الموضوع: إلى سماحة الشيخ الفاضل ناصر محمد اليمانى

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 35
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة :
    و ما هو علم اليقين؟ و عين اليقين؟
    انتهى الاقتباس
    اخي الكريم هذه بعض الاسطر نقلتها لك من بيان للامام ناصر محمد اليماني بخصوص ما سألت
    ..............................................................................................................................
    وَإِنْ مِنْكُمْ إِلَّا وَارِدُهَا كَانَ عَلَى رَبِّكَ حَتْمًا مَقْضِيًّا * ثُمَّ نُنَجِّي الَّذِينَ اتَّقَوْا وَنَذَرُ الظَّالِمِينَ فِيهَا جِثِيًّا
    لقد بين لنا الامام ناصر محمد اليماني حقيقة الورود في هذا الموضع وفصلّه من القرآن تفصيلا
    فأما الورود في هذا الموضع فلا يقصد به الدخول
    إذاً ما هو الورود المقصود في هذه الآية؟
    وإليكم الفتوى :انه الوصول إلى الساحة لرؤية جهنم لمن يرى من الناس أجمعين بشكل عام يرونها أجمعين
    لكي يحمد الله أهل الجنة.. إذ نجاهم من هذه النار التي تلظى لا يصلاها إلا الأشقى وأما أصحابها فسوف
    ينزع الرُعب منها أفئدتهم نزاعة للشوى تدعو من أدبر وتولى..
    فالورود إلى ساحة جهنم شامل للناس أجمعين

    فبرزت الجحيم لمن يرى بشكل عام تصديقاً لقول الله تعالى:
    لَتَرَوُنَّ الْجَحِيمَ (6) ثُمَّ لَتَرَوُنَّهَا عَيْنَ الْيَقِينِ
    ومن ثم يتفرقون من بعد الحشر للناس أجمعين إلى ساحة جهنم ثم يتفرقون تصديقاً لقول الله تعالى:
    ((وَيَوْمَ تَقُومُ السَّاعَةُ يَوْمَئِذٍ يَتَفَرَّقُونَ(14)فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فَهُمْ فِي رَوْضَةٍ يُحْبَرُونَ(15) وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُوا وَكَذَّبُوا بِآيَاتِنَا وَلِقَاءِ الآخِرَةِ فَأُوْلَئِكَ فِي الْعَذَابِ مُحْضَرُونَ(16))صدق الله العظيم
    إذاً الورود المقصود في هذه الآية مثله كمثل ورود موسى عليه الصلاة والسلام إلى ماء مدين ولكنكم
    تعلمون أنه لم يدخل إلى ماء مدين بل ورد إليه أي وصل إلى ساحة بئر مدين وقال الله تعالى:
    (( ولما ورد ماء مدين وجد عليه أمة من الناس يسقون ووجد من دونهم امرأتين تذودان قال ما خطبكما قالتا لا نسقي حتى يصدر الرعاء وأبونا شيخ كبير ))

    اذا تبين لك ان علم اليقين وعين اليقين معناه هو ان كل الناس اجمعين سيصلون الى ساحة جهنم و سيرونها باعينهم لا شك ولا ريب
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    لَتَرَوُنَّ الْجَحِيمَ (6) ثُمَّ لَتَرَوُنَّهَا عَيْنَ الْيَقِينِ

    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

  2. افتراضي

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    جزيل الشكر اخى و جادلهم بالتى هى احسن بارك الله بك

    من اجابتك يكون الجواب هو ان/// علم اليقين و عين اليقين هو رؤية جهنم/ اذا اليقين هو جهنم؟

    و للان لم احصل على اجابة ما معنى زرتم المقابر؟ زرناها ارواحا ام اجسادا ام كلاهم

    و ما الحكمه من تكرر قول الله عز و جل //كلا سوف تعلمون ثم كلا سوف تعلمون
    و يا اخى انا لست لوحدى فهناك اثنان معى يشهدان على هذا الموضوع
    فارجوا محاولة اجابتى قدر المستطاع و لكم الاجر
    و لكم الشكر مقدما اخوانى

  3. افتراضي أخي الحبيب جادلهم بالتي هي أحسن ما قلته في ردك لا يفسر معنى علم اليقين وعين اليقين

    الحمد لله رب العالمين



    جاء في ردك أخي الحبيب جادلهم بالتي هي أحسن ما يلي :

    اذا تبين لك ان علم اليقين وعين اليقين معناه هو ان كل الناس اجمعين سيصلون الى ساحة جهنم و سيرونها باعينهم لا شك ولا ريب
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    لَتَرَوُنَّ الْجَحِيمَ (6) ثُمَّ لَتَرَوُنَّهَا عَيْنَ الْيَقِينِ

    [/size]
    [/quote]


    أخي الحبيب جادلهم بالتي هي أحسن ما قلته في ردك لا يفسر معنى علم اليقين وعين اليقين
    فالذي له علم اليقين بالشيء ليس كمن رأى وعاين الشيء مشاهدة ، فاذا ما أدخلوا
    النار فذلك هو حق اليقين فتدبر قول الله تعالى :

    كَلاَّ سَوْفَ تَعْلَمُونَ

    ثُمَّ كَلاَّ سَوْفَ تَعْلَمُونَ

    كَلاَّ لَوْ تَعْلَمُونَ عِلْمَ الْيَقِينِ

    لَتَرَوُنَّ الْجَحِيمَ

    ثُمَّ لَتَرَوُنَّهَا عَيْنَ الْيَقِينِ

    فالكافر ليس له يقين كما جاء في قوله تعالى ( وما نحن بمستيقنين ) الآية ، وقال تعالى
    ( ولا يستخفنك الذين لا يوقنون ) الآية ، وقال سبحانه ( بل لا يوقنون ) الآية ، والكافر
    مذبذب بين الظن والشك ولذلك نجد قوله تعالى ( ليستيقن الذين أوتوا الكتاب ) الآية
    ونجد بأن الظن أقرب الى الشك منه الى اليقين ، قال تعالى ( قالت رسلهم أفي الله شك ) الآية
    وقال تعالى ( فما زلتم في شك مما جاءكم به ) الآية وقوله تعالى ( بل هم في شك يلعبون) الآية ،
    فأين نحن أخي الحبيب من درجات اليقين ؟ وقال تعالى (واعبد ربك حتى يأتيك اليقين ) الآية
    وتمعن جيدا فتفقه روح هذه المعاني أخي الحبيب حتى لا نأول بالظن وبغير حق ، قال تعالى
    ( ما لهم به من علم الا اتباع الظن ) الآية ، واحاطة بالمعنى أكثر قال تعالى
    ( وهدى ورحمة لقوم يوقنون ) الآية ، فالذي له علم اليقين بالشيء ليس كمن رأى
    الشيء عين اليقين ، فالله تعالى عرفنا الجنة وأعني جنان الحور العين والمؤمن
    يعرف أن الله تعالى هو أصدق القائلين ، ومن أصدق من الله قيلا لذا فالمؤمن مصدق بما أخبر الله و له
    العلم بها أي بالجنة علم اليقين ، فلما يراها قبل أن يدخلها فذلك عين اليقين أما اذا دخلها
    وتمتع بمباهجها فذلك حق اليقين ، فهل وجدت في سورة التكاثر أنهم أدخلوا النار ؟
    لأنهم اذا أدخلوا النار سيكون ذلك حق اليقين ولذلك نجد تلك التراتبية المحكمة لنفقه
    معنى درجات اليقين من علم اليقين الى عين اليقين الى حق اليقين ، قال تعالى
    ( قد بينا الآيات لقوم يوقنون ) الآية ، وهذا الذكر الحكيم هو ( هدى ورحمة لقوم يوقنون ) الآية
    وكذلك فهذا الذكر هو (تفصيلا لكل شيء وهدى ورحمة ) الآية ، أما الورود الى النار فذلك
    موضوع آخر لأن ما وضحناه لك في ردنا هو العلم بدرجات اليقين .
    [/CENTER]

  4. افتراضي

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    بارك الله بك اخى ابو النور
    سيدى الفاضل لنسلط الضوء بدقه و لنقارن بين الايتين/(كَلَّا لَوْ تَعْلَمُونَ عِلْمَ الْيَقِينِ لَتَرَوُنَّ الْجَحِيمَ)((واعبد ربك حتى يأتيك اليقين )

    كيف لى ان اقارن الان؟
    ثم اكرر اسئلتى السابقه ما المقصود بزرتم المقابر؟زرناها ارواحا ام اجسادا ام كلاهم
    و ما الحكمه من تكرار قول الله عز و جل// كَلَّا سَوْفَ تَعْلَمُونَ ثُمَّ كَلَّا سَوْفَ تَعْلَمُونَ كَلَّا لَوْ تَعْلَمُونَ//

    و الشكر لكم مقدما

  5. افتراضي

    اخي الكريم امير النور وفقك الله ورضي عنك
    انا لم اقل هذا من نفسي بل نقلته من بيان الامام بنفي عقيدة الباطل بأن الصراط المستقيم يؤدي الى جهنم وهو احد من السيف وارهف من الشعرة
    فبينت للاخ ((محترف)) ان كل الناس يرون باعينهم جهنم وكلهم واردوها
    لكي يحمد الله أهل الجنة.. إذ نجاهم من هذه النار التي تلظى لا يصلاها إلا الأشقى وأما أصحابها فسوف
    ينزع الرُعب منها أفئدتهم نزاعة للشوى تدعو من أدبر وتولى..
    فالورود إلى ساحة جهنم شامل للناس أجمعين
    فبرزت الجحيم لمن يرى بشكل عام تصديقاً لقول الله تعالى:
    لَتَرَوُنَّ الْجَحِيمَ (6) ثُمَّ لَتَرَوُنَّهَا عَيْنَ الْيَقِينِ
    وهذا قول الامام ناصر محمد اليماني ..
    وان قولي الاخير ليس بفتوى للاخ ولكن بينت له كيفية الورود وكيف يرى الناس اجمعين النار بعين اليقين تصديقا لقوله تعالى :
    لَتَرَوُنَّ الْجَحِيمَ (6) ثُمَّ لَتَرَوُنَّهَا عَيْنَ الْيَقِينِ

    وان اخطات فان قولي ليس بحجة والاخ الباحث الكريم ((محترف)) سألني وقال لي في مشاركته رقم 22
    وقال لي :من اجابتك يكون الجواب هو ان/// علم اليقين و عين اليقين هو رؤية جهنم/ اذا اليقين هو جهنم؟
    ولم اجيبه لاني لست متأكد ولا اقول بالضن ابدا ولكن الذي انا متاكد منه هو ان الورود للساحة للناس اجمعين وسيرون الجحيم بأم اعينهم

    وما اوتيت من العلم الا قليلا وما زلنا نتعلم من امامنا ناصر محمد اليماني وان اخطأت فالله يعلم اني لم اريد بهذا الا الصلاح والهداية للاخ السائل محترف وغيره من القارئين
    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

  6. افتراضي

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اشكرك اخى و جادلهم بالتى هى احسن
    ------
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    الاخت امينه هلا وضعتى البيان لو تكرمتى
    فقد استعصى على ايجاده
    و لكم الشكر مقدما

  7. افتراضي صدقت أخي الحبيب جادلهم بالتي هي أحسن وأنا أعرف صدقك ونبلك منذ بداية الدعوة

    الحمد لله رب العالمين

    صدقت أخي الحبيب جادلهم بالتي هي أحسن وأنا أعرف صدقك ونبلك منذ بداية
    دعوتنا مع الامام المهدي ناصر محمد اليماني ومع كل الأنصار الأحباب أحباب
    الرحمن ، ونحن أخي الحبيب انما نتدارس ونتدبر ونتفقه ما أنزل الله بالحق ونبين
    بالحق ما استطعنا من آيات الله البينات والامام المهدي ناصر محمد اليماني
    يوضح لنا بعض معالم ما استعصى على فهمنا بولايته وبفضل الهبة الربانية التي
    وهبها الله اياه وبما أتاه الله من حكمة ، وأقول لأخي الحبيب محترف أن المقصود
    بقوله تعالى ( ألهاكم التكاثر) * ( حتى زرتم المقابر ) تعني دَام إلهاء التكاثر إلى أن زرتم
    المقابر وذلك محقق
    وحاصل لا محالة بموتكم ، وهذا التلهي استمر بكم طولَ حياتكم بالتباري في الإِكثار من شيء
    مرغوب في كثرته فمنه
    تكاثر في الأموال، ومنه تكاثر في العَدد من الأولاد والأحلاف للاعتزاز بهم ، قال تعالى
    ( وقالوا نحن أكثر أموالاً وأولادا وما نحن بمعذبين ) الآية ،
    وسيتبين لك فيما بعد في آخر سورة التكاثر أنها ليس الغاية من خلقهم وأن الهدف
    من خلقهم ليس التلهي عما خلقوا من أجله قال تعالى
    (وما خلقت الجن والانس الا ليعبدون ) الآية ، أما سؤالك أخي الحبيب محترف
    عن ذلك التكرار في قوله تعالى ( كلا سوف تعلمون * ثم كلا سوف تعلمون ) الآية ،
    فيتبين أن في ذلك غلظة الوعيد للكافرين ليتنبهوا أن ذلك سيحدث يقينا
    وبالنسبة للآية الكريمة التي استفسرت عنها أخي الحبيب محترف في هذا الباب
    ( واعبد ربك حتى يأتيك اليقين) الآية ، فليس المخاطب ممن يداخله
    الشكّ في خبر الله تعالى ولكن التحقيق كناية عن الاهتمام بالمخبر
    وأنه بمحل العناية من الله .

  8. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    والسلام على الإمام المهدي التقي الأمين وعلى انصاره السابقين
    اخي الكريم محترف السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأسمح لنفسي باجابتكم مما تعلمناه من إمامنا المهدي ناصر محمد عليه الصلاة والسلام
    قال الله تعالى:
    (أَلْهَاكُمُ التَّكَاثُرُ)

    أي اتخذتم الحياة الدنيا لعب ولهو في التكاثر بالأموال والبنين وغيرها من المتع الدنيوية تصديقا لقول الله تعالى:
    (اعْلَمُوا أَنَّمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا لَعِبٌ وَلَهْوٌ وَزِينَةٌ وَتَفَاخُرٌ بَيْنَكُمْ وَتَكَاثُرٌ فِي الْأَمْوَالِ وَالْأَوْلَادِ ۖ كَمَثَلِ غَيْثٍ أَعْجَبَ الْكُفَّارَ نَبَاتُهُ ثُمَّ يَهِيجُ فَتَرَاهُ مُصْفَرًّا ثُمَّ يَكُونُ حُطَامًا ۖ وَفِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ شَدِيدٌ وَمَغْفِرَةٌ مِّنَ اللَّـهِ وَرِضْوَانٌ ۚ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ)

    وقوله تعالى:
    (حَتَّىٰ زُرْتُمُ الْمَقَابِرَ)
    أي ألهاكم التكاثر حتى أتاكم الموت فسؤالكم أخي الكريم غير دقيق زرتم المقابر كناية عن الموت ومعلوم ضمنيا ان الجسد أو السوءة يذهب للقبر والروح تذهب الى بارئها..

    وقوله تعالى:
    (كَلَّا سَوْفَ تَعْلَمُونَ ﴿3﴾ ثُمَّ كَلَّا سَوْفَ تَعْلَمُونَ ﴿4﴾ كَلَّا لَوْ تَعْلَمُونَ عِلْمَ الْيَقِينِ)
    كلا سوف تعلمون من بعد الموت الحق الذي غفلتم عنه وكفرتم به واغتررتم بمتاع الدنيا ولهوها ثم كلا ستعلمون الحق يوم العرض من بعد البعث الشامل.

    وقوله تعالى:
    (لَتَرَوُنَّ الْجَحِيمَ)
    أي لترون الجحيم بدخولها من بعد الموت مباشرة كالذين قال الله عنهم:
    (الَّذِينَ تَتَوَفَّاهُمُ الْمَلائِكَةُ ظَالِمِي أَنفُسِهِمْ فَأَلْقَوُاْ السَّلَمَ مَا كُنَّا نَعْمَلُ مِن سُوءٍ بَلَى إِنَّ اللّهَ عَلِيمٌ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ فادْخُلُواْ أَبْوَابَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا فَلَبِئْسَ مَثْوَى الْمُتَكَبِّرِينَ)
    وكمثل ال فرعون:
    (وَحَاقَ بِآلِ فِرْعَوْنَ سُوءُ الْعَذَابِ النَّارُ يُعْرَضُونَ عَلَيْهَا غُدُوًّا وَعَشِيًّا وَيَوْمَ تَقُومُ السَّاعَةُ أَدْخِلُوا آلَ فِرْعَوْنَ أَشَدَّ الْعَذَابِ)
    وكمثل قوم نوح:
    (مِمَّا خَطِيئَاتِهِمْ أُغْرِقُوا فَأُدْخِلُوا نَاراً) صدق الله العظيم.

    وقوله تعالى:
    (ثُمَّ لَتُسْأَلُنَّ يَوْمَئِذٍ عَنِ النَّعِيمِ) صدق الله العظيم
    فيومئذ تسألون عن النعيم الذي غفلتم عنه.. نعيم رضوان الله.. النعيم الأعظم.
    اقتباس من بيان الإمام ناصر محمد اليماني
    اقتباس المشاركة :
    وذالك هو النعيم الذي جعل الله فيه الحكمة من خلقكم وأكثركم عنه غافلون فألهتهم الحياة الدُنيا ولم يخلقهم من أجلها حتى تكون غايتهم
    ومنتهى أملهم وعن الحكمة من خلقهم سوف يسألهم عن تحقيقها تصديقاً لقول الله تعالى:
    (أَلْهَاكُمُ التَّكَاثُرُ ﴿1﴾ حَتَّىٰ زُرْتُمُ الْمَقَابِرَ ﴿2﴾ كَلَّا سَوْفَ تَعْلَمُونَ ﴿3﴾ ثُمَّ كَلَّا سَوْفَ تَعْلَمُونَ ﴿4﴾ كَلَّا لَوْ تَعْلَمُونَ عِلْمَ الْيَقِينِ ﴿5﴾ لَتَرَوُنَّ الْجَحِيمَ ﴿6﴾ ثُمَّ لَتَرَوُنَّهَا عَيْنَ الْيَقِينِ ﴿7﴾ ثُمَّ لَتُسْأَلُنَّ يَوْمَئِذٍ عَنِ النَّعِيمِ) صدق الله العظيم

    وقد علمناكم بأن النعيم هو حقيقة إسم الله الأعظم الذي جعله صفة لرضوان نفسه ولذالك خلقكم لتعبدوا رضوان نفس ربكم ولكن أكثركم لا يعلمون بأن ذالك هو الهدف من خلقكم وعنه سوف تُسألون إن ألهتكم عنه الحياة الدُنيا.

    ويا معشر عُلماء الأمة لقد جعل الله الهدف من خلقكم بين وواضح في سورة التكاثر ولكن المُفسرون منكم الذين تدعوني لإتباعهم قد حرفوا هذه السورة عن موضعها المُراد والمقصود بتحريفهم للمعنى بغير علم فمنهم من قال بأن معنى قول الله تعالى: (ثُمَّ لَتُسْأَلُنَّ يَوْمَئِذٍ عَنِ النَّعِيمِ ) بأنه الأسودان التمر والماء!
    وجاء بحديث مُفترى مصدق لتفسيرة عن محمد رسول الله وحاشا لله أن يقول ذالك محمد رسول الله فهل خلقكم الله من أجل التمر والماء قاتلهم الله أنا يؤفكون بل كُلٌّ أتى له بتفسير وأتى بحديث عن محمد
    رسول الله كذبا من الأحاديث المُفتراه مصدقاً لتفيسرة الباطل فانظروا إلى كثرة تزييفهم لأنهم اتبعوا الأحاديث المُفتراه...
    انتهى الاقتباس
    اللهم إنا نعوذ بك أن نرضى حتى ترضى
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.

  9. افتراضي ردّ الإمام المهديّ على المحترف ..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    28 - 09 - 1433 هـ
    16 - 08 - 2012 مـ
    12:24 مساءً
    ـــــــــــــــــــــ



    ردّ الإمام المهديّ على المحترف
    ..



    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الطيبين والتابعين الحقّ إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    سلامُ الله عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، وكل عام وأنتم طيّبون وعلى الحقّ ثابتون، وأما بالنسبة (للمحترف) فلم يأتِكم باحثاً عن الحقّ في موقع المهديّ المنتظَر بل جاءكم متحدِّياً ليثبت لكم عذاب القبر وأنّه روضةٌ من رياض الجنّة أو حفرةٌ من حفر النيران، وكأنّه في رهانٍ على أنْ يأتي بالبرهان لعذاب القبر من القرآن!

    ويا (محترف)، من غير لفٍ ولا دوران تفضل آتنا بكافة براهينك لإثبات العذاب البرزخي من بعد الموت أنّه في القبر، ولكن الإمام المهديّ يفتي بالعذاب من بعد الموت إنّه في النار في ذات النار الكبرى يوم يزور جسده حفرة السوءة فتصعد روحة إلى سجّين، وهي سجن الله النار المؤصدة. وعلى كل حالٍ إنّما البيان الحقّ لقول الله تعالى:
    {أَلْهَاكُمُ التَّكَاثُرُ‌ ﴿١﴾ حَتَّىٰ زُرْ‌تُمُ الْمَقَابِرَ‌ ﴿٢﴾} [التكاثر].

    أي ألهاهم السعيُّ في الحياة الدنيا لتكاثر الأموال من أجل التفاخر بزينة الحياة الدنيا فألهاهم ذلك عن العمل من أجل الحكمة التي أوجد الله الخلق من أجله في هذه الحياة الدنيا. وأما قوله تعالى:
    {حَتَّىٰ زُرْ‌تُمُ الْمَقَابِرَ‌ ﴿٢﴾} أي: حتى أدرككم الموت وحُملت أجسادكم إلى المقابر.

    ولكن بيان، أين تذهب الروح من بعد الموت؟ سوف نفصّله من القرآن العظيم تفصيلاً بما لم تكن تحتسب يا (محترف)، فكن محترفاً كيفما تشاء فنحن لها بالحقّ بإذن الله، ولسوف ترى كيف سينسف الإمام المهديّ عقيدتكم بأنّ العذاب في القبر نسفاً بآيات محكماتٍ بيّناتٍ من آيات أمّ الكتاب لا يزغ عمّا جاء فيهنّ إلا الفاسقون.

    وسلامٌ على المرسلين ، والحمد لله رب العالمين..
    خليفة الله وعبده؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــ




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  10. افتراضي

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    ارحب برد سماحة الشيخ الفاضل حفظه الله
    و سيدى الفاضل كل عام و انتم بخير و جميع الاعضاء و الزوار و كل الموجودين بالمنتدى الطيب

    و فضيلة الشيخ انا و الله على ما اقول شهيد اننى لم اتى متحديا لاثبات عذاب القبر
    بل انا مصدق فتواك بهذا الشان و اعجبنى وصفك لها بقولين لك و هى حفرة السوء ووصفك بانها سنة غراب
    و انك صادق لانك اثبت ذلك من ايات القراءن و بعد الدليل القراءنى لا كلام لى و لا لكل العلماء
    و الشهاده لله انك تدعو الى عقيده تخلو حقيقة من الشرك و انت والله عالم لا يتحداك الا جاهل او كافر بكتاب الله
    و لو كان وحيك من شياطين لما تعجلت بحكمك على لكنك غير معصوم من الخطء حتى لو انك تصيب بكل تفسير ايات الكتاب
    و لاتتعجل يا سيدى كما تعجل الملك داود فظلم احد رعيته ثم اظهر الله الحق على لسان سليمان وهو لا يزال صبيا
    او تتعجل كما تعجل الرسول صلى الله عليه و سلم عندما عبس بوجه الاعمى فعاتبه الله

    و لكننى اعذرك يا سماحة الشيخ لاننى عندما كتبت اسئلتى بالمره الثانيه او الثالثه عند ردى على الاخوه فقد حدثتنى نفسى انك ستاخذ السؤال و تعتقد اننى مصدق لعذاب القبر وهممت لالغى السؤال ولكن كنت قد وضعته نسخا و لصق و تستطيع التاكد من ذلك بكل سهوله
    و اشكرك على تفسيرك للايه و تفسيرك مقنع الشهاده لله
    و سؤالى كان ما هو علم اليقين و ما هى عين ليقين و لماذا تكرر قوله عز و جل///كلا سوف تعلمون ثم كلا سوف تعلمون
    ووالله العظيم ان سؤالى كان استفسارا لذلك و ليس التركيز على زيارةالقبور

    ولك جزيل الشكر و الامتنان لردك الكريم و نعم الناصر لدين محمد انت
    اسال الله لك النصر و الثبات

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. هل الأخ ناصر محمد اليمانى جاهزٌ لتحدي الشيخ الفضيل محمد حسان ؟
    بواسطة أزهر الدين في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 83
    آخر مشاركة: 22-04-2016, 06:43 PM
  2. ردّ الشيخ المصري محمود المغربى على الإمام المهدي ناصر مُحمد اليمانى ..
    بواسطة أشرف جمال في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 21-03-2015, 01:07 AM
  3. أسئلة هامة تخص الإمام/ ناصر محمد اليمانى
    بواسطة أشرف جمال في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 04-05-2013, 02:17 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •