[COLOR="#4B0082"]كيف يكون التربيع الاول عند صبيحة يوم السادس بل زاد حجمه عن التربيع الاول بقليل ....؟
و فيما يخص علماء الفلك و خاصة دكتور لوط عندما نحاجه يدعي لنا ان حساباتنا خاطئة و اننا لا نستطيع ان نجزم ذالك بالعين المجردة ...؟!!
يعني كما يقول المثل الجزائري ( نعجة و لو طارت في السماء )
المهم سيكون بيننا الابدار لانك كنت تقول ان الابدار في ليلة الثالث عشر عادي لانه من ايم البيض ...ماذا ستقول هذه المرة يا دكتور لوط ...؟
[
/COLOR]