [عليكم بكتاب الله فإنكم سترجعون إلى قوم يشتهون الحديث عني فمن عقل شيئا فليحدث به ومن افترى علي فليتبوَّأ مقعدا وبيتا من جهنم‏].
    Allah’s messenger Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- said: [Indeed it will be a test, it was said; what is the way out from it -O messenger of Allah-? He said: Allah’s Book; in it the news of who were before you, and the news of what’s after you, and judgement for what is between you, and it is a decisive word and it is not for amusement, (he) who forsake it of a tyrant; Allah would break him, and who craved guidance in other than it; Allah would misguide him, and it is the firm rope of Allah, and it is the Reminder full of wisdom, and it is the straight path, and it is that desires would not deviate by it, and tongues do not get confused with it, and the knowledgeable ones would not have enough of it, and it does not cease from so many response, and its wonders do not end, it is from which the jinn did not cease when they heard it till they said: {Surely we have heard a wonderful Quran,(1) Guiding to the right way — so we believe in it.}, who quote from it spoke the truth, and who work by it is rewarded, and who judged by it did justice, and who call (others) to it will be guided to a straight path].
    [ألا إنها ستكون فتنة، قيل ما المخرج منها يا رسول الله؟ قال كتاب الله فيه نبأ من قبلكم وخبر ما بعدكم وحكم ما بينكم هو الفصل ليس بالهزل من تركه من جبّار قصمه الله ومن ابتغى الهدى في غيره أضلَّه الله ،وهو حبل الله المتين وهو الذكر الحكيم وهو الصراط المستقيم وهو الذي لا تزيغ به الأهواء ولا تلتبس به الألسنة ولا تشبع منه العلماء ولا يخلق عن كثرة الرد ولا تنقضي عجائبه، هو الذي لم تنته الجن إذ سمعته حتى قالوا‏:‏ ‏{‏إنا سمعنا قرآنا عجبا يهدي إلى الرشد فآمنا به‏}‏ من قال به صدق ومن عمل به أجر، ومن حكم به عدل ومن دعا إليه هدى إلى صراط مستقيم].
    Allah’s messenger Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- said: [Would come a time upon the people; the living among them would be unbearable except with disobedience so the man lies and swears, so if it was that time then you have to escape, it's said O messenger of Allah to where the escape? He said to Allah and His Book and the true Sunnah of His prophet]
    [يأتي على الناس زمان لا تطاق المعيشة فيهم إلا بالمعصية حتى يكذب الرجل ويحلف فإذا كان ذلك الزمان فعليكم بالهرب قيل يا رسول الله وإلى أين المهرب قال إلى الله وإلى كتابه وإلى سُنَّة نبيه‏ الحق].
    Allah’s messenger Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- said: [What is the matter with folks who honor the affluent ones and belittle the worshipers, and they work by the Quran what their desires approved, and what disapproved they left it, at that time they believe in some of the Book and disbelieve in some, they seek in what would be achieved by not seeking from the decree made absolute, and the written term, and the portioned sustenance, and do not seek in what they can get except by seeking from the plenty reward ,and the praised pursuance, and the commerce gain that does not parish].
    [ما بال أقوام يُشَرِّفون المترفين ويستَخِفّون بالعابدين ويعملون بالقرآن ما وافق أهواءهم، وما خالف تركوه، فعند ذلك يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض يسعون فيما يدرك بغير سعي من القدر والمقدور والأجل المكتوب والرزق المقسوم، ولا يسعون فيما لا يدرك إلا بالسعي من الجزاء الموفور والسعي المشكور والتجارة التي لا تبور].
    Allah’s messenger Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- said: [Whoever followed Allah's Book Allah guided him from the misguidance (falsehood), and protected him from the terrible reckoning on the day of resurrection, so that Allah says: {then whoever follows My guidance, he will not go astray nor fall into misery}].
    [من اتَّبع كتاب الله هداه الله من الضلالة، ووقاه سوء الحساب يوم القيامة، وذلك إن الله يقول‏:‏ ‏{‏فَمَنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلَا يَضِلُّ وَلَا يَشْقَىٰ }].
    Allah’s messenger Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- said: [O Hudhaifa you should hold on Allah’s Book so you would know it and follow what's in it]
    [يا حذيفة عليك بكتاب الله فتعلمه واتَّبع ما فيه].
    Allah’s messenger Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- said: [Whatever you been given from Allah’s Book surely working (accordingly) by it, there is no excuse for anyone in leaving it, so if it is not in Allah’s Book then the passed sunna from me]
    [مهما أوتيتم من كتاب الله فالعمل به لا عذر لأحد في تركه، فإن لم يكن في كتاب الله فسُنَّة مني ماضية].
    Allah’s messenger Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- said: [What are these books of which informs me that you are writing it, is it a book with Allah’s Book? Allah about to be angry for His Book]
    [ما هذه الكتب التي يبلغني أنكم تكتبونها، أكتاب مع كتاب الله‏؟‏ يوشك أن يغضب الله لكتابه].
    Allah’s messenger Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- said: [O people, what this book that you are writing; is it a book with Allah’s Book? Allah about to be angry for His Book, they said: O messenger of Allah, what about the believing men and the believing women on that day? He said: Whoever that Allah saw in him goodness, Allah kept in his heart; no god but Allah]
    [يا أيها الناس، ماهذا الكتاب الذي تكتبون‏:‏ أكتاب مع كتاب الله‏؟‏ يوشك أن يغضب الله لكتابه قالوا يا رسول الله فكيف بالمؤمنين والمؤمنات يومئذ‏؟‏ قال‏:‏ من أراه الله به خيراً أبقى الله في قلبه لا إله إلا الله].
    Allah’s messenger Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- said: [Do not write (anything) from me except the Quran, who ever wrote (anything) from me other than the Quran should erase it, and tell about the children of Israel and there is no blame, and who ever lied against me he verily let him prepare his seat from fire]
    [لا تكتبوا عني إلا القرآن، فمن كتب عني غير القرآن فليمحُهُ، وحدثوا عن بني إسرائيل ولا حرج ومن كذب عليَّ فليتبوَّأ مقعده من النار].
    Allah’s messenger Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- said: [Do not ask the people of the book about anything, I surely fear that they tell you the truth then you disbelieve them, or they tell you with lies then you believe them, you should go by the Quran there is in it the news of who were before you and the news of what after you and judgement for what is between you
    [لا تسألوا أهل الكتاب عن شيء فإني أخاف أن يخبروكم بالصدق فتكذبوهم أو يخبروكم بالكذب فتصدقوهم، عليكم بالقرآن فإن فيه نبأ من قبلكم وخبر ما بعدكم وفصل ما بينكم].
    Allah’s messenger Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- said: [Do not ask the people of the book about anything, verily they will never guide you while they have gone astray, either you believe in the falsehood or deny the truth, otherwise if Moses was alive among (the descendants of) your backs, it would not be lawful to him except to follow me]
    [لا تسألوا أهل الكتاب عن شيء فإنهم لن يهدوكم وقد ضلوا، إما أن تصدقوا بباطل وتكذبوا بحق، وإلا لو كان موسى حيَّا بين أظهركم ما حلّ له إلا أن يتَّبعني].
    .Truthful is Allah’s messenger Mohammad; prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family

O my honorable brother virtuous respected Shiekh Dr. Faleh Bin Mohammed Al-Sagheer. O community of Truth seekers, have found difference in a thing between the explanatory-statement of Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- and the explanatory-statement of Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni for the Quran from the Quran itself? Surely you have nor argument against the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni after when I debated with you by the True explanatory-statement for the Quran from the Quran itself, then by the True explanatory-statement from the All Merciful on the tongue of Mohammad messenger of Allah in the guided sunna so you did not find it differ with the explanatory-statement of Nasser Mohammad Al-Yemeni for the Quran, and whoever debated me know with what is contrary to Allah’s decisive Book, and with what is contrary to decisive prophetic sunna for the explanatory-statement on the tongue of Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- then bear witness against him in blasphemy and turning away from Allah’s Book and the True sunna of His messenger, and he disobeyed Allah and His messenger, also the Awaited Mahdi, and what after the True except misguidance. And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds..

O my honorable brother virtuous respected Shiekh Dr. Faleh Bin Mohammed Al-Sagheer, I see you saying that you will pull out from the dialogue so you do not make the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni famous. Then I reply to you with Truth and I say: Indeed who is wanted to make himself famous that he is the Awaited Mahdi while he is not the Awaited Mahdi verily it is an evil fame and Allah would make him of the most notorious of the disbelievers in hell fire and an evil resort, that is only a satanic excuse so do not follow it, and an ugly excuse, let us suppose that Nasser Mohammad Al-Yemeni is an insolent liar and not the Awaited Mahdi so would you leave him to misguide the Muslims? In fact it is incumbent upon you to crush the falsehood by the Truth lo and behold it vanishes if falsehood is with Nasser Mohammad Al-Yemeni, and if the Truth is with Nasser Mohammad Al-Yemeni surely for each call there is proof that will crush the entire arguments of scholars of the Muslims, Christians, and Jews by the Truth, verily lo and behold falsehood vanishes then the false argument becomes frail, indeed we are truthful. And whoever turns away from the True call to resort for judgement to the Reminder that is guarded form alteration after it cleared to him that it is the Truth from his Lord those Allah assigns for them associates of satans so they would hinder them from the guidance, yet they think that they are guided aright, and He would make his life miserable and on the day of resurrection He would raise him blind, then he would reprimand his Lord, then say: “My Lord why did you resurrected me blind while I used to see?”, then Allah would uphold the argument against him with Truth and say:{He will say: Thus did Our messages come to you, but you did neglect them. And thus you are forsaken this day.}Truthful Allah the Great [T.H.] 20:126
    {قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنْسَى (126)} صدق الله العظيم [طه].

The caller to resort for judgement by Allah’s Book the Reminder that is guarded from alteration the grand Quran and the True prophetic sunna; the Awaited Imam Mahdi from the family of the purified house who came with a decree made absolute in the written Book to carry out the wisdom of coinciding in the name of the Awaited Mahdi to the name of Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- so the name Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- coincided in the name of the Awaited Mahdi in the name of his father (Nasser Mohammad) in order for Allah to make in my name the announcement of me and the banner and the tile of my matter, that’s because Allah did not make me a prophet nor a messenger; in fact He sent me as supporter to what came with it Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- and for that Allah made in my name the news of me and the banner of my matter (Nasser Mohammad) means (Supporter of Mohammad) so I call you to return to the first method of prophet-hood according to Allah’s Book and the sunna of Mohammad messenger of Allah that is not contrary to the decisive grand Quran, so are you guided aright? Verily, obey my command, and strengthen me then Allah would make partners with me and if you refuse Allah would make me appear prevailing over you and over the entire humans in a night while you are humiliated with disgrace, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds

Brother of virtuous Shiekh Dr. Faleh Bin Mohammed Al-Sagheer and all the believers; the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=5337

اقتباس المشاركة 5337 من موضوع ردّ الإمام المهديّ على أبي صالح المدني الذي شتمني بغير الحقّ ..

- 6 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    21 - جمادي الآخرة - 1430 هـ
    14 - 06 - 2009 مـ
    10:19 مساءً
    ـــــــــــــــــــ

ردّ الإمام المهديّ على أخي الكريم المُحترَم فضيلة الشيخ الدكتور فالح بن محمد الصغير ..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسَلين النبيّ الأميّ الأمين وآله الطيّبين والتَّابعين للحقّ إلى يوم الدين، السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين، وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين.

السلام على أخي الكريم المُحترَم فضيلة الشيخ الدكتور فالح بن محمد الصغير ورحمة الله وبركاته، وأرجو من الله بحقّ لا إله إلا هو وبحقّ رحمته التي كتب على نفسه وبحقّ عظيم نعيم رضوان نفسه أن يعفو عنك أخي الكريم، وقد عفونا عنك مرةً أخرى طَمَعًا في المزيد مِن حبّ الله وقُربه ورضوان نفسه فأنت جُزءٌ مِن غاية الإمام المهديّ محمد ناصر اليمانيّ كما تُسَمِّيني، ولكن اسمي الحقّ هو (ناصر محمد اليماني) وأريد لك النّجاة وليس الهلاك.

ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار إني أُذكِّركم بقول الله تعالى: {ادْعُ إِلَىٰ سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ ۖ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ ۚ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ ۖ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ ﴿١٢٥﴾} صدق الله العظيم [النحل]، وأُذَكِّركُم بقول الله تعالى: {وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ۚ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ ﴿٣٤﴾ وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ ﴿٣٥﴾} صدق الله العظيم [فصلت].

فإذا أردتم أن تنالوا محبة الله فكونوا أذّلةً على المؤمنين أعزّةً على الكافرين الذين تبيَّنوا لكم أنهم يحاربون الدعوة إلى الله بعدما تبيّن لهم أنهُ الحقّ كأمثال علم الجهاد علم الشيطان الرجيم، فلا تثريب عليكم أن تكونوا أعِزّةً عليهم إن تبيّن لكم أنهم مِن شياطين البشر، فمَن اتَّبعني في الدعوةِ بالحكمةِ والموعظة الحسنة لتحقيق هدف النّعيم الأعظم فأولئك مِن أحبّ الأنصار السابقين الأخيار الذين وعد الله بهم المهديّ المنتظَر في زمنٍ يرتدّ فيه المسلمون عن الجهاد في سبيل الله للأمر بالمعروف والنهي عن المُنكَر. تصديقًا لقول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّـهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّـهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ۚ ذَٰلِكَ فَضْلُ اللَّـهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّـهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ ﴿٥٤﴾} صدق الله العظيم [المائدة].

وما ينبغي لكم أن تفتنكم الغيرة على إمامكم وأنفسكم بأن تخالفوا أمري، ألم أستوصِكم بالرِّفق بأخينا أبي صالح المدني من قبل أن أعلم أنه فضيلة الشيخ الدكتور فالح بن محمد الصغير المُحترَم؟ وأنا أحترمه لأنّ لديه غيرةٌ على الدّين، وإنما جاء إلى موقعنا ليُدافِع عن الدّين وعدم إضلال المسلمين لأنه يظنّ أنّ ناصر محمد اليمانيّ على ضلالٍ مبينٍ وأن مثله كمثل المهديّين الذي اعترتهم مسوس الشياطين في كلّ عصرٍ، وذلك مكرٌ مِنَ الشياطين حتى إذا جاء المسلمين المهديُّ المنتظَر الحقّ من ربّهم فيظنّه علماء المسلمين أنّ مثله كمثل المهديّين من قبله الذين تبيّن لهم أنه تتخبَّطهم مُسوس الشياطين، فلا تلوموا على الرجل فلو كان يعلم أني الإمام المهديّ الحقّ من ربّه لكان من الأنصار السابقين الأخيار، وتذكّروا لولا نعمة الله عليكم من قبل أن يتبيّن لكم أنّ ناصر محمد اليمانيّ أنه هو حقًّا الإمام المهديّ فقد كنتم كمثل الشيخ وغيره لا تعلمون أني الإمام المهديّ الحقّ من ربّكم حتى نوَّر الله قلوبكم وبصَّركم بالحقّ من بعد التدبّر والتفكّر، فاحرصوا على هُدى النّاس إلى الحقّ وبَشِّروا ولا تُنَفِّروا وكونوا أذِلَّةً على المؤمنين واحرصوا على إنقاذهم من بأسِ الله، وإن تعفوا عنهم لا يجد الله إلَّا أن يعفو عنهم فيقول يا عبادي لستم أكرم من ربّكم وما دمتم قد عفوتم عنهم من أجل ربّكم كان حقًّا على الله أن يهديهم من أجلكم، فهل أدركتم الحكمة من قول الله تعالى: {وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ۚ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ ﴿٣٤﴾ وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ ﴿٣٥﴾} صدق الله العظيم [فصلت]؟

ولسوف أُعَلِّمكم البيان الحقّ لهذه الآية وفيها يوجد وعدٌ من الله أنه عندما تجد قولًا سيئًا مِن المنكِرين للحقّ من ربّهم ومن ثم تدفع بحسنة العفو فيتأثر قلب المُسيء إليك فيندم على الأذى الذي لقيته منه فيتحوّل إلى وليٍّ حميمٍ فيُبَصِّره الله بالحقّ فيعفو الله عنه من أجلك فيهديه من أجلك، فيتحوّل قلبه من العداوة إلى وليٍّ حميم، وإذا لم يندم فعند ذلك تعلم أنهُ لَمِن شياطين البشر الذين لن يزيدهم العفو إلا تكبرًا وغرورًا لأنهم تأخذهم العزّة بالإثم وينقمون من المؤمنين الموحِّدين لله ربّ العالمين، ولكن فضيلة الشيخ الدكتور فالح بن محمد الصغير المحترم ليس منهم وإنما جاءكم ليدافع عن الدّين ويصدّ عن إضلال المسلمين بظنّه أنّ ناصر محمد اليمانيّ من المهديّين المُفترين فما أكثرهم في العالمين، فلا لوم عليك أخي الكريم فضيلة الشيخ الدكتور فالح بن محمد الصغير المحترم أبو صالح المدني، وأقسمُ بالله ربّ العالمين أني لا أريدك أن تتَّبِعني بغير علمٍ ولا هُدًى، وقد أمر الله طلّاب العلم أن لا تقفُ ما ليس لك به علمٌ وأن تستخدم عقلك وبصرك وسمعك هل هذا الداعية يتكلم بعلمٍ وسلطانٍ مبينٍ أم يضلّ طُلّاب العلم بالظنّ الذي لا يغني من الحقّ شيئًا؟ فإذا تدبّرت وتفكّرت في منطق الداعية وسلطان علمه فتستمع إلى قوله فإن تبيّن لك أنّ الداعية ذو قولٍ حسنٍ ينطق بالحقّ بسلطان العلم ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ فتتَّبعه، أو يتبيّن لك أنّ سلطان علمه ليس إلَّا اجتهادٌ منه بالظنّ الذي لا يُغني من الحقّ شيئًا فعند ذلك يجعل الله لك الحُجّة عليه فيزيدك الله علِمًا لتصدّه عن إضلال الأمّة وذلك لأنك فهمت ما لديه.

ويا أخي الكريم أفتيك بالحقّ إنّ الله لا يهدي من ذُريّة آدم إلى الحقّ إلّا الذين لا يحكمون على الداعية مِن قبل أن يتبيَّنوا أمره فيتدبّروا سلطان علمه ويتفكّروا في منطق دعوته وحُجّته ومن بعد التفكّر والتدبّر يأتي الحُكم منهم من غير ظُلمٍ أنه على ضلالٍ مبينٍ أو يتبيّن لهم أنه الحقّ من ربّهم ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ، وإني الإمام المهديّ أعظكم بما وعظكم الله به على لسان رسوله صلّى الله عليه وآله وسلّم، وقال الله تعالى: {قُلْ إِنَّمَا أَعِظُكُم بِوَاحِدَةٍ ۖ أَن تَقُومُوا لِلَّـهِ مَثْنَىٰ وَفُرَادَىٰ ثُمَّ تَتَفَكَّرُوا ۚ مَا بِصَاحِبِكُم مِّن جِنَّةٍ ۚ إِنْ هُوَ إِلَّا نَذِيرٌ لَّكُم بَيْنَ يَدَيْ عَذَابٍ شَدِيدٍ ﴿٤٦﴾} صدق الله العظيم [سبأ]، ومن بعد التدبّر في بيان الدعوة والتفكّر بالعقل فسوف يفتيك عقلك الذي لن يُضِلّك عن الهدى إذا استخدمته. تصديقًا لقول الله تعالى: {فَبَشِّرْ عِبَادِ ﴿١٧﴾ الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ ۚ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّـهُ ۖ وَأُولَـٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿١٨﴾} صدق الله العظيم [الزمر:17-18]، وذلك لأنّ الله يستوصيكم أن تتدبّروا القول من قبل أن تحكموا. تصديقًا لقول الله تعالى: {أَفَلَمْ يَدَّبَّرُوا الْقَوْلَ أَمْ جَاءَهُم مَّا لَمْ يَأْتِ آبَاءَهُمُ الْأَوَّلِينَ ﴿٦٨﴾} صدق الله العظيم [المؤمنون]. إذًا لن يتذَكَّر إلَّا أولو الألباب المتدبّرون لآيات الكتاب. تصديقًا لقول الله تعالى: {كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿٢٩﴾} صدق الله العظيم [ص].

ويا أخي الكريم فضيلة الشيخ الدكتور فالح بن محمد الصغير المحترم حفظكم الله من كلّ مكروهٍ إنما ابتعثني الله للدفاع عن السُّنة النبويّة الحقّ، فأمّا القرآن فهو محفوظٌ من التحريف ولكنكم اتّخذتموه مهجوراً بحجّة أنه لا يعلم تأويله إلَّا الله وكان هجركم له بعدم التفكّر والتدبّر وقلتم حسبنا ما وجدنا عليه الأولين على السُّنة النبويّة وقد بيّن محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - لهم القرآن في السُّنة النبويّة وأتيتم بقول الله تعالى: {وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتُبَيِّنَ لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ} صدق الله العظيم [النحل:44]، فلماذا هذه الآية علمتم تأويلها وأنتم تقولون أنه لا يعلم بتأويل القرآن إلا الله؟ وهذه من الآيات المُحكَمات أنّ محمدًا رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - بَيَّن آياتٍ في القرآن تختص بالدّين وإنما البيان في السُّنة النبويّة الحقّ، ولكن الله أخبركم أنها توجد طائفةٌ من شياطين البشر المؤمنين ظاهر الأمر ويبطنون الكفر والمكر ليصدّوا المسلمين عن الصراط المستقيم عن طريق السُّنة النبويّة وإنما اتّخذوا أيمانهم جُنّةً ليكونوا من رواة الحديث فيُضِلّوا المسلمين عن طريق السُّنة النبويّة التي لم يعدهم الله بحفظها من التحريف، وقال الله تعالى: {إِذَا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّـهِ ۗ وَاللَّـهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّـهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ ﴿١﴾ اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّـهِ ۚ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿٢﴾} صدق الله العظيم [المنافقون].

ويا أخي الكريم تدبّر قول الله تعالى: {اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّـهِ ۚ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿٢﴾} صدق الله العظيم، فهل تظنّ أنهم صدّوكم بالسيف عن سبيل الله؟ كلّا، ومن ثم علمكم الله كيفية طريقة صدّهم عن سبيل الله وهو أنهم يقولون أحاديثَ عن النبيّ في السُّنة النبويّة غير الذي يَنطق به الذي لا يَنطق عن الهوى، وقال الله تعالى: {مَّن يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّـهَ ۖ وَمَن تَوَلَّىٰ فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا ﴿٨٠﴾ وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿٨٢﴾ وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِّنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ۖ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ ۗ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا ﴿٨٣﴾ فَقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّـهِ لَا تُكَلَّفُ إِلَّا نَفْسَكَ ۚ وَحَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ ۖ عَسَى اللَّـهُ أَن يَكُفَّ بَأْسَ الَّذِينَ كَفَرُوا ۚ وَاللَّـهُ أَشَدُّ بَأْسًا وَأَشَدُّ تَنكِيلًا ﴿٨٤﴾} صدق الله العظيم [النساء].

ويا أخي الكريم لو تدبّرتَ هذه الآيات المحكمات البيّنات لعلمتَ أنّ الأحاديث في السُّنة النبويّة الحقّ جاءت من عند الله كما جاء القرآن العظيم. تصديقًا لقول رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [ألا إني أُوتِيْتُ القرآن ومِثلَه معه] صدق محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم.

ولكنّ الله علَّمكم أنه لم يعدكم بحفظ السُّنة من التحريف والتزييف، ولذلك أمركم الله أنّ الحديث الذي يُذاع فيه الخلاف بينكم أن تحتكموا إلى القرآن العظيم فتدبّروا مُحكَم آياته من أمّ الكتاب، وعلَّمكم الله أنه إذا كان هذا الحديث المختلَف عليه في السُّنة النبويّة جاء من عند غير الله فإنكم سوف تجدون بينه وبين مُحكَم القرآن اختلافًا كثيرًا، وجعل الله هذا الحُكم في آيةٍ مُحكَمةٍ في القرآن العظيم بَيِّنة لكلّ ذي عقلٍ وفكرٍ من المسلمين (عالِمًا أم جاهلًا)، وجعل الله حُكمه الحقّ في الآية (81) و (82) من سورة النساء. قال الله تعالى: {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿٨٢﴾} صدق الله العظيم.

وعلى هذا النّاموس والحُكم الربّانيّ الحقّ أدعوكم إلى الاحتكام إلى كتاب الله فيتمّ عرض الأحاديث في السُّنة النبويّة على مُحكَم القرآن العظيم المحفوظ من التحريف فتتمّ المُقارنة بين ما جاء في مُحكَم آياته المُحكَمات البيّنات هُنَّ أُمّ الكتاب فما وجدناه من الأحاديث في السُّنة النبويّة جاء مُخالِفًا لآيةٍ مُحكَمةٍ في القرآن العظيم فقد علمتم أن هذا الحديث موضوعٌ في السُّنة النبويّة قد جاء من عند غير الله من عند الشيطان على لسان أوليائه من شياطين البشر الذين يؤمنون ظاهر الأمر ويبطنون الكفر والمَكْر فيحضرون للاستماع إلى محاضرة البيان في السُّنة النبويّة ليكونوا من رواة الحديث فإذا خرجوا من عند محمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - يبيِّتون أحاديثَ غير التي يقولها عليه الصلاة والسلام ليصدّوكم عن سبيل الله في الوقت المناسب عن طريق السُّنة النبويّة، ولكن لا حُجّة لكم بين يدي الله لأنه أخبركم أنهُ لم يعدكم بحفظ السُّنة النبويّة من التحريف ولم يعدكم إلَّا بحفظ القرآن من التحريف لذلك جعله المَرجِع الحقّ للسنة النبوية. تصديقًا لقول الله تعالى: {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿٨٢﴾} صدق الله العظيم.

ولكن للأسف إن الذين لا يعلمون أنّ الأحاديث الحقّ في السُّنة النبويّة جاءت من عند الله ظنّوا أنه يقصد القرآن أن لو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافًا كثيرًا، ومن ثم نردّ عليهم بالحقّ ونقول: إنْ وجدنا أنّ الخطاب موجّهٌ للكافرين الذين عصوا الله ورسوله ظاهر الأمر وباطنه فقد صَدَق تأويلكم لهذه الآية المُحكَمة التي لا تحتاج إلى تأويلٍ، وإنْ وجدنا أنّ الخطاب موجّهٌ للمؤمنين الذين يقولون طاعةٌ لله ورسوله فقد صَدَق حكمُ الإمام ناصر محمد اليمانيّ المُستنبَط من مُحكَم القرآن العظيم، وإلى الحكم الحقّ، قال الله تعالى: {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿٨٢﴾} صدق الله العظيم، فهل وجدتم أخي الكريم فضيلة الشيخ الدكتور فالح بن محمد الصغير أنّ الخطاب موجّهٌ للذين تولّوا عن طاعة الله ورسوله حتى تظنّوا أنه يقصد القرآن أن لو كان من عند غير الله لوجدتم فيه اختلافًاً كثيرًا؟ أم وجدتم أنه يقصد الحديث المُخْتَلف عليه في السُّنة النبويّة أن لو كان من عند غير الله فإنكم سوف تجدون بينه وبين مُحكَم القرآن اختلافًا كثيرًا؟ أفلا تتَّقون؟!

وأقسمُ بالله العظيم البَرّ الرحيم لو اجتمع جميع علماء أمّة الإسلام الأحياء منهم والأموات أجمعين فإنه لا ينبغي لهم أن يأتوا ببيانٍ للقرآن خيرٌ من بيان الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ وأحسنُ تفسيرًا، فهل بعد الحقّ إلَّا الضلال؟! فقد تبيّن لكم يا معشر علماء أمّة الإسلام الذين اختلفوا في الدّين فتفرّقوا وفرّقوا المسلمين وفشلوا وذهبت ريحهم أنّ الله جعل كتاب الله القرآن العظيم هو الحَكَم فيما كنتم فيه تختلفون يا معشر المُختلِفين في الدين، وكذلك جعل الله القرآن العظيم هو الحَكَمُ بين الذين فرقّوا دينهم من قبلكم من بني إسرائيل من النّصارى واليهود. تصديقًا لقول الله تعالى: {إِنَّ هَـٰذَا الْقُرْآنَ يَقُصُّ عَلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ أَكْثَرَ الَّذِي هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ ﴿٧٦﴾} صدق الله العظيم [النمل]، ومن ثم أمر الله رسوله أن يدعوهم إلى كتاب الله القرآن العظيم ليحكُم بينهم منه بالحقّ فيما كانوا فيه يختلفون فتولّى الذين هم للحقّ كارهون عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله، وقال الله تعالى: {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَىٰ كِتَابِ اللَّـهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّىٰ فَرِيقٌ مِّنْهُمْ وَهُم مُّعْرِضُونَ ﴿٢٣﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

وهذا هو حُكْم الإمام المهديّ الحقّ من ربّكم بين السُنة والشيعة في الحديث المُختلَف عليه (في موضعٍ فيه) عن رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [إني تاركٌ فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا: كتاب الله وسُنّتي]. وأمّا الشيعة فيقولون إنّ محمدًا رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - قال: [إني تاركٌ فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا: كتاب الله وعترتي].

فتبيّن لكم الحُكم الحقّ بينهما بالحقّ أنّ الحقّ [كتاب الله وسُنّتي] ولم يقُل وعترتي، وذلك لأنّ العترة يموتون كما يموت النّاس وليسوا جميعهم أئمةً، وإذا ابتعث الله أحدهم ليهدي المسلمين إلى الصراط المستقيم فإنّ الله يزيده بسطةً في العلم على كافة علماء الأمّة حتى يحكُم بينهم بالحقّ من كتاب الله ثم لا يجد الذين لا تأخذهم العزّة بالإثم في صدورهم حَرَجًا مِمَّا قضى بينهم بالحقّ ويُسَلِّموا تسليمًا ومِن ثَمَّ يعلمون أنّ الله اصطفاه لهم قائدًا وإمامًا حَكَمًا بينهم بالحقّ وجعلهُ أحسن منهم تأويلًا لكتاب الله ويحكمُ بينهم من كتاب الله وسنَّة رسوله الحقّ وجعله من أولي الأمر منكم الذي أمركم الله بطاعتهم بعد الله ورسوله. تصديقًا لقول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّـهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنكُمْ ۖ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّـهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّـهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۚ ذَٰلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا ﴿٥٩﴾} صدق الله العظيم [النساء]. وإن كان إمامًا حقًّا للمسلمين فهو يدعوهم إلى كتاب الله وسنَّة رسوله ولا يُفرِّق بين حُكم الله في القرآن العظيم وحكم رسوله في السُّنة النبويّة الحقّ فيتّبع ما تناقض مع حُكم الله؛ بل يأتيهم بحكم الله ورسوله فيما كانوا فيه يختلفون فيحكُم بينهم من كتاب الله وسنَّة رسوله الحقّ. تصديقًا لقول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّـهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنكُمْ ۖ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّـهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّـهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۚ ذَٰلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا ﴿٥٩﴾} صدق الله العظيم.

وبما أننا أتيناكم بالحُكْم الحقّ من كتاب الله أنّ القرآن هو المرجِع لِما اختلفتم فيه من الأحاديث النبويّة ومن ثم آتيكم بِحُكم رسوله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - بينكم في هذه المسألة. قال محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [ألا إني أوتيت القرآن ومثله معه].

قال محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [اعرضوا حديثي على الكتاب فما وافقه فهو مني وأنا قلته].

قال محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [وإنها ستفشى عني أحاديثُ فما أتاكم من حديثي فاقرؤوا كتاب الله واعتبروه فما وافق كتاب الله فأنا قلته وما لم يوافق كتاب الله فلم أقله‏].

قال محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [ستكون عني رواةٌ يروون الحديث فاعرضوه على القرآن فإن وافق القرآن فخذوها وإلا فدعوها].

قال محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [عليكم بكتاب الله وسترجعون إلى قومٍ يحبون الحديث عني ومن قال عليّ ما لم أقل فليتبوّأ مقعده من النار فمن حفظ شيئًا فليُحدِّث به‏].

قال محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [عليكم بكتاب الله فإنكم سترجعون إلى قومٍ يشتهون الحديث عني فمن عقل شيئًا فليُحدِّث به ومن افترى عليّ فليتبوّأ مقعدًا وبيتًا من جهنم‏].

قال محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [ألا إنها ستكون فتنةٌ قيل ما المَخرج منها يا رسول الله قال كتاب الله فيه نبأ من قبلكم وخبر ما بعدكم وحكم ما بينكم هو الفصل ليس بالهزل من تركه من جبار قصمه الله ومن ابتغى الهدى في غيره أضلّه الله وهو حبل الله المتين وهو الذكر الحكيم وهو الصراط المستقيم وهو الذي لا تزيغ به الأهواء ولا تلتبس به الألسنة ولا تشبع منه العلماء ولا يَخْلَقُ عن كثرة الردّ ولا تنقضي عجائبه، هو الذي لم تنته الجن إذ سمعته حتى قالوا‏: ‏{‏إنا سمعنا قرآنًا عَجَبًا يهدي إلى الرشد فآمنا به‏} من قال به صدق ومن عمل به أُجر، ومن حكم به عدل ومن دعا إليه هُديَ إلى صراط مستقيم].

قال محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [يأتي على النّاس زمانٌ لا تطاق المعيشة فيهم إلا بالمعصية حتى يكذب الرجل ويحلف فإذا كان ذلك الزمان فعليكم بالهرب قيل يا رسول الله وإلى أين المهرب قال إلى الله وإلى كتابه وإلى سنّة نبيه‏ الحقّ].

قال محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [ما بال أقوامٍ يشرّفون المترفين ويستخِفّون بالعابدين ويعملون بالقرآن ما وافق أهواءهم، وما خالف تركوه، فعند ذلك يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض يسعون فيما يُدرك بغير سعيٍ من القدر المقدور والأجل المكتوب والرزق المقسوم، ولا يسعون فيما لا يُدرك إلا بالسعي من الجزاء الموفور والسعي المشكور والتجارة التي لا تبور].

قال محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [من اتبع كتاب الله هداه الله من الضلالة، ووقاه سوء الحساب يوم القيامة، وذلك أن الله يقول‏:‏ {‏فَمَنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلَا يَضِلُّ وَلَا يَشْقَىٰ}].

قال محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [يا حذيفة عليك بكتاب الله فتعلّمه واتبع ما فيه].

قال محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [مهما أوتيتم من كتاب الله فالعمل به لا عذر لأحدٍ في تركه، فإن لم يكن في كتاب الله فسنةٌ مني ماضية].

قال محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [ما هذه الكتب التي يبلغني أنكم تكتبونها، أكتابٌ مع كتاب الله‏؟‏ يوشك أن يغضب الله لكتابه].

قال محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [يا أيها الناس، ما هذا الكتاب الذي تكتبون؟ أكتابٌ مع كتاب الله‏؟‏ يوشك أن يغضب الله لكتابه قالوا يا رسول الله فكيف بالمؤمنين والمؤمنات يومئذ‏؟‏ قال‏: من أراه الله به خيرًا أبقى الله في قلبه لا إله إلا الله].

قال محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [لا تكتبوا عني إلا القرآن، فمن كتب عني غير القرآن فليمحُه، وحدِّثوا عن بني إسرائيل ولا حرج ومن كذب عليّ فليتبوّأ مقعده من النار].

قال محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [لا تسألوا أهل الكتاب عن شيءٍ فإني أخاف أن يخبروكم بالصدق فتُكذِّبوهم أو يخبروكم بالكذب فتُصدِّقوهم، عليكم بالقرآن فإنّ فيه نبأ من قبلكم وخبر ما بعدكم وفصل ما بينكم‏].

قال محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [لا تسألوا أهل الكتاب عن شيءٍ فإنهم لن يهدوكم وقد ضلّوا، إما أن تُصدِّقوا بباطلٍ وتكذبوا بحقٍّ، وإلا لو كان موسى حيًّا بين أظهركم ما حل له إلا أن يتّبعني].
    صدق محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم.

ويا أخي الكريم فضيلة الشيخ الدكتور فالح بن محمد الصغير المحترَم، ويا معشر الباحثين عن الحق، فهل وجدتم اختلافًا شيئًا بين بيان محمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وبين بيان الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ للقرآن من ذات القرآن؟ فلا حُجّة لكم على المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليمانيّ بعد إذ حاججتكم بالبيان الحقّ للقرآن من ذات القرآن ثم بالبيان الحقّ من عند الرحمن على لسان محمدٍ رسول الله في السُّنة المُهداة فلم تجدوها تختلف مع بيان ناصر محمد اليمانيّ للقرآن، ومن حاجّني الآن بِما خالف لمُحكَم كتاب الله وبِما خالف لِمُحكَم السُّنة النبويّة للبيان على لسان محمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - فاشهدوا عليه بالكفر والإعراض عن كتاب الله وسنَّة رسوله الحقّ، وعصى الله ورسوله والمهديّ المنتظَر وما بعد الحقّ إلا الضلال، وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين.

ويا أخي الكريم فضيلة الشيخ الدكتور فالح بن محمد الصغير المحترم، إني أراك تقول أنك سوف تنسحب من الحوار حتى لا تُشهِر المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليمانيّ. ثم أردّ عليك بالحقّ وأقول: إنّ من أراد أن يُشهِر نفسه أنّهُ المهديّ المنتظَر وهو ليس المهديّ المنتظَر فبِئس الشهرة وسوف يجعله الله مِن أشهر الكُفَّار في نار جهنّم وبئس المصير، وإنما ذلك عذرٌ شيطانيٌّ فلا تتَّبِعه وعُذرٌ قبيحٌ، فلنفرض أنّ ناصر محمد اليمانيّ كذابٌ أشِرٌ وليس المهديّ المنتظَر فهل تتركه يُضِلّ المسلمين؟! بل حقٌّ عليك أن تدمَغ الباطل بالحقّ فإذا هو زاهقٌ إذا كان الباطل مع ناصر محمد اليمانيّ وإن كان الحقّ مع ناصر محمد اليمانيّ فإن لكلّ دعوى بُرهانٌ فسوف يدمَغُ كافة حُجَج علماء المسلمين والنّصارى واليهود بالحقّ فإذا الباطل زاهق فتصبح حُجّة الباطل واهية، وإنَّا لصادقون. ومَن أعرض عن دعوة الحقّ إلى الاحتكام إلى الذِّكر المحفوظ من التحريف بعدما تبيّن له أنه الحقّ من ربّه أولئك يُقَيِّض الله لهم قُرَنَاءَ من الشياطين فيصدّونهم عن الهدى ويحسبون أنهم مهتدون ويجعل معيشته ضَنكًا ويحشرهُ يوم القيامة أعمى، ومِن ثَمَّ يُعاتِب ربّه فيقول : "ربّ لم حشرتني أعمى وقد كنت بصيرًاً؟"، ثم أقام الله عليه الحُجة بالحقّ وقال: {قَالَ كَذَٰلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا ۖ وَكَذَٰلِكَ الْيَوْمَ تُنسَىٰ ﴿١٢٦﴾} صدق الله العظيم [طه].

الداعي إلى الاحتكام بكتاب الله الذِّكر المحفوظ مِن التحريف القرآن العظيم والسُّنة النبويّة الحقّ الإمام المهديّ المنتظَر من آل البيت المُطهَّر الذي جاء به القَدَر المَقدور في الكتاب المسطور لتنفيذ حِكمة التواطؤ في اسم المهديّ المنتظر لاسم محمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - فواطأ اسم محمدٍ - صلّى الله عليه وآله وسلّم - في اسم المهديّ المنتظَر في اسم أبيه (ناصر محمد) ليجعل الله في اسمي خبري ورايتي وعنوان أمري، وذلك لأنّ الله لم يجعلني نبيًّا ولا رسولًا جديدًا بل ابتعثني ناصرًا لِما جاءكم به خاتم الأنبياء والمُرسَلين محمدٌ - صلّى الله عليه وآله وسلّم - ولذلك جعل في اسمي خبري وراية أمري (ناصر محمد) فأدعوكم إلى الرجوع إلى منهاج النبوّة الأولى على كتاب الله وسنة محمدٍ رسول الله الحقّ التي لا تُخالِف لمُحكم القرآن العظيم فهل أنتم مهتدون؟ فأطيعوا أمري وشدّوا أزري فيشرككم الله في أمري وإن أبيتم أظهرني الله عليكم وعلى كافة البشر في ليلةٍ وأنتم صاغرون.

أخو فضيلة الشيخ الدكتور فالح بن محمد الصغير وجميع المؤمنين الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

7. افتراضي

- 7 -

15- Jamad Thani - 1430 AH
    09 - 06 - 2009 AD
    02:11 am
    ـــــــــــــــــــــ

..My beloved supporters

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, and peace be upon the sent ones, and praise be to Allah Lord of the worlds
    ..Allah’s peace, mercy and His blessings be upon you

O community of the best foremost supporters, I did not order you to apologize to Dr. Al-Sagheer; in fact he is the one at fault in your right and the right of your Imam, and I only ordered you to push the evil by the good (deed), and happened what happened yet you did not make make a mistake in his right in order for you to apologize to him, and he is the initiator for that I did not order you in offering the apology; in fact he is the one supposed to apologize to you, and not you who should apologize, and I only want to teach you that if returned to insult you or came once again to abuse us verbally that you should control your nerves and possibly with very brief you respond to to him for example and you say: May Allah forgive you, surely we are servants of the All Merciful whom Allah said about them in the decisive Quran in His word the Most High: {And the servants of the All Merciful are they who walk on the earth in humility, and when the ignorant address them, they say, Peace!}Truthful Allah the Great [Al-Furqãn] 25:63
    {وَعِبَادُ الرَّحْمَنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الأرض هَوْناً وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلاماً (63)} صدق الله العظيم [الفرقان].

Surely this is better that replying with insult and verbal abuse, and I did not mean that you transgressed against the rights of Dr. Faleh Al-Sagheer; in fact he is who transgressed against you rights and the right of your Imam with injustice and forgery and great slander, and I did not command you to provide the apology to him, yet by pressing on your nerves and restrain your anger, so do not answer him with insult and verbal abuse, and for you only to turn away from who hurt you so you would say: Allah is sufficient to us and He is an Excellent Guardian. Or you say: Allah is He Whose help is sought against what you describe. And I did not mean that you provide the apology because you punished with like what you been afflicted and if you be patient it is better for for the patient ones as Allah taught you in His decisive Book in the word of Allah the Most High: {And if you take your turn, then punish with the like of that with which you were afflicted. But if you show patience, it is certainly best for the patient.}Truthful Allah the Great [Al-Nahl] 16:126
    {وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُوا بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُمْ بِهِ وَلَئِنْ صَبَرْتُمْ لَهُوَ خَيْرٌ لِلصَّابِرِينَ (126)} صدق الله العظيم [النحل].

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=5338

اقتباس المشاركة 5338 من موضوع ردّ الإمام المهديّ على أبي صالح المدني الذي شتمني بغير الحقّ ..

- 7 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    16 - جمادي الآخرة - 1430 هـ
    09 - 06 - 2009 مـ
    02:11 صباحًا
    ـــــــــــــــــــــ

أحبابـــــــــــــي الأنصــــــــــــــــار ..

بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالمين، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

يا معشر الأنصار السابقين الأخيار، فأنا لم آمركم أن تعتذروا للدكتور الصغير؛ بل هو المُخطِئ في حَقِّكم وحقِّ إمامكم، وإنما أمرتكم أن تدفعوا السيئة بالحسنة، وقد حَدَث ما حَدَث ولم تخطئوا في حقّه حتى تعتذروا له وهو البادئ لذلك لم آمركم بتقديم الاعتذار له بل هو المفروض أن يعتذر إليكم، وليس أنتم مَن تعتذرون، وإنما أريد أن أُعَلِّمكم إذا عاود لسبِّكم أو جاءنا آخرٌ يشتمنا أن تحاولوا الضَغط على أعصابكم وممكن باختصارٍ شديدٍ تردّوا عليه مثلا تقولوا: عفا الله عنك فنحن مِن عباد الرحمن الذين قال الله عنهم في مُحكَم القرآن في قوله تعالى: {وَعِبَادُ الرَّحْمَـٰنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ هَوْنًا وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَامًا ﴿٦٣﴾} صدق الله العظيم [الفرقان].

فهذا أفضل من الردّ بالسبّ والشتم، ولم أقصد أنكم تعدّيتم في حقوق الدكتور فالح الصغير؛ بل هو مَن تعدّى في حقكم وحقّ إمامكم بظلمٍ وزورٍ وبهتانٍ كبيرٍ، ولم آمركم بتقديم الاعتذار له وإنما بالضغط على أعصابكم وكَظْم غيظكم فلا تردّوا عليه بالسبّ والشتم كما يفعل هو ولم تأثموا شيئًا في حقّه؛ بل هو مَن أثِم في حقكم فلا أقبل الظلم عليكم شيئًا، ولذلك لن آمركم أن تعتذروا له شيئًا وإنما لتُعرِضوا عن الذي يؤذيكم فتقولوا: " حسبنا الله ونعم الوكيل "، أو تقولوا: " الله المستعان على ما تصفون ".

ولم أقصد أن تقدموا له الاعتذار لأنكم إنما عاقبتم بمثل الذي عوقبتم به وإن تصبروا فهو خيرٌ للصابرين كما علّمكم الله في مُحكَم كتابه في قول الله تعالى: {وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُوا بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُم بِهِ ۖ وَلَئِن صَبَرْتُمْ لَهُوَ خَيْرٌ لِّلصَّابِرِينَ ﴿١٢٦﴾} صدق الله العظيم [النحل].

وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين.
    أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني.

8. افتراضي

- 8 -

17- 06 - 1430 AH
    11 - Jamad Thani - 2009 AD
    04:49 am
    ـــــــــــــــــــ

{And hold fast by Allah 's rope all together and be not disunited}
    {وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا}

Allah’s peace, mercy and His blessings be upon you, peace be upon us and upon all righteous servants of Allah, and peace be upon the sent ones, and praise be to Allah Lord of the worlds

Allah the Most High said: {And hold fast by Allah 's rope all together and be not disunited}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:103
    {وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا} صدق الله العظيم [آل عمران:103]

The question that should be looking for it answer by everyone who wants to holds fast by Allah’s rope that has the firmest handle than never separates so he would say: “O Nasser Mohammad Al-Yemeni, will you guide us to Allah’s rope that Allah commanded us to hold firm with if scholars of the nation disunited?”. Then Imam Mahdi replies directly with the fatwa from Allah, so I would deduce to you Allah’s rope from the decisive grand Quran. Allah the Most High said: {O people, manifest proof has indeed come to you from your Lord and We have sent down to you a clear light.(174) Then as for those who believe in Allah and hold fast by it, He will admit them to His mercy and grace, and guide them to Himself on a right path.(175)}Truthful Allah the Great [Al-Nesã`a] 4:174-175
    {يَا أَيُّهَا النّاس قَدْ جَاءَكُمْ بُرْهَانٌ مِنْ ربّكم وَأَنْزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُوراً مُبِيناً (174) فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ منه وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطاً مستقيماً (175)} صدق الله العظيم [النساء]

O our Allah, I have informed about the rope of survival, whoever held fast to it survived from the placed test, and whoever deviated from it then held fast with what is contrary to its decisive (messages) surely he has fell as if he had fallen from the sky so the birds snatched him away, or the wind had carried him off to a distant place into Sijjeel by the lowest seven earthly-plants.

.Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ـــــــــــــــــــ

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=5339

اقتباس المشاركة 5339 من موضوع ردّ الإمام المهديّ على أبي صالح المدني الذي شتمني بغير الحقّ ..

- 8 -
    18- جمادي الآخرة - 1430 هـ
    11 - 06 - 2009 مـ
    04:49 صباحًا
    ـــــــــــــــــــ

{ وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّـهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا } صدق الله العظيم ..

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبَركاته، السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصّالحين، وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

قال الله تعالى: {وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّـهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا} صدق الله العظيم [آل عمران:103].

والسؤال الذي يجب أن يبحث عن إجابته كلّ من يريد أن يعتصم بحبل الله ذي العروةِ الوُثقى لا انفصام لها فيقول: " يا ناصر محمد اليمانيّ، أفلا تدلّنا على حبل الله الذي أمرنا الله أن نعتصم به إذا تفرَّق علماء الأمّة؟ " ومن ثمّ يردّ عليهم الإمام المهديّ بالفتوى من الله مباشرةً فأستنبط لكم حَبْل الله من مُحكَم القرآن العظيم. قال الله تعالى: {يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْهَانٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُّبِينًا ﴿١٧٤﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥﴾} صدق الله العظيم [النساء].

اللهم قد بلّغت عن حبل النّجاة من اعتصم به نجا من الفتنة الموضوعة، ومن زاغ عنه فاستمسك بما خالف لمُحكمِه فقد غوى وهوى وكأنما خَرَّ من السماء فتخطَفه الطير أو تهوي به الريح إلى مكانٍ سحيقٍ في سجيلٍ بأسفل الأراضين السّبع.

وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالمين.
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــ
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

9. افتراضي

- 9 -

15- Jamad Thani - 1430 AH
    09 - 06 - 2009 AD
    08:41 pm
    ـــــــــــــــــــ

{And We make some of you a trial for others. Will you bear patiently? And your Lord is ever Seeing.}
    { وَجَعَلْنَا بَعْضَكُمْ لِبَعْضٍ فِتْنَةً أَتَصْبِرُونَ وَكَانَ رَبُّكَ بَصِيرًا }

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- and the followers to the Truth till judgement day..

Allah the Most High said: {And bear patiently what they say and forsake them with a becoming withdrawal.} [Al-Muzzammil] 73:10
    {وَاصْبِرْ عَلَى مَا يَقُولُونَ وَاهْجُرْهُمْ هَجْراً جَمِيلاً (10)} [المزمل:10].

And Allah the Most High said: {And those who been patient seeking the pleasure of their Lord, and keep up prayer and spend of that which We have given them, secretly and openly, and repel evil with good; for such is the (happy) issue of the abode.} [Al-Ra`ad] 13:22
    {وَالَّذِينَ صَبَرُواْ ابْتِغَاء وَجْهِ رَبِّهِمْ وَأَقَامُواْ الصَّلاَةَ وَأَنفَقُواْ مِمَّا رَزَقْنَاهُمْ سِرًّا وَعَلاَنِيَةً وَيَدْرَؤُونَ بِالْحَسَنَةِ السَّيِّئَةَ أُوْلَئِكَ لَهُمْ عُقْبَى الدَّارِ} [الرعد:22].

And Allah the Most High said: {These will be granted their reward twice, because they are patient, and they repel evil with good and spend out of what We have given them.} [Al-Qasas] 28:54
    {أُوْلَئِكَ يُؤْتَوْنَ أَجْرَهُم مَّرَّتَيْنِ بِمَا صَبَرُوا وَيَدْرَؤُونَ بِالْحَسَنَةِ السَّيِّئَةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ} [القصص:54].

And Allah the Most High said: {And We made from among them Imams to guide by Our command when they were patient. And they were certain of Our messages.} [Al-Sajdah] 32:24
    {وَجَعَلْنَا مِنْهُمْ أَئِمَّةً يَهْدُونَ بِأَمْرِنَا لَمَّا صَبَرُوا وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يُوقِنُونَ} [السجدة:24].

And Allah the Most High said: {..And if you are patient and keep your duty, their struggle will not injure you in any way. Surely Allah encompasses what they do.} [Ãli-´Imrãn] 3:120
    {وَإِن تَصْبِرُواْ وَتَتَّقُواْ لاَ يَضُرُّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا إِنَّ الله بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطٌ} [آل عمران:120].

And Allah the Most High said: {..And you will certainly hear from those who have been given the Book before you and from the idolaters much abuse. And if you are patient and keep your duty, surely this is an affair of great resolution.} [Ãli-´Imrãn] 3:186
    {وَلَتَسْمَعُنَّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُواْ أَذًى كَثِيرًا وَإِن تَصْبِرُواْ وَتَتَّقُواْ فَإِنَّ ذَلِكَ مِنْ عَزْمِ الاُمُورِ} [آل عمران:186].

And Allah the Most High said: {..And We make some of you a trial for others. Will you bear patiently? And your Lord is ever Seeing.} [Al-Furqãn] 25:20
    {وَجَعَلْنَا بَعْضَكُمْ لِبَعْضٍ فِتْنَةً أَتَصْبِرُونَ وَكَانَ رَبُّكَ بَصِيرًا} [الفرقان:20].

And Allah the Most High said: {And why should we not rely on Allah? and He has indeed guided us in our ways. And we would certainly bear with patience your persecution of us. And on Allah should the reliant rely.} [Ibrahîm] 14:12

{وَمَا لَنَا أَلاَّ نَتَوَكَّلَ عَلَى الله وَقَدْ هَدَانَا سُبُلَنَا وَلَنَصْبِرَنَّ عَلَى مَا آذَيْتُمُونَا وَعَلَى الله فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُتَوَكِّلُونَ} [إبراهيم:12].

And Allah the Most High said: {And follow what is revealed to you and be patient till Allah give judgment, and He is the Best of the judges.} [Yunus] 10:109
    {وَاتَّبِعْ مَا يُوحَى إِلَيْكَ وَاصْبِرْ حَتَّىَ يَحْكُمَ الله وَهُوَ خَيْرُ الْحَاكِمِينَ} [يونس:109].

And Allah the Most High said: {..So be patient. Surely, the (good) end is for the dutiful.} [Hûd] 11:49
    {فَاصْبِرْ إِنَّ الْعَاقِبَةَ لِلْمُتَّقِينَ} [هود:49].

And Allah the Most High said: {And be patient, for surely Allah wastes not the reward of the doers of good.} [Hûd] 11:115
    {وَاصْبِرْ فَإِنَّ الله لاَ يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ} [هود:115].

And Allah the Most High said: {And be patient and your patience is not but by (the help of) Allah, and grieve not for them, nor be in distress for what they plan.} [Al-Nahl] 16:127
    {وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلاَّ بِالله وَلاَ تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلاَ تَكُ فِي ضَيْقٍ مِّمَّا يَمْكُرُونَ} [النحل:127].

And Allah the Most High said: {So be patient; surely the promise of Allah is true; and let not those disquiet you who have no certainty.} [Al-Roum] 30:60
    {فَاصْبِرْ إِنَّ وَعْدَ الله حَقٌّ وَلا يَسْتَخِفَّنَّكَ الَّذِينَ لا يُوقِنُونَ} [الروم:60].

And Allah the Most High said: {So be patient; surely the promise of Allah is true; and ask protection for your sin and celebrate the praise of your Lord in the evening and the morning.} [Ghãfer] 40:55
    {فَاصْبِرْ إِنَّ وَعْدَ الله حَقٌّ وَاسْتَغْفِرْ لِذَنبِكَ وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ بِالْعَشِيِّ وَالإِبْكَارِ} [غافر:55].

And Allah the Most High said: {Therefore be patient, surely the promise of Allah is true. But whether We make you see part of what We threaten them with, or cause you to die, to Us shall they be returned.} [Ghãfer] 40:77
    {فَاصْبِرْ إِنَّ وَعْدَ الله حَقٌّ فَإِمَّا نُرِيَنَّكَ بَعْضَ الَّذِي نَعِدُهُمْ أَوْ نَتَوَفَّيَنَّكَ فَإِلَيْنَا يُرْجَعُونَ} [غافر:77].

And Allah the Most High said: {So be patient over what they say, and glorify the praise of your Lord before the rising of the sun and before the setting.} [Q] 50:39
    {فَاصْبِرْ عَلَى مَا يَقُولُونَ وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ قَبْلَ طُلُوعِ الشَّمْسِ وَقَبْلَ الْغُرُوبِ} [ق:39].

And Allah the Most High said: {And wait patiently for the judgment of your Lord, for surely you are before Our eyes, and glorify the praise of your Lord, when you rise,} [Al-Toor] 52:48
    {وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ حِينَ تَقُومُ} [الطور:48].

And Allah the Most High said: {So wait patiently for the judgment of your Lord, and do not obey a sinner or an ungrateful one among them.} [Al-Insaan] 76:24
    {فَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ وَلا تُطِعْ مِنْهُمْ آثِمًا أَوْ كَفُورًا} [الإنسان:24].

And Allah the Most High said: {O you who believe, be patient and try to excel in patience and guard (the frontiers). And keep your duty to Allah that you may be successful.} [Ãli-´Imrãn] 3:200
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اصْبِرُواْ وَصَابِرُواْ وَرَابِطُواْ وَاتَّقُواْ الله لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ} [آل عمران:200].

And Allah the Most High said: {..then wait patiently till Allah judges between us; and He is the Best of Judges.} [Al-A`arãf] 7:87
    {فَاصْبِرُواْ حَتَّى يَحْكُمَ الله بَيْنَنَا وَهُوَ خَيْرُ الْحَاكِمِينَ} [الأعراف:87].

And Allah the Most High said: {Ask help from Allah and be patient. Surely the land is Allah’s — He gives it for an inheritance to such of His servants as He pleases. And the end is for those who keep their duty.} [Al-A`arãf] 7:128
    {اسْتَعِينُوا بِالله وَاصْبِرُواْ إِنَّ الأَرْضَ لِلّهِ يُورِثُهَا مَن يَشَاء مِنْ عِبَادِهِ وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ} [الأعراف:128].

And Allah the Most High said: {And obey Allah and His Messenger and dispute not one with another, lest you get weak-hearted and your power depart; and be steadfast. Surely Allah is with the patient ones.} [Al-Anfãl] 8:46
    {وَأَطِيعُواْ الله وَرَسُولَهُ وَلاَ تَنَازَعُواْ فَتَفْشَلُواْ وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُواْ إِنَّ الله مَعَ الصَّابِرِينَ} [الأنفال:46].

And Allah the Most High said: {And you take revenge on us only because we believed in the messages of our Lord when they came to us. Our Lord, pour out on us patience and cause us to die in submission (to You)!} [Al-A`arãf] 7:126
    {وَمَا تَنقِمُ مِنَّا إِلاَّ أَنْ آمَنَّا بِآيَاتِ رَبِّنَا لَمَّا جَاءتْنَا رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَتَوَفَّنَا مُسْلِمِينَ} [الأعراف:126].

And Allah the Most High said: {And if you take your turn, then punish with the like of that with which you were afflicted. But if you show patience, it is certainly best for the patient.} [Al-Nahl] 16:126
    {وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُواْ بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُم بِهِ وَلَئِن صَبَرْتُمْ لَهُوَ خَيْرٌ لِّلصَّابِرينَ} [النحل:126].

And Allah the Most High said: {And whoever is patient and forgives — that surely is an affair of great resolution.} [Al-Shoo`arã] 42:43
    {وَلَمَن صَبَرَ وَغَفَرَ إِنَّ ذَلِكَ لَمِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ} [الشورى:43].

And Allah the Most High said: {So patience is goodly. And Allah is He Whose help is sought against what you describe.} [Yusuf] 12:18
    {فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَالله الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ} [يوسف:18].
    Truthful Allah the Great

O my honorable brother the respected virtuous scholar Al-Shiekh Dr. Faleh Al-Sagheer, is this your answer and your goal of knowledge and your argument in the dialogue then you insult the Awaited Mahdi and his mother also his supporters unjustly? And since you are part of goal of the Imam Mahdi I say: O our Allah, forgive my honorable brother virtuous shiekh Dr. Faleh Bin Mohammed Al-Sagheer and the entire Muslims, and their scholars, surely they do not know that I am the True Imam Mahdi from their Lord. O our Allah, Your servant been patient and forgave them for Your cause, so guide them for Your servant and Your promise is ever True, You are the Best of those who forgive, we belong to Allah and indeed we shall return to Him.

.Brother of the Muslims; the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=5340

اقتباس المشاركة 5340 من موضوع ردّ الإمام المهديّ على أبي صالح المدني الذي شتمني بغير الحقّ ..

- 9 -
    16- جمادي الآخرة - 1430 هـ
    09 - 06 - 2009 مـ
    08:41 مساءً
    ـــــــــــــــــــ

{ وَجَعَلْنَا بَعْضَكُمْ لِبَعْضٍ فِتْنَةً أَتَصْبِرُونَ ۗ وَكَانَ رَبُّكَ بَصِيرًا } صدق الله العظيم ..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - والتَّابعين للحقّ إلى يوم الدين.

قال الله تعالى: {وَاصْبِرْ عَلَىٰ مَا يَقُولُونَ وَاهْجُرْهُمْ هَجْرًا جَمِيلًا ﴿١٠﴾} [المزمل].

وقال الله تعالى: {وَالَّذِينَ صَبَرُوا ابْتِغَاءَ وَجْهِ رَبِّهِمْ وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ وَأَنفَقُوا مِمَّا رَزَقْنَاهُمْ سِرًّا وَعَلَانِيَةً وَيَدْرَءُونَ بِالْحَسَنَةِ السَّيِّئَةَ أُولَـٰئِكَ لَهُمْ عُقْبَى الدَّارِ ﴿٢٢﴾} [الرعد].

وقال الله تعالى: {أُولَـٰئِكَ يُؤْتَوْنَ أَجْرَهُم مَّرَّتَيْنِ بِمَا صَبَرُوا وَيَدْرَءُونَ بِالْحَسَنَةِ السَّيِّئَةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ ﴿٥٤﴾} [القصص].

وقال الله تعالى: {وَجَعَلْنَا مِنْهُمْ أَئِمَّةً يَهْدُونَ بِأَمْرِنَا لَمَّا صَبَرُوا ۖ وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يُوقِنُونَ ﴿٢٤﴾} [السجدة].

وقال الله تعالى: {وَإِن تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا لَا يَضُرُّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا ۗ إِنَّ اللَّـهَ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطٌ} [آل عمران:120].

وقال الله تعالى: {وَلَتَسْمَعُنَّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُوا أَذًى كَثِيرًا ۚ وَإِن تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا فَإِنَّ ذَٰلِكَ مِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ} [آل عمران:186].

وقال الله تعالى: {وَجَعَلْنَا بَعْضَكُمْ لِبَعْضٍ فِتْنَةً أَتَصْبِرُونَ ۗ وَكَانَ رَبُّكَ بَصِيرًا} [الفرقان:20].

وقال الله تعالى: {وَمَا لَنَا أَلَّا نَتَوَكَّلَ عَلَى اللَّـهِ وَقَدْ هَدَانَا سُبُلَنَا ۚ وَلَنَصْبِرَنَّ عَلَىٰ مَا آذَيْتُمُونَا ۚ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُتَوَكِّلُونَ ﴿١٢﴾} [إبراهيم].

وقال الله تعالى: {وَاتَّبِعْ مَا يُوحَىٰ إِلَيْكَ وَاصْبِرْ حَتَّىٰ يَحْكُمَ اللَّـهُ ۚ وَهُوَ خَيْرُ الْحَاكِمِينَ ﴿١٠٩﴾} [يونس].

وقال الله تعالى: {فَاصْبِرْ ۖ إِنَّ الْعَاقِبَةَ لِلْمُتَّقِينَ} [هود:49].

وقال الله تعالى: {وَاصْبِرْ فَإِنَّ اللَّـهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ ﴿١١٥﴾} [هود].

وقال الله تعالى: {وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلَّا بِاللَّـهِ ۚ وَلَا تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلَا تَكُ فِي ضَيْقٍ مِّمَّا يَمْكُرُونَ ﴿١٢٧﴾} [النحل].

وقال الله تعالى: {فَاصْبِرْ إِنَّ وَعْدَ اللَّـهِ حَقٌّ ۖ وَلَا يَسْتَخِفَّنَّكَ الَّذِينَ لَا يُوقِنُونَ ﴿٦٠﴾} [الروم].

وقال الله تعالى: {فَاصْبِرْ إِنَّ وَعْدَ اللَّـهِ حَقٌّ وَاسْتَغْفِرْ لِذَنبِكَ وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ بِالْعَشِيِّ وَالْإِبْكَارِ ﴿٥٥﴾} [غافر].

وقال الله تعالى: {فَاصْبِرْ إِنَّ وَعْدَ اللَّـهِ حَقٌّ ۚ فَإِمَّا نُرِيَنَّكَ بَعْضَ الَّذِي نَعِدُهُمْ أَوْ نَتَوَفَّيَنَّكَ فَإِلَيْنَا يُرْجَعُونَ ﴿٧٧﴾} [غافر].

وقال الله تعالى: {فَاصْبِرْ عَلَىٰ مَا يَقُولُونَ وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ قَبْلَ طُلُوعِ الشَّمْسِ وَقَبْلَ الْغُرُوبِ ﴿٣٩﴾} [ق].

وقال الله تعالى: {وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا ۖ وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ حِينَ تَقُومُ ﴿٤٨﴾} [الطور].

وقال الله تعالى: {فَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ وَلَا تُطِعْ مِنْهُمْ آثِمًا أَوْ كَفُورًا ﴿٢٤﴾} [الإنسان].

وقال الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اصْبِرُوا وَصَابِرُوا وَرَابِطُوا وَاتَّقُوا اللَّـهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ﴿٢٠٠﴾} [آل عمران].

وقال الله تعالى: {فَاصْبِرُوا حَتَّىٰ يَحْكُمَ اللَّـهُ بَيْنَنَا ۚ وَهُوَ خَيْرُ الْحَاكِمِينَ} [الأعراف:87].

وقال الله تعالى: {اسْتَعِينُوا بِاللَّـهِ وَاصْبِرُوا ۖ إِنَّ الْأَرْضَ لِلَّـهِ يُورِثُهَا مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ ۖ وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ} [الأعراف:128].

وقال الله تعالى: {وَأَطِيعُوا اللَّـهَ وَرَسُولَهُ وَلَا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ ۖ وَاصْبِرُوا ۚ إِنَّ اللَّـهَ مَعَ الصَّابِرِينَ ﴿٤٦﴾} [الأنفال].

وقال الله تعالى: {وَمَا تَنقِمُ مِنَّا إِلَّا أَنْ آمَنَّا بِآيَاتِ رَبِّنَا لَمَّا جَاءَتْنَا ۚ رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَتَوَفَّنَا مُسْلِمِينَ ﴿١٢٦﴾} [الأعراف].

وقال الله تعالى: {وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُوا بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُم بِهِ ۖ وَلَئِن صَبَرْتُمْ لَهُوَ خَيْرٌ لِّلصَّابِرِينَ ﴿١٢٦﴾} [النحل].

وقال الله تعالى: {وَلَمَن صَبَرَ وَغَفَرَ إِنَّ ذَٰلِكَ لَمِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ ﴿٤٣﴾} [الشورى].

وقال الله تعالى: {فَصَبْرٌ جَمِيلٌ ۖ وَاللَّـهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَىٰ مَا تَصِفُونَ} [يوسف:18].
    صدق الله العظيــــم.

أخي الكريم فَضيلة العالم الشّيخ الدكتور فالح بن محمد الصغير المُحترَم، فهل هذا هو ردّك ومبلغك من العلم وحُجّتك في الحوار فتشتم المهديّ المنتظَر وأمّه وأنصاره بغير الحقّ؟ وبما أنك جُزءٌ من هدف الإمام المهديّ أقول: اللهم اغفر لأخي الكريم فضيلة العالم الشيخ الدكتور فالح بن محمد الصغير وكافّة المسلمين وعلمائهم فإنهم لا يعلمون أني الإمام المهديّ الحقّ من ربّهم، اللهم إنّ عبدك صَبَر وغَفَر لهم من أجلك فاهدهم من أجل عبدك ووعدُك الحقّ وأنت خير الغافرين وإنا لله وإنا إليه لراجعون.

وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين.
    أخو المسلمين الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

المواضيع المتشابهه
  1. Response of Imam Mahdi to Al-Arhabi..
    بواسطة راضيه بالنعيم الاعظم في المنتدى English
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-11-2017, 03:00 PM
  2. Response of the Imam Mahdi to whom they alter Allah’s words from its places
    آخر مشاركة: 06-10-2017, 03:48 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-02-2017, 08:07 AM
  4. Response of the Imam Mahdi to Al-Muwahid who he claims that he is mujahid
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 21-10-2016, 02:14 AM
  5. An advice from the Imam Mahdi to the leader Ali Abdullah Saleh and to all the leaders of the parties and the nations
    آخر مشاركة: 17-10-2015, 03:10 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •