Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

09 - Rabi Awwal - 1445 AH
Sep - 24 - 2023 AD
07:02 am
(According to the official time of [Mecca] mother of towns)

..Cause of the climate heat; the Truth rises above all and not surpassed

In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, the Single One, the Self-Subsistence on Whom all depend, He begets not, nor is He begotten, and none is equal to Him. Prayer of forgiveness and peace be upon the seal of prophets and messengers; Mohammad messenger of Allah, and upon all prophets of Allah and His messengers, and whoever followed them in their call to a common word among the servants (that there is no god but Allah, He Alone, no partner for Him, and we are His worshipers), then as for what follows..

O community of human nations, are you humans or cows that do not think? With my all due respect to any human being who respects his mind as a human being, in any case, by no means and never be guided of the jinn and humans who do not use their senses and hearts to contemplate the greatness of Allah Who created them, and for why He created them, and why He created everything around them of the heavens and the earth? We have entered into major universal challenges by the command of Allah the One, the Subduer, which they cannot hide just as they concealed the challenges of the test for the sake of admonition and lesson. Anyway, O people of human nations, the greatest challenge has come by Allah’s command; so who would save you from Allah’s punishment if you are truthful? If you have gods that prevent you from the universal and Corona (afflictions); signs of Allah’s chastisement, then this is the time, if you are truthful. Glory be to Allah above what they associate with Him. For so long I was eager for the guidance of the worlds to worship Allah, He Alone, no partner for Him, and to not call upon anyone with Allah. Verily the Muslims refused, except to have intercessors in front of Allah, and they claim that Allah’s messenger Mohammad is their intercessor in front of Allah! Glory be to Allah, above what they associate, the Exalted Most High beyond measures. As for the majority of the worlds, they follow the atheists deniers of Allah who are possessors of nature’s wrath. Allah’s wrath is upon them and He has sealed their hearts, so they would not believe until they see the painful chastisement, except whoever repents and turns to his Lord to guide his heart, he will find Allah Forgiving, Merciful. So how can they believe in the wrath of nature while marginalizing Allah’s wrath upon them according to their belief?! They do not care about Allah’s wrath, and they do what displease Allah, and they put Allah behind their backs, as if Allah, Who created them and the heavens and the earth, and Who controls the kingdom of the heavens and the earth, does not exist in the belief of those who behold nature’s wrath, without paying at all any attention to Allah Lord of the worlds! Yet they are the little ones in the sight of Allah. Glory be to Allah the Great, Lord of the heavens and the earth and what is between them, and Lord of the enormous Throne. So what is the matter with you that you do not hope for Allah’s reverence?

As for the Christians, they exaggerated about the Messiah, Jesus, son of Mary - servant of Allah and His Messenger - and they said: “Son of God,” just as the Jews previously exaggerated intentionally, and said: “Ozair is son of God,” and others of those upon whom wrath is brought down, they said: “Allah is the Messiah, Jesus, son of Mary.”! Glory be to Allah, the Exalted Most High, beyond measures, the One (there is nothing before Him), the Self-Subsistent on Whom all depend (there is no one more powerful than Allah), He did not beget, nor was He begotten, and there is no one equal to Him, so who is the one who will protect you from Allah’s chastisement if you are truthful? Those who hold the doctrine of nature’s wrath, they would never benefit you, for they could not be able to help you, nor they are able to help themselves. Surely, Allah has become angry for Himself and for His purpose, and you will know that Allah attains His purpose, so you would never find for yourselves helpers other than Allah. I was so keen to guide the misguided among the worlds who followed those upon whom wrath is brought down. How much I sought to guide all those who went astray, but they were not guided due to lack of use of (their) mind. And according to the fatwa from Allah about those who do not use their minds to understand the word of Allah in the grand Quran that it is the truth from their Lord, they would never understand it except with the language of chastisement from Allah, Lord of the heavens and the earth, and what is between them, and Lord of the enormous Throne. Confirming with the word of Allah the Most High: [Al-Esrã`a] 17:58-59
{وَإِن مِّن قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا ۚ كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا ‎﴿٥٨﴾وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْسِلَ بِالْآيَاتِ إِلَّا أَن كَذَّبَ بِهَا الْأَوَّلُونَ ۚ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُوا بِهَا ۚ وَمَا نُرْسِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا ‎﴿٥٩﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الإسراء].

O community of humans, here you feel the sign of the approaching chastisement of Saqar the grand calamity, and we have previously given you a fatwa with truth that you have entered the summer of Saqar starting from this year of yours 2023 AD - despite the fact that I have been warning humans for the passage of the planet Saqar since nineteen years ago, day and night, and my call has only increased their flight and atheism (denying) Allah’s existence. It is as if the nations of this world were the people of Noah whom they did not hope for reverence for Allah. In any case, here they are the inhabitants of planet earth, north and south, who announced their entry into the moderation of autumn after the hot summer in the North Pole. At the same time, the dwellers of the south pole - announced that they entered the moderation of spring at the same time, but far from, very far.. We had already given you fatwa before with truth in a previous explanatory-statement that the summer of Saqar appeared on the horizons of the Antarctic continent of planet earth, eliminating the winter of the distant pole where humans do not inhabit; Then it eliminated the winter of those who belong to the climate of (Antarctica) south pole within the borders of the world towards the South Pole, so it eliminated their winter so that they might understand the news, and what spring are they waiting for - Owners of Antarctica - after the annihilation of the Antarctic winter, do you not understand?! And here is the summer of Saqar, which will attack the two temperate seasons (autumn in the north of planet earth and spring in the south of planet earth), and the summer of planet Saqar will fail all your weather forecasting devices scientifically. So it will turn your knowledge upside down in order to take away your credibility with the peoples of the worlds. The exclusive argument belongs to Allah - O worshipers of physics of nature, and we will see if the physics of nature which Allah has placed out of mercy for you; will it submit to Allah’s power so He plots against you to overturn your knowledge upside down and makes you as if you do not know anything after knowledge?

In any case, as long as the summer of Saqar swept through the four seasons; surely this means a war of tornadoes in which fire that attacks forests and homes, while the flood of pouring water down at the appropriate time whenever Allah pleases, and not when you will. So where are the owners of the celestial artificial rain to extinguish the burning forests if they are truthful?! This is the time for their artificial rain. Let them rain from the sky’s clouds to extinguish the chastisement of forest fires, if they are truthful. This is that time. And I repeat and say, let them (bring) rain from the clouds of the sky to extinguish the forest fires, if they are truthful. How sorry I am for the minds of the Arabs. So much satans of non-Arabs and Arabs belittled their minds to demolish the basic doctrines in the decisive grand Quran so that they believe the opposite of Allah's challenge in His decisive Book in the words of Allah the Most High:
[Al-Wãqe`ah] 56:68-70
{أَفَرَأَيْتُمُ الْمَاءَ الَّذِي تَشْرَبُونَ ‎﴿٦٨﴾‏ أَأَنتُمْ أَنزَلْتُمُوهُ مِنَ الْمُزْنِ أَمْ نَحْنُ الْمُنزِلُونَ ‎﴿٦٩﴾‏ لَوْ نَشَاءُ جَعَلْنَاهُ أُجَاجًا فَلَوْلَا تَشْكُرُونَ ‎﴿٧٠﴾‏} صدق الله العظيم [ سورة الواقعة].

What a wonder! O community of non-Arabs and Arabs, by Allah, I think about disbelieving nations in the era of sending the prophets, and I find them closer to knowing Allah than the atheist nations of this world who deny Allah the Great in the era of sending Al-Mahdi khalifa of Allah.Surely the disbelievers in the era of prophets are closer to faith even though they associated with Allah because of their blind following to their fathers, so look at their answer to the messengers of their Lord. And Allah the Most High said: [Al-Zumar] 39:38
{وَلَئِن سَأَلْتَهُم مَّنْ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ لَيَقُولُنَّ اللَّهُ ۚ قُلْ أَفَرَأَيْتُم مَّا تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ إِنْ أَرَادَنِيَ اللَّهُ بِضُرٍّ هَلْ هُنَّ كَاشِفَاتُ ضُرِّهِ أَوْ أَرَادَنِي بِرَحْمَةٍ هَلْ هُنَّ مُمْسِكَاتُ رَحْمَتِهِ ۚ قُلْ حَسْبِيَ اللَّهُ ۖ عَلَيْهِ يَتَوَكَّلُ الْمُتَوَكِّلُونَ ‎﴿٣٨﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الزمر].

So call upon your gods, whom you worship instead of Allah, and let them remove from you the ravages of Allah’s universal and Corona war, if you are truthful. Here you have entered the summer of Saqar, so do not wait for the four well-known seasons after today. The summer of Saqar has overshadowed it all, including the winter of Antarctica and the coming winter, by the command of Allah. Do you think that I speak randomly of what I do not know? What a wonder, O community of non-Arabs and Arabs! For the fact with reason and logic, if Nasser Mohammad Al-Yemeni was truly one of those who were truthful in his announcement about the planet Earth’s entry into the climate of Hell planet Saqar, then the four seasons will definitely be eliminated so that you may understand, and oh glory be to Allah, my Lord and your Lord, He has the exclusive argument. Surely the raging of planet Saqar will be accomplished by the command of Allah as a mercy from Allah rather easier for you than your entry into it, perhaps this will bring about a remembrance for you. And by the command of Allah, hell will unleash rage and roar towards earth, covering the four directions (south, north, east, and west) because of the raging and roaring of the planet Saqar that passes over people at the horizons from time to time Confirming with the word of Allah the Most High: [Al-Furqãn] 25:12
{إِذَا رَأَتْهُم مِّن مَّكَانٍ بَعِيدٍ سَمِعُوا لَهَا تَغَيُّظًا وَزَفِيرًا ‎﴿١٢﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الفرقان]،

The fact of its passage is far from planet earth so it would never collide with earth, for the fact you will see the circle of planet Saqar when it rises from the far south-east to the far south-west, to the fact it will not collide with earth, but it is close in relation to cosmic space, and it will obscure the horizons of planet Earth from the four directions on the night of its passage, and you would also see obvious smoke in which there is a painful chastisement. So be watchful, for I am a watcher with you, and I know and am aware of what I say. Confirming with the word of Allah the Most High: [Al-Dukhãn] 44:1-12
{حم ‎﴿١﴾‏ وَالْكِتَابِ الْمُبِينِ ‎﴿٢﴾‏ إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةٍ مُّبَارَكَةٍ ۚ إِنَّا كُنَّا مُنذِرِينَ ‎﴿٣﴾‏ فِيهَا يُفْرَقُ كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ ‎﴿٤﴾‏ أَمْرًا مِّنْ عِندِنَا ۚ إِنَّا كُنَّا مُرْسِلِينَ ‎﴿٥﴾‏ رَحْمَةً مِّن رَّبِّكَ ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ‎﴿٦﴾‏ رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا ۖ إِن كُنتُم مُّوقِنِينَ ‎﴿٧﴾‏ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ ۖ رَبُّكُمْ وَرَبُّ آبَائِكُمُ الْأَوَّلِينَ ‎﴿٨﴾‏ بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ ‎﴿٩﴾‏ فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ‎﴿١٠﴾‏ يَغْشَى النَّاسَ ۖ هَٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ ‎﴿١١﴾‏ رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ‎﴿١٢﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الدخان].

In any case, had it not been for planet Saqar that would not come to you except suddenly, I would have taught you when (it will come) on the night of its passage, but some humans are as cows that do not think; Instead of turning to their Lord to guide their hearts and ponder over the true call from their Lord, they delay their thoughts, minds, hearts, sight and hearing away from contemplating the True explanatory-statement of the grand Quran until they see the painful chastisement; such are like cattle of the jinn and mankind because they are atheists denying Allah’s attributes altogether, for the fact they are atheists denying Allah’s existence, how can they call on Him while they are atheists denying Him?! Hell is a refuge for them. Confirming with the word of Allah the Most High: [Al-A`arfã] 7:179-186. The fact, you see Allah’s signs upon the actual reality, but pride carries you off to sin then you turn away.
{وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِّنَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ ۖ لَهُمْ قُلُوبٌ لَّا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لَّا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لَّا يَسْمَعُونَ بِهَا ۚ أُولَٰئِكَ كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ ‎﴿١٧٩﴾‏ وَلِلَّهِ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَىٰ فَادْعُوهُ بِهَا ۖ وَذَرُوا الَّذِينَ يُلْحِدُونَ فِي أَسْمَائِهِ ۚ سَيُجْزَوْنَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ‎﴿١٨٠﴾‏ وَمِمَّنْ خَلَقْنَا أُمَّةٌ يَهْدُونَ بِالْحَقِّ وَبِهِ يَعْدِلُونَ ‎﴿١٨١﴾‏وَالَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لَا يَعْلَمُونَ ‎﴿١٨٢﴾‏ وَأُمْلِي لَهُمْ ۚ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ ‎﴿١٨٣﴾‏ أَوَلَمْ يَتَفَكَّرُوا ۗ مَا بِصَاحِبِهِم مِّن جِنَّةٍ ۚ إِنْ هُوَ إِلَّا نَذِيرٌ مُّبِينٌ ‎﴿١٨٤﴾‏ أَوَلَمْ يَنظُرُوا فِي مَلَكُوتِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا خَلَقَ اللَّهُ مِن شَيْءٍ وَأَنْ عَسَىٰ أَن يَكُونَ قَدِ اقْتَرَبَ أَجَلُهُمْ ۖ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَهُ يُؤْمِنُونَ ‎﴿١٨٥﴾‏ مَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَلَا هَادِيَ لَهُ ۚ وَيَذَرُهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ ‎﴿١٨٦﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الأعراف]

In any case, we have set the mathematical equation, with Allah’s permission; (1 + 1 = 2), so here you are the inhabitants of planet earth, have entered, according to your claim, so seasons of moderation of autumn (fall season) in the north and the spring at the south together; despite of your high noses, the heat of Saqar summer is sweeping through the northern autumn and the southern spring, with Allah’s permission, making them hotter than your past summer for this year of yours 2023 AD - as this challenge was previously announced, with Allah’s permission, and we will see whether Allah; my Lord and your Lord, is in control of the kingdom of the heavens and the earth, or whether the atheists denying Allah the Great are in control? Glory be to Allah the Great, and I am only a human like you, but Allah selected me as His khalifa over the whole world. If Nasser Mohammad Al-Yemeni is truthful that Allah chose him as a khalifa over the whole world, then know that Allah will attain His purpose, but if I am a liar, then my lie is against me. Surely judgment belongs to Allah, my Lord and your Lord, and the decisive judgment approaches, but it is not a joke.

Verily I say to those who desire to extinguish Allah’s light intentionally among the Arabs and non-Arabs: die in your rage, Indeed, by Allah, then by Allah and by Allah the Great, that Allah perfects His light even though the guilty-criminals hated His prevail, and the disbelievers in Allah the One, the Subduer, will come to know for whom is the (good) end of the Abode, so much you went too far off with the warnings.

We will conclude this statement by recalling verses from Surah Al-Qamar to ponder over and contemplate for those who he wills to remember from possessors of understanding minds. What Allah did to the first nations. Did Allah destroy them by cosmic means, or was it just natural disasters? So think and ponder; Did Allah destroy them through natural disasters by Allah’s command? Disasters of nature are not from itself, in fact by the command of Allah Who controls the kingdom of nature, so ponder over the word, O possessors of understanding minds. Allah the Most High said: [Al-Qamar] 54:9-49
{كَذَّبَتْ قَبْلَهُمْ قَوْمُ نُوحٍ فَكَذَّبُوا عَبْدَنَا وَقَالُوا مَجْنُونٌ وَازْدُجِرَ ‎﴿٩﴾‏ فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانتَصِرْ ‎﴿١٠﴾‏ فَفَتَحْنَا أَبْوَابَ السَّمَاءِ بِمَاءٍ مُّنْهَمِرٍ ‎﴿١١﴾‏ وَفَجَّرْنَا الْأَرْضَ عُيُونًا فَالْتَقَى الْمَاءُ عَلَىٰ أَمْرٍ قَدْ قُدِرَ ‎﴿١٢﴾‏ وَحَمَلْنَاهُ عَلَىٰ ذَاتِ أَلْوَاحٍ وَدُسُرٍ ‎﴿١٣﴾‏ تَجْرِي بِأَعْيُنِنَا جَزَاءً لِّمَن كَانَ كُفِرَ ‎﴿١٤﴾‏ وَلَقَد تَّرَكْنَاهَا آيَةً فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ ‎﴿١٥﴾‏ فَكَيْفَ كَانَ عَذَابِي وَنُذُرِ ‎﴿١٦﴾‏ وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ ‎﴿١٧﴾‏ كَذَّبَتْ عَادٌ فَكَيْفَ كَانَ عَذَابِي وَنُذُرِ ‎﴿١٨﴾‏ إِنَّا أَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ رِيحًا صَرْصَرًا فِي يَوْمِ نَحْسٍ مُّسْتَمِرٍّ ‎﴿١٩﴾‏ تَنزِعُ النَّاسَ كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ مُّنقَعِرٍ ‎﴿٢٠﴾‏ فَكَيْفَ كَانَ عَذَابِي وَنُذُرِ ‎﴿٢١﴾‏ وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ ‎﴿٢٢﴾‏ كَذَّبَتْ ثَمُودُ بِالنُّذُرِ ‎﴿٢٣﴾‏ فَقَالُوا أَبَشَرًا مِّنَّا وَاحِدًا نَّتَّبِعُهُ إِنَّا إِذًا لَّفِي ضَلَالٍ وَسُعُرٍ ‎﴿٢٤﴾‏ أَأُلْقِيَ الذِّكْرُ عَلَيْهِ مِن بَيْنِنَا بَلْ هُوَ كَذَّابٌ أَشِرٌ ‎﴿٢٥﴾‏ سَيَعْلَمُونَ غَدًا مَّنِ الْكَذَّابُ الْأَشِرُ ‎﴿٢٦﴾‏ إِنَّا مُرْسِلُو النَّاقَةِ فِتْنَةً لَّهُمْ فَارْتَقِبْهُمْ وَاصْطَبِرْ ‎﴿٢٧﴾‏وَنَبِّئْهُمْ أَنَّ الْمَاءَ قِسْمَةٌ بَيْنَهُمْ ۖ كُلُّ شِرْبٍ مُّحْتَضَرٌ ‎﴿٢٨﴾‏ فَنَادَوْا صَاحِبَهُمْ فَتَعَاطَىٰ فَعَقَرَ ‎﴿٢٩﴾‏ فَكَيْفَ كَانَ عَذَابِي وَنُذُرِ ‎﴿٣٠﴾‏ إِنَّا أَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَكَانُوا كَهَشِيمِ الْمُحْتَظِرِ ‎﴿٣١﴾‏ وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ ‎﴿٣٢﴾‏ كَذَّبَتْ قَوْمُ لُوطٍ بِالنُّذُرِ ‎﴿٣٣﴾‏ إِنَّا أَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ حَاصِبًا إِلَّا آلَ لُوطٍ ۖ نَّجَّيْنَاهُم بِسَحَرٍ ‎﴿٣٤﴾‏ نِّعْمَةً مِّنْ عِندِنَا ۚ كَذَٰلِكَ نَجْزِي مَن شَكَرَ ‎﴿٣٥﴾‏ وَلَقَدْ أَنذَرَهُم بَطْشَتَنَا فَتَمَارَوْا بِالنُّذُرِ ‎﴿٣٦﴾‏ وَلَقَدْ رَاوَدُوهُ عَن ضَيْفِهِ فَطَمَسْنَا أَعْيُنَهُمْ فَذُوقُوا عَذَابِي وَنُذُرِ ‎﴿٣٧﴾‏ وَلَقَدْ صَبَّحَهُم بُكْرَةً عَذَابٌ مُّسْتَقِرٌّ ‎﴿٣٨﴾‏ فَذُوقُوا عَذَابِي وَنُذُرِ ‎﴿٣٩﴾‏ وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ ‎﴿٤٠﴾‏ وَلَقَدْ جَاءَ آلَ فِرْعَوْنَ النُّذُرُ ‎﴿٤١﴾‏ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا كُلِّهَا فَأَخَذْنَاهُمْ أَخْذَ عَزِيزٍ مُّقْتَدِرٍ ‎﴿٤٢﴾‏ أَكُفَّارُكُمْ خَيْرٌ مِّنْ أُولَٰئِكُمْ أَمْ لَكُم بَرَاءَةٌ فِي الزُّبُرِ ‎﴿٤٣﴾‏ أَمْ يَقُولُونَ نَحْنُ جَمِيعٌ مُّنتَصِرٌ ‎﴿٤٤﴾‏ سَيُهْزَمُ الْجَمْعُ وَيُوَلُّونَ الدُّبُرَ ‎﴿٤٥﴾‏ بَلِ السَّاعَةُ مَوْعِدُهُمْ وَالسَّاعَةُ أَدْهَىٰ وَأَمَرُّ ‎﴿٤٦﴾‏ إِنَّ الْمُجْرِمِينَ فِي ضَلَالٍ وَسُعُرٍ ‎﴿٤٧﴾‏ يَوْمَ يُسْحَبُونَ فِي النَّارِ عَلَىٰ وُجُوهِهِمْ ذُوقُوا مَسَّ سَقَرَ ‎﴿٤٨﴾‏ إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ ‎﴿٤٩﴾‏} صدق الله العظيم [سورة القمر].

..Peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds
.Allah’s khalifa; the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=428598

اقتباس المشاركة 428598 من موضوع سَبَبُ حَرارةِ المناخ؛ الحَقُّ يَعلو ولا يُعلَى عليه ..

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
09 - ربيع الأوّل - 1445 هـ
24 - 09 - 2023 مـ
07:02 صباحًا
(بحسب التّقويم الرّسمي لأُمّ القُرى)

[لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=428513
_________

سَبَبُ حَرارةِ المناخ؛ الحَقُّ يَعلو ولا يُعلَى عليه ..

بِسْمِ الله الرَّحمن الرّحيم الأحَد الفَرْد الصَّمَد لم يَلِد ولم يُولَد ولم يَكُن له كفُوًا أحَد، والصّلاة والسّلام على خاتم الأنبياء والمُرسَلين محمد رسول الله وعلى كافّة أنبياء الله ورُسلِه ومَن تَبِعَهم في دعوَتِهم إلى كلمةٍ سَواءٍ بين العبيد (أن لا إله إلّا الله وحدَه لا شريكَ له ونحن له عابدون)، ثمّ أمَّا بعد..

يا معشَر شعوب البَشَر هل أنتم بَشَرٌ أم بَقَرٌ لا تتفَكَّر؟ مع احتِرامي لأيّ إنسانٍ يَحتَرِمُ عقلَه كإنسانٍ، وعلى كُلِّ حالٍ لا ولن يهتدي مِن الجِنّ والإنسِ الذين لا يَستخدِمونَ حواسَّهم وأفئِدَتَهم للتَّفَكُّرِ في عظَمَةِ الله الذي خلَقهم، ولماذا خلقَهم، ولماذا خلقَ كلّ ما حَولَهم مِن السَّماواتِ والأرضِ. فَقَد دخلنا في تَحَدِّيَاتٍ كُبرى كونيَّةٍ - بأمرِ الله الواحِد القهَّار - لا يستَطيعون إخفاءها كما أخفوا تحدِّيَات الفِتنة للعِظةِ والعِبرة. وعلى كلّ حالٍ يا معشرَ شعوبِ البشر لقد جاء التّحدِّي الأكبر بأمرِ الله؛ فمَن يُنجيكم مِن بأسِ الله إن كُنتم صادقين؟! فإن كان لكم آلهةٌ تَمنعُكم مِن آياتِ عذابِ الله الكونيَّةِ والكورونيَّة فهذا وقتُها إن كُنتُم صادقين؛ سبحان الله عَمَّا يُشرِكون، فلَكم حَرصتُ على هُدَى العالَمين أن اعبُدوا الله وحدَه لا شَريكَ له فلا تدعوا مع الله أحدًا، فأبَى المُسلِمون إلَّا أن يكونَ لهم شُفَعاءٌ بين يَدَي الله؛ ويزعمونَ أنَّ مُحمدًا رسول الله شَفيعهم بين يَدَي الله؛ سبحان الله عَمَّا يُشرِكون وتعالَى عُلُوًّا كبيرًا، وأمَّا غالبيّة العالَمين فيتَّبِعون المُلحدين بالله مِن أصحاب غَضَبِ الطبيعة، غَضِبَ الله عليهم وطَبَع على قلوبهم فلا يؤمنوا حتى يَرَوا العذابَ الأليم؛ إلَّا مَن تابَ وأناب إلى ربه ليَهدي قلبَه فسوف يَجِد الله غفورًا رحيمًا، فكيف يَعتَقِدونَ بغَضَبِ الطبيعة مُهَمِّشينَ غَضَبَ الله عليهم بحسب عقيدتهم فلا يُبالونَ بغَضَبِ الله وهم يفعلونَ ما يُغضِبُ الله؟! واتّخَذوا الله وراءَ ظهورهم وكأنَّ الله الذي خلقَهم وخلقَ السَّماوات والأرض والمُسَيطِر على ملكوتِ السّماواتِ والأرض لا وُجودَ له في عقيدة أصحاب غضَبِ الطبيعة ودون أن يُعيرُوا الله ربّ العالَمين أيّ اهتِمامٍ! وهم الصّغارُ عند الله؛ سبحان الله العَظيم رَبّ السَّماوات والأرض وما بينهما ورَبّ العَرش العظيم، فما لَكُم لا تَرجونَ لله وَقارًا؟

وأمّا النَّصارى فبالَغوا في المسيح عيسى بن مريم - عبد الله ورسوله - وقالوا: "وَلَدُ الله"، كما بالَغَ اليهود مِن قَبْل بتَعمُّدٍ منهم وقالوا: "عزيرٌ ابن الله"، وآخرون مِن المَغضوبِ عليهم قالوا: "إنّ اللهَ هو المسيحُ عيسى بن مريم"، سبحان الله العظيم وتعالى عُلوًّا كبيرًا الأحَد (ليس قبله شيءٌ) الصّمَد (لا يوجد مَن هو أشدُّ قُوّةً مِن الله) لم يَلِد ولم يولَد ولم يَكُن له كُفوًا أحَد، فمَن ذا الذي يُجيرُكم مِن عذاب الله إن كُنتم صادقين؟! فلن ينفَعَكم أصحابُ عقيدة غَضَب الطبيعة، فلا يستطيعون نصرَكم ولا لأنفسهم ينتَصرون، فقد غضِبَ الله لنفسه ولأمرِه ولسوف تعلمون أنَّ الله بالغُ أمرِه فلن تجِدوا لكم مِن دون الله أنصارًا، فلَكَم حَرِصتُ على هُدى الضَّالين مِن العالَمين الذين اتَّبَعوا المغضوبَ عليهم؛ فلَكَم حَرِصتُ على هُدى الضَّالِّينَ أجمعين فلم يهتدوا بسبب عدَم استِخدام العَقَل، وحسْبَ الفتوى مِن الله عن الذين لا يستَخدمونَ عقولهم لِيَعقِلوا كلامَ الله في القرآن العظيم أنَّه الحَقّ مِن ربّهم؛ فلن يَعقِلوه إلَّا بلُغةِ العذابِ مِن الله رَبّ السّماواتِ والأرض وما بينهما ورَبّ العرش العظيم تصديقًا لقول الله تعالى: {وَإِن مِّن قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا ۚ كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا ‎﴿٥٨﴾ وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْسِلَ بِالْآيَاتِ إِلَّا أَن كَذَّبَ بِهَا الْأَوَّلُونَ ۚ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُوا بِهَا ۚ وَمَا نُرْسِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا ‎﴿٥٩﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الإسراء].

ويا معشَرَ البَشَر فها أنتم تَشعرونَ بآيةِ اقترابِ عذابِ الطَّامة الكُبرى سَقَر، وسَبَق أن أفتَيناكم بالحقّ أنَّكم دخلتُم في صيف سَقَر بَدءًا مِن عامِكم هذا 2023 مـ رغم أنّي أُحذِّرُ البشر من مُرور كوكَب سَقَر - مُنذ تسعة عشر عامًا - ليلًا ونهارًا ولم يَزِدهُم دُعائي إلَّا فِرارًا وإلحادًا بوُجودِ الله، فكأنّ أُمَمَ هذا العالم قَومُ نوحٍ (لا يَرجونَ لله وَقارًا)، وعلى كلّ حالٍ فها هُم سكان كوكب الأرض شمالًا وجنوبًا أعلنوا دخولهم في الاعتدال الخريفيّ مِن بَعْد الصَّيف الحار في القُطب الشماليّ؛ وفي نفس الوقت أعلن أصحاب القُطْب الجنوبي دخولهم في الاعتدال الرَّبيعيّ (في آنٍ واحدٍ)، وهيهات هيهات؛ وسَبَق أن أفتَيناكم مِن قبل بالحَقّ في بيانٍ سابقٍ أنّ صيف سقر أطَلَّ على آفاقِ قارة القُطْب الجنوبي لكوكب الأرض فأعدَم شتاء القُطْب البعيد حيث لا يَسكُن البشر؛ فمِن ثمَّ أعدَم شتاء التَّابعينَ لمناخ القُطْب الجنوبيّ في حدود العالَم جِهَة القُطْب الجنوبيّ؛ فأعدَم شتاءهم لعلَّهُم يفقهون الخَبَر، فأيّ رَبيعٍ ينتظرون - أصحاب القُطْب الجنوبي - مِن بعد إعدام شتاء القُطْب الجنوبيّ؟ أفلا تعقلون؟! وها هو صَيف سَقَر سوف يُداهِم الفَصلَين المُعتَدِلَين (الخريفي شمال كوكب الأرض، والربيعي جنوب كوكب الأرض) وصَيف كوكَب سَقَر سوف يُفشِلُ كافَّة أجهزة تنَبُّؤاتكم للطقس عِلميًّا فيَقلِب عِلمكم رأسًا على عَقِبٍ ليُذهِبَ مِصداقِيَّتكم لدى شعوب العالَمين؛ فلله الحُجَّة البالِغة يا عُبَّادَ فيزياء الطبيعة، ولسوف ننظُر هل فيزياء الطبيعة التي وضَعَها رحمةً بكم فهل سوف تَخضَعُ لقدرة الله فتمكُر بكم لتَقلِبَ عِلمَكم رأسًا على عَقِبٍ فتجعلكم وكأنّكم لا تعلمونَ مِن بعد عِلمٍ شيئًا؟

وعلى كُلّ حالٍ فما دام صَيْف سَقَر اجتاحَ الفصول الأربعة فهذا يعني حربَ أعاصيرٍ فيها نارٌ تُهاجمُ الغاباتِ والدِّيار، وفيضان الماء المُنهَمِر في الوقت المناسب حين يشاءُ الله وليس حين تشاءون، فأين أصحاب المَطَر الاصطناعيّ السّماويّ لإطفاء الغابات المُحترقة إن كانوا صادقين؟! فهذا وقتُ مَطَرِهم الاصطناعيّ فليُمطِروا بالسَّماء مِن السَّحابِ لإطفاء عذابِ حرائق الغابات إن كانوا صادقين فهذا وقتُها، وأكرِّرُ وأقول: فليُمطِروا بسُحبِ السَّماء لإطفاءِ حرائق الغابات إن كانوا صادقين، فيا أسَفي على عقول العَرَب لَكَم استَخفَّ بعقولهم شياطين العَجَم والعَرَب لهدم العقائِد الأساسيّة في مُحكَم القرآن العظيم ليعتَقدوا بعكس تحدي الله في مُحكَم كتابه؛ في قول الله تعالى: {أَفَرَأَيْتُمُ الْمَاءَ الَّذِي تَشْرَبُونَ ‎﴿٦٨﴾‏ أَأَنتُمْ أَنزَلْتُمُوهُ مِنَ الْمُزْنِ أَمْ نَحْنُ الْمُنزِلُونَ ‎﴿٦٩﴾‏ لَوْ نَشَاءُ جَعَلْنَاهُ أُجَاجًا فَلَوْلَا تَشْكُرُونَ ‎﴿٧٠﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الواقعة].

فيا للعجَب يا معشر العَجَم والعَرَب! تالله إنِّي أتَفكَّرُ في كُفَّار الأمَمِ في عصر بَعْث الأنبياء فأجِدُهم أقرَب إلى معرفة الله مِن أمَمِ هذا العالم المُلحِد بالله العظيم في عَصْر بَعْث خليفة الله المهدي؛ فإنّ الكفار في عصر الأنبياء أقربُ إلى الإيمان لولا أنهم أشرَكوا بالله بسبب اتِّباعِهم لآبائهم الاتِّباعَ الأعمى، فانظروا إلى جوابهم على رُسل رَبِّهم، وقال الله تعالى: {وَلَئِن سَأَلْتَهُم مَّنْ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ لَيَقُولُنَّ اللَّهُ ۚ قُلْ أَفَرَأَيْتُم مَّا تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ إِنْ أَرَادَنِيَ اللَّهُ بِضُرٍّ هَلْ هُنَّ كَاشِفَاتُ ضُرِّهِ أَوْ أَرَادَنِي بِرَحْمَةٍ هَلْ هُنَّ مُمْسِكَاتُ رَحْمَتِهِ ۚ قُلْ حَسْبِيَ اللَّهُ ۖ عَلَيْهِ يَتَوَكَّلُ الْمُتَوَكِّلُونَ ‎﴿٣٨﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الزمر].

فلتَدعوا آلِهَتكم الذين تعبدونهم مِن دون الله فليَكشِفوا عنكم ضُرَّ قارعة حَرْب الله الكونيَّة والكورونيَّة إن كُنتُم صادِقين، فها أنتم دخلتُم في صَيْف سَقَر فلا تنتَظِروا للفصول الأربعة المَعروفة بَعْد اليَوم؛ فقد طغى عليها صَيْف سَقَر أجمعين بما فيهم شِتاء القُطْب الجَنوبيّ والشِّتاء القادم بأمْر الله، فهل تظنّونَ أنّي أهرِفُ بِما لا أعرِف؟! فيا للعجب يا معشَر الأعاجِم والعَرَب! كونه بالعقل والمنطق إذا كان ناصر محمد اليماني حقًّا مِن الصَّادقين بإعلانه دخول كوكب الأرض في مناخ كَوكَب سَقَر (جهنم) فحتمًا يَتِمُّ إعدام الفُصول الأربعة لعلَّكم تعقلون، ويا سبحان الله رَبِّي ورَبّكم له الحُجَّة البالِغة؛
فسوف يَتِمُّ تَسعير كوكب سَقَر بأمرِ الله (رحمةً مِن الله) أهون عليكم مِن دخولكم فيها لعلَّ ذلك يُحدِث لَكُم ذِكرًا، ولسوف تُطلِقُ جهنَّم بأمْرِ الله تَغيُّظًا وزَفيرًا نَحو الأرض فيَعُم الجِهات الأربع (جنوبًا وشمالًا وشرقًا وغربًا) بسبب زَئير وزَفير كوكَب سَقَر اللّواحة للبشَر بالآفاقِ؛ تصديقًا لقول الله تعالى: {إِذَا رَأَتْهُم مِّن مَّكَانٍ بَعِيدٍ سَمِعُوا لَهَا تَغَيُّظًا وَزَفِيرًا ‎﴿١٢﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الفرقان]، كون مُرورها بعيدًا عن كوكب الأرض فلن تَصطدِمَ بالأرض كونكم سوف تَرَوْن دائرة كَوكَب سَقَر حين شروقها مِن أقصى الجَنوب الشرقيّ إلى أقصى الجَنوب الغربيّ، كونها لن تصطدِمَ بالأرض ولكنها قريبةٌ بالنسبة للفضاء الكونيّ، وسوف تَحجبُ آفاقَ كوكَب الأرض مِن الجهات الأربع ليلة مرورها، وكذلك تشاهدون الدخان المُبيْن فيه عذابٌ أليمٌ؛ فارتَقِبوا إنّي معكم رقيبٌ، وأعلمُ وأعي ما أقول؛ تصديقًا لقول الله تعالى: {حم ‎﴿١﴾‏ وَالْكِتَابِ الْمُبِينِ ‎﴿٢﴾‏ إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةٍ مُّبَارَكَةٍ ۚ إِنَّا كُنَّا مُنذِرِينَ ‎﴿٣﴾‏ فِيهَا يُفْرَقُ كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ ‎﴿٤﴾‏ أَمْرًا مِّنْ عِندِنَا ۚ إِنَّا كُنَّا مُرْسِلِينَ ‎﴿٥﴾‏ رَحْمَةً مِّن رَّبِّكَ ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ‎﴿٦﴾‏ رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا ۖ إِن كُنتُم مُّوقِنِينَ ‎﴿٧﴾‏ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ ۖ رَبُّكُمْ وَرَبُّ آبَائِكُمُ الْأَوَّلِينَ ‎﴿٨﴾‏ بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ ‎﴿٩﴾‏ فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ‎﴿١٠﴾‏ يَغْشَى النَّاسَ ۖ هَٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ ‎﴿١١﴾‏ رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ‎﴿١٢﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الدخان].

وعلَى كُلِّ حالٍ لولا أنَّ كَوكَب سَقَر لا يأتيكم إلّا بغتةً لعلّمتُكم متى ليلة مروره، ولكن مِن البَشَر بقرٌ لا تتفكّر؛ فبدَل أن يُنيبوا إلى ربهم ليَهدي قلوبهم ويتَدبَّروا دعوة الحقّ مِن ربهم فسوف يُنظِرونَ فِكرَهم وعُقولهم وقلوبهم وأبصارهم وسمعهم عن التَّفكُّر في البيان الحقّ للقرآن العظيم حتى يَرَوا العذابَ الأليم؛ أولئك كالأنعام مِن الجِنِّ والإنْس كونهم مُلحدين بأسماء الله أجمعين؛ كونهم مُلحدين بوُجودِ الله، فكيف يَدعونه وهم به ملحدون؟! فالنار مَثوًى لهم تصديقًا لقول الله تعالى: {وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِّنَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ ۖ لَهُمْ قُلُوبٌ لَّا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لَّا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لَّا يَسْمَعُونَ بِهَا ۚ أُولَٰئِكَ كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ ‎﴿١٧٩﴾‏ وَلِلَّهِ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَىٰ فَادْعُوهُ بِهَا ۖ وَذَرُوا الَّذِينَ يُلْحِدُونَ فِي أَسْمَائِهِ ۚ سَيُجْزَوْنَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ‎﴿١٨٠﴾‏ وَمِمَّنْ خَلَقْنَا أُمَّةٌ يَهْدُونَ بِالْحَقِّ وَبِهِ يَعْدِلُونَ ‎﴿١٨١﴾‏وَالَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لَا يَعْلَمُونَ ‎﴿١٨٢﴾‏ وَأُمْلِي لَهُمْ ۚ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ ‎﴿١٨٣﴾‏ أَوَلَمْ يَتَفَكَّرُوا ۗ مَا بِصَاحِبِهِم مِّن جِنَّةٍ ۚ إِنْ هُوَ إِلَّا نَذِيرٌ مُّبِينٌ ‎﴿١٨٤﴾‏ أَوَلَمْ يَنظُرُوا فِي مَلَكُوتِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا خَلَقَ اللَّهُ مِن شَيْءٍ وَأَنْ عَسَىٰ أَن يَكُونَ قَدِ اقْتَرَبَ أَجَلُهُمْ ۖ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَهُ يُؤْمِنُونَ ‎﴿١٨٥﴾‏ مَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَلَا هَادِيَ لَهُ ۚ وَيَذَرُهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ ‎﴿١٨٦﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الأعراف]، كونكم تُشاهِدون آياتِ الله حقيقةً على الواقِع الحقيقيّ فتأخُذكم العِزّة بالإثم فمِن ثمّ تُعرِضون.

وعلى كُلّ حالٍ لقد جعلنا المسألة بإذن الله (1+1 =2)، فها أنتم سُكّان كوكب الأرض دخلتُم حسب زَعمِكم فصول الاعتدال الخريفيّ شمالًا والربيعيّ جنوبًا معًا؛ فرغمَ أُنوفكم يَجتاحُ حَرُّ صَيف سَقَر فَصْل الخريف الشماليّ وفَصْل الرَّبيع الجنوبيّ بإذن الله فيَجعلهم أشدّ حَرًّا مِن صيفكم المُنصَرِم لعامكم هذا 2023 مـ كما سبقَ إعلان هذا التّحدِّي بإذن الله، وسوف ننظر ءآلله رَبِّي ورَبّكم هو المُسيطرُ على مَلكوتِ السَّماوات والأرض أم أنّ المُلحدين بالله العظيم هم المُسيطرون؟ سبحان الله العظيم، وما أنا إلَّا بشرٌ مثلكم ولكنّ الله اصطفاني خليفته على العالَم بأسرِه، فإن كان ناصر محمد اليماني مِنَ الصّادقين أنّ الله اصطفاه خليفةً على العالَم بأسرِه فاعلموا أنّ الله بالغُ أمرِه، وإن كُنت كاذبًا فعَلَيَّ كذِبي؛ فالحُكمُ لله رَبِّي ورَبِّكم، واقتربَ الحُكْمُ الفَصْلُ وما هو بالهَزْل.

وأقول للذين يُريدون أن يُطفئوا نور الله بتَعمُّدٍ منهم مِن العَرَب والأعاجِم: موتوا بغَيظكم، فوالله وتالله وبالله العظيم أنَّ الله مُتِمّ نوره ولو كَرِه المُجرمونَ ظهوره، وسيَعلم الكُفَّار بالله الواحِد القَهَّار لِمَن عُقبَى الدَّار، فلكم تَمادَيتُم بالنُّذر.

ولسوف نَختِم هذا البيان بالتَّذكيرِ بآياتٍ مِن سورة القمر للتّدبُّر والتَّفكُّر لمَن شاء أن يتذكَّرَ مِن أولي الألباب ماذا فعل الله بالأُمَم الأولَى؛ فهل دمّرَهم الله بأسبابٍ كونيّةٍ أم أنّها مُجرَّدُ كوارثَ طبيعيّة؟ فتفكّروا وتدبّروا؛ فهل أهلكهم الله بكوارث الطبيعة بأمرِ الله؟ وليست كوراث الطبيعة مِن ذاتِ نفسها بل بأمرٍ مِن الله المُسيَطِر على ملكوت الطبيعة، فتدبّروا القول يا أولي الألباب؛ قال الله تعالى: {كَذَّبَتْ قَبْلَهُمْ قَوْمُ نُوحٍ فَكَذَّبُوا عَبْدَنَا وَقَالُوا مَجْنُونٌ وَازْدُجِرَ ‎﴿٩﴾‏ فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانتَصِرْ ‎﴿١٠﴾‏ فَفَتَحْنَا أَبْوَابَ السَّمَاءِ بِمَاءٍ مُّنْهَمِرٍ ‎﴿١١﴾‏ وَفَجَّرْنَا الْأَرْضَ عُيُونًا فَالْتَقَى الْمَاءُ عَلَىٰ أَمْرٍ قَدْ قُدِرَ ‎﴿١٢﴾‏ وَحَمَلْنَاهُ عَلَىٰ ذَاتِ أَلْوَاحٍ وَدُسُرٍ ‎﴿١٣﴾‏ تَجْرِي بِأَعْيُنِنَا جَزَاءً لِّمَن كَانَ كُفِرَ ‎﴿١٤﴾‏ وَلَقَد تَّرَكْنَاهَا آيَةً فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ ‎﴿١٥﴾‏ فَكَيْفَ كَانَ عَذَابِي وَنُذُرِ ‎﴿١٦﴾‏ وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ ‎﴿١٧﴾‏ كَذَّبَتْ عَادٌ فَكَيْفَ كَانَ عَذَابِي وَنُذُرِ ‎﴿١٨﴾‏ إِنَّا أَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ رِيحًا صَرْصَرًا فِي يَوْمِ نَحْسٍ مُّسْتَمِرٍّ ‎﴿١٩﴾‏ تَنزِعُ النَّاسَ كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ مُّنقَعِرٍ ‎﴿٢٠﴾‏ فَكَيْفَ كَانَ عَذَابِي وَنُذُرِ ‎﴿٢١﴾‏ وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ ‎﴿٢٢﴾‏ كَذَّبَتْ ثَمُودُ بِالنُّذُرِ ‎﴿٢٣﴾‏ فَقَالُوا أَبَشَرًا مِّنَّا وَاحِدًا نَّتَّبِعُهُ إِنَّا إِذًا لَّفِي ضَلَالٍ وَسُعُرٍ ‎﴿٢٤﴾‏ أَأُلْقِيَ الذِّكْرُ عَلَيْهِ مِن بَيْنِنَا بَلْ هُوَ كَذَّابٌ أَشِرٌ ‎﴿٢٥﴾‏ سَيَعْلَمُونَ غَدًا مَّنِ الْكَذَّابُ الْأَشِرُ ‎﴿٢٦﴾‏ إِنَّا مُرْسِلُو النَّاقَةِ فِتْنَةً لَّهُمْ فَارْتَقِبْهُمْ وَاصْطَبِرْ ‎﴿٢٧﴾‏وَنَبِّئْهُمْ أَنَّ الْمَاءَ قِسْمَةٌ بَيْنَهُمْ ۖ كُلُّ شِرْبٍ مُّحْتَضَرٌ ‎﴿٢٨﴾‏ فَنَادَوْا صَاحِبَهُمْ فَتَعَاطَىٰ فَعَقَرَ ‎﴿٢٩﴾‏ فَكَيْفَ كَانَ عَذَابِي وَنُذُرِ ‎﴿٣٠﴾‏ إِنَّا أَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَكَانُوا كَهَشِيمِ الْمُحْتَظِرِ ‎﴿٣١﴾‏ وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ ‎﴿٣٢﴾‏ كَذَّبَتْ قَوْمُ لُوطٍ بِالنُّذُرِ ‎﴿٣٣﴾‏ إِنَّا أَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ حَاصِبًا إِلَّا آلَ لُوطٍ ۖ نَّجَّيْنَاهُم بِسَحَرٍ ‎﴿٣٤﴾‏ نِّعْمَةً مِّنْ عِندِنَا ۚ كَذَٰلِكَ نَجْزِي مَن شَكَرَ ‎﴿٣٥﴾‏ وَلَقَدْ أَنذَرَهُم بَطْشَتَنَا فَتَمَارَوْا بِالنُّذُرِ ‎﴿٣٦﴾‏ وَلَقَدْ رَاوَدُوهُ عَن ضَيْفِهِ فَطَمَسْنَا أَعْيُنَهُمْ فَذُوقُوا عَذَابِي وَنُذُرِ ‎﴿٣٧﴾‏ وَلَقَدْ صَبَّحَهُم بُكْرَةً عَذَابٌ مُّسْتَقِرٌّ ‎﴿٣٨﴾‏ فَذُوقُوا عَذَابِي وَنُذُرِ ‎﴿٣٩﴾‏ وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ ‎﴿٤٠﴾‏ وَلَقَدْ جَاءَ آلَ فِرْعَوْنَ النُّذُرُ ‎﴿٤١﴾‏ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا كُلِّهَا فَأَخَذْنَاهُمْ أَخْذَ عَزِيزٍ مُّقْتَدِرٍ ‎﴿٤٢﴾‏ أَكُفَّارُكُمْ خَيْرٌ مِّنْ أُولَٰئِكُمْ أَمْ لَكُم بَرَاءَةٌ فِي الزُّبُرِ ‎﴿٤٣﴾‏ أَمْ يَقُولُونَ نَحْنُ جَمِيعٌ مُّنتَصِرٌ ‎﴿٤٤﴾‏ سَيُهْزَمُ الْجَمْعُ وَيُوَلُّونَ الدُّبُرَ ‎﴿٤٥﴾‏ بَلِ السَّاعَةُ مَوْعِدُهُمْ وَالسَّاعَةُ أَدْهَىٰ وَأَمَرُّ ‎﴿٤٦﴾‏ إِنَّ الْمُجْرِمِينَ فِي ضَلَالٍ وَسُعُرٍ ‎﴿٤٧﴾‏ يَوْمَ يُسْحَبُونَ فِي النَّارِ عَلَىٰ وُجُوهِهِمْ ذُوقُوا مَسَّ سَقَرَ ‎﴿٤٨﴾‏ إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ ‎﴿٤٩﴾‏} صدق الله العظيم [سورة القمر].

وسَلامٌ على المُرسَلين والحَمْد لله ربّ العالَمين..
خليفةُ الله الإمامُ المهديّ؛ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ.