الموضوع: Imam's reply to the member Aber: But Allah made for each prophet enemy of satans' jinn and mankind they misguide them after that by falsification against Allah and His messengers from f

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. افتراضي Imam's reply to the member Aber: But Allah made for each prophet enemy of satans' jinn and mankind they misguide them after that by falsification against Allah and His messengers from f

Imam's reply to the member Aber: But Allah made for each prophet enemy of satans' jinn and mankind they misguide them after that by falsifiacation gainst Allah and His messengers from fabrication of the grand satan Al-Taghoot

- 1 -

Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

09 - 08 - 1430 AH
    01 - 08- 2009 AD
    10:00 pm
    ________

{(satan) enjoins on you only evil and indecency, and that you speak against Allah what you do not know.}
    Truthful Allah the Great

{ إِنَّمَا يَأْمُرُ‌كُم بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ }

..In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, and peace be upon the sent ones, and praise be to Allah Lord of the worlds

O Aber, did you come for the dialogue with the Imam Mahdi at the dialogue table? Surely preceded that my grandfather Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- gave me fatwa when Allah joined me with him in the True vision me and eleven Imams among them Imam Ali Ben Abu Talib then I knew that I am indeed the Awaited Mahdi the twelfth Imam from Ali Al-Bayt the virtuous (family of the house) as gave me fatwa with that my grandfather Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family, thus he gave fatwa that Allah will grant me the knowledge of the Book so non would argue with me from the Quran but I overpower him with the authority of knowledge, so if you argue with me from the Quran and I dominate over you with the authority of knowledge, surely for each call a proof. Confirming with the word of Allah the Most High: {Say: Bring your proof if you are truthful.} Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:111
    {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كنتمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:111]

If scholars of the nation dominated over Nasser Mohammad Al-Yemeni with the authority of knowledge from the grand Quran it is then the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni became an insolent liar and not the Awaited Mahdi, so come on O community scholars of the twelve Shiites and scholars of Sunnis and Jamaa also the entire scholars of the Muslims whom they split their religion into sects and each party rejoice with what they have, and as that come to the dialogue table O community scholars of the Christians, Jews and the entire Truth seekers of the humans for you to know whether truly the Awaited Mahdi is Nasser Mohammad Al-Yemeni, and the authority of knowledge from the Quran is the judgement, and if you refuse and follow tales and narratives came from other than Allah (which it is) from the accursed-outcast satan on the tongue of his loyal-friends from the human satans whom they show belief yet they conceal disbelief and plotting against Allah's Book that is guarded from alteration, so it is required to accomplish the application of the law in the Book and that we resort for judgement to Allah, Book the grand Quran. And Allah have taught you that the True narrations of the prophetic sunna is as well from Allah, then taught you that whatever is not from Allah of narrations in the sunna surely you will find a much discrepancy between it and the decisive grand Quran. Confirming with the word of Allah the Most High: {Whoever obeys the messenger, he indeed obeys Allah. And whoever turns away, We have not sent you as a keeper over them.(80) And they say: Obedience. But when they go out from your presence, a party of them by night ascribed other than what you say, and Allah writes down what they ascribe by night, so turn away from them and trust in Allah. And Allah is sufficient as having charge of affairs.(81) Will they not then meditate on the Quran? And if it were from any other than Allah, they would have found in it many a discrepancy.(82) But if any news of security or fear comes to them, they spread it abroad. And if they had referred it to the Messenger and to those in authority among them, those of them who can search out knowledge of it would have known it. And were it not for the grace of Allah upon you and His mercy, you would certainly have followed satan except a few.(83)}Truthful Allah the Great [Al-Nesã`a] 4:80-83
    {مَّن يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ وَمَن تَوَلَّىٰ فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا ﴿٨٠﴾ وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿٨٢﴾ وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِّنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا ﴿٨٣﴾} صدق الله العظيم [النساء].

So often Allah warned you — O community of Shiites and Sunnis to not follow narrations and narratives that is forged against His prophet (that came) from Al-Taghoot (antichrist satan) by the tongue of his loyal-friends the hypocrites among the companions of messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- verily they were showing faith to consider them from them while they are not from them; in fact they are companions of the accursed-outcast satan foisted among the True companions of Allah’s messenger, how much you followed many of their forgery — O community scholars of Sunnis and Shiites, and they gave you fatwa that you of whom would be selected as khalifa of Allah in His decree made absolute in the written Book, indeed they are liars, and it was not for the brought near angels of the All Merciful to be entitled to select khalifa of Allah over the earth, so how that be for you to be entitled — O community scholars of Shiites and Sunnis? As for the Shiites they selected him before more than a thousand years and they gave him the judgement as a young-boy. As for the Sunnis they forbade the Awaited Mahdi if he comes to say to them that he is the Awaited Mahdi a khalifa of Allah who Allah selected him over them and increased him knowledge of the Book and made him judge between them with the True-justice in what they differed therein so he would call them to resort for judgement to the Reminder that is guarded from alteration, and the answer of who they gained knowledge about me from the Shiites and the Sunnis at the global dialogue table that they only say: “You are an insolent lair and not the Awaited Mahdi, in fact we who select the Awaited Mahdi from among the humans so we would force him from the pledge of allegiance while he is cringing”.

Then the True Awaited Mahdi from their Lord replies to them and I say: I swear by Allah the Great, the All Merciful, on the throne controls all affairs, indeed you are in era of dialogue for the Awaited Mahdi before appearing with a decree made absolute in the written Book before the passage of planet Saqar; (Quran's verse) Say: Bring your proof if you are truthful. It is then select the True Awaited Mahdi from your Lord if you are truthful with a condition that you give him the knowledge of the Book the outer-meaning of it and the inner of it in order to be able to rule between you in what you differed therein so you would not argue with him from the grand Quran but he would overpower you with the Truth if you you are truthful, and if you do not do and could never do surely I am the True Awaited Mahdi from your Lord, did not select me neither Gabriel, nor Michael, nor the Sunnis and not the Shiites; in fact Who selected me a khalifa to Allah in the earth is He Who selected Adam, indeed He is Allah the Owner of the kingdom He grants His kingship to Who He pleases, surely you are not who apportion Allah’s mercy — O community of Shiites and Sunnis whom the forged narrations and narratives lead you astray a major-far astray, and you held firm with it while it is from other than Allah, in fact it is from Al-Taghoot (satan).

And your likeness is as the likeness of a spider that took home and the frailest homes is indeed the home of the spider, won’t guard against evil? In fact Allah commanded you to hold-fast in the firmest handle the grand Quran that is guarded from alteration to which I call you to resort for judgement it is the Truth from your Lord but you you hate the Truth verily how alike with the Jews — O community of Shiites and Sunnis, shall I show you when resorting for judgement to the grand Quran does not impress you that’s when you find in an issue being contrary to your desires, but when the right is on your side, you hasten to it willfully and you argue with it but when it is in another place contrary to your desires at then you turn away from it and you say non knows its interpretation except Allah so it is sufficient for us what we found our fathers on it of our ancestors from Imam of family of the house (people of Al Al-Bait) as the Shiites say, or from the companions of Allah’s messenger as the Sunnis and Al-Jamaa say.

Then the Awaited Mahdi replies to you and I say: But when the right is on your side in some issue then a verse comes being a proof to what you have then why you hasten to it willfully, and you do not say non knows its interpretation except Allah? But when a decisive verse comes clear in its outer-meaning and its inner-meaning being contrary to what you have at then you turn away then you would say non knows its interpretation except Allah! Then I uphold the argument against you with Truth and I say: Isn’t this a habit of the Jew companions — O community of Sunnis and Shiites so why you followed this trait of theirs? And Allah the Most High said: {We have indeed revealed clear messages. And Allah guides whom He pleases to the right way.(46) And they say: We believe in Allah and in the messenger and we obey; then a party of them turn away after this, and they are not believers.(47) And when they are invited to Allah and His messenger that he may judge between them, lo! a party of them turn aside.(48) And if the right is on their side, they hasten to him in submission.(49) Is there in their hearts a disease, or are they in doubt, or fear they that Allah and His messenger will deal with them unjustly? Nay! they themselves are the wrongdoers.(50) The response of the believers, when they are invited to Allah and His messenger that he may judge between them, is only that they say: We hear and we obey. And these it is that are successful.(51)}Truthful Allah the Great [Al-Nour] 24:46-51
    {لَّقَدْ أَنزَلْنَا آيَاتٍ مُّبَيِّنَاتٍ وَاللَّهُ يَهْدِي مَن يَشَاءُ إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿٤٦﴾ وَيَقُولُونَ آمَنَّا بِاللَّهِ وَبِالرَّسُولِ وَأَطَعْنَا ثُمَّ يَتَوَلَّىٰ فَرِيقٌ مِّنْهُم مِّن بَعْدِ ذَٰلِكَ وَمَا أُولَٰئِكَ بِالْمُؤْمِنِينَ ﴿٤٧﴾ وَإِذَا دُعُوا إِلَى اللَّهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ إِذَا فَرِيقٌ مِّنْهُم مُّعْرِضُونَ ﴿٤٨﴾ وَإِن يَكُن لَّهُمُ الحقّ يَأْتُوا إِلَيْهِ مُذْعِنِينَ ﴿٤٩﴾ أَفِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ أَمِ ارْتَابُوا أَمْ يَخَافُونَ أَن يَحِيفَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ وَرَسُولُهُ بَلْ أُولَٰئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ ﴿٥٠﴾ إِنَّمَا كَانَ قَوْلَ الْمُؤْمِنِينَ إِذَا دُعُوا إِلَى اللَّهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ أَن يَقُولُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴿٥١﴾} صدق الله العظيم [النور].

How often I ask you why you do not respond to the call of resorting for judgement to the Book and you did not respond with an answer, then I uphold the argument against you with Truth that the True Awaited Mahdi from your Lord Allah made him a follower and not an innovator, has Mohammad messenger of Allah called the the disputers in their religion from people of the Book to Allah’s Book the grand Quran? Or is it that Nasser Mohammad Al-Yemeni an innovator and not a follower as he claimed that Allah sent him (Nasser) supporter to Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family? But I am of the truthful ones, and because I am truthful follower to Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- and I am not an innovator I bring to you the proof from the the decisive grand Quran. Confirming with the word of Allah the Most High: {Say: Bring your proof if you are truthful.}Truthful Allah the Great.
    {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:111].

Therefor, for each call a proof if you use sense. Then I direct another question to you, I want the answer for it from the True narrations of the prophetic sunna: Has Mohammad messenger of Allah told you as Allah taught him that you will differ as the people of the Book differed? Yet your answer is know and you will say: Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- who does not speak out of desire said: [The Jews divided into seventy one parties and the Christians divided into seventy two parties and my nation will divide into seventy three parties, all of them are in hell-fire except one] Spoke the Truth Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family.
    [افترقت اليهود على إحدى و سبعين فرقة، افترقت النَّصارى على اثنتي و سبعين فرقة وستفترق أمتي على ثلاث و سبعين فرقة، كلهم في النار إلا واحدة].

Then I say to you: Yes, the dispute is here among all the Muslims in the entire nations of the prophets from the first of them till the seal of them the illiterate prophet Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- verily, each nation follow their prophet so he would guide them to the straight path then he leaves them while they are on the straight path, but Allah made for each prophet an enemy of jinn and mankind satans they misguide them after that by counterfeiting against Allah and His messenger from fabrication of the oldest Satan Al-Taghoot (antichrist). Confirming with the word of Allah the Most High: {And thus did We make for every prophet an enemy, satans from among mankind and jinn, some of them inspiring others with gilded speech to deceive (them). And if your Lord pleased, they would not do it, so leave them alone with what they forge,(112) And that the hearts of those who believe not in the Hereafter may incline thereto, and that they may be pleased with it, and that they may earn what they are earning.(113) Shall I then seek a judge other than Allah, when He it is Who has sent down to you the Book fully explained. And those whom We have given the Book know that it is revealed by your Lord with truth, so you be not of the disputers.(114) And the word of your Lord has been accomplished truly and justly. There is none who can change His words; and He is the Hearer, the Knower.(115) And if you obey most of those in the earth, they will lead you astray from Allah’s way. They follow naught but conjecture, and they only lie.(116) Surely your Lord — He knows best who goes astray from His way, and He knows best the guided ones.(117)}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:112-117
    {وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَىٰ بَعْضٍ زُخْرُ‌فَ الْقَوْلِ غُرُ‌ورً‌ا وَلَوْ شَاءَ رَ‌بُّكَ مَا فَعَلُوهُ ۖ فَذَرْ‌هُمْ وَمَا يَفْتَرُ‌ونَ ﴿١١٢﴾ وَلِتَصْغَىٰ إِلَيْهِ أَفْئِدَةُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَ‌ةِ وَلِيَرْ‌ضَوْهُ وَلِيَقْتَرِ‌فُوا مَا هم مُّقْتَرِ‌فُونَ ﴿١١٣﴾ أَفَغَيْرَ‌ اللَّـهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا وَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ مُنَزَّلٌ مِّن رَّ‌بِّكَ بِالْحَقِّ ۖ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِ‌ينَ ﴿١١٤﴾ وَتَمَّتْ كَلِمَتُ رَ‌بِّكَ صِدْقًا وَعَدْلًا لَّا مُبَدِّلَ لِكَلِمَاتِهِ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ﴿١١٥﴾ وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ‌ مَن فِي الْأَرْ‌ضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللَّـهِ إِن يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ هم إِلَّا يَخْرُ‌صُونَ ﴿١١٦﴾ إِنَّ رَ‌بَّكَ هُوَ أَعْلَمُ مَن يَضِلُّ عَن سَبِيلِهِ ۖ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ ﴿١١٧﴾} صدق الله العظيم [الأنعام]

Then the Awaited directs another question: Will you give me fatwa (about) when Allah sent the prophet after the dispute of a nation of (another) prophet before him, so to what he calls them to resort for judgement? Does he call them to resort for judgement to Al-Taghoot (satan) or call them to resort for judgement to Allah Alone? And the only duty for His sent prophet but to deduce for them Allah’s True judgement from the decisive Book that Allah sent it down upon him. Confirming with the word of Allah the Most High: {And thus did We make for every prophet an enemy, satans from among mankind and jinn, some of them inspiring others with gilded speech to deceive (them). And if your Lord pleased, they would not do it, so leave them alone with what they forge,(112) And that the hearts of those who believe not in the Hereafter may incline thereto, and that they may be pleased with it, and that they may earn what they are earning.(113) Shall I then seek a judge other than Allah, when He it is Who has sent down to you the Book fully explained. And those whom We have given the Book know that it is revealed by your Lord with truth, so you be not of the disputers.(114) And the word of your Lord has been accomplished truly and justly. There is none who can change His words; and He is the Hearer, the Knower.(115) And if you obey most of those in the earth, they will lead you astray from Allah’s way. They follow naught but conjecture, and they only lie.(116) Surely your Lord — He knows best who goes astray from His way, and He knows best the guided ones.(117)}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:112-117
    {وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَىٰ بَعْضٍ زُخْرُ‌فَ الْقَوْلِ غُرُ‌ورً‌ا وَلَوْ شَاءَ رَ‌بُّكَ مَا فَعَلُوهُ ۖ فَذَرْ‌هُمْ وَمَا يَفْتَرُ‌ونَ ﴿١١٢﴾ وَلِتَصْغَىٰ إِلَيْهِ أَفْئِدَةُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَ‌ةِ وَلِيَرْ‌ضَوْهُ وَلِيَقْتَرِ‌فُوا مَا هم مُّقْتَرِ‌فُونَ ﴿١١٣﴾ أَفَغَيْرَ‌ اللَّـهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا وَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ مُنَزَّلٌ مِّن رَّ‌بِّكَ بِالْحَقِّ ۖ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِ‌ينَ ﴿١١٤﴾ وَتَمَّتْ كَلِمَتُ رَ‌بِّكَ صِدْقًا وَعَدْلًا لَّا مُبَدِّلَ لِكَلِمَاتِهِ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ﴿١١٥﴾ وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ‌ مَن فِي الْأَرْ‌ضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللَّـهِ إِن يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ هم إِلَّا يَخْرُ‌صُونَ ﴿١١٦﴾ إِنَّ رَ‌بَّكَ هُوَ أَعْلَمُ مَن يَضِلُّ عَن سَبِيلِهِ ۖ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ ﴿١١٧﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

Look at Allah’s fatwa to you about satans’ plotting to lead the Muslims astray from following all messengers, indeed they forge (lies) against Allah His messengers so they would bring the word that is from Al-Taghoot (which is) from other than Allah forging against Allah and His messengers in every time and place. O possessors of understanding-minds, ponder over the word of Allah the Most High: {And that the hearts of those who believe not in the Hereafter may incline thereto, and that they may be pleased with it, and that they may earn what they are earning.(113) Shall I then seek a judge other than Allah, when He it is Who has sent down to you the Book fully explained. And those whom We have given the Book know that it is revealed by your Lord with truth, so you be not of the disputers.(114) }Truthful Allah the Great.
    {وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَىٰ بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَةُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ وَلِيَرْضَوْهُ وَلِيَقْتَرِفُوا مَا هُم مُّقْتَرِفُونَ ﴿١١٣﴾ أَفَغَيْرَ اللَّهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا وَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ مُنَزَّلٌ مِّن رَّبِّكَ بالحقّ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ ﴿١١٤﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

Through pondering you would know how is the scheme of mankind and jinn satans against the Muslims from (alleged) followers of messengers so they would dispute among themselves so they would split their religion into sects and each party rejoice with what they have. Then Allah sent a new prophet, so He would grant him the Book to rule between them between the disputers in their religion from the nation of the prophet that he is prior to him so he would call them to Allah’s Book for Allah to rule between them with justice, and the only duty for him is to deduce for them Allah’s judgement for the Book that sent down over him. Confirming with the word of Allah the Most High: {Mankind is a single nation. So Allah sent prophets as bearers of good news and as warners, and He revealed with them the Book with truth, that it might judge between people concerning that in which they differed. And none but the very people who were given it differed about it after clear arguments had come to them, envying one another. So Allah has guided by His will those who believe to the truth about which they differed. And Allah guides whom He pleases to the right path.}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:213
    {كَانَ النّاس أُمَّةً وَاحِدَةً فَبَعَثَ اللّهُ النبيّينَ مُبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ وَأَنزَلَ مَعَهُمُ الْكِتَابَ بِالْحقّ لِيَحْكُمَ بَيْنَ النّاس فِيمَا اخْتَلَفُواْ فِيهِ وَمَا اخْتَلَفَ فِيهِ إِلاَّ الَّذِينَ أُوتُوهُ مِن بَعْدِ مَا جَاءتْهُمُ الْبَيِّنَاتُ بَغْيًا بَيْنَهُمْ فَهَدَى اللّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ لِمَا اخْتَلَفُواْ فِيهِ مِنَ الحقّ بِإِذْنِهِ وَاللّهُ يَهْدِي مَن يَشَاء إِلَى صِرَاطٍ مستقيم} صدق الله العظيم [البقرة:213].

Thus the differing is continuing between the nations from the follower of the messengers until the matter reached to the people of the Book, so their prophets left them on the straight path, then satans of jinn and mankind apply the constant scheme by inspiration from Al-Taghoot the eldest lucifer to jinn satans so they inspire to their loyal-friends from satans of mankind with such and such forgery against Allah and His messenger to be against the Truth which came from Allah on the tongue of His prophets. Then they get the people of the Book out of the Truth and they divided their religion into sects and they discarded behind their backs Allah’s Book the Torah and the Gospel then they followed the forgery that came from other than Allah; in fact from Al-Taghoot the accursed-outcast satan, so satans get the Muslims from the people of the Book out of the straight path, then Allah sent the seal of prophet and messengers the illiterate prophet with the book of Allah the grand Quran; an encyclopedia of Books of the prophets and messengers. Confirming with the word of Allah the Most High: {Or, have they taken gods besides Him? Say: Bring your proof. This is the reminder of those with me and the reminder of those before me. Nay, most of them know not the Truth, so they turn away.}Truthful Allah the Great [Al-Anbyãa´] 21:24
    {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ هَٰذَا ذِكْرُ مَن مَّعِيَ وَذِكْرُ مَن قَبْلِي بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يَعْلَمُونَ الحقّ فَهُم مُّعْرِضُونَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:24].

Then Allah commanded His prophet to apply the law for judgement in the dispute that they should make Allah the Judge between them so their prophet should deduce for them the True judgement from His decisive Book, in what they differed therein. Then Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- applied the law by calling the disputers to Allah’s Book to rule between them because Allah is the Judge between the disputers, and the prophets only deduce for them Allah’s judgement between them with justice from His decisive Book. Confirming with the word of Allah the Most High: {people were a single nation. So Allah sent prophets as bearers of good news and as warners, and He revealed with them the Book with truth, that it might judge between people concerning that in which they differed. And none but the very people who were given it differed about it after clear arguments had come to them, envying one another. So Allah has guided by His will those who believe to the truth about which they differed. And Allah guides whom He pleases to the right path.}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:213
    {كَانَ النَّاسُ أُمَّةً وَاحِدَةً فَبَعَثَ اللَّهُ النَّبِيِّينَ مُبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ وَأَنزَلَ مَعَهُمُ الْكِتَابَ بالحقّ لِيَحْكُمَ بَيْنَ النَّاسِ فِيمَا اخْتَلَفُوا فِيهِ ۚ وَمَا اخْتَلَفَ فِيهِ إِلَّا الَّذِينَ أُوتُوهُ مِن بَعْدِ مَا جَاءَتْهُمُ الْبَيِّنَاتُ بَغْيًا بَيْنَهُمْ فَهَدَى اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا لِمَا اخْتَلَفُوا فِيهِ مِنَ الحقّ بِإِذْنِهِ وَاللَّهُ يَهْدِي مَن يَشَاءُ إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ} صدق الله العظيم [البقرة:213].

Therefore, it cleared to you that Allah is Judge and the only duty for Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- and the Awaited Mahdi but to deduce Allah’s judgement between the disputers from His decisive Book that’s because Allah is the Judge between them. Confirming with the word of Allah the Most High: {Shall I then seek a judge other than Allah, when He it is Who has sent down to you the Book fully explained.}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:114
    {أَفَغَيْرَ اللَّهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا} صدق الله العظيم [الأنعام:114].

Then Mohammad messenger of Allah applied the law to all prophets and the Awaited Mahdi by calling the disputers to Allah’s Book to rule between them, so who turns away from resorting to Allah’s Book surely he has disbelieved in what been sent down upon Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family. And Allah the Most High said: {Have you not seen those who are given a portion of the Book? They are invited to the Book of Allah that it may decide between them, then a party of them turn back and they withdraw.}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:23
    {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَىٰ كِتَابِ اللَّهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّىٰ فَرِيقٌ مِّنْهُمْ وَهُم مُّعْرِضُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:23].

And Allah the Most High said: {Surely We have revealed the Book to you with truth that you may judge between people by means of what Allah has taught you. And be not one pleading the cause of the dishonest,}Truthful Allah the Great [Al-Nesã`a] 4:105
    {إِنَّا أَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بالحقّ لِتَحْكُمَ بَيْنَ النَّاسِ بِمَا أَرَاكَ اللَّهُ وَلَا تَكُن لِّلْخَائِنِينَ خَصِيمًا} صدق الله العظيم [النساء:105]

And Allah the Most High said: {O People of the Book, indeed Our messenger has come to you, making clear to you much of that which you concealed of the Book and passing over much. Indeed, there has come to you from Allah, a Light and a clear Book,(15) Whereby Allah guides such as follow His pleasure into the ways of peace, and brings them out of darkness into light by His will, and guides them to the right path.(16)}Truthful Allah the Great [Al-Mã´edah] 5:15-16
    {يَا أَهْلَ الْكِتَابِ قَدْ جَاءَكُمْ رَسُولُنَا يُبَيِّنُ لَكُمْ كَثِيرًا مِّمَّا كُنتُمْ تُخْفُونَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ قَدْ جَاءَكُم مِّنَ اللَّهِ نُورٌ وَكِتَابٌ مُّبِينٌ ﴿١٥﴾ يَهْدِي بِهِ اللَّهُ مَنِ اتَّبَعَ رِضْوَانَهُ سُبُلَ السَّلَامِ وَيُخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِهِ وَيَهْدِيهِمْ إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ(16)} صدق الله العظيم [المائدة].

And Allah the Most High said: {And We have sent down (revelations) of the Book to you, verifying that which is before it of the Books and dominant over it, so judge between them by what Allah has revealed, and do not follow not their low desires, (turning away) from the truth that has come to you. For everyone of you We appointed a law and a way. And if Allah had pleased He would have made you a single people, but that He might try you in what He gave you. So vie one with another in virtuous deeds. To Allah you will all return, so He will inform you of that wherein you differed;(48) And that you should judge between them by what Allah has revealed, and follow not their low desires, and be cautious of them lest they seduce you from part of what Allah has revealed to you. Then if they turn away, know that Allah desires to afflict them for some of their sins. And surely many of the people are transgressors.(49)}Truthful Allah the Great [Al-Mã´edah] 5:48-49
    {وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بالحقّ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ الْكِتَابِ وَمُهَيْمِنًا عَلَيْهِ فَاحْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللَّهُ وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ عَمَّا جَاءَكَ مِنَ الحقّ لِكُلٍّ جَعَلْنَا مِنكُمْ شِرْعَةً وَمِنْهَاجًا وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لَجَعَلَكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلَٰكِن لِّيَبْلُوَكُمْ فِي مَا آتَاكُمْ فَاسْتَبِقُوا الْخَيْرَاتِ إِلَى اللَّهِ مَرْجِعُكُمْ جَمِيعًا فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ ﴿٤٨﴾ وَأَنِ احْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللَّهُ وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ وَاحْذَرْهُمْ أَن يَفْتِنُوكَ عَن بَعْضِ مَا أَنزَلَ اللَّهُ إِلَيْكَ فَإِن تَوَلَّوْا فَاعْلَمْ أَنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ أَن يُصِيبَهُم بِبَعْضِ ذُنُوبِهِمْ وَإِنَّ كَثِيرًا مِّنَ النَّاسِ لَفَاسِقُونَ ﴿٤٩﴾} صدق الله العظيم [المائدة].

And Allah the Most High said: {And this is a Book We have revealed, full of blessings; so follow it and keep your duty that mercy may be shown to you,(155) Lest you should say that the Book was revealed only to two parties before us and we were truly unaware of what they read,(156) Or, lest you should say: If the Book had been revealed to us, we would have been better guided than they. So indeed there has come to you clear proof from your Lord, and guidance and mercy. Who is then more unjust than he who rejects Allah’s messages and turns away from them? We reward those who turn away from Our messages with an evil chastisement because they turned away.(157)}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:155-157
    {وَهَٰذَا كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ مُبَارَكٌ فَاتَّبِعُوهُ وَاتَّقُوا لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ ﴿١٥٥﴾ أَن تَقُولُوا إِنَّمَا أُنزِلَ الْكِتَابُ عَلَىٰ طَائِفَتَيْنِ مِن قَبْلِنَا وَإِن كُنَّا عَن دِرَاسَتِهِمْ لَغَافِلِينَ ﴿١٥٦﴾ أَوْ تَقُولُوا لَوْ أَنَّا أُنزِلَ عَلَيْنَا الْكِتَابُ لَكُنَّا أَهْدَىٰ مِنْهُمْ فَقَدْ جَاءَكُم بَيِّنَةٌ مِّن ربّكم وَهُدًى وَرَحْمَةٌ فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن كَذَّبَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَصَدَفَ عَنْهَا سَنَجْزِي الَّذِينَ يَصْدِفُونَ عَنْ آيَاتِنَا سُوءَ الْعَذَابِ بِمَا كَانُوا يَصْدِفُونَ ﴿١٥٧﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

And Allah the Most High said: {A Book revealed to you — so let there be no straitness in your chest concerning it — that you may warn thereby, and a Reminder to the believers.(2) Follow what has been revealed to you..(3)}Truthful Allah the Great [Al-A`arãf] 7:2-3
    {كِتَابٌ أُنزِلَ إِلَيْكَ فَلَا يَكُن فِي صَدْرِكَ حَرَجٌ مِّنْهُ لِتُنذِرَ بِهِ وَذِكْرَىٰ لِلْمُؤْمِنِينَ ﴿٢﴾ اتَّبِعُوا مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم} صدق الله العظيم [الأعراف:2-3].

And Allah the Most High said: {And certainly We have brought them a Book which We make clear with knowledge, a guidance and a mercy for a people who believe.}Truthful Allah the Great [Al-A`arãf] 7:52
    {وَلَقَدْ جِئْنَاهُم بِكِتَابٍ فَصَّلْنَاهُ عَلَىٰ عِلْمٍ هُدًى وَرَحْمَةً لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم [الأعراف:52].

And Allah the Most High said: {And those who hold fast by the Book and keep up prayer — surely We waste not the reward of the reformers.}Truthful Allah the Great [Al-A`arãf] 7:170
    {وَالَّذِينَ يُمَسِّكُونَ بِالْكِتَابِ وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ إِنَّا لَا نُضِيعُ أَجْرَ الْمُصْلِحِينَ} صدق الله العظيم [الأعراف:170].

And Allah the Most High said: {Say: O people, the Truth has indeed come to you from your Lord; so whoever goes aright, goes aright only for the good of his own soul; and whoever errs, errs only against it. And I am not a custodian over you.}Truthful Allah the Great [Younus] 10:108
    {قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُمُ الحقّ مِن ربّكم فَمَنِ اهْتَدَىٰ فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَمَا أَنَا عَلَيْكُم بِوَكِيلٍ} صدق الله العظيم [يونس:108].

And Allah the Most High said: {Is he then (like these) who has with him clear proof from his Lord, and a witness from Him recites it, and before it (is) the Book of Moses, a guide and a mercy? These believe in it. And whoever of the parties disbelieves in it, the Fire is his promised place. So be not in doubt about it. Surely it is the truth from your Lord, but most men believe not.}Truthful Allah the Great [Hûd] 11:17
    {أَفَمَن كَانَ عَلَىٰ بَيِّنَةٍ مِّن رَّبِّهِ وَيَتْلُوهُ شَاهِدٌ مِّنْهُ وَمِن قَبْلِهِ كِتَابُ مُوسَىٰ إِمَامًا وَرَحْمَةً أُولَٰئِكَ يُؤْمِنُونَ بِهِ وَمَن يَكْفُرْ بِهِ مِنَ الْأَحْزَابِ فَالنَّارُ مَوْعِدُهُ فَلَا تَكُ فِي مِرْيَةٍ مِّنْهُ إِنَّهُ الحقّ مِن رَّبِّكَ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم [هود:17].

And Allah the Most High said: {And thus have We revealed it, a true judgment, in Arabic. And if you follow their low desires after that which has come to you of knowledge, you would have against Allah no guardian nor protector.}Truthful Allah the Great [Al-Ra`ad] 13:37
    {وَكَذَٰلِكَ أَنزَلْنَاهُ حُكْمًا عَرَبِيًّا وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم بَعْدَمَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا وَاقٍ} صدق الله العظيم [الرعد:37].

And Allah the Most High said: {Surely this Quran guides to that which is most upright, and gives good news to the believers who do good that theirs is a great reward,}Truthful Allah the Great [Al-Esrã`a] 17:9
    {إِنَّ هَٰذَا الْقُرْآنَ يَهْدِي لِلَّتِي هِيَ أَقْوَمُ وَيُبَشِّرُ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا كَبِيرًا} صدق الله العظيم [الإسراء:9].

And Allah the Most High said: {And to recite the Quran. So whoever goes aright, he goes aright for his own soul, and whoever goes astray — say: I am only one of the warners.(92) And say: Praise be to Allah! He will show you His signs so that you shall recognize them. And your Lord is not heedless of what you do.(93)}Truthful Allah the Great [Al-Naml] 27:92-93
    {وَأَنْ أَتْلُوَ الْقُرْآنَ فَمَنِ اهْتَدَىٰ فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَقُلْ إِنَّمَا أَنَا مِنَ الْمُنذِرِينَ ﴿٩٢﴾ وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ(93)} صدق الله العظيم [النمل].

And Allah the Most High said: {..Say: What thing is the weightiest in testimony? Say: Allah is witness between you and me. And this Quran has been revealed to me that with it I may warn you and whomsoever it reaches..}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:19
    {قُلْ أَيُّ شَيْءٍ أَكْبَرُ شَهَادَةً قُلِ اللَّهُ شَهِيدٌ بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَأُوحِيَ إِلَيَّ هَٰذَا الْقُرْآنُ لِأُنذِرَكُم بِهِ} صدق الله العظيم [الأنعام:19].

And Allah the Most High said: {Thus do We cause it to enter into the hearts of the guilty-criminals.(200) They will not believe in it till they see the painful chastisement;(201) So it will come to them suddenly, while they perceive not;(202)}Truthful Allah the Great[Al-Shu`arã´ã] 26:200-202
    {كَذَٰلِكَ سَلَكْنَاهُ فِي قُلُوبِ الْمُجْرِمِينَ ﴿٢٠٠﴾ لَا يُؤْمِنُونَ بِهِ حَتَّىٰ يَرَوُا الْعَذَابَ الْأَلِيمَ ﴿٢٠١﴾ فَيَأْتِيَهُم بَغْتَةً وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ(202)} صدق الله العظيم [الشعراء].

And Allah the Most High said: {Surely those who distort Our messages are not hidden from Us. Is he then who is cast into the Fire better or he who comes safe on the day of Resurrection? Do what you like, surely He is Seer of what you do.(40) Indeed those who disbelieve in the Reminder when it comes to them, and surely it is an Invincible Book,(41) Falsehood cannot come at it from before or behind it: a revelation from the Wise, the Praised One.(42)}Truthful Allah the Great [Fussilat] 41:40-42
    {إِنَّ الَّذِينَ يُلْحِدُونَ فِي آيَاتِنَا لَا يَخْفَوْنَ عَلَيْنَا أَفَمَن يُلْقَىٰ فِي النَّارِ خَيْرٌ أَم مَّن يَأْتِي آمِنًا يَوْمَ الْقِيَامَةِ اعْمَلُوا مَا شِئْتُمْ إِنَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ ﴿٤٠﴾ إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِالذِّكْرِ لَمَّا جَاءَهُمْ وَإِنَّهُ لَكِتَابٌ عَزِيزٌ ﴿٤١﴾ لَّا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَلَا مِنْ خَلْفِهِ تَنزِيلٌ مِّنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ(42)} صدق الله العظيم [فصلت].

And Allah the Most High said: {..Say: It is to those who believe a guidance and a healing, and those who believe not, there is a deafness in their ears and it is obscure to them. These are called to from a place afar.}Truthful Allah the Great [Al-Fussilat] 41:44
    {قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِي آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُولَٰئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ} صدق الله العظيم [فصلت:44].

And Allah the Most High said: {These are the messages of Allah, which We recite to you with truth. In what announcement will they then believe after Allah and His signs?(6) Woe to every sinful liar!(7) Who hears the messages of Allah recited to him then persists in haughtiness, as though he had not heard them. So announce to him a painful chastisement.(8) And when he comes to know of any of Our messages, he takes them for a jest. For such is an abasing chastisement.(9) In front of them is hell, and that which they have earned will avail them naught, nor those whom they take for protectors besides Allah, and for them is a grievous chastisement.(10) This is guidance; and those who disbelieve in the messages of their Lord, for them is a painful chastisement of an evil (kind).(11)}Truthful Allah the Great [Al-Jãtheyah] 45:6-11
    {تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بالحقّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ ﴿٦﴾ وَيْلٌ لِّكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ ﴿٧﴾ يَسْمَعُ آيَاتِ اللَّهِ تُتْلَىٰ عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ مُسْتَكْبِرًا كَأَن لَّمْ يَسْمَعْهَا فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ﴿٨﴾ وَإِذَا عَلِمَ مِنْ آيَاتِنَا شَيْئًا اتَّخَذَهَا هُزُوًا أُولَٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُّهِينٌ ﴿٩﴾ مِّن وَرَائِهِمْ جَهَنَّمُ وَلَا يُغْنِي عَنْهُم مَّا كَسَبُوا شَيْئًا وَلَا مَا اتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّهِ أَوْلِيَاءَ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿١٠﴾ هَٰذَا هُدًى وَالَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ لَهُمْ عَذَابٌ مِّن رِّجْزٍ أَلِيمٌ(11)} صدق الله العظيم [الجاثية].

And Allah the Most High said: {And if We had destroyed them with chastisement before it, they would have said: Our Lord, why did You not send to us a messenger, so that we might have followed Your messages before we met disgrace and shame?}Truthful Allah the Great [T.H.] 20:134
    {وَلَوْ أَنَّا أَهْلَكْنَاهُم بِعَذَابٍ مِّن قَبْلِهِ لَقَالُوا رَبَّنَا لَوْلَا أَرْسَلْتَ إِلَيْنَا رَسُولًا فَنَتَّبِعَ آيَاتِكَ مِن قَبْلِ أَن نَّذِلَّ وَنَخْزَىٰ} صدق الله العظيم [طه:134].

And Allah the Most High said: {And when it is said to them, Follow that which Allah has revealed, they say: Nay, we follow that wherein we found our fathers. What! Though the devil calls them to the chastisement of the burning Fire!}Truthful Allah the Great [Luqmãn] 31:21
    {وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءَنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَىٰ عَذَابِ السَّعِيرِ} صدق الله العظيم [لقمان:21].

And Allah the Most High said: {And when it is said to them, Follow what Allah has revealed, they say: Nay, we follow that wherein we found our fathers. What! Even though their fathers had no sense at all, nor did they follow the right way.}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:107
    {وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا أَلْفَيْنَا عَلَيْهِ آبَاءَنَا أَوَلَوْ كَانَ آبَاؤُهُمْ لَا يَعْقِلُونَ شَيْئًا وَلَا يَهْتَدُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:170].

And Allah the Most High said: {O you who believe, believe in Allah and His Messenger and the Book which He has revealed to His Messenger and the Book which He revealed before. And whoever disbelieves in Allah and His angels and His Books and His messengers and the Last Day, he indeed strays far away.}Truthful Allah the Great [Al-Nesã`a] 4:136
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا آمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَالْكِتَابِ الَّذِي نَزَّلَ عَلَىٰ رَسُولِهِ وَالْكِتَابِ الَّذِي أَنزَلَ مِن قَبْلُ وَمَن يَكْفُرْ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا بَعِيدًا} صدق الله العظيم [النساء:136].

And Allah the Most High said: {Or, lest you should say: If the Book had been revealed to us, we would have been better guided than they. So indeed there has come to you clear proof from your Lord, and guidance and mercy. Who is then more unjust than he who rejects Allah’s messages and turns away from them? We reward those who turn away from Our messages with an evil chastisement because they turned away.}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:157
    {أَوْ تَقُولُوا لَوْ أَنَّا أُنزِلَ عَلَيْنَا الْكِتَابُ لَكُنَّا أَهْدَىٰ مِنْهُمْ فَقَدْ جَاءَكُم بَيِّنَةٌ مِّن ربّكم وَهُدًى وَرَحْمَةٌ فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن كَذَّبَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَصَدَفَ عَنْهَا سَنَجْزِي الَّذِينَ يَصْدِفُونَ عَنْ آيَاتِنَا سُوءَ الْعَذَابِ بِمَا كَانُوا يَصْدِفُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:157].

And Allah the Most High said: {The dwellers of the desert are hardest in disbelief and hypocrisy, and most disposed not to know the limits of what Allah has revealed to His Messenger. And Allah is Knowing, Wise.}Truthful Allah the Great [Al-Tawba] 9:97
    {الْأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلَّا يَعْلَمُوا حُدُودَ مَا أَنزَلَ اللَّهُ عَلَىٰ رَسُولِهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ} صدق الله العظيم [التوبة:97].

And Allah the Most High said: {And they say: Why is not a sign sent to him from his Lord? Say: The unseen is only for Allah, so wait; surely I too with you am of those who wait.}Truthful Allah the Great [Yunus] 10:20
    {وَيَقُولُونَ لَوْلَا أُنزِلَ عَلَيْهِ آيَةٌ مِّن رَّبِّهِ فَقُلْ إِنَّمَا الْغَيْبُ لِلَّهِ فَانتَظِرُوا إِنِّي مَعَكُم مِّنَ الْمُنتَظِرِينَ} صدق الله العظيم [يونس:20].

And Allah the Most High said: {If We please, We could send down on them a sign from heaven, so that their necks would bend before it.}Truthful Allah the Great[Al-Shuara] 26:4
    {إِن نَّشَأْ نُنَزِّلْ عَلَيْهِم مِّنَ السَّمَاءِ آيَةً فَظَلَّتْ أَعْنَاقُهُمْ لَهَا خَاضِعِينَ} صدق الله العظيم [الشعراء:4].

And Allah the Most High said: {So wait for the day when the heaven brings an evident smoke,(10) Enveloping people. This is a painful chastisement.(11) Our Lord, remove from us the chastisement — surely we are believers.(12)}Truthful Allah the Great [Al-Dukhan] 44:10-12
    {فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ﴿١٠﴾ يَغْشَى النَّاسَ هَٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿١١﴾ رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ(12)} صدق الله العظيم [الدخان].

And Allah the Most High said: {We shall remove the chastisement a little, (but) you will surely return (to evil).(15) On the day when We seize (them) with the most violent seizing; surely We shall exact retribution.(16)}Truthful Allah the Great [Al-Dukhan] 44:15-16
    {إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا إِنَّكُمْ عَائِدُونَ ﴿١٥﴾ يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ(16)} صدق الله العظيم [الدخان].

And Allah the Most High said: {And certainly We have set forth for the people in this Quran every kind of parable. And if you bring them a sign, those who disbelieve would certainly say: You are not but deceivers.}Truthful Allah the Great [Al-Roum] 30:58
    {وَلَقَدْ ضَرَبْنَا لِلنَّاسِ فِي هَٰذَا الْقُرْآنِ مِن كُلِّ مَثَلٍ وَلَئِن جِئْتَهُم بِآيَةٍ لَّيَقُولَنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا إِنْ أَنتُمْ إِلَّا مُبْطِلُونَ} صدق الله العظيم [الروم:58].

And Allah the Most High said: {Revelations from the All Merciful, the the Merciful.(2) A Book of which the verses are made plain, an Arabic Quran for a people who know(3) Good news and a warning. But most of them turn away, so they hear not.(4)}Truthful Allah the Great [Fussilat] 41:2-4
    {تَنزِيلٌ مِّنَ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ ﴿٢﴾ كِتَابٌ فُصِّلَتْ آيَاتُهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لِّقَوْمٍ يَعْلَمُونَ ﴿٣﴾ بَشِيرًا وَنَذِيرًا فَأَعْرَضَ أَكْثَرُهُمْ فَهُمْ لَا يَسْمَعُونَ(4)} صدق الله العظيم [فصلت].

So why do you turn away from the call to resort for judgement to Allah’s Book — O community scholars of the Muslims if you you are indeed believers in it, so why do you turn away from call of resorting to it if you are truthful?

..And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds
    .Your brother the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?1617

اقتباس المشاركة 5263 من موضوع ردّ الإمام على العضو عابر: ولكن الله جعل لكُلّ نبيّ عدوًّا شياطين الجنّ والإنس يضلّونهم من بعد ذلك بالتزوير على الله ورُسله من تأليف الشيطان الأكبر الطاغوت ..

- 1 -
    الإمام ناصر المهديّ محمد اليماني
    10 - شعبان - 1430 هـ
    01 - 08- 2009 مـ
    10:00 مساءً
    (بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى)
    ________

{إِنَّمَا يَأْمُرُكُم بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿١٦٩﴾}
    صدق الله العظيـــم ..

بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..

ويا عابر، هل جئت لحوار المهديّ المنتظَر في طاولة الحوار؟ فسَبَق وأن أفتيتكم أنّهُ قد أفتاني جدّي محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وجمعني به الله في الرؤيا الحقّ أنا وأحد عشر إمامًا منهم الإمام عليّ بن أبي طالب فعلمت أننّي المهديّ المنتظَر الإمام الثاني عشر مِن آل البيت المطهّر، كما أفتاني بذلك جدّي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، وكذلك أفتاني أنّ الله سوف يؤتيني علم الكتاب فلا يجادلني أحدٌ من القرآن إلا غلبتُه بسلطان العلم، فإن جادلتموني من القرآن وهيمنتُ عليكم بسلطان العلم فلكلّ دعوى برهان. تصديقًا لقول الله تعالى: {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:111].

وإن هيمن علماء الأمّة على ناصر محمد اليمانيّ بسلطان العلم من القرآن العظيم فقد أصبح المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليمانيّ كَذَّابًا أشِرًا وليس المهديّ المنتظَر، فهلمّوا للحوار يا معشر علماء الشيعة الاثني عشر ويا معشر علماء السنّة والجماعة وكافة علماء المسلمين الذين فرّقوا دينهم شيعًا وكُلّ حزبٍ بما لديهم فرحون، وكذلك هلمّوا إلى طاولة الحوار يا معشر علماء النّصارى واليهود وكافة الباحثين عن الحقّ من البشر لتعلموا هل حقًّا الإمام المهديّ المنتظَر هو ناصر محمد اليمانيّ؟ وسلطان العلم من القرآن هو الحَكَم، وإن أبيتم واتّبعتم رواياتٍ وأحاديثَ جاءت من عند غير الله من الشيطان الرجيم على لسان أوليائه من شياطين البشر الذين يُظهرون الإيمان ويُبطنون الكفر والمَكْر ضدّ كتاب الله الذِّكر المحفوظ من التحريف، فشرطٌ أن يتمّ تطبيق النّاموس في الكتاب وأن نحتكم إلى كتاب الله القرآن العظيم، وقد عَلَّمكم الله أنّ الأحاديث النبويّة الحقّ هي كذلك من عند الله، ثمّ علّمكم الله أنّ ما كان من عند غير الله من الأحاديث في السنّة فإنّكم سوف تجدون بينها وبين مُحكَم القرآن العظيم اختلافًا كثيرًا. تصديقًا لقول الله تعالى: {مَّن يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّـهَ ۖ وَمَن تَوَلَّىٰ فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا ﴿٨٠﴾ وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿٨٢﴾ وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِّنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ۖ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ ۗ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا ﴿٨٣﴾} صدق الله العظيم [النساء].

فكم حذّركم الله يا معشر الشيعة والسنّة من أن تتَّبِعوا الأحاديث والروايات المُفتراة على نبيّه من عند الطاغوت على لسان أوليائه المنافقين بين صحابة رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - فكانوا يُظهرون الإيمان ليَحسبوهم منهم وما هم منهم؛ بل صحابة الشيطان الرجيم مدسوسين بين صحابة رسول الله الحقّ، فلكم اتّبعتم كثيرًا من افترائهم يا معشر علماء السنّة والشيعة، وأفتوكم أنّكم أنتم من يصطفي خليفة الله في قدره المقدور في الكتاب المسطور، وإنّكم لكاذبون فما كان لملائكة الرحمن المقربين الحقّ أن يصطفوا خليفة الله في الأرض فكيف يكون لكم أنتم الحقّ يا معشر علماء الشيعة والسنّة؟ فأمّا الشيعة فاصطفوه قَبْل أكثر من ألف سنةٍ وآتوه الحُكم صَبيًّا! وأمّا السنّة فحرّموا على المهديّ المنتظَر إذا حضر أن يقول لهم أنّه المهديّ المنتظَر خليفة الله اصطفاه الله عليهم وزاده بسطةً في علم الكتاب وجعله حَكَمًا بينهم بالحقّ فيما كانوا فيه يختلفون، فيدعوهم للاحتكام إلى الذكر المحفوظ من التحريف، وما كان جواب من أظهرهم الله على شأني من الشيعة والسنّة في طاولة الحوار العالميّة إلا أن يقولوا: "إنك كذابٌ أشِرٌ ولست المهديّ المنتظَر بل نحن مَن نصطفي المهديّ المنتظَر من بين البشر فنجبره على البيعة وهو صاغر".

ومن ثمّ يردّ عليهم المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّهم وأقول: أقسمُ بالله العظيم الرحمن على العرش استوى إنّكم لفي عصر الحوار للمهديّ المنتظَر مِن قبل الظهور بِقَدَرٍ مقدورٍ في الكتاب المسطور قبل مرور كوكب سقر، فقل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين واصطفوا المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم إن كنتم صادقين شرط أن تؤتوه علم الكتاب ظاهره وباطنه حتى يستطيع أن يحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون، فلا تُجادلونه من القرآن إلا غلبكم بالحقّ إن كنتم صادقين، وإن لم تفعلوا ولن تفعلوا فإنّي المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم لم يصطفِني جبريل ولا ميكائيل ولا السنّة والشيعة؛ بل اصطفاني خليفة الله في الأرض الذي اصطفى خليفتَه آدم اللهُ مالك الملك يؤتي ملكه من يشاء، فلستم أنتم من تقسمون رحمة الله يا معشر الشيعة والسنّة الذين أضلّتهم الأحاديث المُفتراة والروايات ضلالًا كبيرًا، واستمسكتم بها وهي من عند غير الله بل من عند الطاغوت.

ومثلكم كمثل العنكبوت اتخذت بيتًا وإنّ أوهن البيوت لبيت العنكبوت أفلا تتَّقون؟ بل أمركم الله أن تعتصموا بالعروة الوثقى المحفوظة من التحريف القرآن العظيم الذي أدعوكم للاحتكام إليه؛ الحقّ من ربّكم ولكنكم للحقّ كارهون، فما أشبهكم باليهود يا معشر الشيعة والسنّة! فهل أدلُّكم متى لا يعجبكم الاحتكام إلى القرآن العظيم؟ وذلك حين تجدون في مسألةٍ ما أنه مخالفٌ لأهوائكم ولكن حين يكون الحقّ لكم فتأتون إليه مُذعِنين وتُجادلون به، ولكن حين يخالف في موضعٍ آخر لأهوائكم فعند ذلك تُعرضون عنه وتقولون: "لا يعلم تأويله إلا الله فحسبنا ما وجدنا عليه أسلافنا عن أئمة آل البيت" كما يقول الشيعة أو "عن صحابة رسول الله" كما يقول السنّة والجماعة.

ومن ثمّ يردّ عليكم المهديّ المنتظَر وأقول: ولكن حين يكون الحقّ معكم في مسألةٍ ما فتأتي آيةٌ تكون برهانًا لِما معكم فلماذا تأتون إليه مُذعنين فلا تقولون: "لا يعلم تأويله إلا الله"؟ ولكن حين تأتي آيةٌ مُحكَمَةٌ بَيِّنَةٌ ظاهرها وباطنها مخالفٌ لِما معكم فعند ذلك تُعرضون فتقولون: "لا يعلم تأويله إلا الله"! ومن ثمّ أقيم الحجّة عليكم بالحقّ وأقول: أليست هذه خصلةً في طائفةٍ من الصحابة اليهود يا معشر السنّة والشيعة؟ فلماذا اتّبعتم صِفتهم هذه؟ وقال الله تعالى: {لَّقَدْ أَنزَلْنَا آيَاتٍ مُّبَيِّنَاتٍ ۚ وَاللَّـهُ يَهْدِي مَن يَشَاءُ إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿٤٦﴾ وَيَقُولُونَ آمَنَّا بِاللَّـهِ وَبِالرَّسُولِ وَأَطَعْنَا ثُمَّ يَتَوَلَّىٰ فَرِيقٌ مِّنْهُم مِّن بَعْدِ ذَٰلِكَ ۚ وَمَا أُولَـٰئِكَ بِالْمُؤْمِنِينَ ﴿٤٧﴾ وَإِذَا دُعُوا إِلَى اللَّـهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ إِذَا فَرِيقٌ مِّنْهُم مُّعْرِضُونَ ﴿٤٨﴾ وَإِن يَكُن لَّهُمُ الْحَقُّ يَأْتُوا إِلَيْهِ مُذْعِنِينَ ﴿٤٩﴾ أَفِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ أَمِ ارْتَابُوا أَمْ يَخَافُونَ أَن يَحِيفَ اللَّـهُ عَلَيْهِمْ وَرَسُولُهُ ۚ بَلْ أُولَـٰئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ ﴿٥٠﴾ إِنَّمَا كَانَ قَوْلَ الْمُؤْمِنِينَ إِذَا دُعُوا إِلَى اللَّـهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ أَن يَقُولُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۚ وَأُولَـٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴿٥١﴾} صدق الله العظيم [النور].

فكم سألتكم لماذا لا تجيبون دعوة الاحتكام إلى الكتاب فلم تردّوا الجواب، ومن ثمّ أقيم الحجّة عليكم بالحقّ أنّ المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم جعله الله مُتَّبِعًا وليس مُبتدِعًا، فهل دعا محمدٌ رسول الله المختلفين في دينهم من أهل الكتاب إلى كتاب الله القرآن العظيم؟ أم أنّ ناصر محمد اليمانيّ مُبتدِعٌ وليس مُتَّبِعٌ كما يزعم أنّ الله ابتعثه ناصر محمد صلّى الله عليه وآله وسلّم؟ ولكنّي من الصادقين، ولأنّي من الصادقين فأنا مُتَّبِعٌ لمحمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - ولست مُبتدِعًا وآتيكم بالبرهان من مُحكَم القرآن العظيم. تصديقًا لقول الله تعالى: {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:111].

إذًا لكُلّ دعوى برهان إن كنتم تعقلون، ومن ثمّ أوجّه إليكم سؤالًا آخَر أريد الإجابة عليه من أحاديث السنّة النبويّة الحقّ، فهل أخبركم محمدٌ رسول الله كما علّمه الله أنّكم سوف تختلفون كما اختلف أهل الكتاب؟ وجوابكم معلوم وسوف تقولون: قال محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - الذي لا ينطق عن الهوى: [افترقت اليهود على إحدى وسبعين فرّقةً، افترقت النّصارى على اثنتين و سبعين فرّقةً، وستفترق أمتى على ثلاثٍ و سبعين فرّقةً، كلهم في النّار الا واحدة] صدق محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم.

ومن ثمّ أقول لكم نعم إنّ الاختلاف واردٌ بين جميع المسلمين في كافة أمم الأنبياء من أوّلهم إلى خاتمهم النبيّ الأميّ محمد صلّى الله عليه وآله وسلّم، فكُلّ أمّةٍ يتّبعون نبيّهم فيهديهم إلى الصراط المستقيم فيتركهم وهم على الصراط المستقيم، ولكن الله جعل لكُلّ نبيٍّ عدوًّا شياطين الجنّ والإنس يُضلونهم من بعد ذلك بالتزوير على الله ورُسله من تأليف الشيطان الأكبر الطاغوت. تصديقًا لقول الله تعالى: {وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَىٰ بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا ۚ وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ ۖ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ ﴿١١٢﴾ وَلِتَصْغَىٰ إِلَيْهِ أَفْئِدَةُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ وَلِيَرْضَوْهُ وَلِيَقْتَرِفُوا مَا هُم مُّقْتَرِفُونَ ﴿١١٣﴾ أَفَغَيْرَ اللَّـهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا ۚ وَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ مُنَزَّلٌ مِّن رَّبِّكَ بِالْحَقِّ ۖ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ ﴿١١٤﴾ وَتَمَّتْ كَلِمَتُ رَبِّكَ صِدْقًا وَعَدْلًا ۚ لَّا مُبَدِّلَ لِكَلِمَاتِهِ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ﴿١١٥﴾ وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الْأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللَّـهِ ۚ إِن يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلَّا يَخْرُصُونَ ﴿١١٦﴾ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ مَن يَضِلُّ عَن سَبِيلِهِ ۖ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ ﴿١١٧﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

ومن ثمّ يوجِّه المهديّ المنتظَر سؤالًا آخر: أفلا تفتوني حين يبعث الله النبيّ من بعد اختلاف أمّة النبيّ الذين من قبله، فإلى ماذا يدعوهم للاحتكام إليه؟ فهل يدعوهم إلى الاحتكام إلى الطاغوت أم يدعوهم إلى الاحتكام إلى الله وحده وليس على نبيّه المبعوث إلا أن يستنبط لهم حُكم الله الحقّ من مُحكَم الكتاب الذي أنزله الله عليه؟ تصديقًا لقول الله تعالى: {وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَىٰ بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا ۚ وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ ۖ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ ﴿١١٢﴾ وَلِتَصْغَىٰ إِلَيْهِ أَفْئِدَةُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ وَلِيَرْضَوْهُ وَلِيَقْتَرِفُوا مَا هُم مُّقْتَرِفُونَ ﴿١١٣﴾ أَفَغَيْرَ اللَّـهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا ۚ وَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ مُنَزَّلٌ مِّن رَّبِّكَ بِالْحَقِّ ۖ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ ﴿١١٤﴾ وَتَمَّتْ كَلِمَتُ رَبِّكَ صِدْقًا وَعَدْلًا ۚ لَّا مُبَدِّلَ لِكَلِمَاتِهِ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ﴿١١٥﴾ وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الْأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللَّـهِ ۚ إِن يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلَّا يَخْرُصُونَ ﴿١١٦﴾ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ مَن يَضِلُّ عَن سَبِيلِهِ ۖ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ ﴿١١٧﴾} صدق الله العظيم.

فانظروا لفتوى الله لكم عن مَكْر الشياطين لتضليل المسلمين من أتباع الرسل جميعًا؛ أنهم يفترون على الله ورُسله فيأتي بالقول الذي من عند الطاغوت من عند غير الله افتراءً على الله ورُسله في كلّ زمانٍ ومكانٍ، فتدبّروا يا أولي الألباب قول الله تعالى: {وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَىٰ بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا ۚ وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ ۖ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ ﴿١١٢﴾ وَلِتَصْغَىٰ إِلَيْهِ أَفْئِدَةُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ وَلِيَرْضَوْهُ وَلِيَقْتَرِفُوا مَا هُم مُّقْتَرِفُونَ ﴿١١٣﴾ أَفَغَيْرَ اللَّـهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا ۚ وَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ مُنَزَّلٌ مِّن رَّبِّكَ بِالْحَقِّ ۖ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ ﴿١١٤﴾} صدق الله العظيم.

ومن خلال التدبّر تعلمون كيف مَكَر شياطين الجنّ والإنس ضدّ المسلمين من أتباع الرُّسل حتى يختلفوا فيما بينهم فيفرّقوا دينهم شيعًا وكُلّ حزبٍ بما لديهم فرحون، ثمّ يبعث الله نبيًّا جديدًا فيؤتيه الكتاب ليحكُم بين أمّة النبيّ من قبله (المُختلفين في دينهم) فيدعوهم إلى كتاب الله ليحكم الله بينهم بالحقّ، وما عليه إلا أن يستنبط لهم حُكم الله من الكتاب المُنَزَّل عليه. تصديقًا لقول الله تعالى: {كَانَ النَّاسُ أُمَّةً وَاحِدَةً فَبَعَثَ اللَّـهُ النَّبِيِّينَ مُبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ وَأَنزَلَ مَعَهُمُ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ لِيَحْكُمَ بَيْنَ النَّاسِ فِيمَا اخْتَلَفُوا فِيهِ ۚ وَمَا اخْتَلَفَ فِيهِ إِلَّا الَّذِينَ أُوتُوهُ مِن بَعْدِ مَا جَاءَتْهُمُ الْبَيِّنَاتُ بَغْيًا بَيْنَهُمْ ۖ فَهَدَى اللَّـهُ الَّذِينَ آمَنُوا لِمَا اخْتَلَفُوا فِيهِ مِنَ الْحَقِّ بِإِذْنِهِ ۗ وَاللَّـهُ يَهْدِي مَن يَشَاءُ إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿٢١٣﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

وهكذا الاختلاف مُستمرٌّ بين الأمَم مِن أتباع الرُّسل حتى وصل الأمر إلى أهل الكتاب فتركهم أنبياؤهم على الصراط المستقيم فمن ثمّ تقوم شياطين الجنّ والإنس بتطبيق المَكْر المُستَمِر بوحيٍ من الطاغوت الأكبر إبليس إلى شياطين الجنّ ليوحوا إلى أوليائهم من شياطين الإنس بكذا وكذا افتراءً على الله ورُسله ليكون ضدّ الحقّ الذي أتى من عند الله على لسان أنبيائه، ثمّ أخرجوا أهلَ الكتاب عن الحقّ وفرّقوا دينهم شيعًا ونبذوا كتاب الله (التوراة والإنجيل) وراء ظهورهم واتّبعوا الافتراء الذي أتى مِن عند غير الله من عند الطاغوت الشيطان الرجيم، ومن ثمّ ابتعث الله خاتم الأنبياء والمُرسَلين النبيّ الأميّ الأمين بكتاب الله القرآن العظيم موسوعة كتب الأنبياء والمُرسَلين. تصديقًا لقول الله تعالى: {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ ۖ هَـٰذَا ذِكْرُ مَن مَّعِيَ وَذِكْرُ مَن قَبْلِي ۗ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يَعْلَمُونَ الْحَقَّ ۖ فَهُم مُّعْرِضُونَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:24].

ومن ثمّ أمر الله نبيَّه بتطبيق النّاموس للحُكْم في الاختلاف أن يجعلوا الله حَكَمًا بينهم، فيأمر نبيّه أن يستنبط لهم الحُكم الحقّ من مُحكَم كتابه فيما كانوا فيه يختلفون، ومن ثمّ قام محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - بتطبيق النّاموس بدعوة المختلفين إلى كتاب الله ليحكُم بينهم لأنّ الله هو الحَكَم بين المختلفين، وإنما يستنبط لهم الأنبياء حُكْم الله بينهم بالحقّ من مُحكَم كتابه. تصديقًا لقول الله تعالى: {كَانَ النَّاسُ أُمَّةً وَاحِدَةً فَبَعَثَ اللَّـهُ النَّبِيِّينَ مُبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ وَأَنزَلَ مَعَهُمُ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ لِيَحْكُمَ بَيْنَ النَّاسِ فِيمَا اخْتَلَفُوا فِيهِ ۚ وَمَا اخْتَلَفَ فِيهِ إِلَّا الَّذِينَ أُوتُوهُ مِن بَعْدِ مَا جَاءَتْهُمُ الْبَيِّنَاتُ بَغْيًا بَيْنَهُمْ ۖ فَهَدَى اللَّـهُ الَّذِينَ آمَنُوا لِمَا اخْتَلَفُوا فِيهِ مِنَ الْحَقِّ بِإِذْنِهِ ۗ وَاللَّـهُ يَهْدِي مَن يَشَاءُ إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿٢١٣﴾} صدق الله العظيم.

إذًا تبيّن لكم أنّ الله هو الحَكَم وما على محمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - والمهديّ المنتظَر إلا أن نستنبط حُكم الله بين المختلفين من مُحكَم كتابه ذلك لأنّ الله هو الحَكَم بينهم. تصديقًا لقول الله تعالى: {أَفَغَيْرَ اللَّـهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا} صدق الله العظيم [الأنعام:114].

ومن ثمّ طبق محمدٌ رسول الله النّاموس لجميع الأنبياء والمهديّ المنتظَر بدعوة المختلفين إلى كتاب الله ليحكم بينهم، فمَن أعرض عن الاحتكام إلى كتاب الله فقد كفر بما أُنزل على محمدٍ - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وقال الله تعالى: {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَىٰ كِتَابِ اللَّـهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّىٰ فَرِيقٌ مِّنْهُمْ وَهُم مُّعْرِضُونَ ﴿٢٣﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

وقال الله تعالى: {إِنَّا أَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ لِتَحْكُمَ بَيْنَ النَّاسِ بِمَا أَرَاكَ اللَّـهُ ۚ وَلَا تَكُن لِّلْخَائِنِينَ خَصِيمًا ﴿١٠٥﴾} صدق الله العظيم [النساء].

وقال الله تعالى: {يَا أَهْلَ الْكِتَابِ قَدْ جَاءَكُمْ رَسُولُنَا يُبَيِّنُ لَكُمْ كَثِيرًا مِّمَّا كُنتُمْ تُخْفُونَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ ۚ قَدْ جَاءَكُم مِّنَ اللَّـهِ نُورٌ وَكِتَابٌ مُّبِينٌ ﴿١٥﴾ يَهْدِي بِهِ اللَّـهُ مَنِ اتَّبَعَ رِضْوَانَهُ سُبُلَ السَّلَامِ وَيُخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِهِ وَيَهْدِيهِمْ إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿١٦﴾} صدق الله العظيم [المائدة].

وقال الله تعالى: {وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ الْكِتَابِ وَمُهَيْمِنًا عَلَيْهِ ۖ فَاحْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللَّـهُ ۖ وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ عَمَّا جَاءَكَ مِنَ الْحَقِّ ۚ لِكُلٍّ جَعَلْنَا مِنكُمْ شِرْعَةً وَمِنْهَاجًا ۚ وَلَوْ شَاءَ اللَّـهُ لَجَعَلَكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلَـٰكِن لِّيَبْلُوَكُمْ فِي مَا آتَاكُمْ ۖ فَاسْتَبِقُوا الْخَيْرَاتِ ۚ إِلَى اللَّـهِ مَرْجِعُكُمْ جَمِيعًا فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ ﴿٤٨﴾ وَأَنِ احْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللَّـهُ وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ وَاحْذَرْهُمْ أَن يَفْتِنُوكَ عَن بَعْضِ مَا أَنزَلَ اللَّـهُ إِلَيْكَ ۖ فَإِن تَوَلَّوْا فَاعْلَمْ أَنَّمَا يُرِيدُ اللَّـهُ أَن يُصِيبَهُم بِبَعْضِ ذُنُوبِهِمْ ۗ وَإِنَّ كَثِيرًا مِّنَ النَّاسِ لَفَاسِقُونَ ﴿٤٩﴾} صدق الله العظيم [المائدة].

وقال الله تعالى: {وَهَـٰذَا كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ مُبَارَكٌ فَاتَّبِعُوهُ وَاتَّقُوا لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ ﴿١٥٥﴾ أَن تَقُولُوا إِنَّمَا أُنزِلَ الْكِتَابُ عَلَىٰ طَائِفَتَيْنِ مِن قَبْلِنَا وَإِن كُنَّا عَن دِرَاسَتِهِمْ لَغَافِلِينَ ﴿١٥٦﴾ أَوْ تَقُولُوا لَوْ أَنَّا أُنزِلَ عَلَيْنَا الْكِتَابُ لَكُنَّا أَهْدَىٰ مِنْهُمْ ۚ فَقَدْ جَاءَكُم بَيِّنَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ ۚ فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن كَذَّبَ بِآيَاتِ اللَّـهِ وَصَدَفَ عَنْهَا ۗ سَنَجْزِي الَّذِينَ يَصْدِفُونَ عَنْ آيَاتِنَا سُوءَ الْعَذَابِ بِمَا كَانُوا يَصْدِفُونَ ﴿١٥٧﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

وقال الله تعالى: {كِتَابٌ أُنزِلَ إِلَيْكَ فَلَا يَكُن فِي صَدْرِكَ حَرَجٌ مِّنْهُ لِتُنذِرَ بِهِ وَذِكْرَىٰ لِلْمُؤْمِنِينَ ﴿٢﴾ اتَّبِعُوا مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم} صدق الله العظيم [الأعراف:2-3].

وقال الله تعالى: {وَلَقَدْ جِئْنَاهُم بِكِتَابٍ فَصَّلْنَاهُ عَلَىٰ عِلْمٍ هُدًى وَرَحْمَةً لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ ﴿٥٢﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

وقال الله تعالى: {وَالَّذِينَ يُمَسِّكُونَ بِالْكِتَابِ وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ إِنَّا لَا نُضِيعُ أَجْرَ الْمُصْلِحِينَ ﴿١٧٠﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

وقال الله تعالى: {قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُمُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ ۖ فَمَنِ اهْتَدَىٰ فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ ۖ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا ۖ وَمَا أَنَا عَلَيْكُم بِوَكِيلٍ ﴿١٠٨﴾} صدق الله العظيم [يونس].

وقال الله تعالى: {أَفَمَن كَانَ عَلَىٰ بَيِّنَةٍ مِّن رَّبِّهِ وَيَتْلُوهُ شَاهِدٌ مِّنْهُ وَمِن قَبْلِهِ كِتَابُ مُوسَىٰ إِمَامًا وَرَحْمَةً ۚ أُولَـٰئِكَ يُؤْمِنُونَ بِهِ ۚ وَمَن يَكْفُرْ بِهِ مِنَ الْأَحْزَابِ فَالنَّارُ مَوْعِدُهُ ۚ فَلَا تَكُ فِي مِرْيَةٍ مِّنْهُ ۚ إِنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكَ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يُؤْمِنُونَ ﴿١٧﴾} صدق الله العظيم [هود].

وقال الله تعالى: {وَكَذَٰلِكَ أَنزَلْنَاهُ حُكْمًا عَرَبِيًّا ۚ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم بَعْدَ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللَّـهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا وَاقٍ ﴿٣٧﴾} صدق الله العظيم [الرعد].

وقال الله تعالى: {إِنَّ هَـٰذَا الْقُرْآنَ يَهْدِي لِلَّتِي هِيَ أَقْوَمُ وَيُبَشِّرُ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا كَبِيرًا ﴿٩﴾} صدق الله العظيم [الإسراء].

وقال الله تعالى: {وَأَنْ أَتْلُوَ الْقُرْآنَ ۖ فَمَنِ اهْتَدَىٰ فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ ۖ وَمَن ضَلَّ فَقُلْ إِنَّمَا أَنَا مِنَ الْمُنذِرِينَ ﴿٩٢﴾ وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّـهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا ۚ وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ ﴿٩٣﴾} صدق الله العظيم [النمل].

وقال الله تعالى: {قُلْ أَيُّ شَيْءٍ أَكْبَرُ شَهَادَةً ۖ قُلِ اللَّـهُ ۖ شَهِيدٌ بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ ۚ وَأُوحِيَ إِلَيَّ هَـٰذَا الْقُرْآنُ لِأُنذِرَكُم بِهِ} صدق الله العظيم [الأنعام:19].

وقال الله تعالى: {كَذَٰلِكَ سَلَكْنَاهُ فِي قُلُوبِ الْمُجْرِمِينَ ﴿٢٠٠﴾ لَا يُؤْمِنُونَ بِهِ حَتَّىٰ يَرَوُا الْعَذَابَ الْأَلِيمَ ﴿٢٠١﴾ فَيَأْتِيَهُم بَغْتَةً وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ ﴿٢٠٢﴾} صدق الله العظيم [الشعراء].

وقال الله تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ يُلْحِدُونَ فِي آيَاتِنَا لَا يَخْفَوْنَ عَلَيْنَا ۗ أَفَمَن يُلْقَىٰ فِي النَّارِ خَيْرٌ أَم مَّن يَأْتِي آمِنًا يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۚ اعْمَلُوا مَا شِئْتُمْ ۖ إِنَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ ﴿٤٠﴾ إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِالذِّكْرِ لَمَّا جَاءَهُمْ ۖ وَإِنَّهُ لَكِتَابٌ عَزِيزٌ ﴿٤١﴾ لَّا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَلَا مِنْ خَلْفِهِ ۖ تَنزِيلٌ مِّنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ ﴿٤٢﴾} صدق الله العظيم [فصلت].

وقال الله تعالى: {قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ ۖ وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِي آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى ۚ أُولَٰئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ} صدق الله العظيم [فصلت:44].

وقال الله تعالى: {تِلْكَ آيَاتُ اللَّـهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ ۖ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّـهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ ﴿٦﴾ وَيْلٌ لِّكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ ﴿٧﴾ يَسْمَعُ آيَاتِ اللَّـهِ تُتْلَىٰ عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ مُسْتَكْبِرًا كَأَن لَّمْ يَسْمَعْهَا ۖ فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ﴿٨﴾ وَإِذَا عَلِمَ مِنْ آيَاتِنَا شَيْئًا اتَّخَذَهَا هُزُوًا ۚ أُولَـٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُّهِينٌ ﴿٩﴾ مِّن وَرَائِهِمْ جَهَنَّمُ ۖ وَلَا يُغْنِي عَنْهُم مَّا كَسَبُوا شَيْئًا وَلَا مَا اتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّـهِ أَوْلِيَاءَ ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿١٠﴾ هَـٰذَا هُدًى ۖ وَالَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ لَهُمْ عَذَابٌ مِّن رِّجْزٍ أَلِيمٌ ﴿١١﴾} صدق الله العظيم [الجاثية].

وقال الله تعالى: {وَلَوْ أَنَّا أَهْلَكْنَاهُم بِعَذَابٍ مِّن قَبْلِهِ لَقَالُوا رَبَّنَا لَوْلَا أَرْسَلْتَ إِلَيْنَا رَسُولًا فَنَتَّبِعَ آيَاتِكَ مِن قَبْلِ أَن نَّذِلَّ وَنَخْزَىٰ ﴿١٣٤﴾} صدق الله العظيم [طه].

وقال الله تعالى: {وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّـهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءَنَا ۚ أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَىٰ عَذَابِ السَّعِيرِ ﴿٢١﴾} صدق الله العظيم [لقمان].

وقال الله تعالى: {وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّـهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا أَلْفَيْنَا عَلَيْهِ آبَاءَنَا ۗ أَوَلَوْ كَانَ آبَاؤُهُمْ لَا يَعْقِلُونَ شَيْئًا وَلَا يَهْتَدُونَ ﴿١٧٠﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

وقال الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا آمِنُوا بِاللَّـهِ وَرَسُولِهِ وَالْكِتَابِ الَّذِي نَزَّلَ عَلَىٰ رَسُولِهِ وَالْكِتَابِ الَّذِي أَنزَلَ مِن قَبْلُ ۚ وَمَن يَكْفُرْ بِاللَّـهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا بَعِيدًا ﴿١٣٦﴾} صدق الله العظيم [النساء].

وقال الله تعالى: {أَوْ تَقُولُوا لَوْ أَنَّا أُنزِلَ عَلَيْنَا الْكِتَابُ لَكُنَّا أَهْدَىٰ مِنْهُمْ ۚ فَقَدْ جَاءَكُم بَيِّنَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ ۚ فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن كَذَّبَ بِآيَاتِ اللَّـهِ وَصَدَفَ عَنْهَا ۗ سَنَجْزِي الَّذِينَ يَصْدِفُونَ عَنْ آيَاتِنَا سُوءَ الْعَذَابِ بِمَا كَانُوا يَصْدِفُونَ ﴿١٥٧﴾} صدق الله العظيم [الأنعام].

وقال الله تعالى: {الْأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلَّا يَعْلَمُوا حُدُودَ مَا أَنزَلَ اللَّـهُ عَلَىٰ رَسُولِهِ ۗ وَاللَّـهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ ﴿٩٧﴾} صدق الله العظيم [التوبة].

وقال الله تعالى: {وَيَقُولُونَ لَوْلَا أُنزِلَ عَلَيْهِ آيَةٌ مِّن رَّبِّهِ ۖ فَقُلْ إِنَّمَا الْغَيْبُ لِلَّـهِ فَانتَظِرُوا إِنِّي مَعَكُم مِّنَ الْمُنتَظِرِينَ ﴿٢٠﴾} صدق الله العظيم [يونس].

وقال الله تعالى: {إِن نَّشَأْ نُنَزِّلْ عَلَيْهِم مِّنَ السَّمَاءِ آيَةً فَظَلَّتْ أَعْنَاقُهُمْ لَهَا خَاضِعِينَ ﴿٤﴾} صدق الله العظيم [الشعراء].

وقال الله تعالى: {فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ﴿١٠﴾ يَغْشَى النَّاسَ ۖ هَـٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿١١﴾ رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ﴿١٢﴾} صدق الله العظيم [الدخان].

وقال الله تعالى: {إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَائِدُونَ ﴿١٥﴾ يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ ﴿١٦﴾} صدق الله العظيم [الدخان].

وقال الله تعالى: {وَلَقَدْ ضَرَبْنَا لِلنَّاسِ فِي هَـٰذَا الْقُرْآنِ مِن كُلِّ مَثَلٍ ۚ وَلَئِن جِئْتَهُم بِآيَةٍ لَّيَقُولَنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا إِنْ أَنتُمْ إِلَّا مُبْطِلُونَ ﴿٥٨﴾} صدق الله العظيم [الروم].

وقال الله تعالى: {تَنزِيلٌ مِّنَ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ ﴿٢﴾ كِتَابٌ فُصِّلَتْ آيَاتُهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لِّقَوْمٍ يَعْلَمُونَ ﴿٣﴾ بَشِيرًا وَنَذِيرًا فَأَعْرَضَ أَكْثَرُهُمْ فَهُمْ لَا يَسْمَعُونَ ﴿٤﴾} صدق الله العظيم [فصلت].

فلماذا تعرضون عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله يا معشر علماء المسلمين إن كنتم به مؤمنين؟ فلماذا تعرضون عن دعوة الاحتكام إليه إن كنتم صادقين؟

وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني.

2. افتراضي

- 2 -

Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

09 - 08 - 1430 AH
    01 - 08 - 2009 AD
    11:09 pm
    ________

Dialogue has ended between the Awaited Mahdi and Aber, and his argument was frail and he could not argue with Nasser Mohammad Al-Yemeni even in one verse

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, prayer of forgiveness and peace be upon the seal of prophets and messengers (Mohammad) and his righteous virtuous family, and the followers to the Truth till judgement day..

O Aber, don’t you see that fact of the vision upon the actual reality? And I remind you what I wrote it to you at the beginning of this statement of mine:
    (Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- gave me fatwa that Allah will grant me the knowledge of the Book the grand Quran, so non would argue with me from the Quran but I overpower him with the authority of knowledge). Ended

So if you argued with me from the Quran and I dominated over you with the authority of knowledge verily there is a proof for each call. Confirming with the word of Allah the Most High: {Say: Bring your proof if you are truthful.} Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:111
    {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كنتمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:111]

(And if scholars of the nation dominated over Nasser Mohammad Al-Yemeni with the authority of knowledge from the Quran then the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni became an insolent liar and not the Awaited Mahdi). Ended

O Aber, who dominated with the authority of knowledge, is he the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni or (Aber)? O (Aber), who manifested that he is an insolent liar? And praise be to Allah Lord of the worlds..

Verily the Truth has cleared to me, and I swear by Allah the Great that you are of those whom Allah said about them: {Certainly We bring the Truth to you, but most of you are averse to the Truth.} Truthful Allah the Great [Al-Zukhruf] 43:78. And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds..
    {لَقَدْ جِئْنَاكُم بِالْحَقِّ وَلَكِنَّ أَكْثَرَكُمْ لِلْحَقِّ كَارِهُونَ} صدق الله العظيم [الزخرف:78].

Dialogue has ended between the Awaited Mahdi and Aber, and his argument was frail and he could not argue with Nasser Mohammad Al-Yemeni even in one verse from the proofs of the call to resort for judgement to Allah’s Book, so it cleared to us that he is an insolent satan and enemy to Allah and His messenger and the Awaited Mahdi, for that he does not wan from the Muslims and their scholars to respond to the call to resort for judgement to Allah’s Book, that’s because it will uncover the lies and the falsification of his loyal-friends, as for now the Truth came under light, and became incumbent upon the Awaited Mahdi to uproot (Aber) from the dialogue table as a wicked tree been uprooted from above the ground, it has not stability.

..And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds
    .Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?1617

اقتباس المشاركة 5264 من موضوع ردّ الإمام على العضو عابر: ولكن الله جعل لكُلّ نبيّ عدوًّا شياطين الجنّ والإنس يضلّونهم من بعد ذلك بالتزوير على الله ورُسله من تأليف الشيطان الأكبر الطاغوت ..

- 2 -
    الإمام ناصر المهديّ محمد اليماني
    10 - شعبان - 1430 هـ
    01 - 08 - 2009 مـ
    11:09 مساءً
    (بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى)
    ________

وانتهى الحوار بين المهديّ المنتظر وعابر، وكانت حُجّته واهيةً ولم يستطِع أن يجادل ناصر محمد اليمانيّ ولو في آيةٍ واحدةٍ ..

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسَلين وآله الطيّبين الطاهرين والتّابعين للحقّ إلى يوم الدّين..

أفلا ترى يا عابر حقيقة الرّؤيا على الواقع الحقيقيّ؟ وأُذكّرك ما كتبتُه لك في أول بياني هذا:
    (أفتاني مُحمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله سلّم - أنّ الله سوف يؤتيني عِلم الكتاب (القرآن العظيم) فلا يُجادلني أحدٌ من القرآن إلا غلبته بسلطان العلم). انتهى.

فإن جادلتموني من القُرآن وهيمنت عليكم بسلطان العلم فلكُلّ دعوى برهان. تصديقًا لقول الله تعالى: {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:111].

(وإن هيمن علماء الأمّة على ناصر محمد اليمانيّ بسلطان العلم من القرآن العظيم فقد أصبح المهديّ المنتظر ناصر محمد اليمانيّ كذَّابًا أشِرًا وليس المهديّ المُنتظر). انتهى.

فمن الذي هيمن بعلمٍ وسلطانٍ يا عابر، هل المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليمانيّ أم (عابر)؟ فمَن تبيّن أنّه كذّابٌ أشِرٌ يا (عابر)؟ والحمدُ لله ربّ العالمين..

وتَبيَّن لي الحقّ، وأقسمُ بالله العظيم إنّك من الذين قال الله عنهم: {لَقَدْ جِئْنَاكُم بِالْحَقِّ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَكُمْ لِلْحَقِّ كَارِهُونَ ﴿٧٨﴾} صدق الله العظيم [الزخرف]. وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله رب العالمين..

وانتهى الحوار بين المهديّ المنتظر وعابر، وكانت حُجّته واهيةً ولم يستطِع أن يجادل ناصر محمد اليمانيّ ولو في آيةٍ واحدةٍ من براهين الدعوة للاحتكام إلى كتاب الله، فتبيّن لنا أنّهُ شيطانٌ أشِرٌ عدّوٌ لله ورسوله والمهديّ المنتظَر لذلك لا يريد من المسلمين وعلمائهم أن يستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى كتاب الله وذلك لأنّه سوف يُكشَف كذب وافتراء أوليائه، وأمّا الآن فحَصحَص الحقّ وأصبح واجبًا على المهديّ المنتظَر أن يجتثّ (عابر) من طاولة الحوار كشجرةٍ خبيثةٍ اجتُثّت من فوق الأرض ما لها من قرار.

وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالمين..
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-12-2018, 08:45 PM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-02-2018, 04:55 PM
  3. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-06-2017, 07:19 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-12-2016, 11:10 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-08-2016, 12:07 AM