[ الباب الثالث : العقيدة ]
{ القسم الأول : التوحيد ونواقضه }
الموضوع: السبب الحقيقي للاشراك بالله وسر الشفاعة
>>>>> المشاركة 1 : وما أفتيه بالحقّ لكافة الأنصار وكافة المسلمين إن الذين يجعلون الله حصرياً للأنبياء والمرسلين ويرون أنهُ لا ينبغي لهم أن ينافسوهم في حبّ الله وقربه قد أشركوا بالله جميعاً.
>>>>> المشاركة 2 : ويا معشر المسلمين، كيف يكون على ضلالٍ من يدعوكم إلى عبادة الله وحده والتنافس على حُبِّ الله وقربه إن كنتم تعبدون الله وحده؟
>>>>> المشاركة 3 : ولم يقل محمد رسول الله أنه أعلم من جبريل، وحين جاء يسأله جبريل عليه الصلاة السلام عن الساعة: [قال ما المسؤول عنها بأعلم من السائل]
>>>>> المشاركة 4 : هدف محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - هو رضوان ربِّه..
>>>>> المشاركة 5 : ولكن المسلمين فعلوا كما فعلوا النّصارى وبالغوا في محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وأنه أحقّ بأعلى درجة في حبِّ الله وقربه وأنه لا ينبغي لأحد من الصالحين أن ينافس محمداً رسول الله في أقرب درجة في حبِّ الله وقربه
>>>>> المشاركة 7 : ولكني الإمام المهدي أعلن وقوفي مع جميع الدول الإسلاميّة سواء العربيّة او الأعجميّة ضدّ من عاداهم ومن أعلن الحرب عليهم فسوف أعلن الحرب عليه بكلّ ما أوتيت من قوة
>>>>> المشاركة 8 : ولذلك حرَّم المهديّ المنتظَر جنّة النّعيم على نفسه وأنفق درجته فيها لجده محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم
>>>>> المشاركة 9 : ويا محمود المصري لا تُحرِّف كلام الله المحفوظ من التحريف..
>>>>> المشاركة 10 : فتعال لنحتكم إلى حديث محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - في شأن الدرجة العالية, وسوف نجد أنه لم يحصرها على الأنبياء من دون الصالحين ولذلك قال:[لا تكون إلا لعبد من عباد الله]
>>>>> المشاركة 11 : وما دعاكم محمد رسول الله إلى حبّه أكثر من ربّه؛ بل دعاكم إلى ما دعاكم إليه كافة الأنبياء والمرسلين أن: " اعبدوا الله وحده لا شريك "
>>>>> المشاركة 13 : وإنّما سرّ الوسيلة الكُبرى في الدرجة العالية الرفيعة فأنفقها من فاز بها ليتحقق النّعيم الأعظم منها، وهي سرٌّ من أسرار الكتاب
>>>>> المشاركة 14 : فابتغوا إلى ربِّهم الوسيلة أيهم أقرب حتى يكون صاحب تلك الغرفة العالية في قمة الجنّة بل هي طيرمانة الجنّة التي عرضها السماوات والارض
>>>>> المشاركة 16 : فكيف أفضل نفسي في جنّة النّعيم المادي على الذي صبر على الكفار حتى تمّ تنزيل الكتاب؟
>>>>> المشاركة 17 : سؤال الامام الى الأنصار وضيوف طاولة الحوار وكافة علماء الأمّة : لماذا تسمى الدرجة العالية الرفيعة بالجنة بالوسيلة؟
>>>>> المشاركة 18 : مزيدٌ من التفصيل عن الوسيلة..
>>>>> المشاركة 19 : ردّ الإمام على محمود المصري: لم يأمرك محمد رسول الله (ص) أن تتخذه وسيلةً إلى الله..
>>>>> المشاركة 20 : سؤال المهديّ الى علماء الأمّة والباحثين: لماذا جعل الله الفائز (بالوسيلة) الدرجة مجهولاً؟
>>>>> المشاركة 21 : إن كنتم تحبون الله فلماذا لم تتبعوا رُسل الله فتكونوا ضمن عباده المُتنافسين على حبِّه وقربه ؟
>>>>> المشاركة 22 : بيان الإمام المهديّ إلى كافة عبيد الله في ملكوت السماوات والأرض: هل حققتم الحكمة من خلقكم؟
>>>>> المشاركة 23 : الرد على الرافضي حتى النخاع: فلا فرق في الإشراك بين المبالغة في رسول أو نبيّ أو من الصالحين المكرمين..
>>>>> المشاركة 25 : ويا معشر عُلماء المسلمين وأمتهم إني المهديّ المنتظَر لا أزال أُجاهد ليلاً نهاراً عبر الإنترنت العالمية لكي أخرج العباد من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد
>>>>> المشاركة 26 : أخي السائل إن المشركين بالله ينقسمون إلى ثلاثة أقسام..
>>>>> المشاركة 27 : ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار، ويا معشر المسلمين، إن لدي أمانة تلقيتها فجر يوم الجمعة المنقضي في الرؤيا الحقّ عن طريق جدّي محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم
>>>>> المشاركة 28 : يا أمّة الإسلام، أن سرّ الشّفاعة هي في حقيقة اسم الله الأعظم الذي لم يسبق ببيانه أحدٌ من عبيد الله في السموات والأرض ولم يبيّنه لعبيد الله بالملكوت إلا خليفة الله عبد النّعيم الأعظم الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.
>>>>> المشاركة 29 : ويا عدو الله وعدو خليفته، ما كان الإمام المهديّ لينفي شفاعة العبيد بين يدي الربّ المعبود, ومن ثم يقول لكم أنا شفيعكم يوم الدّين
>>>>> المشاركة 30 : ليست الشفاعة كما تعتقدون، فاتقوا الله ولا تشركوا به شيئاً..
>>>>> المشاركة 31 : فاتقوا الله وذروا تعظيم محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - إلى الله فتعتقدوا أن له الحقّ في الله أعظم منكم فإنهُ ليس ولد الله سبحانه وتعالى علواً كبيراً
>>>>> المشاركة 32 : للأسف لم يفهم كثيرٌ من العلماء كيفية الشفاعة ولم يفقهوا أمرها بين يدي أرحم الراحمين
>>>>> المشاركة 33 : اليماني المُنتظر يدعو المُؤمنين الخروج من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد..
>>>>> المشاركة 34 : وما يزال جدّي محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - يوصيني في الرؤيا الحقّ ويقول: [يا أيها المهديّ المنتظَر طهّر البشر من الشرك بالله بسلطان العلم المُحكم في الذكر لعلهم يتقون]
>>>>> المشاركة 35 : ويا معشر الأنصار، فلا تزعموا أنكم تحبون الله أكثر من حبّ الأنبياء والمرسلين لربّهم!
الموضوع: قاعدة بالحق في القرأن العظيم تفتي أن لكُل فعل فاعل
الموضوع: ردّ المهدي المنتظر إلى عمر القرشي : يا عمر إذا كان محمد رسول الله - ص- لا يجرؤ أن يشفع لابنته.
الموضوع: رد الإمام على ضياء في بيان " الوسيـــــلة " وبيان معنى التنافس على حبِّ الله ..
الموضوع:نصر الله من نصرني، وأُشدُّ به أزري فأُشركهُ في أمري، فيكون من نوّابي المكرمين:
>>>>> المشاركة 1 : ولا تقولوا لبعضكم بعضاً أدعو لي الله.! فذلك شرك فلا تجعلون وسيطاً بينكم وبين الله رب العالمين ..
الموضوع: ردود الامام على نسيم وطريد وعلم الجهاد, دحض الشُبهات بحُجة وإثبات:
>>>>> المشاركة 31 : ومن الإشراك أن تحب النبي أكثر من الله والله هو الأولى بالحُب الأعظم ..
الموضوع: التسبيح لله لهو من أعظم أنواع الاستغفار. وبيان لمنهج الإمام بالاعتصام بكتاب الله وسنة رسوله الموافقة لكتاب الله:
>>>>> المشاركة 1 : بل اجتمعتم على ضلالة فأشركتم بالله جميعاً ..
الموضوع: فلا تقل يافلان إستغفر لي الله مالم تكن ارتكبت أثم في حقه فإذا لم تكن ارتكبت في حقه إثم فلا علاقة له بطلب العفو والغفران:
>>>>> المشاركة 1 : فلم يأمركم الله أن تتخذوا بينه وبينكم وسيطاً أحبتي في الله، فاحذروا الإشراك بالله ..
الموضوع: أنا المهدي المنتظر فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر:
>>>>> المشاركة 1 : هل تعلمون ما هو سر عبادة الأصنام؟
{ القسم الثاني : الإيمان ونواقضه }
القضاء والقدر:
الموضوع: بيان المهدي المنتظر للقضاء والقدر من محكم الذكر ..
الموضوع: الخير من الله، والمصيبة من الله بسبب من عند الإنسان، ولا يظلم ربك أحداً..
الموضوع: أشراط الساعة الكبرى والصغرى معرضةٌ للمحو والتبديل، والله على ما أقول شهيدٌ ووكيل..
الوحي وأنواعه:
الموضوع: تلقي المهدي البيان الحق للقرآن الكريم كمثل تلقي يوسف عليه السلام بوحي التفهيم..
سنن الهدى والضلال:
الموضوع: سنة في الكتاب للإختبار والتمحيص لمدى الإيمان بالحق في صدوركم ..
الموضوع: رد الامام على ابو يوسف : أما قدرة ربي على أن يزيغ قلبي عن الحق فلا جدال في ذلك بين اثنين من المؤمنين أن الله يحول بين المرء وقلبه
الموضوع: ردود الإمام على نسيم وطريد وعلم الجهاد: دحض الشُبهات بحُجةٍ وإثباتٍ..
>>>>> المشاركة 3 :كيف يهدي من يشاء هو سبحانه ويضل من يشاء هو سُبحانه بل يهدي من يشاء الهدى من عباده ..
>>>>> المشاركة 4 : أنا لم أنكر أن الله يحول بين المرء وقلبه ولكنه يصرف قلب الإنسان حسب إختياره ..
>>>>> المشاركة 5 : بل أقول إن الإنسان مُخير ومن ثم يُسيره الله على حسب أختياره ..
>>>>> المشاركة 7 : المرئ لا يستطيع أن يحقق إشاءته الإختيارية مالم يُسير الله قلبه فيصرفه إلى ذلك ومن ثم تأتي تحقيق الإشائة الفعلية ..
>>>>> المشاركة 8 : قدر الله مصائب على من يشاء منهم بسبب ظلم من أنفسهم ولم يظلمهم الله فلا يأتي منه إلا الخير ..
>>>>> المشاركة 11 : أما إشائة الله فلو شاء الله لهدى الناس جميعاً ولا يعجزه هداهم ولاكنه يهدي إليه من ينيب ..
>>>>> المشاركة 12 : عقيدة علم الهدى وماحدث مع الانبياء والمرسلين في الشك واليقين ..
>>>>> المشاركة 15 : وما صرف الله قلبه إلا بُظلم منه لأن الله علم أن في قلب إبليس كبر وعدم رضى بخليفة الله المُصطفى أدم عليه الصلاة والسلام ..
>>>>> المشاركة 19 : أم إنك من القدريين الذي يزنى الرجل وقال لو شاء الله ما زنيت وما زنيت إلا بمشيئت الله فأتقي الله إن الله لا يأمر بالسوء والفحشاء ..
>>>>> المشاركة 20 : لو يشاء لجعل الناس أمة واحدة على صراط مستقيم أما أعمال السوء فلا يشاء الله فعلها ولا يُحبها ولا يرضاها ..
>>>>> المشاركة 21 : أفلا ترون أن المشيئة الإختيارية لا ولن تتحقق على الواقع العملي مالم يشاء الله رب العالمين ..
>>>>> المشاركة 26 : بل أنا مؤمن بالقضاء والقدر خيره وشره فهل تفتري حتى على المهدي المنتظر وهو على قيد الحياة..
>>>>> المشاركة 30 : نأتي الأن للبيان لقول الله تعالى: {أَلْقَى الشَّيْطَانُ فِي أُمْنِيَّتِهِ} صدق الله العظيم, أي ألقى الشيطان في أمنيّته شك ..
{ القسم الثالث : حقيقة عقيدة العصمة }
الموضوع: ردّ الإمام المهدي على السائل الذي يريد أن يحصر علم الغيب على الأنبياء من دون الأئمة الصالحين الذين يؤتيهم الله علم الكتاب:
>>>>> المشاركة 2 :فريق الأنبياء الرسل معصومون من القتل، وفريق الأنبياء الذين يؤتيهم الله الحكم لم يعدهم بالعصمة من القتل فمنهم من يقتل ..
الموضوع: المهدي المنتظر ليس معصوم من الأخطاء ولكنهُ معصوم من الإفتراء على الله بغير الحق
الموضوع: ردود الإمام على الأنصارية (بالقران نحيا ) , البيان الحق في بني إسرائيل والأسباط:
>>>>> المشاركة 5 : الأنبياء قبل النبوة غير معصومين من الخطيئة، ولكن قلوبهم طاهرة من الكذب والحقد والحسد..
{ القسم الرابع : وحقيقة اسم الله الاعظم وصفاته وقوم يحبهم ويحبونه}
الموضوع: فتوى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني عن كيفية التمييز بين المحكم والمتشابه في القرآن الكريم.. ويليه بيان إضافي وبشرى للأنصار في التنافس أيهم أقرب إلى الله..
الموضوع: إنَّ درجة العبد الأحبّ والأقرب إلى الرب عادت للمجهول، فكونوا على ذلك من الشاهدين..
الموضوع: عاجل، من الإمام المهدي المنتظر إلى قوم يحبهم الله ويحبونه في العالمين:
>>>>> المشاركة 1 : إذا فلماذا لا تسألوا عن حال أحب شيء إلى أنفسكم الرحمن الرحيم المستوي على عرشه العظيم فهل هو سعيد أم متحسر وحزين؟
الموضوع : ها أنتم تجدون هدف الإمام المهدي وأنصاره هدفاً معاكساً لهدف الشيطان وأنصاره ..
الموضوع: أسف الله - سبحانه وتعالى - على عباده الذين ظلموا أنفسهم وأعرضوا عن دعوة الحق..
الموضوع: ردّ المهدي المنتظر إلى السائلين عن اسم الله الأعظم..
الموضوع: ألا والله لولا عبيد النعيم الأعظم ما أخرج الله من ناره أحداً..
الموضوع: ويا معشر الشياطين وعلى رأسهم إبليس ليس أن الإمام المهدي المنتظر لا يريد من الله أن يهديكم أجمعين:
>>>>> المشاركة 1 : حسرة الرب عظيمة على عباده كونه أرحم الراحمين ولذلك تجدون العبد الذي أذن الله لهُ بالخطاب لم يقل إلا صواباً ..
{ القسم الخامس : نفي رؤية الله جهرة }
الموضوع: الردّ الملجم بسلطان العلم على (الباحث عن البينة) الذي هو ذاته (الباحث عن الباطل):
>>>>> المشاركة 2 : الله هو الشيء الخالق لكل شيءٍ الذي ليس كمثله شيءٌ من خلقِه
>>>>> المشاركة 3 : إن ذات الله شيءٌ عظيمٌ وهو الأعظم من كل شيءٍ عظيمٍ، ولذلك لم يتحمل رؤية ذات الله الجبلُ العظيم..
الموضوع: إجابة الإمام على سؤال نجيب العقبي: هل يستطيع الله أن يخلق شيئاً مثله؟
الموضوع: فتوى المهدي المنتظر في رؤية الله جل ثناؤه ..
الموضوع: ردود الامام على العضو الادريسي , ولو شاهد ذات ربه سُبحانه لما كان هناك داعي أن يريه الله من آيات ربه الكُبرى ..
الموضوع: الرد على العضو ناجي , الحجاب هو على القلب فمنعهم عن معرفة ربهم الحق ..
الموضوع: والحجاب هو كنان بين القلب والرب فيحجب عنهم النور الذي يعرفون به رحمة ربهم ..
الموضوع: ردود الإمام على نسيم وعلم الجهاد في عقيدة رؤية الله تعالى جهرة ..
الموضوع: ردُ الإمام إلى أسدُ بني هاشم المُحترم:
>>>>> المشاركة 1 : ثم أفتى الله نبيه عن سبب عدم رؤية الله جهرة، وذلك لأنه لا يتحمل رؤية عظمة الله شيء ..
الموضوع: بيان التمييز بين آيات القُرآن المُحكمات أُمُّ الكتاب عن المُتشابهات:
>>>>> المشاركة 1 : نبدأ بالآيات المُحكمات في نفي العقيدة برؤية الله جهرة ..
الموضوع: ردود الامام على الشيخ احمد الهواري:
>>>>> المشاركة 11 : الإمام المهدي يبدأ بحوار جديد وبسؤال يطرح نفسه فهل يمكن للبشر أن يكلمهم الله جهرةً؟ ..
>>>>> المشاركة 12 : ألا وإن حجاب الرب هو المنتهى بين الخالق وخلقه ..
الموضوع: ردود الإمام على الجالودي , أفتيكم بالحق أن الخلافة من بعد الأنبياء هي للأعلم بكتاب الله:
>>>>> المشاركة 2 : سبب صعق موسى هو الفزع مما حدث للجبل ..
>>>>> المشاركة 3 : ثم نعلم أن الله سبُحانه ظهر للجبل فإذا الجبل لم يحتمل رؤية ذات الله سُبحانه ..
>>>>> المشاركة 4 : بارك فيك أيها السائل تدبر وتفكر فهل استقر الجبل مكانه؟ ..